أفضل 7 شركات عقارية في اليمن

شركات عقارية في اليمن

هناك عديد من الشركات العقارية التي تتواجد في نواحي متنوعة من دولة اليمن، ولكن تختلف كل شركة عن الشركة الأخرى في الخدمات التي تقدمها وكذلك هناك اختلاف في طريقة التعامل وكذلك الجودة التي تقدم بها وما شابه ذلك.
كما تميزت تلك الشركات بأنها تروج العقارات وتجعلها تقوم بالدخول إلى عملية البيع أو الشراء وكذلك عملية التسويق، بجانب أن هناك بعض الأشخاص الذي يرغبون في أن يحققون عديد من الأرباح في وقت قصير جدًا.
مما جعل العديد منهم يقومون باستثمار أموالهم في العقارات ومن ثم يقومون ببيعها لكي تحقق أرباحًا طائلة، لذلك نتناول قائمة شركات عقارية في اليمن.

شركات عقارية في اليمن

بالفعل شهد العالم تطور ملحوظ في المنظومة المخصصة للشركات العقارية، حيث ترتب على ذلك الزيارة السكانية العالمية، بجانب تواجد تزايد النمو السكاني في كل دولة، وهكذا تجد أن هناك كان تطور عقاري شهده العالم، لذا سوف نوضح شركات عقارية في اليمن:

1. شركة لؤلؤة اليمن للاستثمار والتطوير العقاري

تأسست تلك الشركة منذ سنة 1999 ميلاديًا ومنذ ذلك الوقت وهي تعمل في الاستثمار العقاري والتطوير العقاري بجانب مجال التجارة العامة ( استيراد وتصدير) وأيضًا اختصت شركة لؤلؤة اليمن في الإنشاءات المعمارية المختلفة.
بالإضافة إلى أنها استطاعت أن تمتلك معامل صناعية بمجال الألمنيوم وكذلك التجارة والحداد، وحصلت على ترخيص مزاولة المهنة من قبل وزارة التجارة والصناعة، ولأن الشركة متواجدة في المجال منذ سنوات عديدة قامت بتنفيذ كمية كبيرة من المشاريع الإنشائية وتميزت تلك المشاريع بجودة عالية، كما قامت بعمل عقد.
وكذلك إبرام عدد كبير من عقود التوريدات وذلك للجهات الخاصة والمنظمات الإنسانية وعملاء مختلفين في القطاعين سواء كان الخاص أو الحكومي والإنساني، وتنفذ المشاريع الضخمة على بنية تحتية متينة.
وذلك في القطاعات التجارية والمقاولات، ويرجع الفضل في ذلك إلى تواجد طاقم عمل مؤهل بجانب توفيرها إلى المعدات والآلات الحديثة وكذلك الكفاءة العالية في تنفيذ تلك المشاريع في أقل وقت ممكن بشكل احترافي، وكل ذلك يكون وفقًا للمعايير والمقاييس المتبعة في ذلك.

طريقة التواصل مع شركة لؤلؤة اليمن للاستثمار والتطوير العقار

  • عنوان الشركة: بيت بوس، بصنعاء‎، دولة اليمن
  • Tel: 967 774 831 822

2. الشركة العقارية اليمن للمقاولات والاستثمار العقاري

في حالة كان لديك مبلغ من المال وترغب في استثماره بالقطاع العقاري ولكن تخاف أن تقوم بتلك المخاطرة ولا تعلم أي القطاعات العقارية المناسبة لك، حسنًا يمكن القول أن الشركة العقارية اليمن للمقاولات والاستثمار العقاري تقوم بتسهيل كل الأمور عليك.
وذلك لأن الشركة تقدم لك خدمة توجيه خاصة بالاستثمار العقاري، وذلك لأنها تسعى دومًا في أن تقوم تحقيق آمالهم والتطلعات الربحية التي يرغبون في تحقيقها، كما تقوم الشركة بتوجيه عملائها في المشروع العقاري الناجح الذي يتناسب معهم.
ولم تكتفي بذلك فقط بل تقدم اقتراحات بشكل دوري إلى العميل وذلك لأنها تريد أن تحافظ على العقار وتعمل على المساهمة على رفع العائد السنوي الخاص به.

طريقة التواصل مع الشركة العقارية اليمن للمقاولات والاستثمار العقاري

  • عنوان الشركة: صنعاء بيت بوس تقاطع جولة الخمسين ارتل مع الثلاثين الشباب جوار شركة الفارس موني للصرافة، فرعنا بيت بوس شارع الخمسين بعد الجامعة اللبنانية باتجاه بيت بوس.
  • Tel: 967 774 454 545 / 967 771 221 102

3. مجموعة شركات القرعفي للمقاولات والخدمات العامة والتطوير العقاري والاستثمار

تعمل الشركة على مدار الـ 24 ساعة بشكل يومي ما عدا يوم الجمعة، ضمت الشركة كوادر جيدة في داخلها وذلك لتسهل على المواطنين في دولة اليمن الخدمات التي يحتاجون إليها، وقد حظيت الشركة إلى إعجاب العديد منهم.
وهذا ما جعلها تحصل على 5 نجوم من قبل عملائها، وتمثلت مهام الشركة في تمويل ومتابعة الجوانب المالية للمشاريع العقارية سواء في مرحلة ما قبل الإنشاء أو بعد الإنشاء، أيضًا تقوم بدراسة السوق العقاري وكذلك تعمل على شراء الوحدات العقارية لكي تستفيد من أرباحها عن طريق بيعها بقيمة أعلى أو العمل على تأجيرها. 

طريقة التواصل مع مجموعة شركات القرعفي للمقاولات والخدمات العامة والتطوير العقاري والاستثمار

  • عنوان الشركة: في عمارة النخلة، شارع حدة - جولة ريماس، صنعاء‎، اليمن
  • Tel: 967 771 559 454

4. شركة القاعدي للخدمات الاستثمارية والتطوير العقاري

تسعى في أن تكون رائدة في الاستثمار العقاري وكذلك التطوير العقاري وذلك لأنها تريد أن تقوم بدفع عجلة التنمية المحلية وأيضًا المساهمة في بناء اليمن الحديث لكي يصبح له إشراقة أكثر.
وحتى تفعل ذلك التقدم استطاعت أن توفر مشاريع سكنية ضخمة، وهذا كان من أجل أن تواكب التطورات العمرانية في ذلك المجال، كما أنها تقوم بالابتعاد عن الآثار السلبي التي قد تعمل على إعاقة مشاريعها.
وتساهم في الحد من البناء بطريقة عشوائية ومازالت تسعى في أن تجعل المواطنين وخصيصًا ذوي الدخل المحدود أن يمتلكون أراضي سكنية مخططة وذلك لتسهل عليهم المعيشية وظروف الحياة، وهكذا أصبحت واحدة من أفضل شركات العقارية في اليمن.

طريقة التواصل مع شركة القاعدي للخدمات الإستثمارية والتطوير العقاري

  • عنوان الشركة: شارع الستين،, صنعاء‎، اليمن
  • Tel: 967 774 062 036

5. شركة العسمي للخدمات العامة والاستثمار العقاري

واحدة من الشركات الكبرى المتخصصة في الاستثمار العقاري في دولة اليمن، حيث تقوم بتقديم خدمات تطوير بشكل كامل للعقارات سواء كانت التجارية أو السكنية أو حتى للمكاتب، كما تقدم خدمات تتعلق بالشراء.
وكذلك بإدارة الأملاك وتوفر خدمات تتعلق بالتوظيف، وكذلك تعمل على إنجاز المعاملات، وما إلى ذلك، بالإضافة إلى أنها قامت بتنفيذ عدة مشاريع سكنية في الدولة على أكمل وجه على وجه السرعة وبجودة عالية.

طريقة التواصل مع شركة العسمي للخدمات العامة والاستثمار العقاري

  • عنوان الشركة: تتواجد هذه الشركة في 855R+64Q، صنعاء، حدة، بعد برج الكريمي، قبل مستشفى، اليمن
  • Tel: 967 771 137 666

6. شركة ماز العقارية للاستثمار

أحد الشركات المتخصصة في العقارات والاستثمارات وكذلك المقاولات، حيث أن شركة ماز ما هي إلا شركة يمنية لها مسؤولية محدودة يتواجد المقر الرئيسي لها في صنعاء، ويرجع تأسيسها إلى شهر أغسطس في عام 2012 ميلاديًا.
وكان ذلك من خلال مجموعة من المساهمين المحليين الذي لديهم الخبرة الطويلة في مجال الصناعة العقارية والاستثمار العقاري، حيث تعمل تلك الشركة في كثير من المجالات المتنوعة، كما تسعى في أن تفهم القواعد وأيضًا الأسس المتعلقة بالسوق العقاري بطريقة علمية وبشكل دقيق وذلك حتى تنفذ ما يحتاج إليه العملاء ومن ثم تقدم المشاريع.
وكذلك تعمل على تطويرها وتوفر الحلول والخدمات العقارية ومعها الخدمات الهندسية، وهنا قدمت أهم الخدمات التي تفتخر بها شركة ماز ومنها ( التطوير العقاري، الخدمات العقارية، الاستثمار العقاري، الخدمات الهندسية، المقاولات والمناقصات).

طريقة التواصل مع شركة ماز العقارية

  • عنوان الشركة: صنعاء، حدة العشاش، شارع الخمسين، جوار قاعة القصر

7. شركة المارينا للإستثمار والتطوير العقاري

قدمت كثير من الخدمات والتي منها ( خدمة إدارة الاستثمارات العقارية، خدمة إدارة العقارات الصناعية، خدمة إدارة العقارات المستأجرة، خدمة إدارة العقارات في الجُزُر، خدمة إدارة الممتلكات.
خدمة إدارة المنازل، خدمة إدارة مجمعات الشقق والوحدات السكنية، خدمات إصلاح وصيانة، خدمة التنظيم الإداري للعقارات، خدمة معاينات للعقارات).

طريقة التواصل مع شركة المارينا للإستثمار والتطوير العقاري

  • عنوان الشركة: الغيضة، اليمن
  • Tel: 967 774 411 993

وجديرًا ذكراه أن الشركات العقارية بصفة عامة تقوم بالالتزام في حمايتها لرأس المال واستعمال بطريقة جيدة، ويرجع السبب وراء ذلك في أن سوق العقارات يمتاز بأسعاره العالية للغاية، وهنا يتضح لك أن أرباحه دومًا ضخمة، وهذا ما جعلنا نقدم شركات عقارية في اليمن.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-