أشهر 19 شركة ليموزين في البحرين



تهتم بهذا المجال كثير من العرائس التي سوف تقيم حفل زفافها بمملكة البحرين، ولذلك فلابد لهم من معرفة مجموعة كبيرة من أفضل شركات الليموزين بالمملكة.
وجميع هذه الشركات علي استعداد تام للمساعدة في وقت الزفاف بأفضل الطرق وأعلي الإمكانيات، ويبدأ ذلك بمجرد قرارك بإقامة حفل الزفاف بمملكة البحرين.
ويتجه الكثير من العرسان للتعاقد مع هذه الشركات واختيار الليموزين اللازمة من بين الكثير من السيارات، ويفضل الكثير من العرسان اختبار أنواع فخمة من السيارات.

أبرز شركات ليموزين في البحرين

تمتلك البحرين أفضل أنواع من شركات الليموزين والتي تمتلك كلاً منها بمميزات أكبر من الآخري وتوجد جميع أنواع السيارات الفاخرة، والسيارات الكلاسيكية، وأيضاً توفر أحدث السيارات بالأسواق ومن بين هذه الشركات ما يلي:

1. شركة بحرين ليموزين

تعمل شركة بحرين ليموزين علي جعل حياة الأفراد أسهل وأيسر بكثير عن قبل، وذلك عن طريق مساعدته في التخلص من ضغوطات البحث والترقب عن شركات الليموزين للتعاون معها بحفلة زفافه.
وعن وسائل النقل للمنطقة الموجود بها، وتقوم شركة بحرين بتوفير جميع هذه الوسائل، كما أنها تقدم جميع خدماتها علي أعلي مستوي بمملكة البحرين وذلك بالإضافة أيضاً إلي خدمات التوصيل والنقل بالمناسبات.

2. شركة ايه بي سي لخدمات الليموزين

تعتبر شركة ايه بي سي لخدمات الليموزين من الشركات الرائدة والمعروفة كثيراً بمملكة البحرين، كما تعد من أفضل الشركات المزودة بخدمات السائقين بالمملكة.
وهذا نظراً لكونها أفضل مقدمي خدمة السائقين، وتهتم بالتأكيد علي أن فريق السائقين من أفضل العمال والمدربين كثيراً علي هذا المجال ولديهم الخبرة الكافية التي تساعد علي تلبية احتياجات العملاء المختلفة، مع تزويدها بالمعايير الموثوق بها والاحترافية، علي مستوي العالم والمملكة بالبحرين.
وبالإضافة إلي ذلك، فلابد أن يتمتع كل سائق من المعتمدين بالشركة بالمهارة والمعرفة والتدريب علي المرونة والسلامة التي تعمل علي ضمان السلامة وضمان تحقيق احتياجات العملاء جميعاً، وجميع توقعاتهم.

3. شركة ايتش ليمو بحرين

تعمل شركة ايتش ليمو بحرين علي توفير عدة خدمات يتم وصفها بالراحة الفاخرة، وفي حالة تعلق الأمر بالسائقين فلابد من التعاقد مع شركة ايتش ليمو بحرين سواء كان الأمر بداخل مملكة البحرين أو خارجها، كما تعمل علي تقديم خدمات احترافية بجودة عالية، وخبرة ملكية أيضاً، لذلك فلا تتردد في التعاقد مع شركة ايتش ليمو بحرين.

4. شركة بحرين شوفير

تمتلك شركة بحرين شوفير خبرة بمجال تأجير وبيع الليموزين تصل إلي أكثر من ٨ سنوات بالسيارات والسائقين أيضاً، وتتقدم بخبرات عالمية بأعلى جودة.
وتستقبل شركة بحرين شوفير حوالي أكثر من ٤٠ رحلة علي الحدود عبر جسر الملك فهد ومن ثم إلي المدن القريبة مثل الدمام والخبر، والظهران، والجبيل والكويت.
توفر الشركة دوام كامل بالعمل، وإمكانية العمل تحت أي ظروف، وتقدم خدماتها علي مدار ٢٤ ساعة، وتصمم خدماتهم علي حسب الطلب من العملاء، كما يمكن للعملاء أيضاً زيادة تعديلات خفيفة علي مدار سير الرحلة.

5. شركة جورنيز وورلد ليموزين

جورنيز وورلد ليموزين هي شركة من الشركات الرائدة بالبحرين والمتخصصة بتقديم جميع ما يلزم من خدمات في مجال الليموزين وتأجير وبيع سيارات ليموزين، كما توفر أيضاً سيارات مجهزة للزفاف والمناسبات الآخري، وتوفر جميع خدمات الليموزين بأقل الأسعار في البحرين، وتقدم أيضاً سيارات النقل من المطار، وسيارات مجهزة لحالات الطوارئ الطبية، ورؤية المعالم والجولات السياحية.

6. شركة ونان للسياحة وخدمات الليموزين

هي شركة بحرينية مملوكة بالكامل وتخصص في تقديم خدمات السياحة المتنوعة وتأجير وبيع جميع أنواع السيارات، وتم تأسيس شركة ونان للسياحة وخدمات الليموزين منذ عام ٢٠١٩ ومن خلالها يتمكن الأفراد من تأجير جميع أنواع السيارات الحديثة والكلاسيكية.
وتأجير الليموزين أيضاً لجميع المناسبات الخاصة بك في البحرين، وتوفر الشركة أيضاً خدمات كثيرة متنوعة في جانب نقل المسافرين بين البحرين والمملكة العربية السعودية.

7. شركة بريما للنقل السياحي وتأجير السيارات

تعتبر شركة بريما واحدة من أهم سيارات النقل وتم تأسيسها منذ عام ٢٠١١ وتم تزويدها بتقديم الكثير من الخدمات وحلول الترفيه والأعمال للأفراد والشركات داخل وخارج البحرين.
تمتلك الشركة أسطولاً كاملاً من السيارات الصغيرة والكبيرة والمتوسطة الفاخرة، بالإضافة إلي توافر لديهم الشاحنات الصغيرة، وحافلات تكفي لأكثر من ٤٥ مقعداً.
تحاول شركة بريما جاهدة علي التطور والتقدم في تحديث وتطوير الخدمات التي تقدمها لتكون خدمات موثوق بها وفعالة، والأهم من كل هذا تحرص كل الحرص علي أن تكون كافة الخدمات آمنة علي صحة وحياة الأفراد وقاعدة العملاء المتزايدة أيضاً.

8. شركة تأجير سيارات في البحرين

تقدم الشركات المختلفة المتخصصة بمجال تقديم خدمات الليموزين عدة عروض هامة لجميع الأفراد ومن يريد تأجير سيارة أو شرائها من واحدة من بين هذه الشركات فلابد من تطلعه علي العروض والخدمات التي تقدمها.
كما تقدم أيضاً عروض علي تأجير السيارات وموعد استردادها وأخذها، حيث يقوم الأفراد باستلام السيارة بداية من يوم مثلاً الأربعاء 8 ديسمبر الساعة 12 مساءاً ويتم تسليمها في يوم السبت 11 ديسمبر في تمام الساعة 12 مساءاً أيضاً.
ولابد بتوافر عمر معين للسائق كي توافق الشركة علي تأجيره أحد سياراته، وهو أنه لابد من تراوح عمر السائق ما بين 65:30 سنة.
رقم الهاتف:-
Tel:+08000060182

نصائح لابد من إتباعها أثناء قيادة السيارات داخل مملكة البحرين

هناك عدة نصائح خاصة للسائقين لسيارات الليموزين ولابد من إتباعها أثناء القيادة سواء لسيارات الشركات أو السيارات الخاصة بهم، حيث تختلف أنظمة القيادة من دولة لآخري، ولهذا السبب فلابد من تعرف السائقين علي قوانين ومهام دولة البحرين، وجميع التعليمات المتبعة أثناء التجول في الشوارع، وهذه النصائح قد تفيدك في كثير من الأمور عند القيادة داخل البحرين ومن بين هذه النصائح ما يلي:-
  • الإطارات الشتوية:- لابد من الإطارات الشتوية أو السلاسل علي إطارين فقط في فصل الشتاء وأثناء سقوط الأمطار، لتسهيل حركة القيادة بهذه الأجواء.
  • معدات الإسعافات الأولية:- لابد من الإلتزام بتوافر هذه المعدات بجميع السيارات وجميع أنواع القيادة، حيث أن سائق السيارة ملزم بحفظ عدة الإسعافات بالسيارة، حيث أنها تكون بمثابة سترة مساعدة وعاكسة في السيارة في جميع الأوقات.
  • الهاتف المحمول:- يعد أمر إستخدام الهواتف المحمولة أثناء القيادة أمر غير مسموح به إلا في حالة واحدة وهي عند ربطه بسماعة الأذن.
  • أحزمة المقاعد:- لا يسمح لأي سيارة ناقلة تتجول داخل مملكة البحرين دون الإلتزام بربط أحزمة الأمان.
  • إخلاء مسار:- لابد من حرص السائقين دوماً علي إخلاء مسافات ومسارات لسيارات الطوارئ.

خدمات مقدمة من البحرين ليمو

تقدم مملكة البحرين الكثير من الخدمات الهامة في مجال الليموزين من حيث تأجير وبيع السيارات بأنواعها ومن بينها ما يأتي:

1. خدمة ليمو المطار بالبحرين

تقديم خدمات المطار لجميع الأفراد سواء كنت مسافراً علي متن الطائرة الخاصة أو طيارة تجارية لذلك فتتضمن خدمات ليمو تقديم خدمة دقيقة للغاية.
بالإضافة إلي الترحيب بك فور وصولك لمطار البحرين الدولي BAH ويهتم السائق أيضاً بمهمة تغيير خط سيرك في اللحظات الأخيرة، أو في حالة توقف عدة محطات في الطريق أثناء السير.
وبالإضافة إلي ذلك وجود شبكة كبيرة من الشركات الكبرى التابعة لهم والمجودة في أكثر من 320 مدينة، كما تعد أيضاً خدمة ليمو البحرين من أفضل الخدمات الدولية في مساعدة السيارات المختلفة، كما يمكنها أيضاً تحديد الإستلام من وجهة وصولك.

2. خدمة الشركات والسيارات التنفيذية

توفر هذه الخدمة خدمات النقل التنفيذي، وذلك نظراً لاختلاف الشركات، لذلك فعليك الوثوق بخدمات ليمو المزودة بسائق من أجل إنشاء حزمة سفر مشتركة متناسبة مع احتياجاتك الخاصة.
ويمكنك إستأجار سائقاً شخصياً في حالة تواجدك بالمدينة في حالة حضورك لمؤتمر أو حافلة، أو جولة ترويجية فتتمكن من التعامل مع العمل الخاص بك دون ضرورة الإنتباه لأمور القيادة، فتمتلك خدمة توافر أسطول سيارات تنفيذية توفر أحدث موديلات السبع الدفاعي وسيارات السيدان.

3. خدمة الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية

تلزمك هذه الخدمة في حالة تقدمك لحضور حفلة موسيقية أو حضور مباراة كرة قدم، فتقدم هذه الخدمة مجموعة من أفضل الخيارات لمركبات التوجيهية لتوجيهك لمقر الحفلة أو الحدث الخاص بك، مع الاعتماد علي الخطة الموضوعة بواسطتك مع ضمان أنه بإمكانك الحصول علي جميع خدمات الليموزين الخاصة بك، ويمكنك أيضاً الحجز من الإنترنت.

4. خدمة ليمو الزفاف بالبحرين

تمثل حفلات الزفاف أحد أهم الأيام للأفراد جميعاً ولابد أن يتم بمثالية كبرى، ولذلك فتقدم خدمة ليمو الزفاف أحدث السيارات مع توافر الفخامة والأناقة والرفاهية، من أجل تحويل حدث الزفاف ليوم لا ينسى.
وتمتلك الشركة سيارات ليموزين حديثة للإيجار ومضمونة أيضاً مع الضبط لنغمات الزفاف وتمتلك شركة النقل بالبحرين السيارة المثالية اللازمة لهذا اليوم.

5. خدمة ليموزين هامر/باص حزب البحرين

يهتم بهذه الخدمة الأفراد المقبلين علي حفلات البكالوريوس وأعياد الميلاد، ولهذا فلابد من التعاقد مع هذه الخدمة لضمان وصولك بأناقة كبيرة إلي حفلتك بوسيلة نقل مرفهة.
لذا فعليك حجز سيارتك من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، أو سيارات سيدان أو سيارات ليموزين ممتدة للإيجار، أو بحافلة بارتي بحرين، أو مرسيدس سبرينتر، واستمتع بقضاء وقت ممتع مع العائلة والأحبة ويهتم السائقين لأمور القيادة، كما توفر لك أيضاً خدمات VIP لقضاء ليلة ممتعة لا تنسى.
  • تأجير السيارات بالساعة.
  • النقل للموظفين والشركات.
  • النقل والتوجه من وإلي مطار البحرين.
  • تأجير ليموزين بالبحرين.
  • التنقل بين المسافات الطويلة والمدن.

مميزات حجز سيارة من خلال بحرين VIP cars

يتميز هذا النوع من السيارات بالمميزات التالية:

1. شركة موثوقة لتأجير السيارات

تهتم كثيراً بأمور خدمة العملاء، وتختار فريق العمل لديها بعناية تامة، كما أنها تعتبر من الموردين الرائعين في أمور تأجير السيارات بالبحرين ومنها Sixt, EuropeCar, Budget,Keddy.

2. تقدم أسعار شاملة

يمكنك أخذ سيارة من البحرين بأسعار منافسة وشاملة للإعفاء من أضرار التصادم، وأيضاً التنازل عن السرقة والمسافات الغير محددة.

3. عدم وجود أمور للإلغاء

توفر عمليات إلغاء مجانية لعملية تأجير السيارات في البحرين VIP .

4. تقديم أقل الأسعار الشاملة

تقديم ادخارات كبيرة ستحصل عليها من خلال اتفاقيات تأجير السيارات بالبحرين.

5. إتاحة أوسع نطاق من السيارات

توفر خدمة الاختيار بين الكثير من سيارات متعددة الأشكال وممتدة من سيارات الميني فان، والسيارات الفارهة في البحرين، والسيارات الاقتصادية، والسيارات الرياضية متعددة الأغراض.

6. تتيح فرص الحجز الآمن عن طريق الإنترنت

يتمكن العملاء جميعاً من حجز جميع أنواع السيارات من خلال منصة آمنة علي الإنترنت.
خاتمة
وصلنا معاً لنهاية المقال الحالي وهو عن شركات الليموزين في البحرين، ولقد تقدمنا معاً بتزويدكم بجميع المعلومات الهامة المتعلقة بهذا الموضوع ونأمل أن ينال إعجابكم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -