أفضل 19 شركة مستحضرات تجميل في البحرين



تعتبر شركات مستحضرات التجميل من أكثر المجالات التي يشتهر وجودها داخل وخارج البحرين وبجميع دول العالم، وبذلك فتتواجد شركات مستحضرات التجميل بكمية كبيرة داخل مملكة البحرين وخارجها وبجميع حدودها، ولهذا فتعتبر كافة المشاريع القائمة بهذا المجال في البحرين من أكثر المشاريع الناجحة، وذلك نظراً لكثرة استخدام الفتيات جميعها في مستحضرات التجميل، بالإضافة إلي أنها تعتبر هواية لكثير من بينهم، وتتنوع كثيراً هذه الأنواع من الشركات في الدولة.

أفضل شركات مستحضرات التجميل في البحرين

هناك الكثير من الشركات الرائدة والتي تتميز كلاً منها بتقديمها خدمات مميزة أكثر من الآخري ولهذا السبب هناك أكثر من شركة، وكلاً منهما لها نوعية كبيرة من العملاء تميزها عن غيرها، ومن بين هذه الشركات ما يلي:-

1. شركة المشعل للصناعات الكيمائية

  • تقدم الشركة عدة خدمات في مجال المنظفات، كما تقدم الشركة أيضاً عدة خدمات في مجال أفضل مستحضرات التجميل، وأفضل الخامات في العناية بالجسم والشعر والجسم أيضاً، كما تقدم الشركة خدمات التوزيع علي المتاجر الآخري بالمملكة وتوزيع منتجاتها علي الشركات الآخري المساهمة مما يعزز من الدور السليم الذي تقوم به الشركة وبهذا يتم اعتبارها من أفضل شركات مستحضرات التجميل بمملكة البحرين.
  • عنوان الشركة
  • المنامة (البحرين)
  • رقم الهاتف:-
  • Tel:+0097317830500

2. شركة هيثم السيروان

تقدم عدة خدمات في مجال صناعة وتجارة الحلاقة والتجميل، هدايا وعطور، منظفات ومستحضرات تجميل، عطور صناعية، منتجات غذائية سورية
 

3. شركة كيندلي مارديني

تعد مؤسسة كيندلي مارديني من أهم المؤسسات التي تتجه لاستخدام أفضل المواد الطبيعية وأفضل الماركات العالمية في تصنيع أنواع صابون متخصصة في معالجة البشرة والشعر، كما تهتم أيضاً بتوفير معدات عالمية للاهتمام وتنظيف البشرة في المنازل، وأيضاً تستخدم في إنتاج وصناعة صابون (الشامبو) مستحضرات تجميل سورية

4. شركة بيوتي آرت

شركة بيوتي آرت من الشركات المعروفة والشهيرة بمملكة البحرين ، حيث أنها توفر خدمات الاستيراد والتصدير لمستحضرات التجميل التي تقوم بإنتاجها وتوفيرها بالشركة، وتصدرها للكثير من الدول الآخري، وأيضاً تعمل علي توفير أفضل ماركات من مستحضرات التجميل، مراكز التجميل، مواد تجميل، منتجات تجميلية سورية

5. مؤسسة فيتا لمستحضرات التجميل

مؤسسة فيتا هي شركة كبرى مصنعة، وتهتم بتصنيع جميع ما يندرج تحت كلمة مستحضرات التجميل بالبحرين، كما توفر أيضاً أنواع كثيرة من منظفات الوجه والبشرة، والزيوت العلاجية للشعر، وتقدم صناعات عالية الجودة لمستحضرات تجميل سورية
 

6. صالون مضر شاهين للسيدات

تتعدد استخدامات هذا الصالون، حيث تتم بداخله أعمال التجميل وتنظيف البشرة للعرائس والفتيات عموماً، وأيضاً يكون بمثابة متجر ومؤسسة تهتم بتوفير أنواع حديثة من مستحضرات التجميل وأفضل الماركات بأعلى جودة علي مستوي مملكة البحرين، كما تقدم عدة خدمات في مجالات مختلفة منها؛ مجال الحلاقة والتجميل، تجميل، مستحضرات التجميل، مراكز تجميل، تصفيف الشعر، مناكير و باديكير، رموش، العناية بالبشرة، جيل أظافر جيلش سورية

7. مجد شعبان خبير تجميل

مجد شعبان من أشهر خبراء التجميل عالمياً والحاصلين علي شهادات معتمدة في مجال تجميل العرائس تتعدد خدماته في مجال الحلاقة والتجميل، حلاقة نسائية، تنحيف ولياقة، مستحضرات تجميل، تصفيف شعر، ميك اب، مناكير وبديكير، وتركيب جميع أنواع الرموش الطويلة والعادية، بالإضافة إلي تقديم منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم.

8. الكوافير هارون الكنج

تتميز خدماته في مجال الحلاقة والتجميل، تصفيف الشعر، قص الشعر، ميك اب، ميك اب ارتست، تسريحات، تركيب شعر طبيعي، صبغات شعر سورية

9. شركة الحواج

تعتبر شركة الحواج واحدة من بين شركات مستحضرات التجميل الرائدة في البحرين والتي تهتم بتوفير جميع الماركات من مستحضرات التجميل وهي تعد ماركة رائدة في مجال الصناعة بأكملها ومجال توريد مستحضرات التجميل المختلفة ومجال تصنيع العطور.
عنوان الشركة:-
البحرين- المنامة- أقرب موقف للسيارات- الطابق الثاني- بوابة ٥.
رقم الهاتف:-
Tel:+97317179635

10. شركة ريحة العطور ذ.م.م

تعد هذه الشركة بمثابة موقع إلكتروني متخصص في بيع وتصنيع العطور بجميع أنواعها، بالإضافة إلي شهرته بكونه أفضل ماركات العطور بمملكة البحرين، وتوفر عدة طرق للتواصل معها من جهة العملاء والمواطنين جميعاً.
البريد الإلكتروني:-
Kap@reehat.com

11. شركة جينت ستيشن

شركة جينت ستيشن من أفضل الشركات في بيع العطور ومستلزمات التجميل الخاصة بالرجال وفيما بينها أنواع كثيرة من ماركات العطور المختلفة والمتنوعة والتي تنفرد الشركة وحدها بتقديمها وتوريدها، كما تقدم أيضاً عدة خدمات للعناية بالجسم والشعر.
البريد الإلكتروني:-
Saleh@twindi.com

12. شركة دبنهامز سيتي سنتر

تعمل شركة دبنهامز العلامة التجارية الكبرى، والتي تعتبر مملوكة لمجموعة بوهو التي تقوم ببيع المستحضرات التجميلية بالتجزئة علي مواقع إلكترونية بالإنترنت وهي boohoo Group PLC ولأول مرة بالتاريخ توفر شركة دبنهامز خدمة الطلب الإلكتروني لزبائنها بجميع أنحاء الشرق الأوسط، ويتمكن أيضاً العملاء التابعون للشركة من إيجاد ماركات ملابس عالمية مثل Nasty Gal, boohoom woman, boohoom man, miss Pap وذلك بالإضافة إلي أنواع آخري من الماركات العالمية الخاصة بمستحضرات التجميل والأزياء أيضاً.
عنوان الشركة:-
البحرين- المنامة- سيتي سنتر البحرين- داخل محل دبنهامز.
رقم الهاتف:-
Tel:+97317110378

13.شركة المنزل التايلاندي لمستحضرات التجميل

تعتبر هذه الشركة من أهم الأماكن المخصصة لتوريد وبيع مستحضرات التجميل في البحرين، والتي تكون بمثابة موقع إلكتروني يستطيع العملاء التوصل إليه وطلب جميع ما يريدون من أدوات تجميل وعطور، بالإضافة إلي توفير معدات وأجهزة صممت خصيصاً لتنظيف البشرة بالوجه والجسم، كما أنها بمثابة متجر إلكتروني يهتم بتوفير الكثير من مستحضرات التجميل الكورية والتايلاندية.
عنوان الشركة:-
البحرين- المنامة.
البريد الإلكتروني:-
abdhaay@gmail.com
رقم الهاتف:-
Tel:+973305080

14. شركة سوكوريان أونلاين ستور

هو متجر إلكتروني يتخصص ويهتم بتوفير جميع الماركات الرائدة في مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالجسم والشعر، بالإضافة إلي توافر أنواع عالمية من العطور به، وهو متجر إلكتروني يستطيع من خلاله العملاء طلب جميع ما يحبون، ومن ثم يصل إليهم بدليفري.
البريد الإلكتروني:-
Info@sokostore.com
رقم الهاتف:-
Tel:+97333312995

15. شركة إيدومير للتجارة الإلكترونية

هي شركة مستحضرات تجميلية رائدة يتوفر بداخلها جميع الإمكانيات والخامات والماركات العالمية التي تتناسب أسعارها مع جميع المواطنين بالبحرين ويستطيع جميع الطبقات التمكن من شرائها والتعامل مع هذه الشركة.
كما أنها تعد بمثابة سوق إلكتروني عبر الإنترنت متخصص بتقديم خدماته للشركات والأفراد، كما يوفر هذا السوق أيضاً منصة ذات وجهين للبائعين والمشتريين بالتعاقد مع تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات التي تهم جميع الفتيات بالمملكة، وهذه الخدمات تتوافر عن طريق الموقع الإلكتروني التابع للشركة ومن خلال الأجهزة الذكية أيضاً.
البريد الإلكتروني:-
bjameel@gmail.com
رقم الهاتف:-
Tel:+97339920991

16. شركة ديرماون ستور ذ.م.م

يعد ديرماون ستور متجر إلكتروني من بين الكثير من المتاجر الإلكترونية الهامة المتخصصة في التجارة والبيع لمستحضرات التجميل بأنواعها وجميع الماركات بها داخل وخارج مملكة البحرين، كما أنه يتخصص في بيع كريمات العناية بالبشرة والجسم والعيون وآمنة للغاية وبأعلى جودة.
البريد الإلكتروني:-
drsadiq.abdulla@gmail.com
Tel:+9733386333

17. شركة آيلاندر التجارية ذ.م.م

يمثلislander موزع ومستورد معتمد للماركات والعلامات التجارية المعروفة المتعددة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلي توفير جميع منتجات الأطفال العضوية.
عنوان الشركة:-
البحرين- المنامة- منطقة السيف.
رقم الهاتف:-
Tel:+97317300572
البريد الإلكتروني:-
alaali@islanderbh.com
 

18. شركة جولدن كلب بيوتي سنتر

شركة جولدن كلب بيوتي هي شركة من أفضل الشركات بمجال التجميل، حيث أنها متخصصة في توفير وتطوير ماركات العناية بالشعر والبشرة أيضاً بأنواعها، كما أنها توفر منتجات tigi بالماركة العالمية، التي تساهم في معالجة الشعر ووقف تساقطه وآمنة كثيراً علي فروة الرأس.
رقم الهاتف:-
Tel:+97332232942
البريد الإلكتروني:-
hello@tigibh.com
 

19. شركة سويس اريبيان للعطور ذ.م.م

تعتبر شركة اريبيان من أفضل الشركات التي يعود تاريخها لأكثر من ٤٠ عاماً، حيث تمت نشأتها منذ عام ١٩٧٤ علي يد السيد حسين آدم علي، وكان شاب يمني ذو بصيرة فائقة وطموح.
وكان في هذا الوقت يتمتع بشغف هائل بالعطور وثروة معرفية كبيرة في مجال التجميل، واستطاعت مجموعة شركات اريبيان سويس الانتقال من قوة إلي قوة أكبر وتم إثراء الشركة عن طريق ارتباطها مع شركة جيفودان.
وهي واحدة من أكبر الشركات العالمية للصناعة ولديها مجال خاص للاهتمام بجميع أنواع العطور، وتبدو شركة اريبيان سويس اليوم بكونها المصنع الأول للعطور عالية الجودة بالمملكة، إلي جانب أنها تدير أكثر من خمس منشآت صناعية موزعة، وتقع علي مساحة ١٦٥٠٠٠ قدم مربع وتستطيع سنوياً إنتاج أكثر من ٣٥ مليون عطر
تصل تصديرات شركة اريبيان سويس من العطور لأكثر من ٨٠ دولة، وتمتع الشركة بأفضل الخبرات والشغف للعطور، والمعرفة الشاملة أيضاً بجميع العطور الحرفية والأسطورية الشيقة والأناقة.
رقم الهاتف:-
Tel:+97366313331
البريد الإلكتروني:-
INFO@DELMONPEARL.com
 

أهمية شركات مستحضرات التجميل في البحرين

هناك أهمية كبرى لشركات مستحضرات التجميل حيث أنها توفر الوقت والجهد المبذول وتعمل أيضاً علي تشجيع المنتجات المحلية والحد من الاستيراد وهذا داعم كبير لتشجيع اقتصاد الدولة، كما أنها توفر أيضاً احتياجات جميع السكان، يعتبر مجال مستحضرات التجميل من أفضل المجالات.


وصلنا الآن لنهاية مقالنا الحالي والذي كان يدور حول شركات مستحضرات التجميل في البحرين وذكرنا معاً جميع البيانات والمعلومات المتعلقة بهذا الموضوع، كما ذكرنا أهميته الكبيرة بالدولة ونود أن ينال مقالنا إعجابكم.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-