أفضل 8 شركات دواجن في امريكا

شركات دواجن في امريكا

في الآونة الأخيرة زاد الطلب على الدواجن بشكل كبير وملحوظ، وذلك لأنها تعتبر أحد مصادر البروتين الحيواني، وللدواجن قيمة غذائية كبيرة جدا خاصة البيض الذي توفره لنا، وتتميز الدواجن أيضا بقلة احتوائها على الدهون التي يسبب زيادتها أضرار صحة الإنسان، ولذلك فإن وجود شركات دواجن في الدولة يساهم في تلبية احتياجات السكان الكثيرة على الدواجن، وفيما يلي سوف نأخذكم في جولة صغيرة بين أشهر شركات دواجن في أمريكا.

شركات دواجن في أمريكا

شركات الدواجن يجب أن تتابع باستمرار كافة الأمور المتعلقة بصحة الدواجن، وإعطائها اللقاحات اللازمة التي تمنع إصابتها بالأمراض، كما يجب أن تقوم بالمحافظة على ترك مكان الدواجن نظيف بشكل دائم، واختيار الأعلاف التي تكون جودتها جيدة، كل ذلك تجده في شركات دواجن في أمريكا والتي تمثلت في الآتي:

1. شركة تايسون للأطعمة - Tyson Foods

شركة دواجن أمريكية رائدة تم تأسيسها عام 1935، حيث تعتبر أطعمة شركة تايسون ذات مذاق جيد لا مثيل لها كما أنها صحية، يتمثل هدف الشركة في إطعام عملائها طعام صحيًا موثوقًا به تم تجهيزه على درجة عالية من الشفافية والاحترافية، كما تسعى للاستثمار في موظفيها وعملياتها وأيضا منتجاتها وتحقيق أرباح ثابتة مرضية.
شركة تايسون تعتبر شركة ذات جنسيات متعددة، وتقوم بإنتاج ما يقرب من 20% من لحم البقر والدجاج والخنازير في الولايات المتحدة الأمريكية، ولها عديد من العلامات التجارية مثل Tyson، Jimmy Dean، BallPark، Wright، واحتلت شركة تايسون منزلة الريادة في تزويد سلسلة كبيرة من المطاعم الوطنية باللحوم والدواجن والتي تشمل مطاعم الخدمة السريعة، المطاعم الغير رسمية، المطاعم الفاخرة والمتوسطة في الحجم، وأيضا توفر منتجاتها لكل من المدارس والقواعد العسكرية، المستشفيات وغيرها.
الشركة لديها فريق عمل مميز مكون من أمهر الأطباء البيطريين والمتخصصين في رعاية الحيوانات حيث يقوم الفريق بزيارة المزارع الخاصة بالشركة بشكل روتيني للاطمئنان على صحة الحيوانات.
أما عن المصدر الذي تحصل من خلاله الشركة على الدواجن فالشركة لديها تعاقد مع ما يقارب 11000 مزرعة لتوفير كل من الدواجن والماشية والخنازير التي تكون صحتها جيدة.

طريقة التواصل مع شركة تايسون للأطعمة - Tyson Foods

العنوان:ولاية أركنساس الولايات المتحدة
Tel: 4792904000 \ 1-800-416-2269 \ 1-800-233-6332

2. شركة بلغرمز برايد - pilgrim's pride

شركة دجاج أمريكية رائدة تم تأسيسها عام 1946، واستطاعت أن تحقق شهرة وانتشارا واسعا في مختلف أرجاء أمريكا، وتوفر الشركة منتجات غذائية صحية بجودة عالية لمده تزيد عن أكثر من سبعة عقود، وهي تعتبر من أكبر منتجي الدواجن في جميع أنحاء العالم.
فريق العمل في الشركة مميز يتألف مما يقارب 58000 شخص ويعملون جاهدين لتقديم 133 مليون حصة يومية من البروتين وتقوم بتوزيعها على كل من المطاعم وتجار التجزئة، وتمتلك الشركة 39 منشأة للإنتاج و 27 منشأة أطعمة جاهزة وذلك في 14 متوزعين على 14 ولاية أمريكية والمملكة المتحدة والمكسيك وأوروبا.
وتتعاقد الشركة مع أكثر من 4900 مزرعة لتوفير الدواجن ومع أكثر من 6300 مزرعة لتوفير الخنازير والضأن، وتعمل بلغرمز من خلال شركتين إحداهما Moy Park
المتخصصة في الدواجن والأطعمة الجاهزة و شركة Tulip
Limited وهي متخصصة في اللحوم، وتوجد منتجات شركة بلغرمر في ما يقارب من 100 دولة مختلفة.

طريقة التواصل مع شركة بلغرمز برايد - pilgrim's pride

العنوان: 1770 Promontory Circle, Greeley, CO 80634
Tel: 9705068000

3. شركة sanderson farms inc

تقع ضمن قائمة شركات الدواجن الأمريكية، والتي تم تأسيسها عام 1955 وهي تابعة لشركة Fortune 1000 التي تقدم عملها في مجال معالجة وتوفير تسويق وتوزيع الدجاج الطازج المجمد ومواد غذائية أخرى.
الشركة تتحلى بالأمانة والنزاهة حيث تقوم بتربية الدواجن بطريقة إنسانية وذلك لضمان سلامتها وصحتها وتغذيتها بطريقة جيدة، كما توجه اهتمام كبير لرفاهية الدجاج، وتأتي الشركة في المنزلة الثالثة ضمن أكبر منتجي الدواجن في الولايات المتحدة، وتوفر عدد كبير من المنتجات المتنوعة التي يمكنك التعرف عليها عبر الموقع الرسمي الخاص بالشركة، ويبلغ إنتاجها الاسبوعي ما يقارب 13.65 دجاجة.

طريقة التواصل مع شركة sanderson farms inc

العنوان: مدينة لوريل بولاية مسيسيبي، الولايات المتحدة الأمريكية
Tel: 1-800-844-4030

4. شركة Perdue Farms

الهدف: تتطلع الشركة إلى أن تصبح العلامة التجارية الأكثر موثوقية في توفير البروتينات وذلك عبر توفير منتجات صحية تم إنتاجها على مستوى عالي من الدقة والتطور.
تعمل على: توفير المنتجات لكل من المستهلكين وعملاء التجزئة والخدمات الغذائية في كافة أنحاء العالم، وتقوم بتغذية الدجاج بالنباتات التي لا تحتوى على أي مضادات حيوية وتهتم اهتمامًا كبيرًا بصحة الحيوانات وحيويتها.
مسؤولية الشركة: الشركة مسؤولة عن رفع مستوى اللحوم والدواجن التي تقدمها إلى مستوى عالى، توجه الشركة اهتماما لرعاية الحيوانات حيث يعتبر ذلك جزءًا مهمًا من عمل الشركة وتضمن أن تتم معاملة الحيوانات بكرامة واحترام، كما أنها تتبع عدة معايير عند تربية الحيوانات وتتمثل في الأتي:
  • التحرر من الجوع والعطش
  • التحرر من الألم والإصابة بالأمراض
  • التحرر من الانزعاج
العلامات التجارية للشركة:
1- PERDUE: تعتبر العلامة التجارية الأولى للدجاج الطازج في الولايات المتحدة الأمريكية، ونجحت الشركة من خلالها في تقديم منتج ناجح بشكل كبير يستطيع الدخول في المنافسة.
2-Coleman Natural : تختص بلحوم الحيوانات الطبيعية والطازجة التي يتم الحصول عليها من مزارع أمريكية.
3- The Niman Ranch
4- PERDUE HARVESTLAND
5- PANORAMA ORGANIC

طريقة التواصل مع شركة Perdue Farms

العنوان: PERDUE CONSUMER RELATIONS
P.O. BOX 788, KINGS MOUNTAIN, NC 28086
Tel: 1-800-473-7383

5. شركة Koch Foods Inc

شركة غذائية كبيرة تقع ضمن قائمة أكبر شركات تصنيع الدواجن في الولايات المتحدة، وتضم الشركة طاقة عمل مميز يبلغ ما يقارب 13000 شخص، وتسعى الشركة إلى تحقيق الابتكار والتحسين المستمر وتزويد العملاء بمنتجات دجاج بجودة ودقة عالية.
وبدأت الشركة عملها منذ عام 1985، ومنذ ذلك الوقت وهي لا تتنازل عن الجودة حيث فاقت منتجاتها كل توقعات العملاء، وتتميز الشركة بالاستجابة السريعة للتغيرات وحاجات العملاء وأيضًا اتجاهات السوق.
أما عن منتجات الشركة من الدجاج فتكون كالآتي:
  • مطبوخ بالكامل مجمد
  • نيء طازج
  • نيء مجمد
  • دجاج محشي

طريقة التواصل مع شركة Koch Foods Inc

العنوان: بارك ريدج، إلينوي، الولايات المتحدة
Tel: 8006924548

6. شركة Mountaire Farms Inc

تأسست عام 1914 وأصبحت رابع أكبر شركة دجاج في الولايات المتحدة الأمريكية، تضم الشركة ما يقارب 10000 موظف من أصحاب المؤهلات العالية الذين تم اختيارهم بدقة وعناية لممارسة أعمال الشركة.
تقدم الشركة مجموعة ضخمة من المنتجات التي تلبي كافة احتياجات العملاء وتكون متنوعة لتناسب مختلف الأذواق، وهذه المنتجات تكون تحت اسم العلامات التجارية الآتية:
1- بلو ليبل Blue Label: تضم منتجات عالية الجودة والكفاءة مثل صدر مخلي، لحم فخذ مخلي، لحم ساق مخلي، أجنحة، الظهور والأكباد والقوانص والقلوب الخاصة بالدجاج.
2- Black Label Premium: منتجات جاهزة للطهي لتوفير الوقت والمجهود، ومنتجات هذه العلامة التجارية تكون خالية من الدهون بنسبة 99% وتشمل صدر منزوع الدسم، لحم أفخاذ منزوع الدسم.
3- Noor Al-Jabal : خط متميز يقوم بتوفير المنتجات الحلال، والتي قد حصلت من مجلس الأغذية الحلال في الولايات المتحدة الأمريكية على شهادة الحلال.

طريقة التواصل مع شركة Mountaire Farms Inc

العنوان: Box 1320 Millsboro, DE 19966
Tel: 302-934-1100 / 877-887-1490

7. شركة Wayne Farms LLC

بدأت الشركة عملها من القرن الماضي واستطاعت الانتقال من بداية متواضعة إلى واحدة من أكبر منتجي الدواجن في الولايات المتحدة الأمريكية، وتسعى الشركة دائما إلى تطوير منتجاتها لمواكبه التغيرات والتطورات التي يشهدها السوق.
وتجعل الشركة رعاية الحيوانات والدواجن دائما أولوية، والتي تساعد في أن تكون بصحة جيدة والتي يتم من خلالها توفير منتجات طازجة ومجهزة وفقًا لأعلى المعايير، كما تضم الشركة قسمًا خاصًا بمراقبة إعداد الطعام من الألف إلى الياء، وتتمثل منتجات الشركة في الآتي:
  • قطع الدجاج الطازجة
  • الدجاج التقليدي
  • الدجاج الفاخر
  • الدجاج الطازج المتميز
  • نقانق الدجاج

طريقة التواصل مع شركة Wayne Farms LLC

التواصل: أوكوود، جورجيا، الولايات المتحدة

8. شركة Peco Foods

توفر الشركة منتجات تنافسية على مستوى عالى من الجودة والاحترافية، مما يساعدها في الدخول في المنافسة القوية بين بقية شركات الدواجن في أمريكا، تتبع الشركة كافة معايير السلامة الغذائية.
أما عن منتجات الشركة فتتمثل في الآتي:
1- Par- Fry
منتجات تم تتبيلها باستخدام احدث المعدات.
2- Individually Frozen
3- wings
طريقة التواصل مع شركة Peco Foods
العنوان: 1101 Greensboro Avenue
Tuscaloosa, AL 35401
Tel: (205) 345-4711
American Poultry association

جمعية الدواجن الأمريكية تأسست عام 1873، وبذلك تكون أقدم منظمة دواجن في أمريكا.
وهنا نكون انتهينا من حديثنا عن شركات دواجن في أمريكا، والتي تعد جميعها شركات رائدة في هذا المجال وتقدم خدمات بجودة تنافسية، ولكل شركة قاعدة ضخمة من العملاء تنفرد بها.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-