أفضل 9 مكاتب محاماة في البحرين

مكاتب محاماة في البحرين

إن كنت تبحث عن استشارة معينة في أي مجال قانوني سواء في القانون المدني أو القانون الجنائي أو قانون العمل يمكنك الاطلاع على أفضل مكاتب محاماه في البحرين تقدم لعملائها خدمات متنوعة ومفيدة للمؤسسات العامة والخاصة وخدمات الأفراد بكافة أشكالها، لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع تابع السطور القادمة.


أفضل مكاتب محاماة في البحرين

مملكة البحرين بها عدد كبير من المحامين وخبراء العمل القانوني وهناك عدة مكاتب تم تصنيفها ضمن قائمة أفضل مكاتب محاماه في البحرين سنعرضها لكم بالتفصيل فيما يلي:

1. مكتب غالب الشريطي المحامي

يعتبر مكتب غالب الشريطي من اشهر المكاتب القانونية على مستوى البحرين يضم مجموعة من أمهر المحامين ذوي خبرة كبيرة بالمجالن حرصين على تحقيق مصالح الموكلين في إطار من العدل والشفافية والأمانة.
يقدم المكتب خدمات الاستشارات القانونية في كافة فروع القانون للمؤسسات والهيئات العامة والخاصة والاستشارات الفردية، أعمال التقاضي والترافع أمام المحاكم المدنية ومحاكم الأسرة والقضايا التجارية وغيرها من فروع القانون.
العنوان: المنامة، البحرين.
TEL: +97333255123

2. مكتب أسامة أنور

يعتبر مكتب الأستاذ أسامة أنور المحامي من أهم مكاتب محاماة في البحرين، يمثل العملاء أمام المحاكم المحلية ومحاكم التحكيم الدولي وتشمل خبرات المكتب على سبيل المثال البنوك وقطاعات الشركات والتمويل.
وعمليات الدمج والاستحواذ والتأمين والتقاضي والمشاريع الرأسمالية المتنوعة بالإضافة إلى فض المنازعات وخدمات الشركات والمعاملات والخدمات المالية.
يقود أسامة أنور فريق كامل من المحامين على خبرة كبيرة بمجالات القانون المختلفة، ويشتهر المكتب بتقديم الاستشارات القانونية للشركات على مدار أكثر من خمسة عشر عامًا بمملكة البحرين
العنوان: المنامة، البحرين.
TEL: +97313106109

3. الغنيم للمحاماة والاستشارات القانونية

مؤسسة الغنيم للمحاماة هي شركة محاماة رائدة في جميع مجالات التقاضي والاستشارات القانونية والترجمة القانونية والتحكيم، تم تأسيسها في عام 2003 بواسطة المحامي عبد الرحمن غنيم.
تعتبر من أهم وأفضل المكاتب وتحظى بثقة الكثير من العملاء في كل أنحاء العالم، ومجلس إدارة الشركة يرأسه المحامي عبد الرحمن غنيم وإسلام غنيم نائب مجلس الإدارة.
والأستاذ يوسف غنيم عضو بمجلس الإدارة مع عدد كبير من المستشارين الذين يمتلكن خبرة بكل تخصصات وفروع القانون، تقدم الشركة خدمات الدعم القانوني لكل مؤسسات المجتمع محليًا ودوليًا ومهام التوثيق الخاص وحل المنازعات المدنية والتجارية. 
ومباشرة الدعاوى والمرافعات الجنائية وحل النزاعات الأسرية وقضايا الأحوال الشخصية وقضايا الإيجار ومنازعات الشركات التجارية والقضايا الإدارية والتحكيم الدولي بالإضافة لصياغة الخطابات القانونية وأعمال الوساطة بكاافة أنواعها.
العنوان: ضاحية السيف، البحرين.
TEL: +97317241414

4. شركة الجبل للاستشارات القانونية

الجبل للاستشارات القانونية تغطي كافة القضايا القانونية في البحرين لأكثر من خمسة وعشرون عامًا تقدمت هذه الشركة من بداية بسيطة حتى وصلت إلى مكانتها الحالية كأحدى المكاتب القانونية ازدهارًا في البحرين تحرص دائمًا على تلبية متطلبات الجميع.
تهتم دائمًا بتطوير الحلول القانونية والتعامل الجاد مع قضايا العملاء وتقديم الخدمات المصرفية والخدمات المالية والتجارية وقضايا قانون العقارات والإنشاءات وقضايا القانون المدني بالإضافة إلى القانون الجنائي وقضايا الملكية الفكرية وغيرها الكثير.
العنوان: ضاحية السيف، البحرين.
TEL: +97317530400

5. مكتب حسن رادحي

تعتبر من الشركات الرائدة في تقديم الحلول القانونية الشاملة لتلبية توقعات العملاء سواء محليًا أو دوليًا، تحرص الشركة على تقديم الخدمات المصرفية ومباشرة قضايا القانون المدني وخدمات التأمين وعمليات الدمج والاستحواذ وقانون الملكية الفكرية.
وتمويل الشركات ومباشرة قضايا الشركات بشكل عام وقانون التجاري وقانون العمل بالإضافة إلى قانون التعاقد وقانون البناء والاتصالات والعقارات والقانون البحري وقضايا الإفلاس والإعسار والتحكيم المحلي والدولي وخدمات تحصيل الضرائب وغيرها.
العنوان: المنامة، البحرين.
TEL: +97317535252

6. شركة التميمي للاستشارات القانونية

تمتلك شركة التميمي الخبرة والتجربة الفريدة لمساعدة المؤسسات والمدينين والدائنين، لديها فريق إعادة هيكلة وإعسار يتمتع بخبرة كبيرة في قضايا منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
يمثل مكتب التميمي مجموعة كبيرة من أصحاب المصلحة من المؤسسات المدينة  والمقرضين ولجان الدائنين ومجلس الإدارة وموظفي الإعسار ونخبة من المحاسبين والمستشارين الماليين.
الشركة لديها تاريخ طويل في العمل على كافة جوانب رحلة الإعسار وإعادة الهيكلة، والجمود والتجميد وجدولة الديون أو شراء الديون وعمليات التوريق توجيه أو إنقاذ العملاء عبر اتباع نظام الإعسار.
لديها أيضًا الخبرة في تقديم الاستشارات للشركات المتعثرة ومستثمريها وإعادة تنظيمها من جديد أو تصفية الاستثمارات وغيرها، تعمل الشركة أيضًا دوليًا بشأن القضايا الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط ومنطقة شمال إفريقيا.
العنوان: المنامة، البحرين.
TEL: +97317108919

7. مكتب يوسف زينال

يهتم مكتب يوسف زينال بالتعامل مع مجموعة كبيرة ومختلفة من القضايا الخاصة بالملاحة والتجارة في المحيطات والبحيرات والأنهار تتعلقب إصابات عمال الشحن والتفريغ وطاقم السفن، وعقود شحن البضائع، وقضايا تصادم السفن، وإصابات ركاب السفن السياحية
تهتم الشركة بمجالات أخرى منها التحكيم التجاري وقضايا البنوك والتمويل وتقديم العديد من الاستشارات وخدمات التقاضي للبنوك والمؤسسات المالية وللعملاء من كل أنحاء العالم بالاعتماد على شبكة عالمية من المحامين.
خدمات أخرى مثل تدقيق الشركة وخدمات الاسترداد والحقوق المدنيةن مباشرة القضايا التي تنطوي على حقوق الأفراد والتحرر من التعامل غير المتكافيء أو التمييز بالاعتماد على الخصائص المحمية بالقانون مثل العرق والجنس والإعاقة والأصل والعمروغيرها.
العنوان: بوري، البحرين.
TEL: +97317811772

8. مكتب الشاجرة للمحاماة

مكتب المحامي خليفة الشاجرة من أفضل مكاتب محاماه في البحرين معروف بالنزاهة والأمانة والشفافية والانضباط فعند استلام أي قضية أو البحث في الثغرات القانونية التي تساعد الموكل في كسب القضية يهتم جدًا بالتفاصيل.
ويعتمد على فريق عمل متميز جدًا، يهتم المكتب بالاستشارات القانونية وخدمات التقاضي المختلفة في القانون المدني وقانون العقارات وقانون العمل وغيرها.
العنوان: المنامة، البحرين.
TEL: +97317332920

9. مكتب دلمون للمحاماة والاستشارات القانونية

تقدم شركة دلمون للمحاماة والاستشارات القانونية خدماتها في البحرين من بداية عام 2006 وتمكنت من تحقيق نجاح كبير في هذا المجال، تضمن للعملاء أعلى جودة للخدمة.
لديها فريق من المحترفون القانونيون يهتمون بكل تفاصيل القضايا واستغلال الثغرات التي تساعد في استعادة الحقوق إلى أصحابها، تهتم بالتقاضي المدني والجنائي وتحليل السوق ومجال الشركات والأوراق المالية والضرائب.
مباشرة دعاوى قانون العمل والتوظيف التقاضي في العقارات والبناء، خدمات تحصيل الديون، مباشرة دعاوى الرعاية الصحية وقانون الأسرة والطلاق وغيرها من المجالات الهامة لكل عميل.
العنوان: المنامة، البحرين.
TEL: +97317531001

ما هي طبيعة عمل المحامي؟

يتركز عمل المحامي على تقديم الاستشارات القانونية في جميع القضايا المجتمعية المختلفة بالإضافة إلى الترافع أمام الهيئات القضائية والمحاكم على اختلاف اختصاصها، إبرام العقود وفض المنازعات وغيرها.

كم عدد المحامين في البحرين؟

يصل عدد المحامين في مملكة البحرين الحاصلين على رخصة مزاولة المهنة حوالي 582 محامي تحت التمرين وفقًا لأحدث الإحصائيات الخاصة بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف لعام 2022 الماضي، يعمل هذا الكم من المحامين تحت إشراف نخبة من كبار المحامين والمستشارين في مكاتب المحاماه على مستوى البحرين.
قدمنا لكم فيما سبق أفضل مكاتب محاماه في البحرين وما تقدمه من خدمات لعملائها وأهم المعلومات حول وسائل الاتصال المتاحة، ونتمنى أن نكون أفدناكم بكل ما هو جديد حول هذا الموضوع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -