أفضل 8 صالونات تجميل في الجزائر

صالونات تجميل في الجزائر

تعد صالونات التجميل من أكثر الأمور التي تشغل بال العروس منذ بداية خطبتها، وتتجه للبحث عن أفضل صالونات التجميل، ليكون منتجع للاسترخاء به وللتحضيرات لزفافها، من أجل القيام بأعمال البروفة، لتجربة أكثر من تسريحة وأكثر شكل من المكياج لدي أكثر من صالون تجميل قبل الاختيار فيما بينهم، ويعد من أفضل ما يميز دولة الجزائر هو كثرة توافر أفضل صالونات التجميل، حيث تتنوع وتتعدد المنتجعات وصالونات التجميل بها، ولكن مع تعدد الصالونات تصعب عملية الاختيار من بينها وهذا ما يسبب الحيرة للعروس، وذلك لأن كل صالون ينفرد بتقديم خدمات متميزة أكثر من الآخر في مجال تجميل العرائس والاهتمام بالذات.

معايير اختيار صالونات تجميل بالجزائر

تتوقف عوامل اختيار أفضل صالونات التجميل علي حسب ما يقدمه من خدمات وما يتمتع به من مميزات أكثر من غيره من الصالونات الآخري، وعلي حسب الأسعار التي يقدمها كلاً من هذه الصالونات المختلفة وذلك بجانب أن دولة الجزائر من أكثر الأماكن المشتهرة بوجود الكثير من صالونات التجميل بها.
كما أن هناك الكثير من صالونات التجميل التي تقدم خدمات المكياج شاملة الفستان وتسريحة الشعر ولفات الطرح، وهذا ما يميز صالون عن آخر بالدولة، كما أن هناك صالونات لديها خدمات آخري مثل الحمام المغربي والإسباء والجاكوزي، وكل هذا يندرج تحت الأسعار المحددة لباكيدج الميك أب للزفاف.

صالونات تجميل في الجزائر

من المعروف كثيراً أن كل فتاة تحتاج دوماً للذهاب إلي صالونات التجميل سواء كان الغرض لعمل ميك اب أو لأغراض الشعر والأظافر، وهذا من أجل أن تدلل الفتاة نفسها، لذلك اهتمت الجهات المعنية بدولة الجزائر كثيراً بهذا الموضوع وتميزت بأفضل صالونات التجميل بها ومن بينها ما يلي:-

1. صالون Salon de Coiffure Michel

يعرف هذا الصالون على أنه من أفضل صالونات التجميل وجوداً في الجزائر، حيث أنه يهتم بتقديم الكثير من الخدمات مع الاهتمام باستخدامه أفضل التقنيات الحديثة وأفضل الأجهزة والأساليب المستحدثة في الميك اب، وذلك دون وجود حاجة للجوء إلى إستخدام إحدى المواد الضارة الغير محبذة للكثير، حيث أنها أحياناً ما تضيف نتائج ضارة للغاية علي البشرة والشعر للمستخدمين.
الخدمات المقدمة من Salon de Coiffure Michel
يهتم الصالون بتقديم عدد كبير من الخدمات التي تعتبر المزايا والفوائد التي تعود علي العملاء من خلال الاتجاه حجز منتجات أو جلسات بالصالون، وبالإضافة إلي ذلك يخصص الصالون أسعار خاصة للعملاء المفضلين والمشتركين بين العملاء الآخرون، كما يسعي لتوفير عدة عروض وخصومات مستمرة، ويقدم خدمات عالية الجودة كالتالي:-
القيام بأعمال تصفيف الشعر بطرق مختلفة ومتعددة، وذلك لأن هذه الأعمال متماثلة مع الرقي والموضة بالمنطقة، كما يتم هذا كله تحت أيدي خبراء متخصصون في جميع ما يخص العناية بالبشرة والشعر.
تقديم خدمات آخري مختصة بتنظيف البشرة، وذلك مع الاعتماد الكبير علي أحدث الأجهزة والمنتجات المعروف استخدامها حفاظاً علي بقاء نضارة البشرة وحيويتها أيضاً، مع الحفاظ علي خلو البشرة من الميكروبات والبقع، وبقائها نضرة حتي تصبح مثل بشرة الأطفال.
الاهتمام باستخدام أحدث وأفضل المنتجات الطبيعية التي يختص استخدامها في عمليات فرد طبيعي للشعر مع تحسين خواصه، مما يؤدي إلي المظهر الجميل الناعم والأملس له.
يعمل صالون salon de Coiffure Michel علي توفير أفضل صبغات للشعر ومتميزة للغاية، حتي يصبح الشعر فور الاستخدام في غاية الروعة والجمال.

2. صالون Swan Beauté

يعمل صالون Swan Beauté علي تقديم أفضل الخدمات وأفضل الماركات العالمية التي تطلبها الكثير من السيدات، كما يحتوي الصالون علي عدد كبير من العمال المتخصصون في أداء المهام المطلوبة من جهة العملاء، وهناك أيضاً فئة متخصصة في تقديم خدمات تصفيف الشعر مع استخدام أحدث المنتجات والأجهزة الخاصة به، بالإضافة إلي تقديمه لخدمات مختلفة لتجميل الأظافر والقيام بعمل pedicures بأسرع وأفضل الطرق وبأرخص الأسعار أيضاً.
عنوان الصالون:-
الجزائر- مدينة الأبيار- حي EL BIar – المنطقة الإدارة- ولاية تيبازة.
رقم الهاتف:-
Tel:+0782604367
nora.b@swan-beaute.com

3. صالون Djazia The Beauty

يهتم هذا الصالون بالعمل الدقيق والهام في مجال تصفيف الشعر بالاعتماد علي أفضل المنتجات والتقنيات والأجهزة العالمية الغير مضرة علي صحة الشعر، كما يتوفر به أيضاً خدمات للتزيين، وخدمات طلاء الأظافر وتجميلها، والقيام بعمليات ال pedicures تحت أيدي متخصصين، وإستخدام أحدث الإمكانيات والماركات من أجل تقديم أفضل خدمة.
عنوان الصالون:-
الجزائر- مدينة الأبيار- ولاية تيبازة.
صندوق البريد:- 16003
رقم الهاتف:-
Tel:+6384950557
Tel:+0557958463
البريد الإلكتروني:-
djaziathebeautyinstitut@gmail.com

4. صالون Salon de Coiffure et Esthétique MARIA

يتم اعتماده من أفضل صالونات التجميل بالمنطقة، ويهتم أيضاً بتقديم الكثير من الخدمات المتعلقة بالتزيين والتجميل، والتي تهتم بمعرفتها الكثير من السيدات بالمنطقة، كما يوفر الصالون أحدث الإمكانيات والأجهزة المستوردة من شركات تجميل عالمية، من أجل الاطلاع علي الخبرة والكفاءة المقدمة من هذا الصالون.
عنوان الصالون:-
الجزائر- مدينة الأبيار- حي Beaucheraya – المنطقة الإدارية- ولاية تيبازة.
رقم الهاتف:-
Tel:+3085830542

5. صالون Barbershop

يعد صالون Barbershop من أهم صالونات التجميل الموجودة، حيث أنه يضم أكثر من صالون بداخله، ويهتم بتقديم جميع الخدمات المتعلقة بالتجميل، وبالإضافة إلي ذلك فيعمل الصالون لدي عدة نشاطات مختلفة داخل مجال المنتجعات العلاجية في اليوم.
عنوان الصالون:-
الجزائر- مدينة الأبيار-حي البيار- ولاية تيبازة.
رقم الهاتف:-
Tel:+0213810558
صندوق البريد:- 16027
البريد الإلكتروني
Info@salondecoifurerihemskyrock.com

6. صالون Tendance Actuelle-coiffure

هو عبارة عن صالون خاص بالتجميل والعناية بالبشرة والشعر، مع الاعتناء بالبشرة والوجه في جميع المناسبات الخاصة وغيرها، حيث أنه يعمل في كافة المجالات التابعة لمجال التجميل وجميع أنشطته.
عنوان الصالون:-
الجزائر- مدينة الأبيار.
رقم الهاتف:-
Tel:+0554687877
Fpm:-
M.me/823430911055122

7. صالون Loubna Djebbari للتجميل

يعتبر صالون التجميل Loubna Djebbari من أهم صالونات التجميل الموجودة بالجزائر، وذلك حيث أنه يعمل علي توفير أحدث الأجهزة والمنتجات الآمنة للغاية والتي لا تؤثر علي صحة البشرة أو الشعر، كما أنه يتميز بتقديم عروض وخصومات عالية الجودة، وذلك من أجل تلبية جميع المتطلبات والاحتياجات لجميع الفتيات والعملاء، في حين إرادة العروس في الحصول علي إطلالة متميزة ورائعة.

8. صالون Elegance Salima Coiffure Sa

يعد صالون Elegance Salima Coiffure Sa من أفضل صالونات التجميل الموجودة في الجزائر، حيث أنه متميز بتقديمه أفضل الخدمات والمميزات التي تنال علي إعجاب عدد كبير من الفتيات بالجزائر، كما أن هذا الصالون يتجه إلي الحصول علي خدماته عدد كبير من العرائس والفتيات بالمجتمع.
الخدمات المقدمة من صالون Elegance Salima Coiffure Sa
هناك عدد كبير من الخدمات التي يقدمها الصالون، وذلك لأنه يعمل علي استيراد أفضل وأجود أنواع الميك اب والأجهزة اللازمة للحصول علي بشرة ناعمة وجميلة وليس بها مشاكل كالأطفال، ومن بين هذه الخدمات ما يلي:-
يهتم الصالون بتوفير أفضل قصات الشعر الجميلة والجذابة، حيث يقوم بالاختيار من بين الأجمل فيما بينهم، وذلك يتم تحت أيدي خبراء متخصصون في مجالات التجميل والموضة والجمال، وإلي جانب ذلك يتم اختيار العاملين وفقاً للخبرة الكافية في إدارة جميع أعمال الصالون.
اللجوء إلي إستخدام الكرياتين والبروتين في حالة معالجة الشعر الخشن والتالف، إلي أن يتم الحصول في هذه الطرق والخطوات إلي شعر جميل ناعم وأملس.
إستخدام أفضل مستحضرات التجميل علي الاطلاق وأحدث الماركات من الميك اب، بالإضافة إلي أفضل خبير تجميل في القيام بأعمال الصالون، وذلك من أجل الحصول علي أفضل التطبيق المميز الجذاب والانيق، والذي يتناسب مع جميع الأذواق بالمجتمع.
القيام بأعمال هامة في حالة الاهتمام بصحة وشكل اليدين، وعمل باد يكير ومناكير لليدين والرجلين معاً.
الاهتمام بتزويد الصالون بأفضل وأحدث ألوان المناكير بالأسواق، من أجل الحصول علي مظهر أنيق وجذاب.
استخدام أفضل حمامات الكريمات والزيوت للاهتمام بالشعر بجميع أنواعه، كما يستخدم أيضاً المرطبات الهامة اللازمة للبشرة والوجه، بالإضافة إلي توفير خدمات للحمام المغربي.

أسعار صالونات تجميل في الجزائر

تتحدد أسعار صالونات التجميل داخل الدولة علي حسب عدة معايير مختلفة ومتنوعة، بالإضافة إلي أن هذه الأسعار تختلف حسب الخدمات المقدمة ومن بين هذه المعايير ما يلي:-
  • يتم تحديد الأسعار حسب البرنامج المحدد الذي تم اختياره من جهة العروس، في حين تزويد البرنامج بالحمام المغربي أو الساونا أو الجاكوزي.
  • في حالة حجز المكياج مع فستان العرس أو فستان السهرة، فيتم إضافة أسعار آخري فوق السعر المحدد للباكيدج.
  • تحدد الأسعار أيضاً وفقاً لحالة العروس في حين إذا كانت سوف تقوم بعمل المكياج لها فقط أو لها ولصديقاتها.

وصلنا الآن لنهاية مقالنا الممتع والذي يهتم به وبمعرفة كافة المعلومات التي تدور حوله والمتعلقة به جميع الفتيات والسيدات المقيمون بداخل حدود دولة الجزائر، ولقد ذكرنا معاً كل ما يتعلق به من معلومات وبيانات وآراء الآخرين في هذه الصالونات متعددة الوجود هناك، والآن ختمنا هذا المقال ونأمل كثيراً أن يحظى علي إعجابكم وكل من يقرؤه ونأمل أيضاً أن نكون عند حسن ظن حضراتكم.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-