أفضل 7 محلات فساتين في المغرب

محلات فساتين في المغرب

تمتاز المغرب بتوافر عدد كبير من المراكز التجارية ومحلات الملابس ومحلات الفساتين بها، كما أنها توفر جميع ما يلزم لهذه المحلات التجارية من عوامل مالية أو قوي عاملة.
وتحتوي المغرب علي أفضل محلات لبيع الفساتين وجميع مستلزمات العروس، وليس فقط بالمحلات التجارية، بل أن هناك صفحات علي المواقع الإلكترونية تهتم بتقديم عروض وخصومات علي المنتجات التي تقدمها.
كما تعمل الصفحات هذه علي توفير أحدث الماركات والتصميمات الحديثة للفساتين، سواء كانت في حالة البحث عن فستان للعروس أو الفساتين الآخري الخاصة بالمحجبات.
كما أن هناك محلات تجارية متخصصة فقط في توفير فساتين للفتيات المحجبات والغير محجبات أيضاً، كما تتميز المغرب بسهولة التسوق بها.

التسوق العصري في المغرب

تعتبر المغرب من أكثر الدول المتميزة والمشهورة بانتشار الحرف اليدوية بها، كما أنها تعتبر بمثابة وجهة عامة للحصول علي تجربة تسوق عصرية، وتعتبر معظم مدن المغرب من أكثر المناطق مساعدة علي القيام بمشروعات للمحلات التجارية بها.
كما أنها تمثل مناطق حضرية ومتميزة بالبنية التحتية المعاصرة، بالإضافة إلي أنها تضم أفضل العلامات التجارية وأشهرها في مختلف دول المغرب، وإلي جانب ذلك فتتجه الحرف اليدوية مع العلامات التجارية الشهيرة لتتكامل معاً، من أجل تقديم تجارب متعددة ومتنوعة.

التسوق العصري في مراكش

تعتبر مدينة مراكش من أفضل المدن بالمغرب من حيث التسوق والمحلات التجارية ومراكز البيع والشراء والكثير من مدن التسوق بداخلها، ومن أمثلتها يوجد؛ مراكش بلازا.
وتعتبر مراكش ملتقى التجارة والتسوق حول المدن المختلفة في المغرب، حيث يوجد بداخلها العديد من المتاجر الخاصة ببيع المجوهرات، ومتاجر آخري متخصصة في توفير الفساتين بأحدث الإصدارات وأحدث صيحات الموضة حول العالم.
وتوفر المحلات التجارية بالمغرب فرصة للزوار لاستماعهم بالأنشطة الترفيهية المختلفة

التسوق بالدار البيضاء

تعتبر الدار البيضاء من أكثر مناطق التسوق شهرة في المغرب، حيث تتميز بوجود أفضل محلات بيع الفساتين بأحدث صيحات الموضة، كما تعتبر أفضل اختيار لجميع المواطنين.
وبالأخص من يريد الاستمتاع بأفضل عملية تسوق وشراء الفساتين من أفضل المناطق حول العالم في الدار البيضاء.
حيث يستطيع العديد من المواطنين الذهاب إلي الدار البيضاء من أجل قضاء عطلة أسبوعية، وذلك بجانب الاستمتاع بأفضل عملية تسوق بأقل الأسعار.

محلات فساتين في المغرب

تعد الفساتين أكثر الأزياء المتطلبة للدقة والعناية الفائقة في اختيارها، والتي دوماً ما تبحث عنها الفتيات كثيراً للحصول علي ما هو متناسب مع الأذواق المختلفة للفتيات.
ويكثر توافر محلات الفساتين في المغرب، كما أن محلات الفساتين تتضمن بداخلها أفضل التصميمات وأفضل الماركات العالمية من الفساتين بأنواعها سواء في فساتين الأعراس أو فساتين الخطوبة أو الفساتين الخاصة بالمحجبات في الخروج اليومي والجامعات.
وفي حالة وقوع الفتيات في حيرة الاختيار من بين أفضل هذه المحلات، فلابد عليهن من الذهاب إلي عدد من المحلات العالمية، للتخلص من الحيرة الزائدة والاستمتاع باختيارهم، ومن بين أهم هذه المحلات ما يلي:-

1. محل نبتالين للفساتين

هو عبارة عن صالة كبيرة يتم بداخلها تقديم مختلف أنواع الفساتين وتستطيع الفتيات التوافد إليها في جميع الأوقات مع تلقي أفضل الخدمات والحصول علي أفضل معاملة.
وذلك لأن صاحبة المحل تهتم كثيراً بالمعاملة الشخصية للزبائن، وبالإضافة إلي ذلك فتعمل أيضاً علي توفير خدمات تأجير للفساتين سواء فساتين أعراس أو غيرها.
وذلك حيث يشتهر محل نبتالين بأنه يهتم باستجابة كافة المتطلبات للعملاء، ويقدم محل نبتالين الزي المتخصص للفتيات مع تقديم كافة الملحقات به أيضاً.
عنوان المحل:-
المغرب- الدار البيضاء- شارع الوليدية- الباب الرمادي في الزاوية الأمامية من المدرسة منال غاندي.
رقم الهاتف:-
Tel:+0666202316

2. محل الخرز والترتر

يهتم محل الخرز والترتر بتوفير العروض المختلفة لأشهر الماركات العالمية من الفساتين وفساتين الزفاف، حيث أنها توفر تقديم العديد من التصميمات الفريدة والمتميزة.
والتي يستخدم في داخلها المواد النبيلة التي من أهمها؛ الدانتيل، اللؤلؤ سواروفسكي والساتان، ومما هو معروف أن اللآلئ والترتر يقدمون أسعار غاية في الجاذبية.
وبالإضافة إلي ذلك فيهتم المحل بتقديم الخدمات المنزلية بالمجان، وذلك من أجل تمكين الفتاة من القيام بالاختبارات براحة تامة في المنزل دون أن تلتزم بالمواعيد الصارمة.
عنوان المحل:-
المغرب- الدار البيضاء- حي نسيم- عدد ٥ بناء حدود الإقامة.
رقم الهاتف:-
Tel:+6613908077

3. محل Dressia

يعتبر من أهم محلات الفساتين في المغرب، حيث أنه يتجه إلي القيام بأكثر من دور، وذلك في أنه يتخصص في توفير أفضل الماركات العالمية من فساتين الأعراس الجاهزة.
ويوفر أيضاً إمكانيات لتفصيل الفساتين، بالإضافة إلي توفير خدمات التأجير أيضاً، ويوفر أيضاً المحل خدمات مختلفة متمثلة في الشحن المجاني، وتوفير إمكانية للترجيع أو الاستبدال، إمكانية التعديل من مقاسات الفساتين.
خدمات آخري متعلقة بتجهيز الفستان أخيراً للحفل بعد القيام بكيه، لديهم الخبرة الكافية في اختيار انسب التصميمات، ويوفر المحل إمكانية تخزين فستان الزفاف وإجراء القياسات مجاناً.
عنوان المحل:-
المغرب- كازابلانكا- الطريق ٢- حي نسيم- مقابل مسجد كذبري.
رقم الهاتف:-
Tel:+0605496185

4. محل جورج بي لحلو

يعتبر محل جورج بي لحلو من أهم محلات الفساتين الجاهزة بالمغرب، والذي يهتم بتوفير أحدث التطورات والتصميمات في مجال الفساتين، كما أنه مع الاعتماد علي محل جورج بي لحلو وفريق العمل الخاص به تستطيع الفتيات جميعاً الحصول علي فستان الزفاف التي كانت تحلم بارتدائه يوماً ما.
حيث يمتلك المحل مجموعة كبيرة من الفساتين المتناسبة مع كافة الأذواق وجميع الاحتياجات المتطلبة من جهة الفتيات، كما يهتم أيضاً بالتحديث المستمر وتزويد المحل بأفضل التصميمات.
وذلك لمواكبة أحدث التطورات من الفاشن في جميع المواسم، ويستخدم أكثر من خامة في التفصيل ومن بينها؛ التل، الساتان، التفتا، الدانتيل والأورجانزا، البيج والشمبانيا، الأبيض والعاج.
وذلك ما يساهم في ظهور الفتيات بإطلالة جذابة تشبه الملكات، كما يتميز المحل وطاقم العمل جميعاً في تقديم الآراء والمشورة حول الفساتين والخامات المختلفة.
عنوان المحل:-
المغرب- الدار البيضاء.
رقم الهاتف:-
Tel:+0522231131

5. محل لار دو لا ماريي مادام حي

محل لار دو لا ماريي مادام حي من أهم محلات الفساتين ذات الشهرة الواسعة بالمنطقة داخل المغرب، ويتخصص في تقديم فساتين الأعراس الجاهزة التي يتم استيرادها من أفضل المناطق في تفصيل فساتين الزفاف.
كما يهتم المحل أيضاً بتوفير إمكانيات التفصيل اليدوي لها، مع توفير عدة خدمات آخري من خلال تقديم خدمات الكي وتجهيز الفستان للحفل مجاناً.
بالإضافة إلي القدرة والإمكانية في التعديل من قياسات الفساتين مجاناً أيضاً.
عنوان المحل:-
المغرب- كازابلانكا- سيدي معروف.
رقم الهاتف:-
Tel:+00662786189

6. محل قفطان مغربي

يعتبر محل قفطان مغربي من محلات الفساتين الأكثر أهمية وأكثر انتشاراً في المغرب، حيث يوفر عدد كبير من تصميمات الفساتين الجاهزة بداخله، كما يتميز المحل بالتصميم الراقي الذي يصلح ارتدائه في كافة المناسبات.
كما يخصص أقسام داخل المحل لتصميم فساتين السهرات منفصلة عن الأقسام المتخصصة في تصميم فساتين الأعراس.
ويتميز بتوافر عامل الرقة في تصميماته، ويتم الانتهاء من تصميم الفستان الواحد بمدة تصل إلي ٢٠ يوماً.
عنوان المحل:-
المغرب- الدار البيضاء- شارع محمد الخامس ٣٥٧.

7. محل فساتين زفاف

يعتبر واحد من أهم المحلات المتخصصة في توفير فساتين الزفاف والأعراس الجذابة، والتي تساهم في جذب عدد كبير من الزبائن إلي المحل.
كما يعمل المحل علي توفير عدة خدمات متعلقة بمجال بالفساتين وقياسها وكي الفساتين وتجهيزها للحفل بشكل مجاني، كما تترأس إدارة المحل للسيدة بنبرهيم.
ويتم الحجز المسبق وأخذ المواعيد للذهاب إلي المحل وأخذ قياسات الفساتين في المواعيد التي تحددها إدارة المحل.
عنوان المحل:-
المغرب- الدار البيضاء- القش- الهنا- بالقرب من السريري غاندي.
رقم الهاتف:-
Tel:+0615317913

كراء فساتين الاعراس بالدار البيضاء

  • لار دو لا ماريي-مادام حي
  • نبتالين
  • قفطان مغربي
  • محلا برايدل
  • الكازار فستان اليلة
  • حلم يوم مع سالي
  • Mme Maaroufi
  • برونوفياس
  • العروس الجميلة
  • ديمتريوس
  • عرائس السيدة لحلو
  • لالا مولتي
  • Dressia
  • العروس من باريس
  • قصر العرائس نادية
  • مس برايد
  • جور ج بي لحلو

وصلنا الآن إلي نهاية موضوعنا الهام، والذي يتجه عدد كبير من المواطنين للبحث عنه، والذي كان بعنوان محلات فساتين في المغرب، ونأمل أن ينال الموضوع إعجابكم.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-