أفضل 10 مكاتب محاماه في سلطنة عمان

مكاتب محاماه في سلطنة عمان

القضايا القانونية تحتاج إلى محامي متمكن ويمتلك خبرة كبيرة في أعمال المحاماة، وإن كنت بسلطنة عمان يمكنك الاطلاع على أفضل مكاتب محاماه في سلطنة عمان تقدم خدمات متميزة في كافة فروع القانون ولديها حلول مثالية لجميع القضايا على اختلاف أنواعها، لمعرفة أهم المعلومات حول هذا الموضوع يمكنك متابعة السطور التالية.


أفضل مكاتب محاماه في سلطنة عمان

تتنوع مكاتب المحاماة على مستوى سلطنة عمان إلا أن هناك 10 مكاتب تعتبر الأفضل تبعًا لتقييمات العملاء وهي كالتالي:

1. الهنائي وشركاؤه للمحاماة والاستشارات القانونية

تم تأسيس مؤسسة الهنائي وشركاه في عام 2008 ومنذ هذا الوقت حققت المؤسسة نجاح كبير في المجال القانوني وتمكنت من تحقيق أهدافها في خدمة المجتمع تحقيق العالة الإنسانية بكافة معانيها، تقدم المؤسسة خدماتها في العديد من فروع القانون منها قانون الشركات والقانون الجنائي والمدني وقانون الاستثمار، وقانون العمل، قانون العائلة، قانون حماية المستهلك، قانون الملكية الفكرية، خدمات الشحن وغيرها.
العنوان: 526 شارع نوفمبر ١٨، مسقط، عُمان.
TEL: +96824499535

2. مكتب أحمد الجهوري للمحاماة والاستشارات القانونية

مكتب أحمد الجهوري من أشهر مكاتب محاماة في سلطنة عمان، قدم خدات متنوعة منها خدمة صياغة العقود والاتفاقيات بمختلف أنواعها، مراجعة العقود الخاصة بالشركات الحكومية والقطاع الخاص وعقود المناقصات، التمهيد لإتمام العقود والصفقات، يقدم خدمات تسجيل الشركات.

تقديم الاستشارات القانونية حول الشركات وإنشائها وتسجيلها أو فسخها وتصفيتها، إعداد الهيكل التنظيمي للشركات، معاملات التحكيم التجاري والمدني وافداري، والشرعي سواء في سلطة عمان أو دوليًا، خدمات القضاء الإداري والعسكري، خدمات المرافعة ومباشرة القضايا الإدارية ورفع الدعاوى أمام جميع المحاكم.

يقدم المكتب خدمات الأحوال الشخصية من زواج وطلاق ومواريث، حصر التركة وتقسيمها، الخدمات العمالية أمام دوائر المنازعات في وزارة القوى العاملة، وإعداد وتنظيم لوائح العمل الخاصة بالمؤسسات وغيرها.
العنوان: السيب‎، عُمان
TEL: +96824554641

3. مكتب ناصر الزيدي للمحاماة والاستشارات القانونية

يعتبر مكتب الأستاذ ناصر الزيدي من أهم مكاتب المحاماة في عمان يقدم الخدمات الاستشارية في كافة فروع القانون، إجراء المعاملات التجارية وصياغة العقود بكل أنواعها، مراجعة المعاملات والتفاوض عليها من ناحية الشروط والأحكام، عمل التوكيلات التجارية وصياغة عقود الشركات والعقود المدنية وأعمال الوساطة والتسوية.

حل النزاعات وتحصيل الديون، إيجاد الحلول للكثير من العملاء المتعثرين، حل النزاعات المدنية والتجارية وإعداد الدعاوي والتظلمات في كل أنواع القضايا الإدارية والمدنية والتجارية وغيرها.
العنوان: فيلا رقم 2423 شارع الخارجية حي الصاروج، عُمان.
TEL: +96890666700

4. مكتب سلطان العبري للمحاماة والاستشارات القانونية

مكتب سلطان العبري أحد أهم مكاتب محاماة في سلطة عمان يعمل وفقًا للفهم العميق للقضايا والتحليل الدقيق لجميع الأحداث والهدف من ذلك تحقيق مصالح الوكلاء وتحقيق العدالة في أبهى صورها، يوجد بالمكتب فريق عمل متضامن يعمل بجد لتقديم خدمات قانونية مميزة مبنية على الشفافية والصدق والأمانة.

يقدم المكتب خدمات الأفراد والشركات في مجالات متنوعةمنها الدعاوى الشرعية والدعاوى المدنية والتجارية وقضايا الأحوال الشخصية، والدعاوى الجزائية، والجنح والجنايات ودعاوى القضاء الإداري والقضاء العسكري.
العنوان: بجوار سفريات دبي، مسقط، عُمان.
TEL: +96892669972

5. مكتب هلال الخروصي للمحاماة والاستشارات القانونية

يعتبر مكتب هلال الخروصي أكبر مكاتب محاماة في سلطنة عمان يمتلك فريق كامل من المحاماة والمستشارين وموظفين الإدارة لديهم خبرة كبيرة في مجال العمل القانوني، يغطي المكتب كافة محافظات سلطنة عمان يعمل في جميع القضايا والدعاوى المرفوعة من أو ضد العملاء، يقبل المكتب كافة أنواع القضايا بكل الفروع القانونية وقضايا التحكيم الدولي وغيرها.
العنوان: بناية الزين، شارع السلطان قابوس، مسقط، عُمان.
TEL: +96824137112

6. بسّام بن علي الكلباني للمحاماة والاستشارات القانونية

يقدم مكتب بسام الكلباني الخدمات الاستشارية في القضايا الجزائية والمدنية ويمتلك طاقم من المحامين والمستشارين ذوي الخبرة العالية بمجالات العمل القانوني يقدمون الاستشارات الجزائية والمدنية بأعلى دقة، يمثل المكتب الموكلين أمام الشرطة وامام المدعى العام وامام جميع المحاكم الابتدائية والعليا، تمثيل الموكلين أمام هيئات التحكيم ويعمل المحامين بالمكتب كمحكمين في المنازعات الكبيرة والمعقدة.

يقدم خدمات الشركات والمؤسسات وتسجيل العقود وفقًا لقانون الاستثمار، وقانون الشركات التجارية، تأسيس الشركات وتسجيلها ووضع السياسات الخاصة بتنظيم الشركة وإدارتها، وصياغة القرارات، صياغة كل أنواع عقود واتفاقات المساهمين، القيام بالإجراءات التكميلية عند إنشاء الشركة أو في حالة تصفيتها
العنوان: مسقط، عمان
TEL: +96892225755

7. مكتب ياسر باقي للمحاماة والاستشارات القانونية

يسعى مكتب ياسر باقي لتقديم خدمات عالية الجودة وتحقيق أهداف العدالة السامية، يحرص دائمًا على رضاء العملاء بالاعتماد على فريق مميز من المحامين والمستشارين المتخصصين في كافة فروع القانون، يعمل المكتب في مجال القانون التجاري وقانون العمل وقانون الأحوال الشخصية والقانون الجنائي والتأمين والمطالبات والتعويض والقانون البحري وتنظيم العلاقات بين المالك والمستأجر وصياغة العقود بكل أنواعها.
العنوان: 23 يوليو شارع صلالة، عمان.
TEL: +96895155956

8. مكتب أحمد العبري للمحاماة

يعتبر أحد مكاتب المحاماة المهمة بسلطة عمان، يقدم خدمات ممتازة للعملاء، متخصص في القضايا الجنائية والشرعية والمدنية ومنازعات العمال، يحرص دائمًا على تحقيق أهداف العدالة وابتكار الحلول القانونية المناسبة لكل نزاع، والسعي وراء تحقيق العدالة واجتياز كافة العقبات أمام تطبيق القانونن السعي نحو نشر الوعي القانوني، يستعين المكتب بنخبة كبيرة من المحامين والمستشارين العمانيين المؤهلين يمتلكون خبرة كبيرة في المثول أمام جميع المحاكم الابتدائية والعليا.
العنوان: مسقط، عمان.
TEL: +96895168076

9. مكتب فيصل المشهور باعمر للمحاماة والاستشارات القانونية

مكتب فيصل المشهور عبارة عن مؤسسة قانونية متكاملة ومعتمدة رسميًا، تقوم بتقديم الاستشارات القانونية والحلول لكافة المنازعات في القضايا التجارية وغيرها من فروع القانون في إطار من العدالة والشفافية.

يمتلك فريق عمل مميز يحرص على تقييم كافة الأوضاع القانونية للوصول لحل سليم لأي منازعة مهما كانت، يقدم المكتب خدماته سواء داخل سلطنة عمان أو خارجها، والعمل على جميع أنواع القضايا أمام جميع الجهات والهيئات.
العنوان: شارع دوحة الأدب مسقط، الخوير، عُمان
TEL: +96823291060

10. مكتب سليمان الرواحي للمحاماة والاستشارات

يقدم المكتب كافة الخدمات القانونية للأشخاص الطبيعين والاعتباريين سواء داخل السلطنة أو خارجها، يمتلك المكتب سمعة جيدة وحاصل على تقييم عالي جدًا من العملاء لأنه يقوم بتلبية كافة رغبات العملاء في إطار من الشفافية والنزاهة.

يقدم فريق العمل الاستشارات القانونية في كل فروع القانون، معالجة القوانين المحلية والدولية والتغلب على كل حواجز اللغة، رفع القضايا أمام جميع المحاكم الابتدائية والعليا وتقديم الخدمات بأعلى مستوى حرصًا على تحقيق العدالة في المجتمع.
العنوان: الخوض، السيب، عمان.
TEL: +96899222615

هل المحامي له راتب شهري؟

يمكن أن يختلف راتب المحامي تبعًا لسنوات الخبرة، وتقدير قيمة الراتب يمكن أن تكون شهريًا أثناء التدريب ومن الممكن أن تحدد القيمة كجزء أو نسبة من الأتعاب لكل قضية عند امتلاقك الخبرة الكافية، تختلف القيمة من مكتب إلى آخر.
 

ما هي طبيعة عمل المحامي؟

تتمثل المهام القانونية التي يقوم بها المحامي في المساعدة القانونية والمثول أمام الهيئات القضائية المختلفة، والدفاع عن المتهمين في مختلف القضايا، إبرام العقود وغيرها.

قدمنا لكم فيما سبق افضل مكاتب محاماه في سلطنة عمان، وأهم المعلومات عن كل مكتب والخدمات التي يقدمهان ونتمنى أن نكون أفدناكم بمعلومات وافية حول هذا الموضوع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -