أفضل 4 شركات مظلات في أمريكا

شركات مظلات في أمريكا

هناك عديد من مواطني دولة الولايات المتحدة يحتاجون إلى شركات مظلات وذلك لأنها تمنحهم مكان ظل يحميهم من الشمس كما تقوم تلك مظلات بحماية السيارات وأيضًا تحمي البيوت من أشعة الشمس، هذا بجانب استخدام أفضل وأجود الأدوات في شركات مظلات في أمريكا.

شركات مظلات في أمريكا

انتشرت شركات مظلات في أمريكا وفي جميع مدنها بشكل كبير، وهذا أدى إلى تواجد منافسة كبير بين الشركات وخاصًة أنهم يقومون بتقديم نفس خدمة تركيب مظلات بجميع مدن الدولة، ومن شركات مظلات في الولايات المتحدة ما يأتي:

1. شركة Paired Power

تأسست هذه الشركة في سنة 2015 ميلاديًا، حيث أصبحت متخصصة في تصنيع المظلات وهذا ما جعلها تقوم بإطلاق مظلة شمسية حديثة وهي باير تري وبإمكانك أن تقوم بنقلها في أي مكان.
بالإضافة إلى أنه يمكنك استعمالها من أجل شحن المركبات الكهربائية، وقد تميزت تلك المظلة بعدة مميزات منها ( أنها حديثة التصميم المعماري، أيضًا تمتلك متانة من الأساس الفولاذي الذي يجعلها تتحمل كافة الظروف البيئية المتنوعة.
يتم تثبيتها في وقت قصير جدًا، يمكن أن يتم نقلها من مكان إلى مكان آخر، لا تتطلب عديد من العملاء من أجل تركيبها، من ضمن المميزات استخدامها مع الاتصال عبر الشبكة، وما إلى ذلك).
ومن جانب آخر تجد أن تصميمها كان عن طريق استعمال 10 ألواح شمسية ثنائية الاتجاه، ويمكنك أن تقوم بإدخال التعديل على تصميماتها بناًء على المميزات الخاصة التي تمتلكها وهذا يكون وفقًا للاحتياجات التشغيلية للعملاء.

طريقة التواصل مع شركة Paired Power

  • عنوان الشركة: 1624 Dell Ave, Campbell, CA 95008، الولايات المتحدة الأمريكية
  • Tel: ‏‪1 650-701-7247‬‏

2. شركة American Holtz Kraft

واحدة من الشركات الكبرى التي تصنع المظلات في الولايات المتحدة الأمريكية، وهدف الشركة هو رغبتها في توفير مظلات خارجية حديثة وأنيقة إلى العملاء.
حيث تقدم يد المساعدة في تخصيص المظلات لتناسب احتياجات التصميم الخاصة بكل عميل دون أن تحدث له أي مشكلات، وهذا الأمر خير دليل على كفاءتها.
وعندما تقوم بتصميم المظلات فهي تراعى الحدائق الترفيهية وكذلك المنتجعات والمطاعم البارزة بشكل سنوي، ولهذا يمكنك الوثوق بمنتجاتهم لتقديم تصميمات متطورة وراحة وسهولة في الاستخدام.
وقد تمتاز مظلاتها بـ القوة والمتانة حيث تكون تلك النقطة من خصائص المظلات بالإضافة إلى أنها توفر مظلات خشبية،
ومظلات الومنيوم، وكذلك كاباناس وغيرهم.


طريقة التواصل مع شركة American Holtz Kraft

  • عنوان الشركة: 9242 PA-35, Mt Pleasant Mills, PA 17853، الولايات المتحدة
  • Tel: ‏‪1 570-539-8945‬‏

3. شركة Totes Umbrella

في سنة 1942 ميلاديًا تم تأسيسها في ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تجد أن سكان تلك المنطقة لديهم حب مميز للمطر، وهذا الأمر جعلهم يتحفزون إلى إنشاء مظلات تتميز بالجودة العالية.
وذلك لكي تحمي المواطنين من أشعة الشمس أو أثناء هبوط المطر، وتمثلت منتجات شركة Totes Umbrella التي تقوم بتصنيعها في مظلات مدمجة، عصا المظلات، وأيضًا مظلات الفقاعات، مظلات الجولف، مظلات الفتح التلقائي وكذلك الغلق وغيرهم.

طريقة التواصل مع شركة Totes Umbrella

  • عنوان الشركة: 9655 International Blvd, West Chester Township, OH 45246، الولايات المتحدة
  • Tel: ‏‪1 513-682-8200‬‏

4. شركة Dynateck America Inc

ظهرت في الولايات المتحدة منذ عام 1988 ميلاديًا، ومنذ ذلك الوقت وهي استطاعت أن تقوم بإثبات ذاتها في السوق، بالإضافة إلى أنها تميزت بالتزامها بالجودة والأسعار التي تتناسب مع المواطنين، وهذا الأمر جعل لها كثير من العملاء الذي يثقون بها، وتقوم بتصنيع مظلات خشبية، ومظلات ألومنيوم، وكذلك مظلات من الألياف الزجاجية.

