أفضل 5 محلات فساتين في الكويت

محلات فساتين في الكويت
تقدم معظم محلات فساتين الزفاف في الكويت خدمات تأجير فساتين الزفاف أو فساتين السهرة، هذا بالإضافة إلى خدمة البيع المميزة في بيع فستان الزفاف وملحقاته، من أهم الأمور التي تهم العروس قبل الزفاف، أن هناك الكثير من محلات الملابس في الكويت التي تقوم بتقديم خدمات للعروس وتقدم منتجات التجميل في يوم الحفل تناسب العروسة الكويتية، لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بأشهر محلات فساتين الزفاف في الكويت، لذا لا داعي للقلق بشأن إيجاد محل لبيع فساتين الزفاف، سوف نوفر لكم أفضل محلات فساتين في الكويت من خلال هذا المقال تابعونا

أفضل محلات فساتين في الكويت

يوجد بعض محلات الفساتين في الكويت سوف نذكرها فيما يلي النقاط التالية:

1. البوشية السوداء

  • تم انشاء هذا المتجر سنة 1979، وهو يعتبر من أشهر محلات الملابس في الكويت، حيث أنه يقع في برج الراية ولديه فرعين في الصالحية.
  • كما أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من فساتين الزفاف، حيث أن أسعارها تتراوح من المعتدل إلى المرتفع نسبيًا، وهذا اعتمادًا على نوع الفستان والعلامة التجارية.
  • يقدم المتجر فساتين من أشهر دور الأزياء العالمية مثل زهير مراد، مارشيسا، باسل سودا، أيضا كازابلانكا، باجلي ميشكا، تيري جون وغيرها الكثير.


2. لا ماريه

  • يوجد هذا المحل في مجمع الثريا داخل السالمية.
  • يعتبر واحدًا من أهم وأفضل المتاجر لفساتين الزفاف في الكويت.
  • إذا كنتى تريدي أن تحصلي على الاهتمام من العملاء الموجودين داخل المحل، يحب أن تقومي بأخذ موعد لكي تقيسي فستانك، وهذا عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  • تعد السياسة المتبعة داخل المحل وهي طريقة عرض الفساتين والاختيار من بينهم سهلت كثير من المتاعب على العروس لأنها تسمح باختيار فستان مريح دون الحاجة لأشخاص آخرين في المنطقة.
  • من أشهر وأفضل متاجر فساتين الزفاف في الكويت.
  • يقدم أحدث صيحات الموضة في مجال فساتين الزفاف، على أن تكون الفساتين من ماركات عالمية شهيرة مثل ألكسندر ماكوين، ريم أكرا، جيني باكهام، ألبيرتا فيريتي متوفرة من توقيع المصممة.


3. روزا كلارا

التصميمات في هذا المتجر بسيطة و مميزة ومتطورة، حيث أنها تقدم فساتين حفلة موسيقية أنثوية بالإضافة إلى فساتين سهرة أمهات وأخوات العروس اللواتي يرغبن في التميز من بين الكثير دون مبالغة، حيث يقبل المتجر العملاء عن طريق الحجز عبر الهاتف المحمول، أيضًا لديه مجموعة متنوعة من الحجاب والإكسسوارات لكل من يبحث عن مظهر متناسق ومتألق يخطف الأنظار.

4. برونوفياس

سواء تعلق الأمر بفساتين الزفاف أو اكسسوارات الزفاف أو الأحذية أو الحجاب، فإن بوتيك برونوفياس، قد يلبي كافة احتياجات وأذواق العروس التي تبحث عنها فنحن نوفرها لك، حيث أن المتجر لديه العلامة التجارية الإسبانية، التي سادت على عرش الأناقة لأكثر من 80 عامًا، من توفير فساتين من ماركة برونوفياس، وهذا بالإضافة إلى مجموعة من التصاميم من بعض أشهر دور الأزياء العالمية مثل إيلي صعب.

5. رشا شيك

هذا المحل يعتبر جزء مميز من المتاجر التي تضم صالونات التجميل للسيدات،وأيضًا متجر نفانيف عرايس، حتى أنه معروف بتقديم الخدمات اللازمة للعملاء وراحة العرائس.


أفضل محلات فساتين سواريه في جدة

في فصل الصيف ومع اقتراب العيد، يوجد الكثير من الفعاليات والحفلات المسائية، خاصة حفلات الزفاف والخطوبة، أول ما تفكر فيه النساء هو شراء فستان سهرة يتناسب مع الحدث المخطط له، لهذا السبب سوف نوفر أفضل محلات فساتين في جدة فيما يلي:

1. سوق المساعدية

يشتهر هذا السوق باحتوائه على الكثير من المحلات التجارية وخصوصًا محلات بيع فساتين السهرة، أيضا يوفرتشكيلة كبيرة من من أرقى وأهم الفساتين.

2.مركز لمسات

لدينا تشكيلة واسعة من فساتين السهرة الرائعة ذات التصاميم الجميلة التي تتبع تصاميم أشهر المصممين الخارجيين مثل إيلي صعب، وتتميز بتصميمات فريدة وأسعار مناسبة، وتقع في حي البوادي.

3. مركز الحفني

يضم المركز مجموعة من أبرز متاجر فساتين السهرة، كما يقدم جميع المقاسات المتنوعة والمختلفة وفساتين سهرة تتميز بالأناقة والحداثة في أيدي المصممين الفلبينيين، أسعار المركز تناسب الجميع من متوسطة إلى عالية، يقع في شارع ثاليا بالقرب من مستشفى بقشان .

4. مركز العمارة الزرقاء

مركز تسوق كبير متخصص في كل ما يتعلق بحفلات الزفاف والسهرات، ويشتهر بمحلات فساتين الزفاف والسهرات مثل متجر السنيورة في طابق الميزانين ومركز الفردوس، وهناك متجر آخر يقع في الطابق الثالث، أحدث الموديلات وبأسعار مختلفة.

5. مركز الكندرة التجاري

يضم المركز العديد من المحلات التي تبيع فساتين السهرة والزفاف والسهرة، حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من الموديلات والتصاميم الراقية.

6. أسواق الحجاز

من أشهر أسواق جدة ، يوجد به العديد من المحلات التجارية ، أحدها يبيع فساتين السهرة ، والذي نال إعجاب الكثير من العملاء.

7. سوق النجار الدولي

هذا السوق موطن للعديد من المتاجر المتخصصة التي تبيع أحدث تصميمات وموديلات فساتين السهرة والأعراس اللبنانية والتركية والعالمية.

8. سوق اليمامة

سوف تحصلي داخل متجر اليمامة على كافة ما يهمك من الأشياء التي تحتاجها الأعراس و فساتين السهرة واكسسوارات العروسة، فهو يتميز بمجموعة متنوعة من محلاتها التجارية ما بين الشراء و الاستئجار لكافة الموديلات وأحدثها.

9. مسايا

من أشهر متاجر فساتين السهرة، يتميز بأحدث موديلات الفساتين الأنيقة، حيث أنه يضم الكثير من المتاجر مثل سوق رمسات الدولي، ومول الأندلس، وعزيز مول.

10. دمتريوس

هو محل متخصص ببيع احدث تصميمات فساتين السهرات وفساتين الافراح ويتميز بموديلات من الشخصيات الأوروبية واللبنانية الا ان اسعاره تعتبر اغلى من مثيلاتها في المحلات الاخرى.

يمكنك أيضًا الإطلاع على: اسماء محلات فساتين سهره




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-