أفضل 7 شركات تنظيف مداخن في المغرب

شركات تنظيف مداخن في المغرب

تكمن أهمية شركات تنظيف مداخن في المغرب في أنها تعمل على حماية المواطنين من استنشاق الهواء السام، كما أنها تساهم في إطالة العمر الافتراضي للمداخن، ويعمل الفريق التابع للشركات على استخدام أحدث الأجهزة وأفضل المعدات على أعلى مستوي من الخبرة والكفاءة، وذلك حتى تستطيع التخلص من كافة الترسبات والأوساخ بالدواخن والمحافظة عليها، حيث أن الزيوت المتراكمة بداخلها، والتي أحياناً ما تتسبب في حدوث حرائق، بالإضافة إلى الروائح الكريهة الناتجة عنها، وهذا ما يتطلب ضرورة تنظيف المداخن بشكل مستمر للتخلص منها ولتفادي حدوث الحرائق، كما أنه في حالة تنظيفها أيضاً يتم التقليل من الدخان المنبعث من المداخن، وذلك يتم من خلال فريق عمل متخصص تابع للشركة وعلى دراية تامة بجميع أجزاء تنظيف المداخن، التي تعتبر من أكثر الأمور أهمية في حماية السكان بالمنطقة من خطر استنشاق الهواء الضار الملوث، وأيضاً تحافظ على إطالة أعمارها بشكل صحي دون تعرض أي منها إلى التلف أو الضرر.

أهمية تنظيف المداخن

تعتبر المداخن والهود من أكثر الأجزاء تعرضاً للتلف والضرر، كما أنها من الأشياء الأكثر خطر على الهواء بالجو وعلى المطابخ أيضاً، حيث أن اتساخ المداخن يؤدي إلى روائح كريهة تلتصق بالمأكولات المعدة في المطبخ.
وهذه العوامل جميعها ما تؤدي إلى ضرورة التعاقد مع شركة متخصصة في تنظيف المداخن في المغرب للحفاظ على صحة المداخن وحمايتها من الأضرار وإطالة عمرها الافتراضي.
المداخن والهود مسؤولين عن التخلص من الدخان والعوادم وتهوية المكان وسبب هذا العمليات التي تتمم وتسبب هذا الدخان والعوادم تتراكم على شكل دهون وشحوم على المراوح المسئولة عن التهوية وعلى الهود والمداخن وهذا يسبب الكثير من المشاكل مثل حدوث الحريق وتلوث البيئة.
تقوم الشركة بالتخلص من الشحوم والدهون من على المداخن والهود والشفاطات والوصلات وتلميعها وإعادتها كما كانت من قبل نظيفة ومعقمة لتجنب إصابة المواطنين بالأضرار.

أفضل شركات تنظيف مداخن في المغرب

هناك عدد كبير من شركات تنظيف المداخن في المغرب والتي تهتم جميعها بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بتنظيف المداخن، كما أنها تعمل على مساعدة المواطنين في تسهيل الاختيار بين أفضل شركة تنظيف مداخن للعمل بها وطلب خدماتها.
كما أن جميع المواطنين وأصحاب الفنادق والمطاعم يولون الاهتمام الأكبر لعملية نجاح تنظيف المداخن لعدم التسبب في إصابة إحدى المواطنين بالضرر، كما أنه قلة التنظيف لها تتسبب في تراكم للدهون والأدخنة والأوساخ بداخلها، مما يترتب عليه وجود تلوث ظاهر في البيئة المحيطة، بالإضافة إلى أنه يساعد على سرعة الاشتعال.
وإلى جانب ذلك فقد ينتج عنه أيضاً روائح بغيضة وكريهة لا يمكن تحملها، وذلك يؤدي إلى ضرورة التعاقد مع شركة متخصصة في تنظيف المداخن، لضمان إجراء التنظيف الدوري وعدم اتساخها، ومن بين أهم شركات تنظيف المداخن في المغرب ما يلي:

1. شركة منت للخدمات العامة MNT Service

تعتبر شركة منت للخدمات العامة من أهم شركات تنظيف المداخن حول المغرب، وذلك لأنها تستخدم أفضل الأجهزة المستحدثة والمعدات الآمنة والصحية على حياة الأفراد والعاملين في تنظيف المداخن بمختلف أحجامها، وسواء كانت في مطابخ المطاعم أو في المستشفيات.
عنوان الشركة:
المغرب- طنجة- الرباط- مجمع الوفاء- مرجان.
رقم الهاتف:
Tel:+2120661431416

2. شركة نجمة التنظيف

تعتبر شركة نجمة التنظيف من أهم شركات التنظيف العام الرائدة، والتي تتميز بشهرة كبيرة داخل وخارج المغرب وفقاً للآراء الإيجابية من السكان، والعملاء السابقون أيضاً، وتعمل على تخصيص فريق عمل متخصص في أداء جميع الأعمال والمهام المطلوبة داخل المطعم أو المؤسسة المراد تنظيف المداخن لها.
عنوان الشركة:
المغرب- بوجراح- تطوان.
رقم الهاتف:
Tel:+0680066655

3. شركة SMH SURVILANCE ET Service S.A.R.L

من أهم شركات التنظيف الرائدة بالمغرب، يتم بداخلها الاعتناء التام بكافة أنواع التنظيف والتعقيم والتطهير الجيد لجميع أنواع المداخن المنتشر استخدامها في كثير من المصانع والمطابخ والمؤسسات المختلفة كبيرة المساحة.
ولذلك فيتوجه بالطلب على التعاقد معها الكثير من المواطنين بالدولة، وذلك لأن تنظيف المداخن يحميها من التلف ويساهم في إطالة العمر الافتراضي لها.
عنوان الشركة:
المغرب- أجادير.
رقم الهاتف:
Tel:+212617206279

4. شركة NETEAM SERVICE
شركة NETEAM SERVICE من أهم الشركات الرائدة عالمياً في مجال تنظيف المداخن، والتي تولي مهمة تنظيف المداخن الجيد لفريق من أفضل العمال المتخصص في تأدية جميع مهام التنظيف.
والذي يتم اختيارهم بعناية فائقة للعمل بالشركة، ولذلك فتوفر شركة NETEAM SERVICE كافة وسائل الأمان والراحة التامة للعملاء في حالة بدء التعاقد مع الشركة وطلب الخدمات للحصول على مداخن نظيفة ومعقمة.
عنوان الشركة:
المغرب- كازابلانكا.
رقم الهاتف:
Tel:+212619564995

5. شركة ATLANTIQue HHYGIEN

شركة ATLANTIQue HHYGIEN هي واحدة من أهم شركات تنظيف المداخن المتطورة والتي يتم العمل بها على إستخدام أفضل وأحدث التطورات من المعدات والأجهزة المتناسبة مع جميع أنواع المداخن وجميع الأحجام أيضاً، وكل ذلك يتم تحت إشراف الخبراء والمتخصصين من فرق العمل الرائدة في مجال التنظيف حول العالم.
عنوان الشركة:
المغرب- تيتيان.
رقم الهاتف:
Tel:+2126614054

6. شركة E.G.F.I

شركة E.G.F.I هي شركة تنظيف مغربية رائدة يتم بداخلها القيام بجميع أعمال التنظيف والتعقيم الجيد دون التسبب في وقوع أدني خطر أو خطأ على إحدى أجزاء المكان والمؤسسة المراد العمل على تنظيف المداخن بداخلها.
وبذلك فتصبح أفضل أنواع الشركات وجوداً من خلال هذه الخدمات الوفيرة التي تقدمها الشركة لجميع العاملين عليها والمتعاقدين معها، كما أنها توفر خصومات وعروض دورية مستمرة طوال العام، وذلك نظراً على أن الأسعار لديها تتوافق مع جميع الفئات بالمجتمع.
عنوان الشركة:
المغرب- كازابلانكا.
رقم الهاتف:
Tel:+2120522352088
Tel:+2120522354807

7. شركة AGIRADOM

تمثل شركة AGIRADOM إحدى أفضل شركات التنظيف المغربية، التي توجه اهتمام كبير بتنظيف المداخن مهما كان حجمها ومهما بلغ اتساعها باختلاف الأنواع والمؤسسات التي تضع المداخن في المطابخ التابعة لها.
ولذلك فتبدو مهمة تنظيف المداخن من أكثر المهام أهمية، لأنها تبعث الدخان إلى الهواء الخارجي، وعند تعرضها للصدأ أو تراكم الأوساخ عليها فتصبح عملية الخطورة على إصابة المواطنين من الأدخنة المتصاعدة أكثر.
عنوان الشركة:
المغرب – مراكش.
رقم الهاتف:
Tel:+2120661717788
Tel:+212761687653

طرق تنظيف المداخن في المغرب

يتبع فريق العمل بالشركات المتخصصة في عملية تنظيف مداخن في المغرب عدة طرق وخطوات للحصول على أفضل نظافة للمداخن دون تعرض العمال للضرر أو تعرض المداخن بإحدى أجزائها إلى التلف، ولذلك فلابد من إتباع الخطوات الهامة في عملية التنظيف، والتي من بينها ما يلي:
أولاً:
تعتبر هذه الخطوة من أهم الخطوات المتبعة في عملية تنظيف المداخن، وذلك لأنه يتم بداخلها العمل على تنظيف المروحة التي تتولي مسئولية التهوية، ولذلك فيهتم العمال بفك المروحة أولاً، ومن ثم رش المروحة بالمبيدات، وذلك لإذابة الشحوم والدهون الملتصقة بجوانب المدخنة، وذلك يؤثر كثيراً على قدرة المدخنة على العمل، وأيضاً يؤثر على درجات التهوية.
ثانياً:
القيام بتنظيف هود المداخن جيداً رأسياً وأفقياً، وذلك من خلال استخدام حزام الاسبايدر المطور، كما يتم استخدام أفضل المعدات التي تستطيع الوصول لجميع الخطوط المختصة بالهود، وتنظيف المداخن على أكمل وجه.
ثالثاً:
استخدام أفضل المساحيق في عملية تنظيف طنابيش الهود بشكل جيد، والعمل على القدرة الكبيرة في إذابة الدهون والأوساخ في سرعة تامة عن طريق أكثر المساحيق فعالية.
رابعاً:
تمثل هذه الخطوة بمثابة عملية تلميع وتعقيم لأجزاء المداخن والهود، كما لابد لها من استخدام أفضل المعقمات والمنظفات الخاصة بتلميع الاستانلس، ومن ثم يتم ركن المساحيق جانباً حتى يعود البريق واللمعان إلى المداخن مرة آخري وتعود ملمعة كما كانت من قبل.
أخيراً:
تعتبر آخر خطوة في تنظيف المداخن متمثلة فقط في القيام بعملية إعادة تركيب قطع الغيار الخاصة بالمداخن التي تم تفكيكها أثناء التنظيف، ومن ثم التأكد من عمل المداخن بطرق جيد، وهنا تكون قد انتهت عملية تنظيف المداخن وعادت نظيفة ومعقمة كما كانت من قبل.
 

شركات تنظيف المنازل بالمغرب

  • FACILITY MANAGEMENT PARTNER - FMP. المغرب
  • GROUPE 88. المغرب
  • STE FOURTY FOUR SARL. المغرب
  • AIGLE PROF SYSTEME. المغرب
  • PARA-NETTOYAGE. المغرب
  • PRO FACILITIES. المغرب
  • JET ADDITIVES. المغرب
  • SMH SURVEILLANCE ET SERVICE S.A.R.L. المغرب
  •  شركة BIBAX SERVICES 
  • شركة منت للخدمات العامة
  •  شركة QUALINET 
  • شركة PROGESTRAD SARL
  • شركةAGIRADOM

شركات التنظيف بمراكش

  • ELKHAM CLEAN
  • nornete-travaux
  • Société de nettoyage Marrakech kpm
  • Nettoyage Italie
  • Marrakech auxiliaire
  • Les maîtres d'hygiène Marrakech Désinsectisation, Dératisation A Marrakech 3D

شركة تنظيف منازل فاس

  • شركة السرور للتنظيف
  • شركة النورس كلين سرفيس

اسماء شركات النظافة في المغرب

  • MISTER CLEAN. المغرب
  • STRADOM. المغرب
  • R.M.O. MAROC. المغرب
  • C.G.A. ASSAINISSEMENT. المغرب
  • AIT BOUALI SERVICES. المغرب

شركات النظافة بالدار البيضاء

  • شركة N.service 
  • شركة kanouni clean 
  • شركة زمزم
  • شركة أرما الدار البيضاء و
  • شركة أفردا إنفيرنمنتل سرفيسز

والآن لقد وصلنا إلى خاتمة موضوعنا وهو شركات تنظيف مداخن في المغرب، كما حرصنا كثيراً على تقديم جميع ما يختص بالموضوع من معلومات يهتم بها الكثير من المواطنين القائمين على البحث عن هذا الموضوع، والآن لقد وصلنا للنهاية ونأمل أن ينال موضوعنا على إعجابكم.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-