أفضل 10 مكاتب محاماه في الاردن

مكاتب محاماه في الاردن

البحث عن مكاتب محاماه جيدة يتطلب الاهتمام بالخدمات والجودة والمصداقية التي تتمتع بها، وإن كنت بمملكة الأردن سنقدم لك أفضل مكاتب محاماه في الاردن تتمتع بسمعة طيبة ولها تاريخ طويل في أعمال التقاضي والاستشارات القانونية وأهم المعلومات عنها والخدمات التي تقدمها للعملاء في السطور التالية.


أفضل مكاتب محاماه في الاردن

مملكة الاردن بها عدد كبير من مكاتب المحاماة التي تقدم الاستشارات القانونية وتقوم بمهام التقاضي، ولذلك سنقدم لكم أفضل مكاتب محاماه في الاردن وأهم خدماتها فيما يلي:

1. الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية

يعتبر مكتب الأتاسي من أشهر مكاتب محاماة في الاردن يتميز بكادر من المحامين ومستشارين القانون لديهم خبرة كبيرة في المجال القانوني، يقدم خدمات الاستشارات القانونية والشرعية.
المرافعات في القضايا أمام جميع الهيئات والمحاكم المحلية والدولية، إبرام العقود القانونية على مستوى عالي من الدقة لضمان حقوق المتعاقدين.
تهتم أيضًا بقضايا التأمين والقضايا العالمية، والعسكرية، وقضايا أمن الدولة، وقضايا الشركات والقضايا التجارية، ومهام قانون العمل، صياغة الوثائق القانونية، وصياغة عقود العمل وغيرها.
العنوان: شارع سعد بن أبي وقاص، عمان، الأردن.
TEL: 962791365777

2. مكتب عصام حداد للحلول القانونية

يقدم مكتب عصام حداد الكثير من الخدمات التي تتعلق بالمجالات القانونية مثل التعويضات ومباشرة قضا التأمين البحري والجوي وجميع المسائل القانونية المتعلقة بها بالإضافة إلى قضايا العقارات وفض النزاعات المتعلقة بالمنازل أو قطع الأراضي.
وقضايا إزالة الشيوع في حالة فقدان بعض الأوراق الرسمية، خدمات الاستشارات القانونية في كافة فروع القانون، تحيل الديون، تدقيق العقود أو توثيقها أمام الجهات الرسمية داخليًا وخارجيًا.
العنوان: الاردن/عمان/شارع المدينة المنورة أمام فرع البنك العربي، مبنى هشام سلامة٢ رقم المبنى ٢٥٨ الدور الأول مكتب١١٥، عمّان.
TEL: +962795813220

3. مكتب ساحوري للاستشارات القانونية

مؤسسة ساحوري للمحاماة من أقدم المؤسسات في الاردن للخدمات القانونية، تم تشييدها في عام 1965 بواسطة المحامي عصام ساحوري في عمان ومنذ ذلك الوقت نمت وظهرت حتى أصبحت من أفضل المكاتب للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة في الشرق الأوسط.
فهي عبارة عن كيان كامل لكافة الخدمات تقدم خدماتها للعملاء لأكثر من خمسة وخمسون عامًا على التوالي، التزمت بمواجهة التحديات الحديثة وحرصت على تلبية كافة الخدمات لعملائها بقيمة وجودة عالية والالتزام بمعايير الأمانة والصدق والنزاعة والشرف.
واعتمدت المؤسسة على نخبة متميزة من المحامين والمستشارين على خبرة كبيرة بالعمل القانوني يهتمون بتقديم الحلول القانونية بأسلوب بسيط.
يقدم المكتب خدمات كثيرة تتعلق بالمؤسسات المصرفية ووشركات التأمين وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتطوير العقارات وصناديق الأسهم المخصصة، ورشكات البناء، وشركات الأدوية ومنظمات الحكومة والقطاعات الخاصة والشركات متعددة الجنسيات.
العنوان: شارع عامر بن مالك 8، عمان، الأردن.
TEL: +96265544111

4. مكتب الجراجرة للمحاماة والاستشارات القانونية

الجراجرة أحد شركات محاماة في الاردن المعروفة بالنزاهة والمصداقية، تعتمد على أفضل المحامين لديهم خبرة في جميع القضايا القانونية المهمة فدائمًا يتخطون توقعات العملاء.
تقدم الشركة خدماتها للأفراد والشركات والمؤسسات العامة والخاصة، خدمات البناء والعقارات، خدمات التأمين، التفاوض، الاستشارات، التمثيل أمام الهيئات القضائية المختلفة وغيرها.
العنوان: بناية فراس وجهاد حدادين، شارع الشريف عبد الحميد شرف، عمان ، الأردن.
TEL: +96264004010

5. مكتب حماة الحق للاستشارات القانونية

شركة حماة الحق للمحاماة لمؤسسها سامي العوض، تم تشييدها في عام 2009 ومنذ ذلك الوقت أصبحت من أفضل ,اهم مكاتب محاماه في الاردن، تتمتع بشهرة كبيرة محليًا ودوليًا، وتضم مجموعة رائعة من أمهر المحامين والمستشارين.
تقدم الشركة خدماتها لجميع أنحاء المملكة الأردنية، تحرص خلال رحلتها على الاهتمام بتحقيق العدل والشفافية والمصداقية في العمل، يتركز مجال العمل على قضايا الجرائم الإلكترونية والتحكيم الدولي، والاستشارات القانونية بكافة فروع القانون، وصياغة العقود. 
وتسجيل الشركات وإدارتها ومتابعتها، خدمات الملكية الفكرية، تمثيل الشركات الأجنبية، مهام التقاضي أمام جميع المحاكم، فض المنازعات، إجراء المفاوضات، قضايا العقارات والإيجارات، شركات التأمين، الخدمات القانونية الدولية، قضايا احتيال الفوركس.
العنوان: شارع وصفي التل - مجمع رياض العساف رقم 165 ، مكاتب 107 عمان، الأردن.
TEL: +962797777743

6. المحامون العرب للأعمال القانونية

مؤسسة المحامون العرب للمحاماة من المكاتب الرائدة في المملكة الاردنية، تباشر أعمالها من عمان، تعتمد في العمل على فريق متميز من الكوادر القانونية من المحامون والمستشارون في أغلب مجالات القانون.
يحرص على تقديم الاستشارات القانونية المتنوعة والخدمات القانونية بأداء عالي،يقدم المكتب حلول ممتازة للنزاعات المدنية والجزائية، وصياغة العقود، والملكية الفكرية، والترجمة القانونية، قضايا قانون العمل، تأسيس الشركات، وتسوية النزاعات.
تحرص مؤسسة المحامون العرب على النزاهة بالعمل وهذا ما أدى للتطور الكبير والسمعة الطيبة، يسعى لتقديم أفضل خدمة لكل عميل والالتزام بالجدول الزمني لكل خدمة، وتحقيق النتيجة التي يسعى إليها الموكل والحرص على الأمانة في رد الحقوق إلى أصحابها.
العنوان: شارع شط العرب، عمان، الأردن.
TEL: +962798834352

7. مكتب النشاشيبي للمحاماة

النشاشيبي من أهم مكاتب محاماه في الاردن يحرص على تقديم خدمات مميزة للعملاء تتعلق بالاستشارات القانونية والإدارية في معظم فروع القانون مثل الاستشارات الشرعية حول قضايا الزواج والطلاق وقضايا النفقات وغيرها والنظامية الخاصة بكافة فروع القانون.
تقدم المؤسسة خدمات تنفيذ القرارات والأحكام، الشركات والمؤسسات، وتصديق الوثائق أمام الجهات الرسمية، خدمات الترجمة القانونية، إدارة العقارات، قضايا العمال، مباشرة قضايا الجرائم الإلكترونية وغيرها.
العنوان: شعبان-عمارة 32، شارع الرينبو، عمّان، الأردن.
TEL: 0799158017

8. مكتب وسام الحوامدة

يعتبر أحد مكاتب المحاماة الرائدة في مجال صياغة العقود وأعمال الشركات فقد أثبت جدارته في العديد من التخصصات المهمة مثل عقود الإيجار وعقود العمل وعقود البيع، وأعمال الشركات وتحصيل الديون أو الشيكات والكمبيالات وتحصيل الديون المعدومة. 
وصياغة عقود المقاولات والتحكيم، وتقديم الاستشارات القانونية حول فروع القانون المختلفة وغيرها من المهام القانونية المقدمة للوكلاء بالاعتماد على فريق متميز من المحامون على دراية كبيرة بكافة أعمال المحاماة.
العنوان: شارع الملك حسين، عمان، الأردن.
TEL: 0782211221

9. مكتب الساعدي للمحاماة

يعتبر مكتب الساعدي أحد أبرز المكاتب في الأردن يعتمد على فريق عمل من ذوي الخبرة، تم تأسيس شركة الساعدي بواسطة الأستاذ محمد السعدي وهي من المؤسسات المعروفة على المستوى المحلي والدولي.
تقدم الخدمات القانونيية الخاصة بالبنوك، الشركات، تكنولوجيا المعلومات، تعمل في القضايا المدنية، وقضايا التحكيم، والقضايا الجنائية، والضرائب وخدمات تحصيل الديون وغيرها.
العنوان: برج الحجر الأبيض، شارع مكة، عمان، الأردن.
TEL: +96265535920

10. مكتب الشريف للمحاماة

الشريف للمحاماة من المكاتب الجيدة أيضًا يقدم خدمات القانون النظامي والقانون الشرعي، قضايا الزواج والطلاق والمواريث والقضايا النظامية التي تتعلق بالشركات والإيجارات والعقارات، وصياغة العقود القانونية على اختلاف انواعها وتحصيل الديون.
بالإضافة إلى مباشرة قضايا خيانة الأمانة والترافع أمام الهيئات والجهات القضائية والمحاكم المحلية في البحرين بالإضافة إلى الكثير من المهام التي تتم بواسطة فريق من المحامين والاستشاريين خبراء بهذا المجال.
العنوان: الزرقاء، الأردن.
TEL: +962796982021

ما هي الخدمات التي يقدمها مكتب المحاماة؟

تقدم مكاتب المحاماة خدمات متنوعة للأفراد والشركات العامة والخاصة منها ما يلي:
  • متابعة القضايا والأحكام.
  • تقييم الآداء والمستوى.
  • خدمات البحث القانوني.
  • إدارة أعمال الشركات.
  • المثول أمام المحاكم والهيئات القضاية.
  • تقديم الاستشارات القانونية الشرعية والنظامية.

ما هي انواع المحاماة؟

تتنوع أعمال المحاماة التي تقدمها المكاتب القانونية وتنقسم الأنواع كالتالي:
  • المحاماة الإدارية في القانون الإداري.
  • المحاماة المدنية.
  • الأحوال الشخصية.
  • مجال المواريث.
  • العقارات.
  • الشركات التجارية.
  • المجال الجنائي.
قدمنا لكم فيما سبق أفضل مكاتب محاماه في الاردن وأهم ما يميزها والخدمات التي تقدمها للعملاء وأهم المعلومات حولها وطرق التواصل معها، ونتمنى ان نكون أفدناكم بمعلومات وافية وكافية حول هذا الموضوع.
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 12 يناير 2023 في 10:22 م

    مكتب النشاشيبي هو رقم 1 في الاردن مكتب محترف وطاقم العمل به محترفون ، لقد انهو قضيتي بسرعة بارك الله فيهم وشكرا لكل شخص وموظف واداري ومحامي في مكتب النشاشيبي

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 15 يناير 2023 في 8:33 ص

      صحيح النشاشيبي للمحاماة الاول في التخصص من أعرق المكاتب الاستشارية القانونية والإدارية

      حذف
    • غير معرف 15 يناير 2023 في 11:31 م

      THE nashashibi law office is the best law office in jordan

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -