أفضل 5 شركات مصاعد في سوريا

شركات مصاعد في سوريا


شركات مصاعد في سوريا من الموضوعات التي تهم فئة كبيرة بالطبع من المواطنين لذلك سوف نعرض عليكم اليوم كافة التفاصيل والمعلومات حول أفضل الشركات المتواجدة في سوريا وجميع معلومات التواصل الخاصة بهذه الشركات تابعوا معانا خلال السطور القادمة كافة التفاصيل.

شركات مصاعد في سوريا

هناك العديد من شركات المصاعد المتواجدة في سوريا التي تتميز بجودة كافة الخدمات التي تقوم بها ومن ضمن أفضل شركات المصاعد الحاصلة على تقييمات عالية من العملاء على النحو التالي :

1. بلوتو للمصاعد الإيطالية

شركة بلوتو للمصاعد الإيطالية تعتبر من أهم شركات المصاعد المتواجدة في سوريا حيث تم تأسيس هذه الشركة في بداية عام ١٩٩٨ وبالطبع دخلت في الأسواق في سوريا بجودة عالية 
وقد بدأت بتوريد جميع المنتجات الخاصة بها بالإضافة إلى الخدمات العالية لجميع العملاء الذي لديهم ولاء لهذه الشركة بالطبع بفعل جميع الخدمات التي تقوم بتقديمها وهذا الذي جعلها من أهم الشركات التي تحقق منافسة عالية للغاية في تقديم كافة الخدمات المختلفة. وأصبحت في وقت قصير لديها اسم مميز في السوق المحلي والدولي، هذه الشركة تتميز بتقديم أفضل المنتجات بالإضافة إلى ذلك لديهم موظفين وخبراء على أعلى مستوى في التركيب والصيانة بشكل دائم لكافة المصاعد.
من الجدير بالذكر أن الطاقم الفني الخاص بهذه الشركة على قدر عالي من الاحتراف كما لديه قدرة كبيرة على حل جميع المشاكل التي يمكن أن تواجه العملاء، ترغب هذه الشركة في الوقت الحالي في بذل أقصى جهودها من أجل توفير كافة الخدمات التي تخلق ثقة كبيرة بين الشركة والعملاء.

معلومات التواصل

  • الموقع :سوريا دمشق فكتوريا خلف الطرود البريدية.
  • رقم الهاتف : Tel:+963112218952
  • رقم هاتف ثاني : Tel:0112224474
  • البريد الإلكتروني: info@plotolifts.com
  • البريد الالكتروني ثاني : plotolift4@gmail.com
  • ساعات العمل: يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساء والجمعة إجازة رسمية.

3. مصــاعــد رســــــلان راســـــكو

هذه الشركة بدأت في هذا المجال منذ عام ١٩٧٥ ولكن في بدايتها كانت عبارة عن ورشة عمل صغيرة تعمل في مجال تركيب وصيانة المصاعد وكانت في هذا الوقت وكيلة لشركة غاسباري الاسبانية 
وبعد السمعة الطبية التي حازت عليها والعمل بشكل متواصل أصبح العمل لديهم يكبر وأصبح هناك العديد من المتطلبات المتزايد في السوق وأصبح هناك ثقة كبيرة بينها وبين العملاء 
بالإضافة إلى ذلك هذه الشركة لديهم العديد من الخبرات والمهارات الفنية العالمية حيث لديها دور أساسي في بناء منشأة صغيرة تقوم بإنتاج جميع قطع المصاعد المختلفة.
في نهاية عام ١٩٨٠ قد قامت هذه الشركة بإنتاج أول مصعد لها وكان كامل ويحمل اسم الشركة راسكو لإنتاج المصاعد الكهربائية وأصبحت في وقت قصير للغاية تكبر يوماً بعد يوم 
وقد حصلت على ترخيص تصنيع المصاعد في جمهورية العربية السورية وكان ذلك بقرار رقم ١٢٥٥ في شهر مارس لعام ١٩٨٠ وكانت أول شركة حاصلة على شهادة المطابقة من هيئة المقاييس والمواصفات السورية، كما حصلت هذه الشركة أيضاً على شارة الجودة مواصفات المصاعد برقم SNS3193/2005..

تصنيفات شركة راسكو للمصاعد الكهربائية

شركة راسكو للمصاعد الكهربائية تعتبر من الشركات التي حازت على تصنيف وزارة الإنشاء والتعمير في مجال الميكانيك الكهرباء.
قد حصلت أيضاً على العديد من البراءات المسجلة بشكل رسمي في مجال المصاعد الكهربائية.
حصلت هذه الشركة في وقت قصير على العديد من الأوسمة المختلفة الذهبية من خلال المشاركة مع المعارض الدولية والمحلية.
يجب أن نشير أن مصنع هذه الشركة في الوقت الحالي أصبح يمتد على مساحة تصل إلى 3000 متر مربع ويتم إنتاج سنوي أكثر من 300 مصعد.
 تمتلك هذه الشركة ما يقارب من 250 موظف لديهن خبرة عالية للغاية في هذا المجال ويتوزع الموظفين في هذه الشركة على فنين ومهندسين وإداريين متوزعين في جميع المحافظات السورية.
هذه الشركة تعتبر من ضمن الشركات المتخصصة في تصميم المصاعد إلى عدة دول عربية مختلفة من بينها المملكة العربية السعودية واليمن والعراق ولبنان والأردن وليبيا وتعتبر ثقة جميع العملاء هي سبب وصول هذه الشركة إلى العالمية.

معلومات التواصل

  • الموقع : سوريا – حمص.
  • رقم الهاتف : Tel:0321110420
  • رقم الهاتف الثاني :Tel:+963115142871
  • رقم الفاكس : 0115142870
  • البريد الالكتروني: rasco.co@scs-net.org
  • ساعات العمل: يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الرابعة مساء والجمعة إجازة رسمية.

4. شركة ترزيان للمصاعد

هذه الشركة تم تأسيسها قبل ستين عام، حيث بدأت في مجال تركيب المصاعد وصيانتها في بداية عام ١٩٦٠ كما قامت بالعمل على جميع المصاعد الكهربائية والهيدروليكية والعديد من الأنواع الأخرى.
كانت هذه الشركة من ضمن الاوائل في مهنة تركيب المصاعد التي كانت في هذا الوقت محدودة الانتشار، وعلى مدار السنين أصبحت هذه الشركة من أهم الشركات التي تعمل في هذا المجال 
حيث تتابع بشكل دائم جميع التطورات التي تحدث في هذا المجال بالإضافة إلى جميع خبراتها المكتسبة فهي من ضمن أهم الشركات المنفذة لمشاريع المصاعد في سوريا.

معلومات التواصل

  • الموقع : دمشق، سوريا.
  • رقم الهاتف :Tel:+963114419199
  • رقم الهاتف الثاني: Tel:+963992700200
  • الموقع الإلكتروني: info@terzianlifts.com
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساء والجمعة إجازة رسمية.

5. شركة مصاعد دمشق سيفلاتور سوريا

قد عرضنا عليكم خلال الفقرات السابقة كافة التفاصيل والمعلومات حول هذه الشركة التي تعتبر من ضمن أفضل الشركات العاملة في مجال تركيب المصاعد الكهربائية والهيدروليكية والعديد من الأنواع الأخرى، وتركيب جميع مصاعد المشافي والفنادق وهكذا.
عروض صيانة مصاعد
هناك العديد من عروض صيانة المصاعد التي تتم بشكل يومي من قبل جميع شركات المصاعد المتواجدة في سوريا من أجل جذب أكبر عدد من العملاء وتعزيز الثقة بين الشركة والعميل.
عقد صيانة مصاعد
كل شركة من شركات المصاعد المتواجدة في سوريا لها عقد خاص بها من أجل تركيب وصيانة المصاعد حيث تساعد هذه المصاعد في تعزيز الثقة بين العملاء والشركة وتنص على كافة الخدمات التي تتم.

شركة مصاعد دمشق سيفلاتور سوريا دمشق سوريا

من ضمن أفضل شركات المصاعد المتواجدة في سوريا حيث تعمل في مجال بيع وتركيب جميع المصاعد بجميع أنواعها مثل المصاعد الحمولة مصاعد بانورامية مصاعد هيدروليكية ومصاعد لذوي الاحتياجات الخاصة ومصاعد المستشفيات مصاعد الفنادق أيضاً.
كما تمتلك هذه الشركة أيضاً تحديث لجميع انواع المصاعد المختلفة ولوحات التحكم الخاصة بها بأسعار مدروسة مع تقديم ضمان لمدة عامين.

مميزات شركة مصاعد سيفلاتور

  • من الجدير بالذكر أن هذه الشركة قد قامت بعمل العديد من المشاريع المختلفة بالإضافة إلى تحديث جميع المصاعد المتواجدة في الأبنية القديمة وتم تطويرها بشكل كبير على حسب الأنظمة الحديثة.
  • ثانيا تمتلك هذه الشركة العديد من الخبراء المتخصصين في التركيب والصيانة على أعلى مستوى من مهندسين وفنيين وأخصائيين لديهم خبرات عالية للغاية ولديهم كافة الاستعدادات من أجل تلبية جميع احتياجات العملاء.
  • ثالثا هذه الشركة قد قامت بدراسة العديد من المشروعات المختلفة وهي في الوقت الحالي على استعداد من أجل دراسة جميع المشروعات الإنشائية والتركيب بالإضافة إلى التخطيط والصيانة والتنفيذ وكل ذلك مجاناً.
  • رابعا من أفضل الشركات المتخصصة في بيع كافة لوحات التحكم بالمصاعد الإلكترونية كما يتم بيع جميع كبائن المصاعد وجميع الديكورات وقطع المصاعد المختلفة من جميع الماركات المختلفة سواء كانت قديمة أو حديثة.
  • خامسا جميع عمال المصاعد على قدر عالي للغاية من الالتزام التام في جميع المواعيد بالإضافة إلى العمل بشكل تقني وفني لجميع المصاعد المحدثة من قبل الشركة والتي تقوم بعمل صيانة لها بشكل دوري ودائم.

معلومات التواصل

  • الموقع: سـوريا – دمشق – أشرفية صحنايا – خلف شركة الهرم.
  • رقم الهاتف: 963988667358 tel: +
  • رقم هاتف ثاني : Tel:+963955237391
  • رقم هاتف ثالث: Tel:+963116771455
  • البريد الالكتروني: safelator@gmail.com
  • بريد إلكتروني ثاني : safelator@hotmail.com
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساء والجمعة إجازة رسمية.

في ختام مقالنا نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول أفضل شركات مصاعد في سوريا نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم الاستفادة المطلوبة من هذا المقال نال على إعجابكم.

مواضيع ذات صله




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-