طريقة التواصل مع شركة Dynateck America Inc

  • عنوان الشركة: 2725 E Philadelphia St Suite B, Ontario, CA 91761، الولايات المتحدة
  • Tel: ‏‪1 909-930-3638‬‏

شروط القفز المظلة

بكل تأكيد تجد أن رياضة القفز بالمظلة تحتاج إلى شروط لابد من أن تعرفها وتقوم بتطبيقها في حالة رغبتك بتجربة القفز بالمظلة، حيث تلك الرياضة تكون واحدة من الرياضات التي تقوم بدفع المواطن في أن يمارس تلك الرياضة إلى الحدود القصوى، وفيما يأتي تلك الشروط:
  • أصبح الحد الأدنى هو 16 عاماً، وفي حالة كان الفرد عمره أقل من 18 عاماً، فهنا لابد من أن يحصل على موافقة ورقة مكتوبة من الوالدين أو أحد الأوصياء عليه.
  • من ضمن الشروط أنه لا يوجد حد أعلى لعمر لممارسة رياضة المظلة، ولكن في حالة أنك تجاوزت عمر الـ 70 عاماً فهنا لابد من أن تحصل على موافقة طبية معتمدة.
  • أما عن الحد الأقصى لوزن المِظلّيين يكون 95 كغم، ويلزم أن يكون هناك تناسق بين الوزن والطول.
  • لابد على المظلّيين أن يكون مستوى اللياقة البدنية مناسب، وذلك لأنه لابد من الفرد أن يمتلك القدرة في التنقل ذاتيًا لمسافات كاملة، وقادر على القفز ورفع ركبهم إلى صدورهم بدون مساعدة.
  • في حالة كنت واحد من الأشخاص الذي لديهم إعاقة حركية تحد من قدرته على التنقل، فإنه لن يسمح لك القفز بالمظلة.
أما عن شروط القفز المِظلّي المُنفرد
فتمثل في:
  • الحد الأقصى لعمر المِظلّيين يكون 54 عاماً.
  • بينما الوزن الأقصى لوزن المِظلّيين يكون 92 كغم، وأن يكون هناك تناسق الوزن مع الطول.
  • أما عن الحد الأدنى للوزن هو 59 كغم، ويجب أن يتناسب الوزن مع الطول

مظلات قفز

ما هي إلا عبارة عن لعبة من أمتع ألعاب الهواء، وقد عرف العالم رياضة مظلات القفز عن طريق الجيوش، أما عن أبسط أنواع المظلات فيكون t-10b بينما الاحتياطي منها t-10r وعرفت بعدم قدرة الجندي فيها بالتوجيه.
ولكن غالبية الجيوش العربية تقوم باستعمال المظلات بالأعمال العسكرية، كما أنها بالنسبة لكثير من البشر واحدة من الرياضات المغامرة الممتعة وذلك لأنها تحتاج إلى الأشخاص الذي يمتلكون الجرأة، ويمكنك أن تقوم بالقفز لما يزيد عن 10.000 متر، وانقسمت إلى نوعين هما:

1. القفز بالمظلة ( الباراشوت): امتاز ذلك النوع بالأمان والسهولة، ولا يتطلب أي تحكم من قبل القافر.
2. والنوع الثاني القفز الحر: وهذا النوع مخصص للمحترفين، وهذا لأنه يعتمد على تحكم القافز له.

مظلة قفز حر للبيع

هناك عديد من الشركات التي تتيح مظلة قفز حر للبيع بمواصفات معينة يحتاج إليها المواطنين في دولة الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى أن الشركات تمتلك مظلات ذات تشكيلة متنوعة وتختلف من نوع إلى آخر.

دورات القفز بالمظلات

خلال ما يزيد عن 20 عامًا من التدريب تم تطوير عديد من البرامج التدريبية تعقيدًا في القفز وأيضًا التشكيل بالمظلات، وجميع الدورات تضمن لك معايير السلامة، بجانب توفير تقنيات التدريب للأشخاص المبتدئة حتى وصولهم إلى المرحلة الأخيرة، حيث تمكنوا من أن يتم تحويل المواطنين الذين لم يسبق لهم الخبرة إلى قافزين محترفين ومتخصصين في مجال التشكيل بالمظلات.

والجدير بالذكر أن هناك كثير من شركات مظلات في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تعد متخصصة ومتميزة في مجال تركيب المظلات، بجانب أنها تتميز بالكفاءة العالية في ذلك المجال، وهذا ما قمنا بتوضيحه في السطور السابقة وهو ش




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-