أفضل 3 شركات إنترنت في الإمارات

شركات إنترنت في الإمارات

شركات الاتصال لها عامل كبير في حياتنا اليومية بصورة مباشرة أو غير مباشرة فدائما نقوم بالعديد من المكالمات مع العائلة والأصدقاء وعملاء في العمل وفي الوقت الحالي أصبح اعتمادنا على شبكة الأنترنت لا يمكن الاستغناء عنها ودائمًا نتصفح مواقع تواصل الاجتماعي وأصبحت شبكة الإنترنت عامل رئيسي للتواصل مع العديد مع الأشخاص من بلاد حول العالم لذلك دائما نبحث عن أفضل شركات الإنترنت للتعامل معها و سنتعرف خلال مقالنا عن أهم شركات إنترنت في الإمارات.

شركات إنترنت في الإمارات

يجب الإشارة أن دولة الإمارات تعد من أهم وأكبر الدول الرائدة في مجال الاتصالات لأنها توفر العديد من الخِدْمَات التي يجتاحها الأشخاص في التعامل اليومي وسنوفر نَبْذَة عن أهم شركات الاتصالات والخدمات التي توفرها للعملاء.

1. فيرجين موبايل

تعد فيرجن موبايل إحدى شركات الاتصالات الحديثة نسبيًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن حازت الشركة على ثقة عملائها من خلال الخِدْمَات الاستثنائية التي تقدمها، التي تتيح لها منافسة أفضل شركات الاتصالات في الإمارات، تسعى بتقديم مجموعة متنوعة من الخِدْمَات الإلكترونية للعملاء، بما في ذلك خِدْمَات الإنترنت من الجيل الخامس وخدمة التوصيل إلى المنازل.
تستطيع زيارة موقع الرسمي الخاص بشركة فيرجن موبايل للتعرف على الخِدْمَات والعروض التي توفرها، حيث تنوي الشركة أنها توفر لعملائها خدمة الجيل الخامس بشكل مجاني وتقدم 50٪ خَصْم على الاشتراكات السنوية.
شركة فيرجين موبايل توفر مجموعة من الخِدْمَات وتكون كالتالي:
  • باقة العائلة تحتوي على 500 دقيقة اتصال بشكل مجاني، بجانب 4 جيجابايت إنترنت، و500 رسالة نصية بشكل مجاني.
  • توفر الشركة باقة متنوعة من عروض خاصة للتجوال بصورة يومية أو أسبوعية.
  • أهم العروض التي يحصل عليها العميل تتكون من باقات 4 جيجا بايت لاستعمال الأنترنت مع 300 دقيقة محلية للاتصال مع عملاء الشركة فقط.
العنوان: 96 شارع المرسي، مرسي دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
Tel: +971 585 353 946

2. شركة اتصالات

شركة اتصالات هي إحدى شركات الاتصالات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، منذ إنشائها في عام 1976، لتصبح من أفضل شركات الاتصال، وتواصل تقديم كل ما هو جديد في مجال الاتصالات، عام 1982 تم إطلاق أول شبكة للهواتف، وحققت نجاح كبيرة ومتألق عند إطلاق أول شبكة تجارية لاسلكية للجيل الخامس.
الجدير بالذكر أن شركة اتصالات نالت لقب الهاتف المتحرك الأسرع في العالم عام 2020، مما يؤكد أن الشركة تهتم وتسعى بشكل دائم على تقديم أفضل خِدْمَات الاتصالات.
يجب ذكر أن مجموعة اتصالات قد حصلت على لقب "محفظة العلامات التجارية الأعلى قيمة" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك أصبحت أفضل شركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة.

خدمات شركة اتصالات

شركة اتصالات حاليًا تقدم العديد من الخِدْمَات الممتازة، ويشمل ذلك خِدْمَات الهاتف المحمول والمزايا المختلفة ذات الصلة مثل
  • خدمة الفاتورة الناطقة.
  • وخدمة واي فاي الإمارات.
  • وخدمات الجيل الرابع والخامس.
  • يوجد الكثير من الخِدْمَات المميزة التي تقدمها فأصبحت أفضل وأهم شبكة اتصالات في الإمارات.
يجب الإشارة إلى إن الشركة توفر للعملاء مجموعة متنوعة من باقات الإنترنت المتحرك والمنزلي، وباقات الهاتف.
كما توفر خِدْمَات الهاتف وتكون:
  • الباقات المفوّترة.
  • الباقات المدفوعة مقدماً.
  • خط الزوّار وخط Control وخدمات التَّجْوال.
  • توفر الشركة مجموعة من العروض التي يتم طرحها دائمًا
  •  باقات eLife التي تعرض عدد متنوع من خِدْمَات إنترنت سريعة، بجانب اشتراكات من أهم وأفضل مشغل القنوات العالمية.
وتعرض الشركة خدمة Full Home Wi-Fi والحماية المنزلية، بالإضافة إلى خدمة eLife TV Gaming والحياة المنزلية الذكية، كما يوجد مجموعة مزايا إضافية تكون عبارة عن خدمة التلفاز والمكالمات.
العنوان: 1 شارع الشيخ زايد، البرشاء1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
Tel: +971 800 101

3. شركة دو للاتصالات

تعد شركة دو للاتصالات أفضل شركات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تفعيل الشبكة عام 2006 ميلادي، وهي شركة من شركات الاتصال والتكنولوجيا في الإمارات، وحصلت شركة دو للاتصال على ثقة عملائها وأثبتت نفسها بين الشركات الأخرى وأصبحت من أشهر شركات الاتصالات التي توفير أهم الخِدْمَات المتميزة التي تقدمها الشركة وتسعى لتطويرها، ومن أهم خدماتها:
  • توفر شركة دو للاتصالات العديد من خِدْمَات الهاتف المتنقل والهاتف المنزلي في الإمارات العربية المتحدة، ويتوفر لدى الشركة خدمة الإنترنت والتلفزيون المدفوع في الأماكن الحرة في دبي.
  • قامت شركة دو بتوفير شركة دو خدمة الهاتف الثابت عبر خدمة اختيار المشغل، بجانب توفير خدمة متابعة التلفزيون وخدمة دفع جميع الاشتراكات الشهرية عبر هاتف المتحرك.
  • توفر شركة دو للاتصالات العديد من عروض وباقات التي تناسب استخدامات مواطني الإمارات، يمكنك الاستفادة من باقات الدفع الآجل الذي يجمع باقات الدفع المسبق وباقات الرَّقَم المميز، بجانب خدمة شريحة المعلومات فقط، كما تتيح خدمة هاتف + باقة التي تسمح لك الحصول على هاتف وخدمات رائعة بأسعار تناسب الجميع.
  • توفر الشركة مجموعة من العروض المميزة وتكون عبارة عن باقة Flexi للدفع المسبق.
  • وباقة Easy للدفع المسبق، وهي باقة تتيح لك مكالمة الآخرين بدقائق غير لها حدود.
العنوان: بوابة الشرق مول، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
Tel: +971 800 155

باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات الإمارات

تستطيع الاشتراك في خدمة الإنترنت المنزلية من خلال خطوات سهلة وبسيطة.

تستطيع بكل سهولة زيارة أقرب فرع خدمة اتصالات للاشتراك في باقة الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة حيث قد تستغرق العملية حوالي أسبوع.
بينما عروض الإنترنت المنزلية، يجب ألا يقل عمر المشتركين عن 21 عامًا، والعملاء الأصغر سنًا يلازم تقديم شهادة الموافقة تحمّل مسؤولية الحساب على الإنترنت، وعدم الممانعة لشخص يبلغ من العمر 21 عامًا أو أكبر.
للاشتراك في عروض شركة الاتصالات، تستطيع الذَّهاب إلى أحد فروع الخدمة لملء استمارة الطلب، تنزيل التطبيق من خلال المواقع الرسمية الخاص بشركة، والمستندات المطلوبة هي:
  • تقدم نسخة من الهُوِيَّة الإماراتية (يلازم توفير صورة للوجه الأمامي والخلفي للبطاقة)
  • تقديم المستندات الخاصة بإثبات الإقامة (عقد إيجار أو فاتورة)
  • عند تقديم هذه المستندات واختيار الحُزْمَة التي تناسبك، ستحتاج إلى دفع رسوم تثبيت خدمة الإنترنت من الأتصالات في إحدي فروع الخدمة، وبعد ذلك سيتم إخطار عندما يكون الإنترنت المنزلي تم تجهيزه للعمل من أجلك.

أسعار باقات الإنترنت في الإمارات

أضبحت دولة الإمارات من أقوى الدول في مجال الاتصالات والإنترنت، فقد أحدثت تطورات ضخمة في مجال الإتصالات مكنها لكي تصبح الأولى في الدول العربة في تقنيات وسرعة الإنترنت.

وقد جاء ترتيب دولة الإمارات في المركز الأول في سرعة التزيل عبر الشبكة الخلوية بحسب مؤشر سبيد تيست الذي أصدرتة شركة أوكلا لقياس سرعة الإنترنت حول العالم.

أفضل شريحة بيانات في دبي

تتنافس شركات الاتصالات في الإمارات لتقديم أفضل الخِدْمَات لعملائها من خِدْمَات الإنترنت المنزلي وخدمات شريحة البيانات، وبالبحث عن أفضل شريحة بيانات في دبي نجد أن شريحة شركة دو هي الأفضل في تقديم خدماتها في إمارة دبي، حيث تقدم مجموعة متنوعة من باقات الإنترنت بأسعار مختلفة لتناسب جميع الفئات والاحتياجات اليومية أو الشهرية، كما تقدم باقات الأرقام المميزة التي توفر العديد من الهدايا والدقائق لبمجانية المحلية والدولية.

أفضل شركات الاتصالات في الإمارات

  • شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو”
  •  مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء “
  •  شركة الثريا للاتصالات. شركة الياه للاتصالات الفضائية


وظائف شركات الاتصالات في الامارات

شركات الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات للعملاء في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وتتضمن وظائف شركات الاتصالات في الإمارات ما يلي:

  • مهندس اتصالات: يعمل على تصميم وتخطيط وتنفيذ شبكات الاتصالات والأنظمة المتعلقة بها. قد يكون لديه خبرة في تركيب وصيانة الأجهزة والشبكات وتكوينها.
  • محلل نظم: يقوم بتحليل وتقييم احتياجات العملاء وتطوير وتنفيذ الحلول التقنية المناسبة. يعمل على تحديد المشكلات وإصلاحها وتحسين الأنظمة الحالية.
  • خدمة العملاء: وظيفة مهمة لتقديم الدعم والمساعدة للعملاء فيما يتعلق بالخدمات والمنتجات الخاصة بالاتصالات. يتعامل مع المكالمات الواردة والبريد الإلكتروني ويوفر حلولًا للاستفسارات والشكاوى.
  • مبيعات وتسويق: يتولى مسؤولية تسويق وبيع خدمات الاتصالات والعروض التجارية المختلفة. قد يعمل في مجال المبيعات الداخلية أو الخارجية ويسعى للتوسع في قاعدة العملاء وزيادة المبيعات.
  • تقنية المعلومات: يعمل على تطوير وصيانة الأنظمة الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والشبكات. يشمل ذلك إدارة البنية التحتية للشبكة والأمان والتخزين وقواعد البيانات وتكنولوجيا السحابة.
  • إدارة المنتجات: يعمل على تطوير وإدارة مجموعة المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة. يشمل ذلك تحديد احتياجات السوق وتطوير استراتيجيات التسويق وإدارة دورة حياة المنتجات.

أسئلة شائعة من قبل العملاء

1. كيف يمكنني تفعيل باقات البيانات والباقات؟

قم بطلب #1*170* واستمع للتعليمات الصوتية واتباعها حتى يتم تفعيل الخدمة بنجاح.

2. من وين اشتري شريحة نت في دبي؟

تستطيع الحصول على بطاقة SIM في مدينة دبي من خلال مراكز التسوق الكبرى مثل دبي مول ومول الإمارات

3. كيف اشغل شريحة موبايلي في الإمارات؟

تستطيع الاشتراك فيها بواسطة إرسال الرمز “سفر 200” إلى الرَّقَم 1100، وتضمنت باقة تَجْوال موبايلي بلا حدود لمدة تصل 10 أيام تكون عبارة عن مكالمات صادرة وواردة مع باقة إنترنت.
تستطيع الاشتراك فيها من عبر إرسال “سفر 300” إلى الرقم “1100”. وتكون عبارة عن باقة تجوال موبايلي اللامحدودة، وتكن مدتها حوالي شهر تضم مكالمات صادرة وواردة مع إنترنت.

في نهاية المقال لقد تحدثنا عن شركات إنترنت في الإمارات التي يمكن التعامل مع احدى الشركات داخل دولة الإمارات وتمتع بالخدمات التي تقدمها الشركة التي سيتم التعامل معها، وفرنا معلومات كيفية الاشتراك في باقات الانترنت في الامارات و أسئلة شائعة من قبل العملاء.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-