أفضل 10 شركات ليموزين في أمريكا



معنى كلمة الليموزين باللغة الإنجليزية تعني نوع من أنواع السيارات الفخمة أو السيارات ذات الرفاهية العالية التي تتمتع بالتصميم الفريد لها القدرة على إعطاء صاحبها التميز عن باقي السيارات الأخرى.
ويتميز الليموزين بتصميم المقاعد المريحة من الجلد الطبيعي على شكل صالون أو غرفة جلوس، وتكون السيارة بها فتحة من أعلى أو ما يسمى بفتحة سقف، وتحتوي على أجهزة وشاشات من الداخل، تعتبر شركة مرسيدس من قام بتصميم أول سيارة ليموزين في العالم.
من خلال هذا المقال تستطيع معرفة أسماء شركات الليموزين الأمريكية، والخدمات التي تقدمها كل شركة، ومعرفة الشروط والسياسات التي تتبعها بعض الشركات الأمريكية أثناء عملية استئجار السيارات سواء الليموزين أو غيرها، وهناك العديد من شركات الليموزين الأمريكية المتمثلة في الآتي.

أفضل شركات ليموزين في أمريكا

هناك العديد من شركات الليموزين في أمريكا، ويعد من أشهر هذه الشركات:

1. شركة luximi limos service

تأسست في عام ٢٠٠٣ ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية وتعمل في مجال السياحة، وخدمات الليموزين المختلفة.
العنوان: Houston، الولايات المتحدة الأمريكية.
Tel:18328786021

2. شركة Limoods

هي شركة رائدة في مجال استئجار السيارات في خدمات الليموزين وغيرها من الخدمات الأخرى مثل النقل البري للمسافرين وكذلك تأجير السيارات بكل أنواعها.
العنوان: Miami الولايات المتحدة الأمريكية.
Tel:+17867964512

3. شركة fleet wood limousine service.

وهي تعمل في مجال الباصات والحافلات وكذلك تقدم خدمة الليموزين
العنوان: unions, فى الولايات المتحدة الأمريكية.
Tel:+19083510404

4. شركة silver mountain express

هي تعمل في قطاع استئجار الليموزين وتتيح فرصة للعميل استئجار سيارة بسائق أو بدون سائق.
العنوان: vail الولايات المتحدة الأمريكية.
Tel+1724404202

5. شركة Seat Les Town Car Limousine

هي شركة تعمل في مجال سفريات الأعمال وكذلك تعمل في خدمات الليموزين
العنوان: Seattle, الولايات المتحدة الأمريكية.
Tel:+12067870201

6. شركة Star trans

هي شركة تأجير سيارات وتعمل في خدمات ليموزين بسائق وكذلك تعمل في مجال السفريات الدولية.
العنوان: Orlando, الولايات المتحدة الأمريكية.
Tel:14078107272

7. شركة West end limo

تعمل في كافة خدمات الليموزين والنقل من وإلى المطار وقطاع السفريات الدولية
العنوان: los Angeles الولايات المتحدة الأمريكية.
Tel:+13103389378

8. شركة PAPA'S AM LIMO AND CAR SERVICE

هي متخصصة في مجال استئجار السيارات السياحية وتعمل في قطاع خدمات الليموزين وتقدم تسهيلات كبيرة للمستأجر وتحصل على تقييمات كبيرة من العملاء.
العنوان: Kennesaw في الولايات المتحدة الأمريكية.
Tel:177081511178

9. شركة SARAH LIMOUSINE

SERVICE
هي من أفضل شركات الليموزين وتأسست في عام ٢٠٠٣وتقدم كل خدمات الليموزين تتيح فرصة الاستئجار مع سائق أو بدون.
العنوان: Rockville , الولايات المتحدة الأمريكية.
Tel:+12404839416

10. شركة BUDGET TRANS PORTION

هي شركة تعمل في قطاع المطارات والمعدات ولها شهرة كبيرة في مجال الليموزين وتأجير السيارات.
العنوان: Scottsdale الولايات المتحدة الأمريكية.
Tel:+14806580983

متطلبات تأجير السيارات في أمريكا

أصبح الأن استئجار السيارات أمر سهل عن ذي قبل، حيث تستطيع استئجار أفخم السيارات عن طريق المواقع المتاحة لكل شركات استئجار السيارات، وتبادل الصور عبر رسائل الانترنت، ولكن عليك فحص السيارة التي سوف تقوم باستئجارها حتى تتأكد أن هذه السيارة هي التي قمت بحجزها من خلال الموقع أو غيرها، وتستطيع استبدالها قبل الاستلام.
هناك بعض الشروط أو المتطلبات التي يجب ان تكون ملم بها قبل استئجار سيارة في أمريكا:
  • وهي العمر القانوني لاستئجار السيارات، عند القيام باستئجار سيارة في أمريكا هناك عمر قانوني لابد من الالتزام به وهو بلوغ ٢١عامًا وقد تم الاتفاق على هذا السن وفقًا لمجلس السلامة والحوادث الوطني، حيث أن المراهقين أقل من هذا العمر هم أكثر عرضة للحوادث، إلا أن بعض الشركات لا تأخذ بهذا العمر وتأخذ أكثر من هذا، حيث يكون العمر القانوني لديها أكثر من ٢٥ عامًا.
  • رخصة قيادة دولية، لابد أن يكون متوفر لديك رخصة قيادة دولية حتى تتمكن من استئجار سيارتك بسهولة ويعتبر هذا الشرط هو شرط أساسي عند كل شركات السيارات في العالم وليس أمريكا فقط.
  • لا تجلس الأطفال الأقل من ١٢عامًا في المقاعد الأمامية.
  • أن تكون حريصًا دائمًا على ربط الأحزمة للحفاظ على أمن وسلامة الركاب.
  • إذا لم تتوفر لديك رخصة قيادة دولية، عليك استئجار سيارة مع سائق، وهناك بعض شركات استئجار السيارات تمنح هذه الخدمة لعملائها.
  • السير في اتجاه اليمين، احرص دائما أن تسير في اتجاه اليمين ولا تخالف ذلك.
  • عدم استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، لا تستخدم الهاتف المحمول أثناء القيادة في أمريكا فذلك يعرضك لدفع الكثير من الغرامات وقد يعرض حياتك للخطر.
  • عليك بقراءة كتيب التعليمات الخاص بالقيادة في أمريكا حتى لا تقع في فخ الغرامات والمخالفات.

تأجير السيارات في أوروبا

فكرة استئجار السيارة من أهم الأفكار التي تفكر فيها قبل اتخاذ قرار السفر، سواء كان السفر لقضاء إجازة، أو كان السفر للدراسة أو إنجاز بعض الأعمال.
حيث يعتبر نقل السيارة من دولة إلى دولة أخرى مكلف للغاية لذلك يلجأ كل الوافدين إلى فكرة استئجار السيارات، وإليكم أهم شركات استئجار السيارات في بعض الدول الأوروبية.

1. شركة دولار

تأسست عام ١٩٦٥ومقرها الأول لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية ولها فروع كثيرة حول العالم وتعمل شركة دولار مع اكبر توكيلات السيارات في العالم مثل مازدا، ونيسان، وتويوتا وغيرها من الماركات الأخرى.

2. شركة ثريفتي

تأسست عام ١٩٥٨وهي بذلك تعتبر من أقدم الشركات في استئجار السيارات حول العالم، ولها برامج كثيرة ومتعددة، ولها برامج خاصة مع رجال الأعمال.

3. شركة ناشيونال

تأسست عام ١٩٤٧وتمتلك أكثر من ألفي فرع حول العالم ومقرها الرئيسي كندا.

4. شركة يوروب كار

هي شركة فرنسية ذات شهرة كبيرة وتأسست عام ١٩٤٩في العاصمة باريس وتمتلك فروع في معظم أوروبا، وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط

5. شركة هيرتز

هي من أقدم شركات استئجار السيارات حيث تأسست عام ١٩١٨ في أمريكا، وصاحبها هو أول صاحب فكرة استئجار السيارات في ولاية شيكاغو.

6. شركة بادجيت

تأسست شركة بادجيت في عام١٩٥٨ في أمريكا وبدأت بعدد عشر سيارات فقط، وتعتبر هي الشركة الأولى التي يعتمد عليها الفنانين والسينمائيين في الإيجار حيث تقوم بتقديم عروض مستمرة للسينمائيين.

7. شركة ايفيس

تأسست عام ١٩٤٦وتمتلك عدد كبير من الفروع المنتشرة حول العالم، حيث أنها نمت بصورة سريعة ويرجع ذلك إلى الادارة الناجحة والتطور المستمر من أداء الشركة.

8. شركة آلمو

تمتلك المرتبة الثالثة بين شركات استئجار السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية وتأسست عام 1947 وتميزت هذه الشركة بتوفير العديد من البرامج الغير محدودة والمتوفرة لكل الفئات المختلفة.
حيث تتيح لعملائها فرصة السفر الدولي وتتعامل مع بعض السيارات ذات الماركات العالمية مثل فولفو، وتويوتا، ونيسان وغيرها من الماركات العالمية الأخرى.
تستطيع الآن وبكل سهولة استئجار سيارتك في أمريكا حيث قدمنا إليكم من خلال هذا المقال العديد من شركات الليموزين المتوفرة في أمريكا.
وتوضيح المتطلبات الأساسية لاستئجار السيارات في أمريكا وأوروبا وعليك ان تختار أفضل الشركات ذات التقييمات العالية أو التي تتمتع بسمعة طيبة في هذا المجال، وأن تتمسك بتعليمات القيادة داخل الدولة حتى لا تتعرض للمساءلة القانونية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -