أفضل 6 معارض مطابخ في الجزائر

معارض مطابخ في الجزائر

يأخذ المطبخ المرتبة الأولى في الاهتمام بين غرف المنزل أثناء تنفيذه وتوفير المعدات الخاصة به، في بلادنا العربية نظرًا لانتشار ثقافة إعداد الطعام داخل البيت وعدم اللجوء لشراء الأكل الجاهز إلا في المناسبات او الظروف الخاصة، يعد المطبخ هو أكثر مكان في البيت نقضي فيه فترات طويلة لذلك يجب علينا اختيار تفاصيله بعناية.
إذا كنت من سكان دولة الجزائر وتتطلع إلى تنفيذ مطبخ جديد أو تجديد مطبخك القديم عليك متابعة هذا المقال الذي نقدم من خلاله معارض المطابخ في الجزائر والاسعار التي يعرضها كل معرض وتستطيع تحقيق المقارنة بين العروض المقدمة منهم، إليكم أهم المعارض في الجزائر.

معارض مطابخ في الجزائر

تتنوع معارض المطابخ في الجزائر وتقدم تشكيلة رائعة من التصميمات العصرية بأسعار جيدة مناسبة لإمكانيات الجميع وهي كالتالي:

1. معرض فرحاتي للمطابخ العصرية

شركة تصميم مطابخ عصرية بأجود الخامات المتاحة في السوق، تتميز الشركة بعمل عروض مستمرة في كل شهور العام تصل التخفيضات إلى 20%، الشركة لديها مصممين ومنفذين على درجة عالية من الكفاءة، توفر كل الألوان حسب احتياج العميل.
النقل والتركيب مجاني من الورشة إلى الزبون مباشرةً، تقدم الشركة خدمة ما بعد البيع، تسعى إلى إرضاء العميل من خلال الإتقان في العمل واستخدام أفضل الخامات في التصميم.
العنوان: الشريعة، ولاية تبسة الجزائر
Tel:0672683736

2. مطابخ عصرية

معرض مطابخ يقوم بتنفيذ ما يطلبه العميل مع تقديم أسعار تنافسية في متناول الجميع، يضع أمامك تصاميم مختلفة لتختار ما يناسبك دون عناء التنقل، يتيح لك فرصة الدفع بعد الاستلام لضمان رؤية مطبخك والشعور بالارتياح عند التعامل.
يستطيع تصميم مطبخك في أي مساحة ولديهم قدرة كبيرة على التعامل مع المساحات الصغيرة والتنظيم، نوع الخشب المستخدم في الصناعة Mdf Higloz.هي قلوز، يعد أفضل أنواع الخشب في العالم مصدره إسبانيا، متوفر لديهم التوصيل والتركيب بسعر رمزي.
العنوان: برج الكيفان، الجزائر العاصمة
Tel:0771920075

3. صناعة المطابخ الحديثة

متخصصون في صناعة المطابخ الحديثة حسب الطلب، لديهم فريق عمل متميز من المتخصصين في صناعة المطابخ بأحدث التصاميم وحل كل المشكلات التي تواجهك في تنفيذ مطبخك.
العنوان: الجزائر
Tel:0552428772

4. صناعة المطابخ الحديثة الخشب الأحمر

شركة صناعة مطابخ بالخشب الأحمر وكل أنواع الأخشاب الاخرى.
العنوان: الجزائر
Tel:0772338866

5. صيانة المخابز والمطابخ

شركة متخصصة في صيانة كل معدات المطابخ والمخابز مع فريق متميز بسرعة الرد وتصليح ما تريده في أسرع وقت.
العنوان: الجزائر
Tel:0661767516

6. شركة كاليتوس

شركة جزائرية متخصصة في صناعة خزائن غرف الأطفال والمطابخ وصناعة النوافذ والأبواب من الألوميتال بالقياسات المختلفة والتصميمات الفريدة.
العنوان: الجزائر
Tel:+0556544757

مطابخ ألمنيوم في الجزائر

للتعرف على مادة الألومنيوم لصناعة المطابخ و النوافذ والأبواب، هي مادة أكثر صلابة يعتمد عليها في صناعة المطابخ للتأكد من عدم وصول الحشرات والقوارض إليه، ويتم صناعة الأبواب والنوافذ منها لنفس السبب.
تدخل هذه المادة في صناعة المطابخ الحديثة بالإضافة إلى كونها مادة صلبة وقابلة للغسيل وغير قابلة للاشتعال تعطي كذلك مظهرًا جماليًا مع تعدد ألوانها.
أما بالنسبة للأسعار في المطابخ الألومنيوم فهي أقل من أسعار المطابخ الخشبية، ذلك حسب كل نوع منها فهي تتواجد بعدة أنواع وكفاءات مختلفة.

أسعار المطابخ في الجزائر

عند القيام بتركيب المطبخ الذي تريده قبل تحديد سعره لابد من معرفة هل تريد مطبخ مجهز كليًا أو جزئيًا يجب أن تعرف الفرق بين الاثنين.
المطبخ المجهز جزئيًا لا يشمل معدات المطبخ مثل الثلاجة والبوتاجاز والغسالة وغسالة الأطباق، بل يعتمد المعدات والأثاث فقط مثل الحوض القطعة الموجودة داخل المطبخ والرخامة والأثاث الموضوعة عليه.
أما المطبخ المجهز كليًا فهو يشمل جميع الأجهزة الكهربائية والأثاث والمعدات الصحية مثل الحوض والثلاجة والغسالة، بالفرن والمايكرويف.
عند معرفة تكلفة المطبخ الذي تقوم بتجهيزه عليك وضع مجموعة من الاعتبارات في ذهنك وهي نوع الأثاث الذي اخترته لمنزلك وبالتالي ينعكس عليه اختيار مطبخك، سواء كان الأثاث كلاسيكي أو مودرن:
  • نوع الأجهزة الكهربائية المستخدمة في مطبخك.
  • أسعار أنواع المواد الخام المستخدمة في صناعة المطابخ الحديثة سواء من الخشب أو الألوميتال أو بولي لاك.
  • اسعار توصيل وتركيب المطابخ حيث تصل نسبة تركيب المطبخ إلى ثلاثون في المائة من إجمالي السعر.
  • معرفة أسعار العلامات التجارية بكل أنواعها سواء عالية الجودة أو متوسطة أو منخفضة.
  • بعد تحديد كل هذه الأمور السابقة عليك تحديد سعر مطبخك بسهولة من خلال التواصل مع معرض المطابخ ومعرفة أسعارهم والمواد الخام لديهم.

علامات تجارية في صناعة المطابخ في الجزائر

هناك علامات تجارية كبيرة متخصصة في تنفيذ المطابخ متواجدة في كل الدول العربية منها الجزائر مثل، كوندور، اكسينا، كويزين، تقدم عدد كبير من أنواع المطابخ، كما يتوفر كثيرًا من مصممي المطابخ بارعين في تصميم المطابخ متواجدين في عدة ولايات جزائرية.
عند تصميم مطبخك عليك تقصي كل شركات تصميم المطابخ ومعرفة مزايا كل نوع والأسعار المقدمة من كل شركة وعروض التخفيضات وتسهيلات السداد والاختيار من بينهم.

أنواع المطابخ في الجزائر

تطلع السيدات إلى الجديد في عالم تصميم المطابخ كل يوم لمتابعة الجديد حرصًا منهن على تحقيق أحلامهن الخاصة بهم في تنفيذ مطبخها، إليك أنواع المطابخ المتوفرة في الجزائر:

1. مطابخ إكريليك

تتميز المطابخ الاكريليك بتعدد ألوانها وتعدد تصميماتها، تتكون من شرائح شفافة مقاومة للضغط تتميز بمرونتها، مقاومتها للحرارة والرطوبة، أسعارها متاحة للجميع، توفر لك ألوانًا جذابة وأنيقة، نتيجة لهذه المميزات السابقة يفضل الكثير تنفيذ مطابخهم من مادة الاكريليك.

2. مطابخ ألوميتال

تعتبر مادة الألوميتال من أكثر المواد تحملاً للصدمات والحشرات في تنفيذ المطابخ تحديدًا، وهي أشهرهم على الاطلاق، فهي مطابخ عصرية ذات ألوان مبهجة، خفيفة الوزن، غير قابلة للحرائق لذلك تفضل في تصنيع المطابخ، مناسبة لأثاث المنزل المودرن.
 

3. مطابخ كلادينج

هو نوع من أنواع المطابخ الالوميتال، لكنه مرحلة متطورة منه، يستخدم في مطابخ الفنادق الكبرى والمستشفيات، والمدن الجامعية والنوادي والأماكن العامة، يتكون من ثلاثة طبقات، الطبقة الأولى من الألومنيوم والثانية من الكاوتش أو الجلد أو البوليثيلين، والطبقة الثالثة من ألواح الطين الأبيض هذه الطبقات الثلاثة تجعله أكثر متانة.
يتميز هذا النوع من المطابخ بأنه:
  • عازل للحرارة مقاوم للرطوبة ويتغلب على العوامل الجوية سواء الحرارة أو البرودة.
  • سهل التنظيف ولا يسمح بتواجد الحشرات داخله مثل القوارض والصراصير.
  • يتميز بالمرونة ويسمح بتشكيلة خاصةً
  • في الأماكن الصغيرة.
  • غير قابل للصدأ ومضاد للخدش.
  • يتميز بمقاومته للمياه ويمنع تسريبها إلى الهيكل الأساسي.

4. مطابخ خشب

تعد المطابخ الخشبية هي أقدم أنواع المطابخ وأكثرهم شهرة، له طابع كلاسيكي مميز يتناسب مع أثاث المنزل الكلاسيكي، رغم التطور المستمر في صناعة المواد الخام المصنوع منها المطابخ إلا أن هناك فئة كبيرة من السيدات تفضلن المطابخ الخشبية لفخامته وطابعه المميز في الشكل.
يتميز هذا النوع من المطابخ عن غيره من المطابخ الأخرى بالآتي:
  • متانة الخشب.
  • سهولة عمل صيانة له وتغييره وتجديده.
  • دمجه مع المواد الأخرى.
  • سهولة تغيير لونه من وقت لآخر.
  • من عيوبه أنه غالي السعر مقارنةً بالمواد الأخرى، سريع التأثر بالحرارة والرطوبة،
  • عالي التكلفة، يصعب تنظيفه.

مطابخ PVC الجزائر

نظام  مطابخ PVC من الأنظمة الممتازة فهي عبارة عن نوع ممتاز قادر على تحمل الأتربة ودرجات الحرارة العالية ولا يمتص الرطوبة ومكون من مواد غير قابلة للاشتعال، وهو ما يجعله ضمن أفضل أنواع المطابخ التي يمكنك اختيارها.


بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم عن معارض المطابخ في الجزائر، وأنواع المطابخ في الجزائر، أشهر العلامات التجارية لصناعة المطابخ في الجزائر.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-