أفضل 2 مصانع خزانات مياه في تونس

مصانع خزانات مياه في تونس

لاشك أنه في الفترة الأخيرة ظهر حاجة المواطنين لخزانات المياه، وذلك لأنه من خلال تلك الخزانات يمكن المحافظة على صحتهم من الأمراض التي قد تصيبهم، لهذا اتجهوا في البحث حول مصانع خزانات مياه في تونس، وهذا ما سوف نتناوله في السطور التالية.

مصانع خزانات مياه في تونس

من أمثلة تلك مصانع خزانات مياه في تونس ما يلي:

1. مصنع الشركة الصناعية للبناء المعدني

أصبح ذلك المصنع متخصص في صناعة خزانات المياه المعدنية حيث عبر تلك الخزانات بإمكانك أن تقوم بتناول ماء نظيفة ليس بها أي شوائب أو غير ذلك.
ومن جانب آخر يقوم مصنع الشركة الصناعية للبناء المعدني بتوفير خدمة إلى مواطني دولة تونس ألا وهي تقديم خدمة مخصصة لتنظيف الخزانات والعمل على تعقيمها بشكل جيد، وكل ذلك يكون بأسعار رخيصة وفي متناول أيديهم.
وعليك أن تتابع صفحة المصنع من أجل أن تستفاد بالخصومات التي توفرها إلى المواطنين، ويقوم المصنع بتوظيف فريق عمل متميز وعلى دراية تامة بخزانات المياه بداية من تركيبها ونهايًة إلى تعقيمها وما شابه ذلك.

طريقة التواصل مع مصنع الشركة الصناعية للبناء المعدني

  • عنوان المصنع: 41 ش الطيب المهيري 1002 تونس بلفيدار، دولة تونس
  • Tel: 216 71 894 071

2. مصنع الخزانات البلاستيكية

لم تقتصر صناعة ذلك المصنع على خزانات المياه فقط في دولة تونس، بل يقوم أيضًا بتصنيع البراميل، وهذا ما جعله واحدة من أبرز المصانع المتخصصة في صناعة وإنتاج خزانات المياه في تونس.
بجانب تميز بعدة نقاط ومنها أنه يقوم بتقديم خدمة تنظيف الخزانات من كافة الأوساخ والشوائب والأتربة المتواجدة فيها، وهناك خدمة خاصة بتطهير الخزانات سواء كان من الفطريات أو البكتريا التي بكل تأكيد تكون ناتجة عن تخزين المياه، وفي حالة كنت ترغب في تعقيم خزانات المياه، بالفعل يقدم مصنع الخزانات البلاستيكية تلك الخدمة.

طريقة التواصل مع مصنع الخزانات البلاستيكية

  • عنوان المصنع: 20 ن الدغباجي 1000 تونس
  • Tel: 216 71 337 121

دراسة جدوى لمصنع الخزانات البلاستيكية

تعد دراسة الجدوى لمشروع مصنع الخزانات البلاستيكية في غاية الأهمية، وذلك لأنه يعتبر من المنتجات التي يتم الاعتماد عليها في تلك الفترة بشكل كبير، حيث تجد أن العالم ككل يقوم بالاعتماد على الماء في عديد من الأمور ومن أبرزها الشرب.
بالإضافة إلى أن هذه الخزانات لها أهمية في عديد من العمليات الصناعية، بجانب أهميتها في حماية المياه من الداخل سواء من الفطريات أو الطحالب أو حتى البكتريا.
وذلك المشروع يكون مهم لمصانع البتروكيماويات أو للمحلات التجارية وكذلك المنازل وأيضًا مصانع الأغذية المختصة في المشروبات الغازية أو العصائر وما شابه ذلك، وتجد أن مشروع مصنع خزانات بلاستيكية مهم لأي دولة، وجاءت أساسيات دراسة الجدوى لـ مصنع الخزانات البلاستيكية في النقاط الآتية:
  • لابد من أن تحدد الإنشاءات والأرض التي يتم بناء المشروع عليها وأن تصل إلى القدرة المطلوبة من أجل أن تحصل على كميات ضخمة من المنتجات وتوفير مساحات للمستودعات.
  • قم بتحديد مصادر التمويل بجانب تحديد القدرة المالية لتمويل المشروع بشكل كامل.
  • لابد عليك أن تحدد آلية وتنفيذ المعدات والآلات التي تحتاج إليها في ذلك المشروع.
  • في النهاية قم بالعمل من خلال إنتاج الخزانات وتنفيذها على أرض الواقع، وبيعها.
  • بعدما تقوم ببيع الخزانات ويبدأ المواطنون في الشراء، قم بعمل استطلاع رأي من أجل معرفة ما يعجب المواطنون والنقاط التي ينفرون منها في الخزانات.
  • يلزم عليك في كل مرة تصنع الخزانات أن تقوم بتطويرها.

خزان ماء بلاستيك 1000 لتر

ما هو إلا عبارة عن خزان مياه بلاستيك أحادي الطبقة ويتميز بجودته العالية ذات سعة تصل إلى ما يقرب من 1000 لتر، وقد صنع خزان ماء بلاستيك من البولي إيثيلين.
وذلك يكون باستعمال القولبة الدورانية، كما يقوم بمقاومة العوامل الجوية، ويمكن تدويره مرة أخرى، وبإمكانك أن تستخدمه سواء في الأماكن المغلقة أو في الأماكن العامة.

خزان ماء بلاستيك للبيع في تونس

هناك عديد من الشركات والمصانع التي تقوم بعرض خزان ماء بلاستيك للبيع في دولة تونس والذي يتوافر بكافة الأحجام، وعلى سبيل المثال يمكن ذكر نوعين من الخزانات واحدًا يمتلك 3 طبقات وهي من الداخل يكون أبيض.
وفي المنتصف يكون ذات اللون الأسود بينما أبيض أيضًا من الخارج، أما النوع الثاني فيكون ذات طبقتين أبيض من الداخل وأسود في الخارج وغيرها من الأنواع، وتبدأ سعة الخزان من 500 لتر، وهناك 1000 لتر وكلك 2000 لتر، و3000 لتر، و5000 لتر، و10000 لتر.

بيع خزانات المياه

لاشك في أن Aquatech Tanks واحدة من مصنعي وموردي خزانات المياه، حيث تختص بتوريد الخزانات العلوية وأيضًا الخزانات الأفقية وكذلك الخزانات المتخصصة للصرف الصحي ذات النوع البلاستيكي، وكل ذلك يتم توفيره بأقل الأسعار، وتصنع خزانات المياه التي يتم بيعها من مواد عذراء بنسبة تصل إلى ما يقرب من 100%.

طريقة التواصل مع الـ Aquatech Tanks

  • العنوان: توجد في 89/120 ، منطقة سيدكو الصناعية ، مالوميتشباتي، كويمباتور، تاميل نادو، الهند

خزان ماء 1000 لتر للبيع

هناك كثير من المواطنين في دولة تونس الذي يرغبون في بيع خزان ماء ذات سعة 1000 لتر، وتجد أن أسباب البيع تختلف من شخص إلى آخر، فمنها من يرغب في بيعه من أجل ظروف ما.
وهناك من يرغب في بيعه من أجل شراء آخر ذات سعة أكبر وما شابه ذلك، لهذا سوف تجد بعض المواقع أو الشركات التي تعلن عن ذلك الأمر.


وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال مصانع خزانات مياه في تونس والذي نكون تعرفنا فيه عن المصانع التي تقوم بتصنيع أو حتى إنتاج خزانات الماء.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-