أفضل 4 شركات استيراد وتصدير في أمريكا



الاستيراد هو عملية شراء البضائع من الدول الأجنبية بينما التصدير هو القيام بتوريد البضاعة المحلية إلى الأسواق الخارجية، وكل منهما له دور واضح وكبير في زيادة فرص العمل وتحسين مستوى الأسواق والاقتصاد، وزاد الطلب على البضائع والمنتجات الأمريكية في كافة أنحاء العالم، ويرجع ذلك إلى إتقان صناعتها وارتفاع جودتها وأيضًا التغليف المميز والمحكم للمنتجات، وفيما يلي سوف نأخذكم في جولة صغيرة بين أفضل شركات استيراد وتصدير في أمريكا.

شركات استيراد وتصدير في أمريكا

يتمثل دور أصحاب شركات الاستيراد والتصدير في الحصول على المنتجات من الدول الأخرى ثم توزيعها على الأسواق المحلية وعلى التجار والمتاجر، بالإضافة إلى إرسالهم منتجات صنعت محليًا إلى الدول الخارجية، ويساعدهم ذلك في تحقيق أرباح ومكاسب عالية، وتمثلت شركات الاستيراد والتصدير في أمريكا في الآتي:
 

1. Csc sugar

تم تأسيسها عام 1993، ومنذ أن أنشئت وهي مورد ممتاز لمصافي السكر الخام في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى أنها تخصصت في استيراد وتصدير السكر المكرر من أمريكا الشمالية وإليها، واستطاعت الشركة من خلال ما تقوم به من عمليات في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمكسيك أن تصبح خبيرة في السوق الخاص بأمريكا الشمالية وذلك في العقد الماضي، وقامت الشركة بتوسيع نشاطها والذي شمل التغليف، والخلط المتخصص، والذوبان وتكرير السكر، والآن تمارس الشركة عمليات النقل الجاف في كل من تكساس وميسوري وغيرهم، وتتميز الشركة بالتزامها الشديد في تطبيق المعايير الخاصة بصناعة السكر واستيراده وتصديره خارج البلاد، كما تقدم الشركة أعلى جود لخدماتها وكل ذلك بأسعار تنافسية لا مثيل لها.
طريقة التواصل مع شركة Csc sugar
العنوان: 33 Riverside Ave
Westport, CT 06880
Tel: 203-846-5610

2. AGREX INC

بدأت تأسيس الشركة في أوائل السبعينات، وكانت تشارك في صناعة الحبوب الأمريكية وهذه الشراكة كانت في لونج بيتش كاليفورنيا تحت اسم koepple,inc وفي هذا الوقت تخصصت الشركة في تصدير هذه الحبوب، وفي عام 1981 تم تغيير اسم الشركة ليصبح AGREX.
طريقة التواصل مع شركة AGREX INC
العنوان: 8205 W. 108th Terrace
Suite 200
Overland Park, KS 66210
Tel: 913-851-6300

3. Asc american sun components

شركة استيراد وتصدير الأجهزة الإلكترونية في أمريكية تم تأسيسها عام 1996، واستطاعت الشركة أن تتبوأ مكانة مميزة في السوق وذلك بفضل ما تقدمه من خدمات للعملاء على مستوى عالي من الكفاءة والاحترافية، كما تمكنت عبر سنين عملها من تكوين علاقات وطيدة مع شبكة كبيرة من الموردين والعملاء في كافة أنحاء العالم، وتفهم هذه الشركة كافة احتياجات عملائها من نقص منتج معين، والتخصيص والتقادم، وتقدم الشركة سلسلة واسعة من حلول التوريد الحصرية التي تساهم في توفير الوقت والمال.
طريقة التواصل مع شركة Asc american sun components
العنوان: 7880 N University Dr #100, Tamarac, FL 33321، الولايات المتحدة
Tel: 1 954-718-2950

4. Export Solutions, Inc

عند اختيار شركة استيراد وتصدير في أمريكا يجب البحث عن شركة موثوق بها تقدم خدماتها على مستوى عالي من الدقة والكفاءة، حيث إن حدوث أي خطأ قد يؤدي إلى حدوث أعطال كثيرة في هاتين العمليتين وإلى دفع غرامة مالية باهظة، وهذا ما نجده في شركة Export Solutions, Inc، والتي لديها فريق عمل بخبرة تصل إلى 20 عامًا في هذا المجال.
طريقة التواصل مع شركة Export Solutions, Inc
العنوان: 13900 County Rd 455 Suite 107, #117, Clermont, FL 34711، الولايات المتحدة
Tel: 1 800-290-8705

أسماء شركات استيراد وتصدير

تعددت شركات الاستيراد والتصدير الموجودة في العالم، وتمثلت في الآتي:
 

1. شركات استيراد وتصدير في الإمارات

  • شركة أبناء الخطيب التجارية ذات المسؤولية المحدودة
  • شركة أحمد مسعود التجارية
  • شركة الحوامدة لتجارة المواد الغذائية
  • شركة فرزانة التجارية
  • شركة الهاشمي التجارية
  • شركة الفوعة

2. شركات استيراد وتصدير في البحرين

  • شركة وولزوم فود
  • شركة تريد لاين
  • شركة العالمية للتجارة
  • شركة فاين فودز
  • شركة التوفير للتجارة
  • شركة الهلال للأستيراد والتصدير

3. شركات استيراد وتصدير في المغرب

  • شركة Mellali
  • شركة Swimac store
  • شركة Agymor group
  • شركة Mecafric
  • شركة Rolafil
  • شركة ANFA international purchase center
  • شركة Morligne group

استيراد مستحضرات تجميل من امريكا

في حالة كنت ترغب في استيراد مستحضرات تجميل من أمريكا فيمكنك القيام بذلك من خلال عدة طرق والتي تمثلت في الآتي:
الذهاب إلى الولايات المتحدة: يمكنك السفر إلى الولايات المتحدة، وسوف يمكنك ذلك من زيارة كافة الشركات والمصانع والأسواق والتي تعطيك الفرصة للحصول على أفضل المنتجات وأفضل الأسعار.
الاستيراد خلال شبكة الإنترنت: تعتبر من أفضل الطرق حيث أنها توفر الوقت والمجهود والنفقات، وكثرت المتاجر الإلكترونية التي تقوم بعرض المنتجات وإيضاح كافة تفاصيلها وأيضًا إرفاق صور واضحة لها.
مكاتب التصدير العربية: تضم الدول التي تملك اقتصاد قوي مثل أمريكا مكاتب تصدير عديدة لشركات عربية، والتي يتمثل هدفها في شراء المنتجات ثم تصديرها إلى البلدان العربية.
شركات الاستيراد من امريكا: تضم الدول العربية شركات خاصة بالاستيراد من أمريكا والتي لديها فروع ومكاتب محلية موجودة في الولايات المتحدة، وتساعد هذه الشركات في تلبية حاجة السوق من المنتجات الأمريكية.

تكلفة استيراد سيارة من امريكا

بالطبع تختلف تكلفة استيراد السيارات من أمريكا تبعًا لعدة عوامل وهي:
  • الشركة المستوردة
  • نوع السيارة وحجمها
  • الجمارك التي فرضت عليها
  • ويمكنك التوجه إلى شركة الاستيراد التي ترغب في التعامل معها لمعرفة كافة التفاصيل حول تكلفة السيارة التي ترغب في استيرادها.

استيراد من امريكا الى السعودية

إذا كنت من سكان المملكة العربية السعودية وترغب في الاستيراد من الولايات المتحدة الأمريكية، فيمكنك التوجه إلى شركات الاستيراد والتصدير العديدة الموجودة في السعودية والي تمثلت في الآتي:
  • مصادر الشرق العالمية للاستيراد والتصدير
  • الحصيني للخدمات الجمركية و التخليص

استيراد سيارات من امريكا انستقرام

سوف تجد على تطبيق انستقرام عديد من الشركات التي توفر لك خدمة استيراد سيارات من أمريكا حسب البلد التي توجد فيها، والتي يمكنك التواصل معها بسهولة من خلال إرسال رسالة على الصفحة الخاصة بهم.

استيراد حلويات من امريكا

في الآونة الأخيرة اتجه كثير من الناس إلي شراء المنتجات الغذائية المستوردة، ويرجع ذلك إلى ما تتمتع به هذه المنتجات من أشكال مميزة وأطعم لذيذة، ويمكنك الاستيراد من خلال الشركات المتخصصة في ذلك.

استيراد السيارات من امريكا الى اليمن

يوفر معرض الزناتي الموجود في اليمن إمكانية استيراد السيارات من أمريكا، ويمكنك التواصل معه من خلال الرقم الخاص به.
Tel: 777111771

استيراد السيارات من امريكا الى العراق

يمكنك استيراد نوع السيارة الذي ترغب بها من امريكا من خلال شركة الشمس، والتي توفر لعملائها أفضل خدمات استيراد السيارات وقطع غيارها، وتقدم عملها من الساعة 11 صباحًا حتى 10 مساء.
العنوان: بغداد العراق.
Tel: 07717144430/ 07800007536

وبذلك نكون انتهينا من حديثنا عن شركات الاستيراد والتصدير في أمريكا، كما ذكرنا طريقة التواصل الخاصة بكل شركة، وجميع هذه الشركات تميزت بالاحترافية والدقة والكفاءة في العمل.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-