أشهر 12 مصنع رخام في تونس

مصانع رخام في تونس

يظل الرخام هو الوجهة الأولى للتباهي عند كثير من الأشخاص، ويجمع الرخام بين الحيوية والفخامة، وذلك ما جعله يمتلك مكانة خاصة بين باقي الخامات والمواد في التصاميم الداخلية، حيث يمكن أن يستخدم في الجدران والأرضيات.

كما أنه كان يستخدم قديمًا في بناء القصور والقلاع وصنع الأثاث والتماثيل وأستُخدم في ديكور الغرف والقاعات، ولذلك يبحث الكثير عن مصانع رخام في تونس، والتي تقدم أفضل أنواع الرخام.


مصانع رخام في تونس

ضمت تونس مجموعة كبيرة من مصانع الرخام التي تميزت بالدقة والاحترافية والجودة في تقديم الخدمات، كما أنها توفر لعملائها أسعار اقتصادية تناسب كافة الفئات الاجتماعية، وفيما يلي أبرز مصانع الرخام الموجودة في تونس.
 

1. LE MARBRE TUNISIEN GROUP

تم تأسيسها عام 1987، وتتكون المجموعة من مصنعين متخصصين في استكشاف واستخراج الرخام والحجر، ويعتمد المصنع على خبرته الطويلة في هذا المجال، والمصنعان يعملان على تحويل المواد بأحدث الآلات والتقنيات التي تساعد في تلبية كافة أنواع الرخام المطلوبة، كما أن مجموعة MARBRE TUNISIEN توفر منتجات أخرى مثل الكتل والالواح وبلاط الأرضيات وجميع أنواع التشطيبات، بالإضافة إلى أن المجموعة تمتلك مكتبين تجاريين لتقديم المساعدة للعملاء بشكل مستمر.
طريقة التواصل مع LE MARBRE TUNISIEN GROU
  • العنوان: تونس
  • Tel: 216 22 594 573

2. مصنع MOS'ARTIS

مصنع تابع لمؤسسة MOS'ARTIS، ويقدم خدماته في تصنيع الرخام، وورق الجدران، وتم تجهيز المصنع بأفضل وأحدث المعدات، وأيضًا يضم عمالة ماهرة تساعد في تقديم أفضل الخدمات للعملاء، ويستمع المصنع لكافة متطلبات العميل، حتى يتم تقديم الخدمات التي تناسبه.
طريقة التواصل مع مصنع MOS'ARTIS
  • العنوان: صفاقس، تونس
  • Tel: 216 53 973 583

3. MARBRERIE ET MATERIAUX DU SUD

تعتبر بمثابة مؤسسة ومصنع للرخام، وبدأ المصنع عمله منذ عام 1971، ويعمل في قطاع الرخام والأحجار الطبيعية، ويمتلك المصنع خبرة طويلة تصل إلى 50 عامًا أو أكثر، ويتميز بأنه يستعين بكوادر هندسية في إيجاد حلول فنية مناسبة، حتى يتم تنفيذ كافة الخدمات تبعًا لطرق فنية سلمية، تحقق رضا العملاء وثقتهم في المصنع.
طريقة التواصل مع MARBRERIE ET MATERIAUX DU SUD
  • العنوان: صفاقس، تونس
  • Tel: 216 74 453 644

4. MASUD Factory

مصنع متخصص في قطاع الرخام والجرانيت، يقع في صفاقس ويتوفر به معدات ذات تقنية عالية، كما يمتلك أيدي عاملة ماهرة تستطيع تلبية جميع المتطلبات بما في ذلك المتطلبات الصعبة، كما أنه يوفر دورات تدريبية للعاملين بشكل دائم، للبقاء على صلة دائمة مع التطورات الحديثة في مجال تصنيع الرخام.
طريقة التواصل مع MASUD Factory
  • العنوان: صفاقس، تونس
  • Tel: 216 74 453 207

5. مصنع AMEN MARBRE & CARRIERE

مصنع رخام تم تأسيسه عام 2000، ويقدم عمله في قطاع الرخام والأحجار الطبيعية، كما يعمل في قطاع منتجات المحاجر، ويوفر للعملاء خدمة الرد على كافة الاستفسارات، كما أنه يتميز بتصاميمه المتميزة وتنفيذه الجيد والإبداع والتجديد المستمر.
طريقة التواصل مع مصنع AMEN MARBRE & CARRIERE
  • العنوان: تونس
  • Tel: 216 71 902 339

6. مصنع LA SOCIÈTÈ INTERNATIONALE DE CARRIÈRE

إذا كنت من مواطني تونس أو المقيمين فيها فأنت محظوظ حيث لديك مصنع LA SOCIÈTÈ INTERNATIONALE DE CARRIÈRE، والذي تم تأسيسه عام 1999، وهو يعمل في قطاع الرخام، وهو مصنع له تاريخ طويل في مجال تصنيع الرخام، ويضم فريق عمل كبير متكون من الإداريين والمهندسين والمصممين وخبراء التركيب، ويستخدم المصنع أحدث الأجهزة التي تساهم في تقديم كل جديد بجودة وكفاءة عالية، تبعًا لما يطلبه العميل.
طريقة التواصل مع مصنع LA SOCIÈTÈ INTERNATIONALE DE CARRIÈRE
  • العنوان: الكاف، تونس
  • Tel: 216 21 041 337

