أفضل 6 مصانع رخام في العراق

مصانع رخام في العراق

مصانع رخام في العراق تعد هذه الجمل التي قامت بالظهور كثيراً عبر محركات البحث جوجل بشكل كبير في الآونة الأخيرة ومن المتعارف عن الرخام أنه عنصر مهم جدا في عملية تصميم المنازل وبنائها فهو عنصر أساسي أيضا يتم اضافته ارضيات المطابخ، وارضيات الغرف. 

مما أدي إلى أن معظم الأشخاص يستعينوا بالرخام، مما يتم تصميمه في جدران الحمام بالإضافة إلى لمسة الجمال والتصميم الرائع التي تتواجد به، بعدما يتم إضافته مباشرة لذلك فاليوم سوف نتحدث عن أفضل مصانع رخام في العراق.


مصنع رخام في العراق

الرخام يعد من أهم العناصر المتميزة في عمليات البناء المختلفة، مما يتم استخدامه بدرجات معينه يوجد شركات ومصانع كثيرة تقوم بتحديد وتوفير أفضل أنواع الرخام بشكل مختلف ولأننا نتحدث عن الرخام فهو من أهم وأفضل الاختيارات التي يقوم بها معظم الأشخاص بسبب الخدمات عالية الجودة التي تتواجد عليه، فاليوم ومن خلال موقعنا هذا سوف نتحدث عن المميزات التي توجد فيها ونتعرف أيضا على مواعيدها.

مقاس ألواح بديل الرخام

اليوم سوف نتحدث عن أبرز وأهم الشركات المتخصصة في تصنيع جميع أنواع الرخام وجميع أنواع الجرانيت في دولة العراق؛ وعلى سبيل الذكر انه لا يوجد شركة تقدم مجهود أقل ولكن جميع الشركات تقدم جودة عالية.
مما تقوم بتصنيع أفضل أنواع الرخام المعتمد عليه والتي يتم وجود عمال متميزين ومهندسين متخصصين في هذا المجال حتى يتأكدوا من جودة الرخام التي يتم تقديمها لدولة العراق وجميع دول العالم.

1. شركة ماس البركة المرمر والسيراميك

شركة ماس البركة المرمر والسيراميك، هي من أهم الشركات التي تقدم جودة مميزة، بالإضافة إلى شهادة الايزو التي تمتلكها في صناعات أفضل أنواع الرخام لديها فروع في جميع أنحاء الوطن العربي مثل دول مصر والأردن والسعودية.
هي شركة متخصصة في تركيب الرخام والبلاط بأعلى جودة فهي شركة معتمدة عالمياً في هذا المجال قامت بتصميم جميع أنواع الرخام مع إضافة لمسة الجمال الخاصة بالأعمال التي يقوم بتركيبه لهذا السبب وجدنا أن عدد كبير يتساءلون عن هذا المصنع وعنوان قد يكون كما يلي
  • العنوان : شارع المصافي، في بغداد،، دولة العراق
  • أوقات العمل: العمل يبدأ من الساعة 09:00 صباحاً حتي الساعة 05:00 مساءً
  • أيام العمل (السبت – الخميس)
  • Tel: 3621 251 04

2. شركة مدينة الرخام

شركة مدينة الرخام قد تم تأسيسها لأول مرة في عام 1998 داخل امارة عجمان قامت بتوفير جميع المعايير المختلفة والدولية لتوفير أفضل جودة لجميع أنواع الرخام التي تتواجد لديها.
الشركة تمتلك الكفاءات العالية والمتميزة لديها مجموعة من المنافسات والمميزات عالية الجودة الأسعار التي تتواجد لديها أسعار تنافسية دائما تقدم الخيار الأفضل المسموع على أيدي عمال متميزون لديها أنواع كثيره من الجرانيت وهذا يجعلها من أهم أفضل الشركات بشكل عام
  • Tel: 0693 748 06

سعر لوح بديل الرخام جده

يوجد مصانع كثيرة، وعديدة متخصصة في صناعة لوح بديل الرخام كما أن صناعة الرخام هي صناعة متميزة، ومتعارف عليها في جميع دول العالم ولكن الشركات التي سوف نتحدث عنها اليوم قد تكون شركات تتعامل بالجودة. 
والامكانية، وشهادة الايزو التي تم تقديمها حفاظا على حقوق العملاء بالإضافة إلى ذلك الأسعار قد تكون مناسبة جداً لا يوجد أي مجال لغلاء الأسعار بين الشركات التي سوف نقوم بالإعلان على اليوم ونتحدث عنها.

1. مجمع الشرق الأوسط لتجارة السيراميك

مجمع الشرق الاوسط لتجارة السيراميك لا يمكننا أن نتحدث عن أفضل الشركات إلا أن نقوم بذكر هذه المصانع التي يقوم بتصنيع وتوفير أفضل انواع الرخام المختلفة، كما يتم تقديم هذا المصنع لأول مرة وافتتاحه في عام 2008. 
كما قام بتوفير كثير والعديد من الخدمات المتميزة بالإضافة إلى الديكورات وانواع الرخام وقص الرخام بطريقة احترافية ولكي تضمن الجودة، مما قامت بتوفير أفضل شركة متخصصة في ذلك لديها عمال مؤهلين على ذلك هو المكان الأفضل إليك
  • العنوان : بغداد ، العراق
  • أوقات العمل:- يتم العمل في هذه الشركة بداية من يوم السبت وحتى يوم الاربعاء تبدا من الساعه: 09:00 صباحاً وحتي الساعة 06:00 مساءً
  • ولكن يوم الخميس: يبدأ العمل في الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 02:30 ظهراً
  • Tel: 9848 538 06

2. دار الرخام

شركة دار الرخام هي احدى الشركات التي تم تأسيسها لأول مرة في عام 1975 مما جعلها تعمل أيضا في توفير بعض الصناعات المختلفة، تعد هي أفضل واهم الشركات المتخصصة في ذلك والتي تقوم بتوفير الرخام الأحجار الكريمة.
مما نالت هذه الشركة تضامنا من الجميع؛ فهي شركة معتمدة اعتمادا كليا بسبب المعايير والجودة التي تقوم بتقديمها؛ جميع الخدمات التي تكون متاحة قد تكون بأقل الأسعار فهي مميزة للغاية يجب أن نقوم باختيارها
  • العنوان : منطقة جبل في الصناعية، داخل دبي.
  • أوقات العمل: ستعمل بداية من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 05:00 مساءً
  • أيام العمل :- (الأحد – الخميس)
  • ‏‪: +964 773 355 5554‬‏Tel

أماكن بيع بديل الرخام

من افضل الشركات والمصانع التي تقدم افضل أنواع الرخام المتميزة؛ بأسعار رمزية جدا تلائم وتناسب جميع الفئات المختلفة، قد يتواجد من خلالها أنواع الصخور، أو أنواع الرخام المتعددة والكثيرة.
ولابد أن تحتاج إلى درجة حرارة معينة حتى تقوم بتطبيقها على باطن الأرض بكل سهولة، مما تستخدم في المباني وفي أرضيات وفي التماثيل وفي جميع أنواع الأشياء الثمينة.
التي تتواجد داخل المنزل ويمكن أيضا ان نقوم بتقديمها كتمثال تذكاري او زينه؛ يتم إضافته داخل المكان لكي يعطيها شكل رائع ومميز مما قامت بتصنيعه ولكن دولة العراق قامت بتوفير أفضل الشركات والمصانع، وهي تكون كما يلي:

1. شركة العالمية للسيراميك والمرمر

تعد هذه الشركة إحدى الشركات التي تقدم جميع أنواع الرخام والجرانيت بتكلفة أقل بكثير من السوق المحلي ولكنها لا تتوقف عند ذلك بل انها تقدم مجموعه هائلة من المشاريع المختلفة؛ التي يمكن أن تقوم بتطبيقها في أقل وقت ومجهود.
ومن خلال العمال المتمكنين كما لدينا خامات لكافة أنواع الرخام من جميع دول العالم للتأكد من جودتها فإذا كان لديك مساحات واسعة ومساحات ضيقة فهي تقوم بالفعل بتطبيق الرخام على أعلى مستوى.
  • العنوان :- كربلاء 56001، بدولة العراق
  • مواعيد العمل :'يغلق في الساعة 1
  • ‏‪: +964 772 410 0179‬‏Tel

2. شركة مالك وعواد للمرمر والكرانيت

العتيق أحدى الشركات التجارية التي تقدم احجار كريمة، و جميع أنواع الرخام، كما لدينا قائمة من اهم وافضل الاعمال التي قامت بتصميمها داخل أي مكان تتواجد فيه فهي من أبرز الشركات بشكل عام التي تتواجد في دولة العراق.
مهمة تسترد جميع أنواع الأحجار الكريمة والرخام بتصميمات مختلفة، وتركيبه رائعة؛ مما تقوم هذه الشركة بتقديم جميع الاستشارات والنصائح لكافة العملاء التي تتواجد على أرض دولة العراق .
  • العنوان : بغداد بدولة العراق
  • أوقات العمل: العمل في هذا المصنع يبدأ من الساعة 07:00 صباحاً وحتي الساعة 06:00 مساءً
  • ايام العمل :- (السبت – الخميس)
  • ‏‪: +964 770 190 9368‬‏Tel

بدائل الرخام للمطابخ

  • الجرانيت.
  • الكوارتز.
  • البورسلين.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -