أفضل 10 محلات عبايات في اليمن

محلات عبايات في اليمن

العباءة هي الزي التقليدي الذي يرتديه النساء المسلمات في اليمن، وهي تعتبر جزءًا أساسيًا من الهوية الثقافية في اليمن، وتعتبر محلات العبايات من أكثر المحال التجارية شيوعًا في اليمن، حيث تجدر أهمية العباية في الحياة اليومية وفي المناسبات الرسمية، وتشتهر محلات العبايات في اليمن بتصميماتها المميزة والفريدة، وتشمل هذه التصميمات العديد من الخامات الفاخرة مثل الحرير والشيفون والدانتيل والكريب، وتزين بالتطريز الرائع والأحجار الكريمة واللؤلؤ.

أفضل 10 محلات عبايات في اليمن

توجد العديد من محلات العبايات المميزة في اليمن، ومن بينها:

1. محل العباءة الذهبية

يعتبر من أشهر محلات العبايات في اليمن، حيث يتميز بتصميماته الفريدة واستخدامه لخامات عالية الجودة.
العنوان: شارع الستين، الحديدة، اليمن
00967-3-213390 Tel

2. محل الحمراء للعباءات

يتميز هذا المحل بتصميماته الجميلة والراقية، كما يتميز بأنه يوفر عدة أنماط من العبايات بألوان مختلفة.
العنوان: شارع الزبيري، صنعاء، اليمن
00967-1-422858 Tel

3. محل العباءات البدرية

يتميز هذا المحل بتصميماته الفريدة واستخدامه للأقمشة ذات الجودة العالية، كما يوفر تصميمات خاصة حسب طلب العميل.
العنوان: شارع الستين، الحديدة، اليمن
00967-3-688882 Tel

4. محل أريج العبايات

يتميز هذا المحل بتشكيلته الواسعة من العبايات المختلفة، بما في ذلك العبايات التقليدية والحديثة، ويوفر أيضًا خدمة التصميم حسب طلب العميل.
العنوان: شارع عمر المختار، تعز، اليمن
00967-4-242199 Tel

5. محلات العبيد للعباءات

تعد هذه المحلات من أقدم محلات العبايات في اليمن، حيث تميزت بتصميماتها الفريدة واستخدامها للخامات الطبيعية، كما توفر تشكيلة واسعة من العبايات المختلفة.
العنوان: شارع القصر، صنعاء، اليمن
00967-1-252868 Tel

6. محل العباءة السوداء

يتميز هذا المحل بتصميماته الجميلة والبسيطة، ويقدم تشكيلة واسعة من العبايات السوداء المختلفة، التي تلائم جميع الأذواق والمناسبات.
العنوان: شارع الستين، الحديدة، اليمن
00967-3-888822 Tel

7. محل النورس للعباءات

يعد هذا المحل واحدًا من أهم محلات العبايات في اليمن، حيث يتميز بتصميماته الفريدة والجذابة، كما يوفر خدمة تصميم العباءات حسب طلب العميل.
العنوان: شارع النصر، عدن، اليمن
00967-2-236600 Tel

8. محل العباءة البيضاء

العنوان: شارع الستين، الحديدة، اليمن
00967-3-858525 Tel

9. محلات بلقيس للعباءات

العنوان: شارع القصر، صنعاء، اليمن
00967-1-257272 Tel

10. محل الورد للعباءات

العنوان: شارع الحي التجاري، عدن، اليمن
00967-2-255810 Tel

أفضل محلات عبايات في صنعاء

هناك العديد من محلات العباءات المميزة في صنعاء، ومن بينها:
  • محل العباءة الذهبية
  • محل الحمراء للعباءات
  • محل العباءات البدرية
  • محل أريج العبايات
  • محل العباءة السوداء
تتميز هذه المحلات بتقديمها تشكيلة واسعة من العباءات بتصاميم عصرية وجذابة، بالإضافة إلى استخدامها لأقمشة عالية الجودة والتفاصيل المتقنة في التصميم والتفصيل.
كما تتميز هذه المحلات بخدمة عملاء ممتازة واسعار مناسبة، ومن الممكن أن تجد بعض هذه المحلات تقدم خدمة تفصيل العبايات وفقاً لذوقك الخاص والمقاسات المحددة لك.

عبايات الكميم صنعاء

عبايات الكميم هي محل للعباءات في صنعاء، اليمن، وهو محل مشهور بتصميماته الرائعة وجودة الأقمشة المستخدمة في صناعة العباءات، كما أنه يقدم خدمات تفصيل العباءات حسب الطلب، مما يجعله محل مفضل للعديد من النساء في صنعاء والمناطق المجاورة، يمكن للزائرين زيارة المحل في شارع الستين بحي الروضة بصنعاء للاطلاع على تشكيلة العباءات المتاحة وتصميماتها المميزة.

عبايات صنعاء انستقرام

يمكن العثور على العديد من محلات العبايات في صنعاء عبر منصة انستقرام، حيث يعرض المحلات العديد من الصور والمقاطع الفيديو لتشكيلاتها وتصميماتها المختلفة، بعض هذه المحلات تتميز بتصميمات عصرية ومبتكرة، بينما تتميز أخرى بتصاميم تقليدية ومحافظة.
يمكن للمستخدمين البحث عن هذه المحلات عبر البحث في انستقرام باستخدام كلمات مثل "عبايات صنعاء" أو "محلات عبايات في صنعاء" ومن ثم تصفح حسابات المحلات المختلفة واختيار التصاميم التي تناسبهم، كما يمكن التواصل مع المحلات عبر الرسائل المباشرة للاستفسار عن الأسعار والتوافر وغيرها من التفاصيل المتعلقة بالعباءات.

عبايات صافي 2023

عبايات صافي هي علامة تجارية للعباءات المحتشمة والأنيقة، وتأسست في الكويت عام 2009، وتميزت عبايات صافي بالأقمشة الفاخرة والتصاميم الأنيقة والحصرية التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات.
تتميز عبايات صافي لعام 2023 بتصاميمها الحصرية والمتنوعة التي تتضمن العديد من الأنماط والألوان والأقمشة، كما تتميز هذه العباءات بالجودة العالية والتفاصيل الدقيقة التي تظهر في كل جزء من العباية.
تشمل تصاميم عبايات صافي لعام 2023 العباءات الكلاسيكية بألوان مختلفة مثل الأبيض والأسود والرمادي والبيج، بالإضافة إلى العباءات المزينة بالتطريز والأحجار واللؤلؤ والتي تناسب المناسبات الخاصة.

دار صافي للعبايات

دار صافي للعبايات هي علامة تجارية سعودية متخصصة في تصميم وتصنيع العباءات النسائية، تأسست العلامة التجارية في العام 2010 في جدة، المملكة العربية السعودية، واستطاعت بسرعة أن تحظى بشعبية واسعة في المنطقة الخليجية والعالم العربي بأكمله.
تتميز عبايات صافي بتصاميمها العصرية والجميلة والتي تناسب جميع الأذواق والمناسبات، وتقدم مجموعة متنوعة من العباءات بتصاميمها المميزة والتفاصيل الدقيقة والجودة العالية في التصنيع والخامات المستخدمة.
وتقدم دار صافي للعبايات أيضًا تشكيلة واسعة من الملحقات التي تناسب العباءات مثل الأحزمة والشالات والأوشحة، كما توفر خدمات تفصيل العبايات والتعديلات حسب طلب العملاء.
تستخدم العلامة التجارية وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع للترويج لتصاميمها ومنتجاتها، ويمكن العثور على حسابات دار صافي على منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية مثل انستقرام وتويتر وفيسبوك.

تطبيق صافي عباية

تطبيق "صافي عباية" هو تطبيق يقدم منصة إلكترونية للتسوق عبر الإنترنت لعبايات صافي، يتميز التطبيق بتصميمه العصري والجذاب، وبسهولة استخدامه وتنقل بين الأقسام المختلفة.
يوفر التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من العبايات العصرية والفاخرة التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات، كما يتميز التطبيق بالتركيز على جودة المنتجات ومصادرها، حيث تتم متابعة جميع خطوات تصنيع العبايات من البداية حتى النهاية.
بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق خدمات توصيل سريعة وموثوقة للعملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويتميز بخدمة العملاء الممتازة التي تستجيب لجميع الاستفسارات والشكاوى في أسرع وقت ممكن.

مميزات تطبيق صافي عباية

تطبيق صافي عباية يتميز بعدة مميزات، ومن أبرزها:
  • تنوع الخيارات
  • سهولة الاستخدام
  • التصميم والجودة
  • خدمة التوصيل
  • الدعم الفني
  • التفاعل الاجتماعي
  • الخصوصية والأمان
  • التخفيضات والعرو
  • سهولة الدفع
  • التجربة الافتراضية
  • أحدث عبايات صافي
صافي هي علامة تجارية للملابس الخليجية المحتشمة، تأسست في المملكة العربية السعودية عام 2014، تقدم صافي مجموعة واسعة من العباءات والملابس الخليجية المتنوعة، بتصاميم مميزة وأنيقة، وتحرص على استخدام أفضل الخامات والأقمشة لصنع منتجاتها.
بالإضافة إلى ذلك، توفر صافي خدمات التوصيل المجاني إلى العديد من المناطق، وتتميز بواجهة المستخدم السهلة والبسيطة على تطبيقها الخاص بالأجهزة الذكية، مما يسهل على العملاء تصفح المنتجات واختيار ما يناسبهم.

بوالط يمنيه اخر موضة

بوالط اليمنية هي ملابس تقليدية يمنية للرجال، وهي مصنوعة من القطن أو الحرير وتتميز بالراحة والانسيابية في الحركة، وقد انتشر استخدامها في اليمن وخاصة في المناطق الريفية، ولكنها أيضا تستخدم في المناسبات الرسمية والأعراس.
في السنوات الأخيرة، شهدت بوالط اليمنية تطورًا في التصاميم والألوان والخامات المستخدمة، حيث أصبحت تصاميمها أكثر حداثة وأناقة، وتستخدم فيها الألوان الزاهية والمبهجة مثل الأخضر والأحمر والأزرق.

عبايات صنعاء انستقرام

  • #متجر عبايات صنعاء (@trqdwdlshnyfy)
  • Shams Abaya (@shams_abaya_) 
  • لارا عبايه (@lara_abaya_yemen)
  • SAFI ABAYA (@safi__abaya) 
  • Kenan Abaya (@kenan_abaya1) 

في الختام، فإن محلات العبايات في اليمن تمثل جزءًا أساسيًا من الهوية الثقافية لليمن، وهي تشكل وجهة هامة للسياح والمحليين الذين يرغبون في اقتناء العبايات الفاخرة والمصممة بشكل فريد، تتميز هذه المحلات بتصميماتها الرائعة والمتنوعة، وتستخدم خامات فاخرة ومتنوعة لإنتاج العبايات الفريدة التي تعكس التراث والثقافة اليمنية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-