7. مصنع AFRICANA MARMI

أُنشئ عام 1999، ويقدم عمله في قطاع أحجار جواهر والرخام، ويستخدم المصنع تقنيات حديثة في تنفيذ عملية تصنيع الرخام، كما أنه يوفر أنواع عديدة من الرخام بأشكال وأحجام مختلفة لتناسب كافة الأذواق، وكل ذلك بسعر اقتصادي مناسب.
طريقة التواصل مع مصنع AFRICANA MARMI
  • العنوان: تونس
  • Tel: 216 97 295 370

8. مصنع PRIMA BUSINESS

تم تأسيسه بغرض تنفيذ الأعمال المتعلقة بالرخام والأحجار الطبيعية، وتسويقها بشكل مباشر، ويستعين المصنع بكل التقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة لتنفيذ أفضل أنواع الرخام، الذي يتم استخدامه للحصول على ديكورات مميزة ومبهرة، حيث يوفر المصنع الرخام بألوان متعددة وبجودة جيدة.
طريقة التوصيل مع مصنع PRIMA BUSINESS
  • العنوان: المنستير، تونس
  • Tel: 216 52 257 258

9. مصنع ATOUMARBLE

يعمل في تصنيع الرخام والأحجار الطبيعية، ويكمن الهدف الرئيسي للمصنع في توفير الرخام بجميع أنواعه وبألوان متعددة، حتى يتمكنوا من إرضاء جميع الأذواق، وأيضًا لكسب ثقة ورضا عملائهم، ويقوم المصنع بتنفيذ خدماته بالاستعانة بأحدث المعدات التي تعتمد على التكنولوجيا المتطورة، وأيضًا بالاعتماد على أفضل عمالة مدربة على مستوى عالي من الدقة والكفاءة، لإنجاز المهام في وقت قياسي.
طريقة التواصل مع مصنع ATOUMARBLE
  • العنوان: أريانة، رياض الأندلس، تونس
  • Tel: 216 22 131 716

10. مصنع PREFABRICATION ET TRAITEMENT DU SABLE

إذا كنت من سكان دولة تونس وتبحث عن مصنع يوفر الرخام بأشكال وألوان جديدة لاستعماله في الحوائط وعمل ديكورات مميزة لغرفتك أو لمنزلك، فإليك مصنع PREFABRICATION ET TRAITEMENT DU SABLE، حيث إنه مصنع متخصص في تصنيع الرخام والأحجار الطبيعية، وأيضًا يعمل في قطاعات أخرى عديدة هي إنتاج الباطون وكتل المباني والأسمنت، ويوفر كل ذلك بأسعار مناسبة للجميع، ويمكنك التواصل مع المصنع والاستفسار عن طلبك من حيث الحجم والسعر.
طريقة التواصل مع مصنع PREFABRICATION ET TRAITEMENT DU SABLE
  • العنوان: تونس
  • Tel: 216 74 659 030

11. STE DE DECORATION DE MARBRE ET DE TRANSFORMATION

مصنع رخام تونسي، يقدم أفضل الخدمات في قطاع الرخام والأحجار الطبيعية والسيراميك والبورسلين والخزف، ويلبي المصنع كافة احتياجات العملاء للرخام بكل المواصفات التي ترغبون في تنفيذها.
طريقة التواصل مع مصنع STE DE DECORATION DE MARBRE ET DE TRANSFORMATION
  • العنوان: تونس
  • Tel: 216 71 934 077

12. L'ARABE POUR LE MARBRE ET LE GRANITE

مصنع يقوم بتوفير الرخام كافة أشكاله وأنواعه وأحجامه.
طريقة التواصل مع L’ARABE POUR LE MARBRE ET LE GRANITE
  • العنوان: برج السدرية، تونس
  • Tel: 216 79 412 160

معمل رخام للبيع

قد يرغب كثير من الأشخاص في تأسيس مشروع بيع الرخام، وتعد خطوة إنشاء معمل رخام أمر مهم جدًا لنجاح المشروع، لذلك يبحثون عن معمل رخام للبيع، ويمكن أن يجدوا أشخاص تعرض المعمل للبيع عبر المتاجر الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

معمل الرخام قابس

معمل يقدم أفضل وأجود أنواع الرخام، ويعمل من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء.
وإلى هنا نكون انتهينا من الحديث عن أفضل مصانع رخام في تونس، والتي يبحث عنها كثير من المواطنين المحبين للرخام، ويرغبون في تنفيذ ديكورات فريدة باستخدامه، وذكرنا أيضًا فيما سبق الأرقام الخاصة بكل مصنع لتسهيل عملية التواصل على العملاء.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -