أفضل 4مكاتب محاسبة في تونس

مكاتب محاسبة في تونس

المحاسبون يعدون من أهم الموظفين داخل الشركات، وذلك لأنهم على دراية واسعة وكافية بكيفية القيام بالعمليات الحسابية تبعًا لقوانين وأنظمة ومبادئ خاصة، فلا يمكن أن يكتمل عمل أي شركة أو مؤسسة دونهم، واتجهوا هؤلاء المحاسبين إلى فتح مكاتب محاسبة في تونس، والتي من شأنها أن تمد يد العون لأصحاب الأعمال والشركات وتنظم حساباتهم لنجاح مشاريعهم، وفيما يلي أبرز هذه المكاتب.

مكاتب محاسبة في تونس

مكاتب المحاسبة انتشرت حولنا بكثرة، والتي شهدت إقبالًا كبيرًا عليها وذلك لأن المشاريع تزداد يومًا بعد يوم في البلاد والتي تتأسس على يد مجموعة من الشباب الواعي الناجح، وإذا كنت من سكان تونس أو مقيم فيها ومقبل على تأسيس مشروع خاص بك أيا كان نشاطه فأنت بحاجة إلى معرفة مكاتب محاسبة في تونس.

1. مكتب أو أي سي

مكتب محاسبة ومدقق حسابات داخل تونس يعمل على تقديم خدمة مراجعة الحسابات والاستشارات، تقديم الحلول الإدارية، دراسة جدوى المشاريع، معايير المحاسبة الدولية IFRS، تمويل الاستثمارات.
يهتم المكتب بتطوير منهجه تبعًا للمعايير الدولية والبيئية القانونية، وفريق العمل متكون من 11 عضوًا من الذين يمتلكون خبرة عالية في هذا المجال بالإضافة إلى خضوعهم لتدريب أكاديمي متنوع.
أما عن القيم الأساسية التي تحلى بها مكتب أو أي سي فتمثلت في الآتي:
  • الاحترافية والسرية التامة: فأول مسؤولية يحملها فريق العمل على عاتقه هو تقديم للعملاء خدمات بدرجة احترافية عالية بالإضافة إلى احترام سرية العميل.
  • النزاهة والصدق: فريق العمل لهذا المكتب لا يتعمد تضليل العميل ويخبره بكافة المعلومات بصدق.
  • الكفاءة والوثوقية: من أهم القيم التي تجذب العملاء لهذا المكتب.
طريقة التواصل مع مكتب أو أي سي
العنوان: مبنى ساحة لاغونا ضفاف البحيرة 2-1053 تونس
Tel: (216) 71268536

2. مكتب قيس الفقيه

يقدم هذا المكتب خدمات دعم واستشارات في مجال المحاسبة والضرائب وأيضًا التحليل القانوني، المراجعة، التقييم، وظهرت خبرة وكفاءة المكتب في مساعدة الشركات سواء الناشئة أو الكبرى في اختيار النظام الضريبي المناسب لها.
بمجرد الذهاب للمكتب يمكنك إنشاء شركة خاصة بك وذلك في وقت قياسي، فهو يقوم بتوجيه المستثمرين الجدد من ناحية النظام الضريبي المختار، الوضع القانوني الذي يناسب كل قطاع صناعي، ويمد إليهم يد المساعدة في عمليات الصرف من البنك المركزي، وكافة التراخيص اللازمة.
ويستخدم المكتب التكنولوجيا المتقدمة لإتمام أعمال الاستشارة والتدقيق بشكل احترافي.
طريقة التواصل مع مكتب قيس الفقيه
العنوان: عمارة كورال مدخل ب 3-5 سنتر أوربان نورد بالقرب من فندق ماريوت 1080 تونس
Tel: (216) 71 948 977

3. مكتب اكسكو EXCO

أدرك هذا المكتب أهمية تدقيق الحسابات وأنه لا بد أن يتم على درجة عالية من الدقة والاحترافية بما يخدم قطاع الأعمال التجارية والخدمية والمهنية والصناعية ويساعدهم في تحقيق نجاحات متتالية لا حصر لها.
قام باختيار فريق عمل لديه القدرة والخبرة على تقديم الخدمات الحسابية بمصداقية وكفاءة للعملاء، وأيضًا الاستماع إليهم لمعرفة طبيعة نشاطهم ورغباتهم.
طريقة التواصل مع مكتب اكسكو EXCO
العنوان: Rue de la feuille d'Erable، Immeuble Émeraude Center، 7th floor-office B7-1،
Tel: 0021650555672

4. مكتب التدقيق والاستشارة

أحد المكاتب التي تساعد العملاء وأصحاب الشركات والأعمال الحرة وتتحمل عنهم مسؤولية التدقيق الحسابي والمراجعة، وذلك لأن هذه العمليات تتم على يد مجموعة من المتخصصين والأشخاص الذين درسوا وتخصصوا في كيفية القيام بها بشكل ناجح ومنظم، ومن هنا وجدنا أن الاستعانة بمكتب التدقيق والاستشارة هو الحل الأمثل لأصحاب المشاريع.
طريقة التواصل مع مكتب التدقيق والاستشارة
العنوان: ن سيدي الهاني Espace de Tunis |Immeuble I1073 مونبلازير - تونس
Tel: 71 950 745 / 71 950 787

كيف أفتح مكتب محاسبة في تونس؟

يتساءل كثير من خريجي قسم المحاسبة عن كيف أفتح مكتب محاسبة في تونس؟، وذلك لكي يبدوأ عملهم بشكل قانوني ناجح دون حدوث أن عثرات، ولفعل ذلك يجب توافر الشروط الآتية:
  • أن تكون حاصلًا على الجنسية التونسية منذ خمس سنوات كحد أدنى.
  • أن تكون متمتعًا بكافة حقوقك المدنية.
  • عدم إطلاق حكم عليك سابقًا في جناية أو جنحة ارتكبها عمدًا.
  • أن تكون حاصلًا على شهادة أستاذية في المحاسبة أو شهادة تعليم عالي في المحاسبة أو حاصلًا على شهادة معادلة تم إصدارها كن لجنة المعادلة المختصة التي تتبع وزارة التعليم العالي.
  • أن تكون قد أجريت تربصًا كحد أدنى سنة لدي عضو مرسم بالجدول الخاص بمجمع المحاسبين لتونس أو لدى عضو مرسم بالجدول الخاص بهيئة خبراء المحاسبين لتونس.
  • تؤدي اليمين أمام الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف قبل مباشرة عملك.

الآن وبعد معرفة مكاتب محاسبة في تونس أصبح بإمكانك الاستمتاع بمشروعك ومشاهدته وهو ينجح ويكبر يومًا بعد يوم بفضل العمليات الحسابية الخاصة به والتي تتم على يد مجموعة ماهرة من المحاسبية بدقة واحترافية، كما أنك سوف تجد في الأعلى طريقة خاصة بالتواصل مع كل مكتب وبذلك لن تحتاج للذهاب إليها.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-