أفضل 8 مصانع ملابس في أوروبا

مصانع ملابس في أوروبا


لا أحد يستغنى عن الملابس في أوروبا أو في أي مكان أخر، ومن المعروف أن للملابس أو أي شيء مصنع محليًا فهو يكون أقل في التكلفة من الملابس المستوردة، يسعى الجميع للحصول على ملابس ذات جودة عالية وبتكلفة بسيطة أو متوسطة تناسب حالتهم الاجتماعية.
كما أن اسم المصنع أو المحل يعتبر واجهة للمكان وهو الذي يستهدف العملاء المهتمين بالخدمة، كما أن أوروبا تتميز بملابسها الفخمة ذات الجودة العالية، وتلجأ الكثير من المدن المختلفة بشراء ملابس استوكات وبالة منها لكي تكون الأسعار مخفضة

أسماء محلات في أوروبا

أوروبا هي بلد تضم العديد من البلدان الأخرى ومن هذه البدان فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإليكم أسماء محلات ملابس لهذه البلدان، وتتميز هذه البلادة بالجودة العالية والخامة الممتازة في الملابس

أسماء محلات في فرنسا

عند زيارة فرنسا وهي بلد تتميز بجمال ونظافة شوارها وهي ضمن البلاد المشهورة، ويأتي إليها السياح من كل بلال العالم، والجميع يقوم بزيارة شوارع الموضة التي تقوم بتقسم البلد، كما أنها تحتوي على نهر جمالي يسمى بنهر السين.
ويعطي جو رومانسي خاص بالأزواج، كما تتميز شوارع فرنسا بوجود العديد من المعالم الأثرية والحضارية التي يأتي إليها معظم السياح من جميع بلاد العالم لزيارتها، مثل قوس النصر.
ومن هذه الشوارع الشوارع التالية شارع الشانزيليزيه، شارع باسي، شارع سانت أونوريه، شارع رين، شارع ريفولي لوماري، شارع سانت جيرمان، شارع سانت ميشال.
كما أن هذه الشوارع تضم عدد كبير من محلات الملابس وهذه المحلات تتمثل في النقاط التالية:-

1. لويس فيتو Louis Vuitton

محل ملابس يقوم بتقديم ملابس حريمي بأنواعها المختلفة، وهو محل خاص ببراند لويس، يوفر جميع منتجات البراند ويسعى دائمًا لتقديم كل ما هو جديد لكسب ثقة العملاء وإرضاءهم.

2. زارا ZARA

براند ملابس مشهور ومعروف على مستوى العالم يوفر ملابس حريمي مختلفة، فيضم مجموعة من الفساتين الكاجوال والسواريه والفساتين الطويلة وفساتين قصيرة، ويوفر بنطلونات جينز وبليزرات وقمصان وجواكت، ويوجد قسم خاص بالأطفال ويوفر فيه كل ما تحتاجه الأسرة، كما أنه يوفر أيضًا ملابس رجالية تناسب جميع الأذواق ويتميز البراند بأسعاره المتوسطة، يوجد العديد من فروع البراند على مستوى العالم، ويوجد في البلد الواحد أكثر من محل

3. اديداس ADIDAS

هي ماركة معروفة تقوم بتوفير ملابس رجالي وحريمي وأحذية، وأكثر ما تهتم به الملابس الرياضية المختلفة.

4. رالف لورين Ralph Lauren

براند يقع المقر الرئيسي في فرنسا، يقوم بتوفير كل ما تحتاجه من ملابس، وتسعى دائمًا لتقديم أعلى جودة لكسب ثقة العملاء وتلبية حاجتهم وإرضاءهم لجعلهم عملاء دائمين للبراند، عندما يتم شراء شيء معين ونجد أن الخامة ممتازة ويستمر لفترة طويلة بدون تلف، بالتأكيد سنكرر عملية الشراء مرة أخرى.

5. ناكي NIKE

هو محل يقدم أحذية وملابس ذات جودة عالية، وتستمر تلك الملابس والأحذية لفترة طويلة دون تلف في أنسجتها، تسعى دائمًا لتوفير جميع ما يحتاجونه العملاء لكسب ثقتهم وجعلهم عملاء دائمين للبراند، ويمكن الحصول على قاعدة عملاء جديدة عن طريق العملاء القدامى، لأن عندما تكون الجودة جيدة وتجربة العملاء القدامى ناجحة يقومون بالتحدث عن تلك البراند ويرشحونه للعائلة والأصدقاء.

6. جوتشي GUCCI

براند معروف ومشهور على مستوى العالم وهو يقدم ملابس حريمي بمختلف أنواعها لتلبية حاجة العملاء ومساعدتهم على توفير وقت وجهد على البحث في اكثر من محل ومكان للحصول على الملابس التي يرغبون في شراؤها.

7. اتش اند ام H&M

ماركة ملابس ممشهور على مستوى العالم تقوم بتقديم ملابس داخلية حريمي ورجالي، كما انها توفر جواكت وقمصان وبنطلونات جينز وقماش للرجال، وتقوم بتوفير جميع أنواع الملابس التي تخص السيدات، ويوجد قسم خاص بالأطفال أيضا.

8. لاكوست Lacoste

براند معروف في فرنسا يوفر جميع ما يحتاجونه العملاء من ملابس ويسعى دائمًا على إرضاءهم وكسب ثقتهم لجعلهم عملاء دائمين.

أسماء محلات ملابس في إيطاليا

تضم إيطاليا العديد من الأسواق الخاصة بتوفير الملابس، وتقوم بتوفير ماركات متنوعة من الملابس، كما أنها تقوم بتوفير ملابس تناسب جميع الفئات ومن هذه المراكز الآتي:-

1. برادا brada

محل ملابس يوجد في مول يخص الملابس فقط، ويسعى دائما لتلبية حاجة العملاء وتوفير كل ما يحتاجونه من ملابس داخلية و خارجية، يهتم بتوفير جميع الملابس والأذواق لتناسب جميع الفئات.

2. فرساتشي

محل موجود في مركز غاليريا وهو من أكبر المراكز الموجودة في ايطاليا، يقوم المحل بتوفير ملابس مختلفة من قمصان وفساتين قصيرة وفساتين طويلة، كما أنه يوفر جميع متطلبات الملابس التي تحتاجها النساء.

3. لويس فيتون

هو محل يقوم بتوفير ملابس بجودة عالية، ويسعى دائمًا لتوفير جميع متطلبات الملابس لتلبية حاجة العميل الذي يرغب بالشراء من ذلك المحل.

4. قوتشي

محل يوفر قطع ملابس مميزة ومختلفة لتناسب جميع الفئات، كما انه يسعي أن تكون تلك الملابس بجودة عالية لكسب ثقة العملاء والحصول على رضاهم.

5. ارماني

محل يوجد ضمن أعرق مركز يقدم جميع مستلزمات الملابس الاوربية، يوفر المحل قطع مختلفة من قمصان السيدات والرجال وفساتين بمختلف أنواعها.

أسماء محلات عالمية

  • بورسالينو
  • لويزا سبانيولي

أسماء محلات اسبانيا

اسبانيا من البلاد العريقة التي شهدت العديد من الحضارات المختلفة، من الحضارة الإغريقية والرومانية والأندلسية، وبسبب تلك الاستعمارات تركت أثر راقي لدى شوارعها، كما انها تركت أثر على ملابس أهل البلد ومن أسماء المحلات الموجودة في اسبانيا التالي:-
  • لاكوست Lacoste
  • بايلي bailly
  • سلورا Slora
  • اكسارت اند بانو ETXART&PANNO .
  • بوس BOSS

شركات ملابس بالة في أوروبا

  • شركة GH TEXTILE
  •  شركة RAKI TEX.
  • شركةSHADI TRADING.
  • شركةEUROPEAN USED CLOTHES. 
  • شركة WEST HUNGARY TEXTIL.
  • شركة ABF INTERNATIONAL. 
  • شركة PEBS GROUP. 
  • شركة COMINDUSA.

شركة EUROMAX

العنوان: Blvd Partizanski Odredi No 42, 4,
1000 Skopje, Republic of North Macedonia
رقم الهاتف: +389 23 220 998

مصادر ملابس البالة

هناك عدة مصادر للملابس البالة، فهي ملابس ومنتجات غير مباعة في محلاتها، وأغلبها يحمل اسم ماركات عالمية، كانت هذه العلامات التجارية الكبيرة

سعر طن الملابس المستعملة

سعر طن الملابس المستعملة يكون أرخص من الملابس الجديدة، فضلًا إنك عندما تشتري طن يتم محاسبتك بالجملة مما يجعل السعر أرخص.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-