أفضل 10 شركات المياه الغازية في قطر

شركات المياه الغازية في قطر

بدأت صناعة المشروبات الغازية في العالم في منتصف القرن الثامن عشر وكانت البداية من شركة شويبس في لندن، والآن أصبحت تغزو كل أسواق العالم لأنها من الصناعات المتنامية التي يعتمد عليها السوق بشكل أساسي.

يوجد في قطر شركتان عالميتان لتصنيع المشروبات الغازية تعتمد على المعايير الصحية العالمية والجودة في التصنيع، هما مصنع كوكاكولا الذي تأسس عام ٢٠١٦م في قطر وهي من أكبر شركات تصنيع وتوزيع المياه الغازية في العالم.

وشركة بيبسي ثاني أكبر شركة مشروبات غازية عالمية وإليك شركات المياه الغازية في قطر من خلال متابعة هذا المقال.


 شركات المياه الغازية في قطر

هناك العديد من  شركات المياه الغازية في قطر، ويعد من أشهر هذه الشركات:

1. شركة Pepsi Cola

من الشركات العالمية في تصنيع المشروبات الغازية الغنية عن التعريف، لها فروع في كل أنحاء العالم، تحظى بشعبية كبيرة داخل الأسواق العالمية والعربية خاصةً. 

 العنوان: الريان قطر.

Tel:+97444585666


2. شركة Coca cola 

تأسست شركة كوكاكولا القطرية عام٢٠١٦م وتعمل كأول مصنع في قطر تصنيع المياه الغازية الذي بلغ انشاؤه حوالي ٣٦ مليون دولار أمريكي وتصل مساحته حوالي ٢٨ألف متر، تعتبر شركة كوكاكولا أكبر موزع  مشروبات الغذائية على مستوى العالم.

انطلاقًا من التزامها الراسخ ببناء المجتمعات المحلية المستدامة، ينصب تركيز الشركة على إطلاق المبادرات المهتمة بتأثيرها على البيئة، تحرص الشركة تعزيز التنمية الاقتصادية داخل المجتمعات المحلية.

وتعتبر من أضخم شركات المشروبات الغازية في العالم حيث يبلغ عدد الموظفين في الشركة ما يقارب من ٧٠٠ألف شخص حول العالم، تقدم شركة كوكاكولا عدد من العلامات التجارية الشهيرة في إنتاج المياه الغازية من أهمها ما يلي.

  • دايت كوكاكولا "Diet Coke".
  • كوكا كولا زيرو Coca Cola" Zero".
  • فانتا" Fanta".
  • سبرايت "Sprite".
  • داساني "Dasani".
  • فيتامين ووتر "Vitamin "Water .
  • باورريد "Power Rad".
  • مينت مايد "Minute Maid".
  • سيمبلي "Simply".
  • جورجيا" Georgia".
  • ديل فالي "Del Valle"
  • جولدبيك "Gold Peak"


مياه قطر

الماء في كل مكان حولنا وحتى فينا كما قال المولى سبحانه "وجعلنا من الماء كل شيء حي" ؛ بما أن قطر تعد دولة خليجية لذلك عندها بعض المشاكل في مياه الشرب، هناك العديد من شركات المياه المعبأة التي تعمل بكفاءة عالية من أجل حصول الفرد على كوب ماء نظيف خالي من الشوائب، من أهم شركات المياه المعبأة ما يلي:

1. شركة الماس

شركة رائدة في مجال إنتاج المياه المعبأة، تعتبر من أفضل الشركات القطرية المشهورة، فهي تضمن لكل فرد توصيل مايعادل ٥ جالونات من المياه المعدنية المعبأة لكل منزل، تعطي لكل عملائها خيار الحصول على المياه المعدنية أو العادية.

Tel:+97444447090 


2. شركة صفا

تعمل شركة صفا على بذل قصارى جهدها لتوفير الماء النقي، تعمل الشركة على توصيل ٥جالونات من المياه إلى المنازل ومحلات بيع التجزئة، حيث تمر المياه على ١٢مرحلة معالجة للمياه قبل التعبئة، يكاد يكون الإتصال البشري بالمياه منعدم في المصنع وحتى توصيل المياه للمنازل، لذلك تعتبر مياه صفا هي الضمان الوحيد للحصول على الماء النقي.

العنوان: ٧شارع الجديدة، المنطقة الصناعية، الريان قطر.

Tel:+97444606699


3. شركة المنهل

شركة متخصصة في إنتاج المياه المعبأة.  

العنوان: شارع الملك الدوحة قطر. 

Tel:+9744602776


4. شركة الكوثر

شركة الكوثر لمعالجة مياه الشرب، تعد شركة الكوثر من الخيارات الأولى في مجال المياه المعبأة لدى الشعب القطري، تتميز بالنقاء الشديد ومرور الماء على عدة مراحل للتنقية واستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في تنقية المياه.

العنوان: الريان قطر.

Tel:+97444603031


5. شركة واحة قطر

تمتلك الشركة خط إنتاج متطور وتمر المياه بمراحل متعددة من خلال عمليات الإنتاج لضمان أعلى مستوى من مستويات نقاء الماء والجودة، تسعى الشركة لإرضاء كل العملاء.

العنوان: الريان قطر.

Tel:+97444887666


6. شركة Wataniya Water

اسم موثوق في المياه الصحية والنقية، واستخدام أحدث التقنيات الحديثة في معالجة مياه الشرب، نحرص على اختيار المياه وفحصها في المختبرات الطبية بشكل دائم من أجل الحصول على مياه غنية بالمعادن مثل الماغنسيوم، والكالسيوم والبوتاسيوم.

تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال معالجة المياه في قطر، تأسست عام ٢٠١٠م، تمتلك معدات متطورة ومصانع آلية حديثة مع فريق من المهندسين والباحثين والخبراء في مجال تنقية ومعالجة المياه لضمان جودة المنتجات من أجل الحفاظ على صحة أبناء الشعب القطري.

العنوان: الدوحة، قطر.

Tel:+97444119211


7. شركة Mai Doha

إحدى شركات المياه المعبأة المعروفة في قطر تأسست عام ٢٠١٨م، تمتلك الشركة فريق متكامل من المهندسين والأطباء والخبراء الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال تنقية مياه الشرب، تسعى الشركة وصول منتجها إلى كل مكان من خلال امتلاكها أسطول كبير من مركبات التوزيع على المنازل والمتاجر، يدير هذا الأسطول فريق من الموظفين المهذبين.

العنوان: الدوحة، قطر.

Tel: +97444277344


8. مياه الريان قطر

تأسست شركة الريان للمياه المعبأة في قطر عام ١٩٨٤م، اسم معروف في عالم المياه المعبأة وحائز على اعتماد الجودة، حيث تعد مياه الريان مياه طبيعية وليست مياه بحر محلاة ولكنها مياه الينابيع التي تدفقت من باطن الأرض في منطقة ريفية بعيدة عن تلوث العاصمة بالمصانع والازدحام والملوثات، وتتميز المنطقة التي توجد فيها الآبار بجمال منظرها، تبعد هذه المنطقة عن الدوحة ما يقارب ٦٠كم تقريبًا.

تعتمد الشركة في تصنيعها للمياه المعبأة على أحدث الأجهزة والمعامل المتخصصة في تنقية المياه وتحليتها معتمدة على فريق متكامل من المهندسين والخبراء في مجال تنقية المياه.

العنوان: ص.ب ٧٣٣٣،الدوحة، قطر.

Tel:+97444436999 


9. مياه الروضة قطر

افتتحت الشركة العامة للمياه والمرطبات شركة الروضة لإنتاج المياه المعبأة عام ٢٠١٨بمبلغ مالي يقدر٤٠مليون ريال قطري، تعتمد الشركة على تكنولوجيا تنقية المياه الحديثة من أجل الحصول على مياه صحية خالية من الملوثات. 

تسعى الشركة لإرضاء المستهلكين وتقديم المنتجات الآمنة من أجل صحة وسلامة المواطن القطري، تعتمد الشركة على فريق عمل متكامل من المهندسين والخبراء والموزعين الأكفاء لضمان وصول المياه الصحية لكل منزل وكل متجر صغير.


فروع كارفور قطر

تمتلك قطر عدد من أفرع كارفور بعيدًا عن المركز الرئيسي، تقدم كافة الخدمات والمنتجات للمستهلكين من منتجات سوبر ماركت إلى الأثاث والملابس وكل ما يخص المنزل القطري.

1. كارفور قطر مول

هو من أهم وأكبر فروع كارفور في قطر حيث تتنوع السلع المعروضة فيه، ويتميز بكثرة العروض، متوفر فيه قسم للأجهزة الكهربائية، وقسم الأجهزة الإلكترونية، والملابس وقسم المواد الغذائية وقسم الخضروات.

العنوان: مول قطر.


2. كارفور مول فيلاجينو

يعد من الفروع الكبرى حيث يحتوي على بضاعة متنوعة ذات جودة عالية، من مميزاته أنه يحتوي على بضائع لذوي الدخل المحدود، يتوفر به جميع أنواع البضائع المتوسطة وصغيرة الحجم، يتميز بوجود السوبرماركت الذي  يقدم المستلزمات اليومية.

العنوان: مول فيلاجينو فرع كارفور


3. كارفور الوكره

فرع صغير من فروع كارفور قطر، ليس كباقي فروع كارفور قطر،  يحتوي على جميع المستلزمات التي تحتاجها الأسرة.

العنوان : الوكرة، قطر.


4. كارفور ماركت Lagoona Mall

يقدم هذا الفرع عروض وتخفيضات مستمرة وحصرية على البقالة والموبايلات والأجهزة الكهربائية.

العنوان: Lagoona Mall


5. كارفور سيتي سنتر

من أكبر فروع كارفور في قطر على الإطلاق حيث يعتبر أكبرهم من حيث الحجم وتنوع المعروضات به 

العنوان: سيتي سنتر الدوحة.


6. كافور بالمز

العنوان: بالمز، معيذر، معيذر، قطر.


عروض شركات المياه في قطر

تقوم شركات المياه في قطر بعمل عروض مميزة على منتجاتها من حين لأخر.


أفضل شركة مياه توصيل للمنازل قطر

يوجد في قطر شركات توفر خدمة توصيل المياه حتى باب المنزل.


ارخص ماء في قطر

يوجد في قطر مياه معدنية رخيصة الثمن، كما إن المولات الكبرى تقوم بوضع عروض عليها.


المياه المعدنية المعبأة والمياه الغازية ه‍ي أول المنتجات المطلوبة في الأسواق القطرية، وتعتبر من الصناعات المتنامية  لذلك وجب إلقاء الضوء على أهم شركات المياه الغازية والمعدنية في قطر، وهذا ماقدمناه في هذا المقال.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-