أشهر 9 شركات اتصالات في قطر

شركات اتصالات في قطر

الاستفادة بخدمات اتصال جيدة تحتاج إلى اختيار أفضل شركات اتصالات في قطر، فهناك العديد من الشركات التي أثبتت كفاءتها من حيث جودة الخدمات المقدمة للعملاء مما جعلها في الصدارة مقارنةً بغيرها، لذلك يمكنك الاطلاع على أفضل الشركات القطرية بهذا المجال وأهم المعلومات عنها في السطور القادمة.

أفضل شركات اتصالات في قطر

قطر من الدول المميزة في قطاع الاتصالات ويوجد بها شركات متعددة تحرص دائمًا على تطوير الخدمات، وتوفير شبكات عالية الجودة حرصًا على رضاء العملاء، وسوف نقدم لك قائمة لأفضل شركات اتصالات في قطر فيما يلي:

1. شركة كيوتل

تعتبر شركة كيوتل من أبرز شركات الاتصالات في قطر، فقد نالت قبول كبير من العملاء وحصدت الكثير من الجوائز التقديرية منها جائزة النجاحات الخليجية في عام 2005 وغيرها، قدمت الشركة مجموعة من الجوالات محليًا ودوليًا، بالإضافة لخدمات الإنترنت والاتصالات.
ليس هذا فقط، تقدم الشركة الكثير من الخدمات منها البث التلفزيوني والخدمات الجماعية للعديد من المؤسسات الحكومية والعسكرية مثل هيئة الدفاع والأمن وأقسام الشرطة بالإضافة لبعض القطاعات منها قطاع النفط والمرافق والغاز وغيرها مما جعلها في الصدارة كأحد الشركات القطرية.
  • العنوان: الدوحة، قطر
  • TEL: 0097444400400

2. شركة نصر للتكنولوجيا

تم تشييد شركة نصر للاتصالات في عام 2000 ولكنها أثبتت جدارتها بوقت سريع وأصبحت من الشركات الرائدة في هذا المجال، تقدم العديد من الخدمات منها منها المحاسبة بالثانية على المكالمات.
بالإضافة إلى خدمات أخرى مميزة منها خدمة الواي فاي، والبطاقات الخاصة كما تدعم معظم أجهزة الاتصال بالإضافة إلى خدمات وعروض مميزة تم توفيرها خصيصًا للتجار والبائعين، وتوفر للعملاء أعلى قيمة بأسعار لا تقبل المنافسة.
  • العنوان: الدوحة، قطر.
  • TEL: 009744882172

3. شركة اتصالات الخليج المتحدة

تعتبر هذه الشركة أحد الشركات قديمة العهد حيث تم تشييدها عام 1987م ومنذ هذا الوقت أصبحت أحد الأنشطة اللامعة في قطر، تميزت في العديد من التخصصات منها الاتصالات والهندسة والتكنولوجيا، وفرت الشركة لعملائها خدمات كثيرة مثل إدارة المشروعات والتصاميم الهندسية وخدمات صيانة الإلكترونيات والخدمات السمعية والبصرية.
توفر أيضًا للعملاء جوالات وإكسسوارات الجوال وخدمات التجارة لأجهزة الاتصالات وخدمات ما بعد البيع وغيرها الكثير، وحصلت على العديد من الجوائز والتقديرات منها مسمى المزود البصري السمعي من خلال الهيئة العالمية للمعايير السمعية.
  • العنوان: الدوحة – السد – برج اللؤلؤة – الطابق الثاني.
  • TEL: 0097444441941

4. شركة المجاز لخدمات الاتصالات

هذه الشركة أيضًا أحد شركات اتصالات في قطر المميزة التي أثبتت جدارتها لأنها تحرص دائمًا على رضاء متطلبات ورغبات العملاء، تهتم بالعديد من الخدمات منها خدمة الإنترنت والجوال وخدمة المكالمات الدولية، خدمات الاستشارات التقنية والاتصالات السلكية واللاسلكية، أضف إلى ذلك خدمات الحلول البرمجية، وتطوير الشبكات والتطبيقات وتسعى دائمًا لتلبية متطلبات السوق مما جعلها في الصدارة.
  • العنوان: منطقة الهلال – طريق رنج ” جيم ” – بناء إسماعيل بن علي – الطابق الأول.
  • TEL: 0097444659111

5. شركة موسيكو

هذه المؤسسة متخصصة في قطاع الاتصالات، تحرص على إصدار الكثير من العروض والخصومات لملائها على خدمات الجوال والإنترنت، والمكالمات الدولية، وتتيح الكثير من الخدمات التي تناسب احتياجات العملاء، لذلك تعتبر أفضل شركات اتصالات في قطر ننصحك بالتعامل معها الاستفادة بخدماتها الرائعة.
  • العنوان: مسرع الرياضة القطري الطابق الثاني ، مكتب S02 & S03 ، أسباير زون ، الدوحة ، قطر
  • TEL: 009744515292

6. شركة سكاي للاتصالات

تعتبر شركة سكاي من الشركات الحديثة حيث تم إنشائها في عام 2000م إلا أنها أصبحت الآن من أشهر شركات اتصالات في قطر، تمكنت من الحفاظ على اسمها في السوق وتم إدراجها بقائمة التجارة الهندية الخاصة بالخدمات عالية الجودة، تهتم الشركة بالعديد من الخدمات منها خدمة البرمجيات وتصميم المواقع وتطوير الشبكات وأنظمة الأمان.
  • العنوان: 8F8X+X5P، الدوحة، قطر
  • TEL: 009744873210

7. شركة برجرين بروجكت آند سليوشن

تسعى هذه الشركة دائمًا إلى تحسين جودة خدماتها مما جعلها قادرة على المنافسة وتحتل مكانة كبيرة في السوق، وتحرص على تنفيذ رغبات عملائها لذلك توفر المزيد من الخدمات الرائعة منها خدمة الجوال والاتصالات الدولية وخدمة الإنترنت وغيرها.
  • العنوان: شارع الجزيرة بناء رقم: 6، شارع رقم: 342، منطقة رقم: 22 مكتب رقم: 21، الطابق الخامس.
  • TEL: 0097444280000

8. شركة أوريدو

تعتبر شركة أوريدو من الشركات العالمية التي تعمل بمجال الاتصالات، وتقدم خدماتها للمستهلكين والمؤسسات والمنظمات ويوجد لها فرع في قطر يسعى إلى تحقيق أهداف محددة وبنااء شبكة سوبرنت خاصة لتوفر اتصالات ممتازة في قطر لتحويلها إلى أفضل بلدان العالم من حيث الاتصال.
  • العنوان: 8GFQ + 939، شارع الدبلوماسي، الدوحة 2211، قطر.
  • TEL: +97444400400

9. شركة فودافون قطر

فودافون شركة غنية عن التعريف تتميز بجودة خدماتها، تهتم كثيرًا بتقديم العروض والباقات المتنوعة لتلبي كافة احتياجات العملاء بما فيها خدمات الاتصال الصوتي والرسال النصية وخدمة الهاتف الثابت والإنترنت وإدارة تكنولوجيا المعلومات وغيرها، لذلك تعتبر من أهم وأفضل شركات اتصالات في قطر.
  • العنوان: طريق الوكرة الرئيسي ، مبنى رقم 343 طريق الوكرة الرئيسي ، مبنى رقم 343 ، الوكرة. مقابل المطافئ ، قطر.
  • TEL: +974 800 7111

كم شركة اتصالات في قطر

يوجد في قطر أكثر من 9 شركات اتصالات متميزة تقدم خدمات عالية الجودة وتحاول دائمًا أن تكون في الصدارة من خلال التطوير المستمر لخدماتها حرصًا منها على رضاء كافة متطلبات العملاء وتحقيق مزيد من النجاح.

متى تأسست شركة اوريدو القطرية؟

تم تأسيس شركة اوريدو االقطرية للاتصالات بشهر ديسمبر عام 2004 وتم إطلاقها بشكل رسمي في مارس عام 2005 وأصبحت المشغل المنافس لكل خدمات الجوال في قطر تحت اسم اوريدو.

ما هي خدمات اوريدو؟

تقدم اوريدو مجموعة من الخدمات والباقات المميزة لعملائها منها ما يلي:
  • باقات إكسبريس: هي أحد الأنظمة مسبقة الدفع للمكالمات يمكنك الاشتراك بها بما يناسب احتياجاتك.
  • باقة ANA الجديدة: تعتبر أحدث الخدمات المتاحة الآن ويمكن للعميل تعديلها في أي وقت.
  • خدمات شامل إنترنت: تعتبر أفضل عروض الجوال على باقات الإنترنت متاحة للعملاء بأسعار مميزة.
  • باقات الدفع الآجل: تختلف كثيرًا عن خدمات الدفع المسبق التي تقدمها الشركة ومتنوعة بما يلبي احتياجات كل عميل

اوريدو فى كم دوله؟

انطلقت شركة اوريدو لأول مرة في عام 1999 ولكن ملكيتها الأساسية تعود إلى القطاع الخاص بدولة الكويت وقد تم إدراجها في البورصة باسم الوطنية للاتصالات ثم تغير اسمها بعد ذلك ليصبح اوريدو وتعددت فروع الشركة الآن في أكثر من 6 دول منها قطر وجزر المالديف وتونس والجوائر والمملكة العربية السعودية وفلسطين.

عروض اوريدو قطر

اوريدو أحد شركات اتصالات في قطر تحتل مركز كبير ضمن باقي الشركات لأنها تقدم دائمًا عروض شهرية حصرية على باقتها فعملاء الشهري يمكنهم الحصول على بيانات محلية تضاف لرصيدهم لأول شهر.
بالإضافة إلى بيانات إضافية ليست محدودة لمدة شهر دون أي رسوم، والعملاء الجدد لباقة هلا يحصلون على بيانات إضافية لمدة شهر واحد وبشكل مجاني تمامًا.
ونهاية القول، أفضل شركات اتصالات في قطر هي التي تهتم كثيرًا بتوفير الراحة للعملاء وتلبي كل متطلباتهمن لذلك عند التفكير في اختيار شركة للتعامل معها يجب أن تهتم بمدى توافر الخدمة المراد الحصول عليها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -