أفضل 6 كافيهات في الجزائر

كافيهات في الجزائر

عند زيارة الجزائر العربية الشقيق نتساءل عن الأماكن السياحية والترفيهية والثقافية فيها للقيام بجولات سياحية فيها، من بين هذه الأماكن الترفيهية نجد الكافيهات، حيث توجد في الجزائر مجموعة من الكافيهات ذات تصميمات ديكورية جذابة مع توافر خدمات مميزة لجذب مزيد من العملاء.

نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من كافيهات الجزائر المعروفة والتي تحظى بسمعة جيدة، و يتوافد إليها الزائرين من كل مكان، لقضاء العطلات، ومشاهدة المباريات، أو لإنها اجتماعات العمل، من بينه هذه المقاهي ما يلي:

 كافيهات في الجزائر

تمتلك الجزائر مجموعة من الكافيهات المتميزة، نحاول ان نلقي الضؤ على أهمها كما يلي:

1. مقهى شوكليت سراي

تعد علامة تجارية كبيرة نشأت في تركيا، تأسست في الجزائر عام 2015، يقع هذا الفرع في مدينة وهران، تهتم المقهى بالتنوع في قائمة الطعام والحلويات لديها لترضي جميع الأذواق من الكريبات بالحشوات المختلفة سواء المالحة أو الحلوة، من بين الحشوات الحلوة نجد الشيكولاتة، والمكسرات، والوافل ، والفطائر والبسكويت، كما تحرص على تقديم القهوة التركية الشهيرة بكل أنواعها.

2. مقهى القطري كافيه

إذا كنت من محبي متابعة المباريات الرياضية مع الأصدقاء والاستمتاع بها في الهواء الطلق بجو من التشجيع وتبادل الأراء عليك بزيارة هذا المقهى الرائع، كما يمكنك الاستمتاع فيه بتناول المشروبات الطازجة، والمأكولات والحلويات، من خلال فريق عمل يقدمون خدمات مميزة بكل ذوق.
يهتم المقهى بتقديم وجبات سريعة من الطعام مثل الكريبات، والكوردون بلو ، وساندوتشات البرجر، وذلك من أجل البقاء فترة أطول داخل المقهى دون الشعور بالجوع والملل.

3. كافيه هافانا سعيد حمدين

من مزايا الكافية توفير جو عائلي لاصطحاب الأسرة والأطفال للعب و الاستمتاع بيوم كامل خارج المنزل في الهواء الطلق، يقدم وجبات متنوعة بين الأكل الصحي الخالي من الزيوت والدهون، ووجبات خاصة بالأطفال فضلًا عن الوجبات الدسمة مثل البيتزا، والبرجر، والبطاطس المقلية، والكريب، و المشويات، والسلطات المتنوعة، والمقبلات، بالإضافة إلى جميع أنواع المشروبات الساخنة والباردة.
يضم المقهى فريق عمل يتميز بحسن المعاملة، و حسن الضيافة.

4. كافيه سترايك بلاس

إذا كنت صاحب عمل وتريد إقامة اجتماعات عمل خارج المكتب، أو إقامة حفلات أعياد الميلاد أو حفلات خاصة بسيطة يمكنك التوجه إلى كافيه سترايك بلاس، حيث يتمتع الكافية بالتالي:
  •  ديكور عصري وكراسي مريحة وطاولات في متناول الجميع، تمنحك قسطًا من الراحة.
  • الاسترخاء مع سماع الموسيقى المفضلة إليك.
  • يقدم المقهى قائمة كبيرة تحتوي على أنواع متعددة من المأكولات والمشروبات الطازجة والمصنعة.
  • تهتم المقهى بتقديم المشروبات الساخنة والتفنن في عملها لتناسب كل الأذواق.

5. كافيه شيشة دليزيا

في نهاية كل أسبوع يصيبك الشعور بالحيرة كيف تقضي عطلتك الاسبوعية مع اسرتك والاستمتاع بالجو العائلي؟ عليك التوجه إلى كافيه شيشة دليزيا، يوفر المقهى ساحات للعب الأطفال، كما يقدم قائمة طعام لذيذة تشمل كل أنواع المأكولات المحببة، ويهتم بتقديم أصناف حلويات لذيذة، ومشروبات وعصائر طازجة.

6. كافيه بيج بن تاون

كافيه بيج بن تاون يتمتع بتصميم ديكور شرقي خلاب ومميز، تتميز خدماته بالسرعة والترتيب، ويمكنك الاستمتاع باحتساء القهوة اللذيذة، حيث تتوفر لديهم جميع أنواع القهوة بالطرق المتنوعة.

أفضل الكافيهات في الجزائر

حب المقهى من الاشياء التي يعتاد عليها البعض، لأنها تخلق نوع من الا،رتباط الداخلي بالمكان وطاقم العمل،هناك مجموعة من الكافيهات مفضلة لدى البعض وهي:

1. كافيه كوزي

يتمتع المقهى بجو رائع وديكورات فريدة، جعلتها مقصد عدد كبير من محبيها للاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع الأسرة والأصدقاء، لاحتساء القهوة و المشاريب الساخنة في فصل الشتاء، يتميز طاقم العمل لديهم بأنهم أشخاص ودودين ويتميزون بسرعة الاستجابة في تقديم مطالبهم.

2. مقهى دوناتس هاوس

يقوم المقهى بتقديم الدونات الأمريكية بحشوات متنوعة ترضي جميع الأذواق، يجذب المقهى لديه عدد كبير من الزوار سواء المحليين أو السائحين.

3. مقهى CAFE EDDY

مكان محبب للاسترخاء مع الاستمتاع بتناول المشروبات مع المعجنات اللذيذة، كما يقدم المقهى توفر خدمة الإنترنت المجاني بتقنية الواي فاي، لديه فريق عمل يتحدث الفرنسية بطلاقة كي يتم التعامل مع الجميع، يتمتع المقهى بوجود قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات الفاخرة التي تنال اعجاب الجميع.

4. كافيه LE BISTROT BY LOUATI

مقهى لطيف للغاية ومصمم بشكل جيد، يوجد جو من الموسيقى الرائعة، مع فريق عمل كفء وودود، يتوفر به كافة الخدمات التي تشعرك بجو من البهجة والسعادة.

ديكورات الكافيهات في الجزائر

فن الديكور والتصميم عالم لا ينتهي من الجمال والإبداع، لكن ديكورات المقاهي على وجه التحديد يجب مراعاة كل الأذواق والآراء المختلفة فيها، حيث تتنافس المقاهي في الجزائر على اختيار الديكورات الجذابة لجلب عدد أكبر من الزبائن، حيث يعتمد تصميم الديكور علىى المزج بين الأصالة والعراقة وبين التحديث والرقي في نفس الوقت.
يهتم مصممي الديكورات على تصميم قسم خاص بالأطفال، وتقديم ألعاب تتناسب مع كل الفئات العمرية، ولا ننسى كبار السن ومحبي الأصالة والأغاني القديمة، كما يعتمد تصميم الكافية على مكان خاص لذوي الاحتياجات الخاصة.
يجب التنوع في تصميم الديكورات داخل الكافيه حتى لاننسى أي من أفراد الأسرة للاستمتاع بيوم كامل من السعادة والترف.

أشهر المطاعم في الجزائر

تتنوع المطاعم في الجزائر في تقديم الوجبات المختلفة والوصفات الشهيرة، حيث يأتي إليها السياح من كل الأماكن للاستمتاع بتناول الوجبات اللذيذة والمتنوعة، إليكم أشهر المطاعم في الجزائر.

1. مطعم باريس دزا

يقدم مطعم باريس دزا كل أنواع البيتزا الشهيرة بطعم مميز يأخذك إلى إيطاليا، تتوفر كل أحجام البيتزا بكل الحشوات المختلفة مع أجود خدمة يمكنك أن تجدها، مع سرعة تقديم الطلبات، ونظافة المكان.

2. مطعم تاج محل

يعد مطعم تاج محل هو المطعم الهندي الأول في الجزائر، يقدم أطباقًا هندية رائعة وشهية، يتميز المكان بأنه مناسب للعائلات.

3. مطعم دار نوير

يعد هذا المطعم من الوجهات الشهيرة للدولة حين زيارتها، يقدم أطباقًا لذيذة من الجمبري المتبل، والجمبري المشوي، والمكرونة بكرات اللحم، والكباب، والشيش طاووق.

4. مطعم لو لفت

يعد أحد المطاعم الأكثر حيوية في المدينة، يقصده عدد كبير من الزائرين يوميًا لتناول وجبات الغداء والعشاء، كما يهتم المطعم بتقديم الحلويات المتنوعة بأشكالها المختلفة، والمشروبات الطازجة.

5. مطعم ديليس

واحد من المطاعم الشهيرة في الجزائر، يتمتع المطعم بديكور عصري فريد يمنحك طاقة إيجابية مع جو من البهجة والسعادة، بالإضافة إلى الاستمتاع بقائمة الطعام الخاصة بهم، يهتم المطعم بتقديم الطواجن بكل أنواعها من المكرونة والمشويات، وكذلك يهتم بتقديم كل أنواع السلطات والمقبلات التي تتناسب مع كل الأذواق.

6. مطعم لي كيني

أجمل ما يميز المطعم التنوع في تقديم الأطباق الشهية ما بين المأكولات البحرية بأنواعها، المشاوي و وصفات الدجاج المقلية، والمحشوة الأرز بالخلطة، والعديد من الوصفات الأخرى يتم الاختيار من بينها.

اشهر محلات حلويات في الجزائر

يعشق الشعب تناول الحلويات ويهتم بشراءها في المواسم، والأعياد، لذلك تتمتع الجزائر بوجود عدد كبير من محلات الحلويات الشهيرة فيها، ويتم بيع الحلويات بصورة كبيرة في عيد الفطر أو ما يطلق عليه بالعيد الصغير أو عيد الحلويات، ويقوم الجزائريون باستقباله بشراء كميات كبيرة من من كل أصناف الحلويات.

هناك عائلة شهيرة تستحوذ على وجود عدد كبير من محلات الحلويات، وتعد محلاتها هي الأقدم داخل الجزائر وهي محلات لبعل، فهم يمثلون لقب عائلة وعلامة تجارية مميزة في عالم الحلويات، حيث دخلت هذه العائلة هذا المجال عام ١٩٦٧م، وقد سميت المحلات الخاصة بهم باسم بالواز، نسبة إلى مدينة بال السويسرية.

أحسن مطعم في الجزائر العاصمة

  • مطعم ارابيسك الجزائر
  • Le Bardo Restaurant
  • Restaurant Le Bearnais
  • Le Bon Gibier
  • مطعم البستان
  • Les Orientalistes
  • مطعم كاراكويا
  • Centre commercial et de loisirs Bab-Ezzouar
  • Auberge du moulin大风车
  • تاج محل بن عكنون
  • Woody Grill Algiers
  • Restaurant laurel
  • Chic Chic Restaurant
  • La Presqu'ile Restaurant Poissonnerie Traiteur
  • Restaurant Alger Centre مطعم الجزائر الوسطى
  • Le Roi de la Loubia
  • مطعم تقليدي
  • مطعم تلمسان

إذا كنت تنوي عمل جولة سياحية ممتعة في مدينة الجزائر عليك متابعة مقال اليوم، قدمنا لكم فيه كافيهات في الجزائر، أفضل الكافيهات في الجزائر، أفضل محلات الحلويات في مدينة الجزائر، ديكورات الكافيهات في الجزائر، أشهر المطاعم في الجزائر.

يمكنك ايضا الاطلاع على: أفضل 10 كافيهات في جازان




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-