أفضل 10 شركات طاقة شمسية في الكويت

 

شركات طاقة شمسية في الكويت

شهد مجال الطاقة الشمسية في الكويت تطور عظيم في السنوات الماضية فقد اتجهت معظم القطاعات للاعتماد على الطاقة المتجددة لما لها من مميزات كبيرة، لذلك سنقدم لكم أفضل شركات طاقة شمسية في الكويت وأهم المعلومات عنها ووسائل التواصل وأهم الأسئلة الشائعة حول الطاقة الشمسية ستجدونها في السطور التالية.
 

أفضل شركات طاقة شمسية في الكويت

بدأت العديد من المؤسسات في البحث عن شركات الطاقة الشمسية التي توفر أنظمة الطاقة للمنازل والمصانع وغيرها رغبةً في توفير فواتير الكهرباء والحصول على طاقة نظيفة، ويمكنك الاطلاع على أفضل شركات طاقة شمسية في الكويت فيما يلي:
 

1. شركة الموارد جلوبل للطاقة البديلة

تعتبر شركة جلوبل من الشركات الرائدة في مجال حلول الطاقة الشمسية تبعًا للتقنيات الحديثة، تؤمن دائمًا أن مستقبل الطاقة لا يتطور إلا بتقديم خدمات بجودة عالية لرضاء رغبات المستهلك والشعور بالأمان.
تعتمد على منتجات تتناسب مع العوامل الجوية المحلية وابتكار حلول ناجحة تناسب تطلعات المستهلكين، وتحرص على تثقيف المستهلكين حول أهمية الطاقة بالحياة وأثارها الإيجابي على البيئة.
تقدم لعملائها اﻷنظمة الشمسية بالوصلات المنفصلة عن الشبكة والمتصلة مع الشبكات الكهربائية، واﻷنظمة الهجينة الحديثة، وتقدم أيضًا حلول للإنارة الداخلية والخارجية، واﻷنظمة الذكية الخاصة بالتحكم لتغذية مضخات الماء وأبراج الاتصال.
تتيح الشركة لعملائها خدمات تصميم الأنظمة المتكاملة لتشغيل التلفزيون والريسيفر والكمبيوتر ومكيف الماء لمدة 8 ساعات ومصابيح الإنارة لمدة 12 ساعة وقيمة 400 وات عن طريق الخلايا الشمسية لمدة 25 سنة مع صيانة مجانية لمدة عام.
العنوان: شارع عبد العزيز حمد الصقر، مدينة الكويت.
TEL: +1-303-893-0552
 

2. شركة ألوان الطيف

مكان متخصص في أجهزة وألواح الطاقة الشمسية يمكن استخدام المنتجات في المخيمات التي تكون في البر، تهتم الشركة ببيع الأجهزة المنزلية والسلع وأجهزة الحاسب الآلي، والمعدات الطرفية.
وأجهزة الاتصالات، والآلات والمعدات، لديهم خدمة عملاء رائعة وأسعار ممتازة، يمكنك استبدال أو استرجاع المنتج خلال 14 يوم من الشراء.
العنوان: شارع 21، مدينة الكويت.
TEL: +96566709946
 

3. شركات ديزرت للطاقة الشمسية

شركة متخصصة في توريد وتركيب وتصميم منتجات الطاقة المتجددة، تقدم لعملائها طاقة مستدامة من خلال أجهزة متنوعة من ثلاجات ومكيفات هواء ومبردات ووحدات إنارة للحدائق والشوارع والأماكن العامة تعمل بالطاقة الشمسية.
تسعى هذه الشركة لجعل الكويت واحة خضراء وبيئة نظيفة مع توفير الجهد والمال من خلال أنظمة الطاقة المختلفة التي تقدمها. 
العنوان: 33 العاصمة، الكويت.
TEL: +96565654020
 

4. شركة بيت الطاقة لأجهزة توليد الطاقة البديلة

تعتبر من أكثر الشركات الداعمة للشباب الكويتي، تهتم بمجالات الطاققة الشمسية وكل الأدوات لديها تتمتع بضمانت عالية، تقدم منتجات الطاقة المتجددة بأسعار معقولة وجودة عالية.
يمكن للعملاء تجهيز الكرفانات السياحية بشكل كامل من أعمال كهرباء وإنارة داخلية وخارجية، بالإضافة إلى الألواح الشمسية والمنظمات وكل أدوات الطاقة، وشواحن السيارات وغيرها من المنتجات الموفرة للطاقة باسعار لا تقبل المنافسة.
العنوان: الشويخ الصناعية، الكويت.
TEL: +96524912875
 

5. شركة سولارتي

تحرص شركة سولارتي على تلبية متطلبات كل عميل. وتسعى جاهدة لتنمية علاقة وثيقة بينها وبين العملاء وتحرص على تقديم خدمات عالية الجودة بشكل دائم، تمتلك أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال الطاقة المتجددة.
وتركز على حلول الطاقة الشمسية، فإذا كنت تبحث عن حلول طاقة بديلة أو منتجات شمسية لحديقة منزلك فشركة سولارتي توفر لك كل ما تحتاجه بأسعار وعروض مميزة.
العنوان: شارع 30، الشويخ الصناعية، الكويت.
TEL: +96555200999
 

6. سولار تك للطاقة الشمسية

تعتبر واحدة من الشركات الرائدة بمجال الطاقة المتجددة ومن المقاولين المعتمدين لكل أعمال التوريد والتصميم وتركيب وتشغيل أنظمة الطاقة بالكويت، تقدم الشركة خدماتها للمؤسسات الحكومية التجارية والصناعية والقطاعات الخاصة والسكنية.
تهتم بأنظمة الألواح الكهروضوئية وتعتمد على خبراتها الفنية بمجال الطاقة الشمسية ولديها فريق متميز من الفنيين يتمتعون بخبرة عالية ويقدمون للعملاء جودة ممتازة.
خبرة الشركة تغطي كافة قطاعات الطاقة بدايةً من نظم مزارع توليد الطاقة، والنظم الموزعة والنظم المركزية، ولديها قدرة على تطوير وتشغيل كافة المشاريع التي تعمل بتكنولوجيا الألواح الشمسية، وتوفر لعملائها أيضًا دراسات جدوى وتصميمات شاملة لمشاريع الطاقة الشمسية.
العنوان: شارع 7، الكويت.
TEL: +96590022868
 

7. الكحلاوي للطاقة الشمسية

شركة الكحلاوي مجهزة تجهيز جيد وتوفر حلول للطاقة المتجددة في كل القطاعات التجارية والصناعية، تسعى دائمًا إلى خفض التكاليف مع الحفاظ على الجودة والإنتاجية.
تقدم ضمان شامل على منتجاتها في أنظمة الطاقة الشمسية، توفر حلول بديلة لأجهزة الطاقة في الأماكن السكنية مع متطلبات صيانة منخفضة، توفر لك أيضًا الطاقة بشكل دائم مهما كانت الظروف المحيطة بك وبأسعار ممتازة.
العنوان: الظهر، الكويت.
TEL: +96599640444
 

8. ابو حسين للطاقة الشمسية

شركة ابو حسين للطاقة الشمسية لديها جميع أنواع البطاريات الفرنسية والأمريكية ومورد شامل لجميع مستلزمات الطاقة، لديها فريق من العمالة والفنيين المدربين على تركيب أجهزة الطاقة والتكييفات وأجهزة التبريد، يقدم لعملائه أسعار مميزة لا تقبل المنافسة وحاصل على تقييمات عالية جدًا.
العنوان: الجهراء، الكويت.
TEL: +96599326300
 

9. شمس الصباح للطاقة الشمسية

تعتبر أحد الشركات الرائدة في مجال الطاقة الشمسية تقدم لعملائها منتجات الأجهزة الكهربائية بالتجزئة مع إمداداتها تتيح أسعار مميزة مناسبة لجميع العملاء، متخصصة في تركيب أجهزة الإضاءة والتكييفات بالطاقة الشمسية، لديها فريق من الفنيين يتمتعون بخبرة عالية في جميع مشاريع الطاقة الشمسية.
العنوان: 25 غرب، الكويت.
TEL: +96555561816
 

10. المحترف الأوروبي للطاقة الشمسية

يقدم المحترف الأوروبي منتجات كثيرة مميزة خاصة بالمنازل والشركات تعمل بالطاقة الشمسية مثل الكشافات والمكيفات ومبردات هواء التي تعمل بالطاقة المتجددة، أجهزة عالية الجودة وأسعارها مميزة للجميع، حاصل على تقييم عالي جدًا من العملاء، تقدم للعملاء حلول متكاملة لجميع أنظمة الطاقة وضمان شامل على المنتجات.
العنوان: الري، الكويت.
TEL: +96569025000
 

ما الفرق بين ألواح الطاقة الشمسية الزرقاء والسوداء؟

الألواح الزرقاء يتشكل لونها بسبب نوع السيليكون، يستخدم لمجموعة من الألواح الشمسية ويعود للطلاء المضاد للانعكاس والذي يعمل على تحسين امتصاص وكفاءة الألواح، أما الألواح السوداء فهي أحادية بلورية وتعتبر أكثر كفاءة حيث تمتص الأسطح السوداء الإضاءة بطريقة طبيعية.
 

كم يحتاج المنزل من الواح الطاقة الشمسية؟

يحتاج المنزل من ثلاث إلى أربع ألواح للطاقة الشمسية حتى يتم توليد 1 كيلو واط، عند عمل نظام شمسي حديث لا تفترض أن مقياس واحد يمكن أن يناسب الكل، فيجب أخذ عوامل وأمور كثيرة في الاعتبار، عندما نحتاج لتحديد عدد الألواح الشمسية اللازمة للمنزل.
 

كم عمر بطارية الطاقة الشمسية؟

بطاريات الطاقة الشمسية الكونة من الرصاص منتشرة جدًا عن غيرها من الأنواع الأخرى ووعمرها الافتراضي يصل إلى 10 أعوام.

كيف تعرف قوة اللوح الشمسي؟

يمكن بسهولة معرفة قيمة اللوح الشمسي من خلال قسمة أعلى قدرة يمكن الوصول لها وحاصل ضرب القدرة الإشعاعية في مساحة اللوح، كفاءة اللوح الشمسي أقل بما يصل إلى 20% من قدرة الخلية الشمسية.
 

هل يمكن تشغيل الطاقة الشمسية في الليل؟

ألواح الطاقة الشمسية العادية تعمل في النهار وتحتاج إلى بطاريات عالية الثمن حتى يتم تمكينها في الليل، ووقام فريق بجامعة ستانفورد بالولايات المتحدة باختبار الألواح الشمسية للحفاظ على توليد الكهرباء على مدار اليوم.
قدمنا لكم فيما سبق أفضل شركات طاقة شمسية في الكويت وأهم المعلومات عن أنظمة الطاقة لكلاً منها وطرق التواصل ونتمنى أن نكون أفدناكم ببيانات وافية حول هذا الموضوع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -