أفضل 5 شركات هندسية في ابو ظبي

شركات هندسية في ابو ظبي

شركات هندسية في ابو ظبي سوف نذكرها لكم في هذا المقال، حيث تعتبر شركات هندسية من أكثر الشركات التي لها دور كبير في تنفيذ المشاريع وتشييدها وبنائها، وبالإضافة إلى ذلك إشرافها على مشاريع البنية التحتية بجميع الإشكال الخاصة بها، ويتم تقسيمها الى قطاعين وهو القطاع الخاص وهو المنوط بتنفيذ المشاريع الخاصة بالبناء وأيضا القطاع الحكومي وهو المنوط بتنفيذ المشاريع الخدمية وأيضا المشاريع البنية التحتية.


أسماء وعناوين المقاولات في ابوظبي‏

يوجد الكثير من أسماء مقاولات في دولة ابو ظبي بالعناوين والموقع الخاص بهم ومن الممكن التواصل معاهم بكل سهولة ومن أبرز تلك الأسماء كالآتي:

1. شركة سي سي سي للمقاولات ابوظبي

تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات الخاصة بالمقاولات في دولة ابو ظبي وتكون من الشركات العالمية والمعروفة للغاية، حيث تم تأسيس هذه الشركة سنة 1952، وبالإضافة الى ذلك من اول الشركات التي تم إنشاءها للهندسية.
تكون طريقة عمل الشركة مستندة على ثقة العملاء وأيضا التركيز على جودة عالية بطريقة رئيسية، وبالإضافة الى ذلك السهولة في التعامل والتواصل بطريقة سهلة، والتي يجعلها من أفضل وأبرز الخيارات وأفضلها للأشخاص الباحثين عن شركات مقاولات في دولة ابو ظبي.
‏وتكون هذه الشركة متخصصة في عدة مجالات متنوعة، ومن أمثلتها الإنشاءات المدنية الثقيلة، وأعمال البناء، والأعمال الهندسية الميكانيكية، والأعمال البحرية، والهندسة المدنية، والطرق السريعة.
تقع هذه الشركة في البرج 3، أبراج الاتحاد، شارع الكورنيش الغربي، حيث يعتبر هذا الموقع متميز للغاية، من الممكن التواصل مع هذه الشركة عن طريق الاتصال على الرقم الآتي : 6500 627 02
بينما عن أوقات العمل بداية من الساعة : 08:00 صباحاً حتى 05:00 مساءً ومن السبت إلي الخميس.

2. شركة هاشم للمقاولات والصيانة العامة بأبوظبي

تعد هذه الشركة من أشهر وأفضل الشركات الخاصة بالمقاولات الموجودة في دولة ابو ظبي التي تم إنشاءها سنة بتوظيفها لكادر وظيفي التي تمتلك كفاءة مرتفعة للغاية ومستوى رفيع.
وبالإضافة إلى ذلك تكون هذه الشركة حاصلة على شهادات عالمية للغاية ومن أمثلتها ISO 9001 الذي يتعلق بنظام إدارة الجودة، وأيضا تعرف بإشرافها على الكثير من المشاريع الضخمة والهائلة للغاية. 
ويحتوي على ذلك مباني سكنية وسفارات ومساجد وأيضا تجارية، حيث تلتزم شركة هاشم للمقاولات بدولة ابوظبي بالبناء الرائع للغاية والخدمة المتميزة، حيث أنها من أفضل الشركات الخاصة بالمقاولات.
من الممكن التواصل مع شركة هاشم للمقاولات والصيانة العامة بأبوظبي عن طريق الاتصال على الرقم الخاصة بهم وهو كالاتي
  • Phone 617 551 02
  • يكون الموقع الخاص بهذه الشركة هو : M-40، مصفح
  • أوقات العمل في هذه الشركة 00 صباحاً – 05:00 مساءً بدايةً من يوم السبت حتى يوم الخميس.

3. شركة كابريول للمقاولات ابوظبي

تكون شركة كابريول للمقاولات في دولة أبوظبي من أفضل وأشهر الشركات الخاصة بالمقاولات حيث أنها تكون معتمدة تمامًا أيضا حاصلة على الكثير من الشهادات ISO.
وبالإضافة إلى ذلك أنها تمتاز بالخبرة العالية للغاية والفريق المحترف والرائع الخاص بها الذي أشرف على الكثير من المشاريع حيث يلجأ إليها الكثير من الأشخاص بسبب الخبر العالية والجودة الممتازة.
توفر هذه الشركة الكثير من المميزات والخدمات الرائعة حيث تم تاسيسها سنة 2001، ومن أفضل الخدمات توفير خدمات بناء وهندسة مدنية عالية الجودة وبالإضافة إلى ذلك وخدمات كهربائية للمنشآت المختلفة، خدمات ميكانيكية.
تقع هذه الشركة في جزيرة الريم حيث يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع.
يمكن التواصل مع هذه الشركة عن طريق الإتصال على الرقم الآتي
  • Phone 4 644 02
  • تكون الأوقات الخاصة بالعمل في هذه الشركة بدايةً من يوم السبت حتى يوم الأربعاء وتكون من الساعة 00 صباحاً حتى 06:00 مساءً.

4. شركة الجرف للمقاولات أبوظبي

تعتبر هذه الشركة من أشهر الشركات الموجودة في دولة في دولة ابو ظبي التي تكون مختصة في مجال المقاولات والتي تم تأسيسها سنة 2001.
وبالإضافة إلى ذلك أثبتت شركة الجرف للمقاولات أبوظبي وامتيازها عن طريق بتنفيذ الكثير من المشاريع المهمة التي تكون تابعة للعملاء مهمين وشركات شهيرة ومن امثلة ذلك وبلدية ابوظبي، ووزارة شؤون الرئاسة، دائرة البلديات والنقل، وشركة الدار العقارية والكثير من ذلك.
حيث تقع هذه الشركة في برج الفردوس، شارع السلام ، الطابق العاشر.
توفر هذه الشركة رقم محمول خاص بهم للتواصل مع هذه الشركة بكل سهولة وليك الرقم الهاتف وهو كالآتي
  • Phone 7331 671 02
  • أوقات العمل في هذه الشركة بداية من 08:30 صباحاً حتى 05:30 مساءً بينما عن الأيام من الأحد – الخميس).

5. المجموعة المشتركة للمقاولات ابوظبي

‏تمتلك هذه الشركة الكثير من الفروع في دولة أبوظبي ‏وهي تكون شركة متخصصة في المقاولات، وبالإضافة الى ذلك تكون من ضمن أفضل الشركات ورائدة تمامًا وايضا عريقة والذي يعود التاريخ الخاص بها لسنة 1965.
ولكن بالنسبة للمشاريع الخاصة بها في دولة الإمارات، حيث قامت هذه الشركة بالإشراف على الكثير من المشاريع الضخمة للغاية التي شملت كلا من الإنشاءات والإسكان والبنية التحتية ومشاريع الطرق.
والتي تحتوي على أشهر وأفضل المشاريع بناء وإنجاز وصيانة المجمع السكني في أم القيوين (232) وأيضا المشاريع البنية التحتية لكلا من لجزيرة الريم والقصر الرئاسي الكثير من ذلك.
وهي أفضل الشركات الموجودة في دولة ابوظبي والامارات بطريقة عامة.
تقع هذه الشركة في 36، مصفح بدولة ابوظبي.
أوقات العمل بداية من الساعة 30 صباحاً حتى الساعة 01:30 ظهراً ولكن هذا في يوم السبت.
بينما عن الايام من يوم الأحد: 07:30 صباحاً حتى 00 مساءً.
وبالإضافة الى ذلك يمكن التواصل مع هذه الشركة عن طريق الاتصال على الرقم الخاص بهم وهو كالاتي 9 612 02.

شركات مقاولات في ابو ظبي

هناك الكثير من الشركات الأخرى الخاصة بالمقاولات في دولة ابوظبي ومن أبرز تلك الشركات كالآتي: 

شركة المحور للمقاولات 

  • التي تقع في دولة ابوظبي ويمكن التواصل مع هذه الشركة عن طريق رقم التواصل الخاص بهم وهو
  • تصنيف شركات المقاولات في أبوظبي
  • يتم توفير تصنيف المقاولين وأيضا والاستشاريين في دولة ابو ظبي التي تكون تابعة لدائرة التنمية الاقتصادية على الموقع الاساسي، وبالإضافة الي ذلك حيث يتم توفير دائرة التنمية الاقتصادية في دولة ابو ظبي تصنيف المقاولين والاستشاريين وقد المهندسين عن طريق هيكل تنظيمي خاص بالإدارة
  • لكي يتم التعرف على تصنيف المقاولين ابوظبي وبالإضافة الى ذلك ومعرفة شروط تصنيف المقاولين في ابوظبي، وأيضا والاستفسار عن أي أمور ثانية، ومن الممكن التواصل مع هذه الشركة مع الدائرة على المحمول الخاص بهم وهو كالأتي 8888 815 02.
  • شركة الجابر للمقاولات ابوظبي: 4300 555 02
  • تروجان للمقاولات العامة ابوظبي: 7300 509 02
  • تيجان للمقاولات ابوظبي: 3664 658 02

وفي ختام هذا المقال تحدثنا عن شركات هندسية في ابو ظبي، أسماء وعناوين المقاولات في ابوظبي، شركة سي سي سي للمقاولات ابوظبي، شركة هاشم للمقاولات والصيانة العامة بأبوظبي، شركة كابريول للمقاولات ابوتصنيف شركات المقاولات في أبوظبي، المجموعة المشتركة للمقاولات ابوظبي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-