أشهر 9 شركات تصميم خارجي في الكويت

شركات تصميم خارجي في الكويت

شركات تصميم خارجي في الكويت تعد هذه من أفضل الشركات التي قامت بوضع بعض المعايير الأساسية الإدارية حتى يتم وجود تصميمات خارجية.

تناسب الطبيعة مما نجد أن بعض الأشخاص يبحثون عن شركات متخصصة من خلالها يتم الحصول على تصميم للمكان التي يتواجدون فيه إذا كان تصميم للمنازل، أو تصميم للنوافذ، أو تصميم للمساحات الواسعة أو تصميم بعض المخارج والمداخل في الشركة أو المؤسسة التي تجعلنا نتمكن بالعمل بها، وبالتالي اليوم سوف نتحدث عن جميع هذه الشركات.


شركات تصميم داخلي

نحن إحدى أهم الشركات بشكل عام التي تقدم مجال الديكور كما أن لدينا مصممين متخصصين فنحن الأفضل دائما في دولة الكويت بشهادة جميع العملاء، لما لدينا من الديكورات الداخلية، والديكورات الخارجية.
كما لدينا أهم المشاريع التجارية ونحن نتباهى دائما بنجاح التي نصل إليه؛ وبالتالي إذا كنت عزيزي القارئ ترغب في التعامل رئيسيا مع إحدى الشركات التي تقوم بتوفير تصميمات حديثة أصبح بإمكانك أن تطلع على هذا المقال وتطلع بالأخص على السطور القادمة حتى تتأكد من الشركة التي ترغب بالتعامل معها وفي نفس الوقت تحصل على الرقم والعنوان بشكل تفصيلي:

1. شركة جست انتيريور الديكور الهاتف

بلا منافس نحن شركة متميزة ومتخصصة في المجال الانشائية لعمل بعض التصميمات d43d, مع تصميمات مختلفة تماما ومخططات متعددة لبعض الهيكله المنزلية أو قسائم العمارات والفلل والشاليهات؛ كما لدينا جميع انواع التشطيبات المختلفة.
مما نقوم بتركيب بديل السيراميك والسيراميك والجرانيت والرخام فجميع الأعمال التنفيذية تتواجد من خلالها فبالتالي جميع اعمال التشطيبات تتاح من خلالنا باسعار اقل من السوق
  • العنوان: دولة الكويت في حولي في شارع بيروت مجمع سنام - الدور الاول - مكتب 6
  • Tel:- 0096522618807

2. الشركة الرومانية المشتركة

تعد الشركة الرومانية المشتركة، هي إحدى أهم الشركات بشكل عام والتي تساعد على توفير الديكورات المتميزة، بالإضافة إلى ذلك تعمل على تصميم المنازل والشركات والمصانع والفلل على اعلى مستوى من الدقة وعلى اختيار العميل نفسه بعد توفير له الكثير والعديد من الاشكال المختلفة والديكورات المتعددة، لكي يقوم باختيارها، كما لدينا عمال متخصصين ومهندسين يقومون بالتأكد من الجودة، و الخامات التي يتم استخدامها حتى تحافظ على شكل المنزل لذا كل ما عليك عزيزي أن تتطلع على هذه الشركة وتتعامل معها في أسرع وقت وعنوان هذه الشبكة تكون كما يلي :-
  • اسم الشركة :- الشركة الرومانية
  • العنوان: في منطقة الشويخ الصناعية - داخل شارع البنك - بجانب مركز الحميدي للأثاث - مبنى رقم 82 / حولي
  • Tel: 00965 24822273 - 24822274

شركة ديكور

نحن لدينا فريق مؤهل على أن نقوم بالعمل مع جميع العملاء والمستشارين والمتخصصين، كما أن لدينا موردين من جميع أنحاء العالم نعمل بحماس دائما بسبب تقدم العمل.
كما أن لدينا ابداعية مهنية في التصميمات التي نقوم بتقديمها لذلك عزيزي القارئ من جانب آخر إذا كنت ترغب في الحصول على شركة متميزة تسعى لتوفير ديكور أفضل؛ فعليك أن تقوم بإتباع الخطوات التالية حتى تتعرف على اسم الشركة:

1. دار ديزاين

تعد هذه الشركة من احدى الشركات التي تمتلك فريق عمل مدرب ومؤهل على أن يعمل بشكل أفضل بالإضافة الى المحترفين الذين يتواجدون لديهم ويقومون بالعمل في معظم المدن التي تتواجد في دولة الكويت.
نحن قمنا بتصميم خدمات الديكورات التي تتواجد في أنحاء العالم، وليس كذلك فقط ولكننا لدينا خبرة كبيرة جدا في مجال تصميم ديكور الفلل والقصور ذات المساحات الواسعة.
تمتلك الشركة جميع الاكسسوارات المختلفة الفريدة من نوعها والأثاث، مع توفير الإضاءة التي تعتبر من أشهر الاضاءات والعلامات التجارية بشكل عام كما لديها المهندسين والمحترفين والاستماع إلى احتياجات جميع العملاء قبل تطبيق التصميم الخاص بنا.
  • العنوان: دولة الكويت في حولي القطعة/ داخل 4 - شارع تونس البناية
  • Tel: 0096550660668

2. بهبهاني للتصميم الداخلي

تعد هذه الشركة العالمية في مجال تصميم كامل متكامل من جميع انواع الفخامة إذا كانت تصميمات غرف النوم، والريسبشن أو غرفة الأطفال فهي تقوم بتكملة الصورة على أكمل وجه، ولديها تصميمات عديدة، فهي شركة متخصصة في ذلك تمتاز دائما بالإتقان التي تقوم بتقديمها، مع كافة العملاء.
بالإضافة إلى الأساليب الرائعة، والعالمية، والديكورات التي توصلنا إلى القمة فنحن نسعد لتحقيق احلامك عزيزي القارئ من خلال تعاملك معنا من خلال
  • العنوان: في الشعب البحري داخل قطعة 8 - في شارع ابن الخطيب - الكويت
  • Tel: 0096599960073

3. شركة سعيد للديكورات

أن شركة سعيد للديكورات هي من ضمن الشركات التي تتواجد في دولة الكويت؛ لديها سمعة طيبة بسبب التخصصات التي تتواجد لديها من خبرة التخصص في تصميم الجدران وتخصص في تصميم جميع انواع الديكورات.
بالإضافة إلى ذلك فهي لديها تخصص كامل ومتكامل في الأثاث، وكيفية اختياره وتصميمه وتوزيع داخل المنزل بتعلق واتقان كامل من خلال عمال متخصصين، كما تمتلك جميع أنواع الاكسسوارات المختلفة في التالي إذا كنت ترغب بالتعامل معها يمكنك ان تتواصل معها من خلال الرقم التالي :-
اسم الشركة : شركة سعيد الديكور
  • العنوان:- داخل دولة الكويت
  • Tel: 0096524827800

أسماء شركات ديكور عالمية

إذا كنت تود عزيزي القارئ أن تحصل على اسم شركات متخصصة في عالم ديكورات عالمية، في إبداع وانشاء جميع أنواع التميز دائما أصبح في إمكانك أن تستجيب الى معرفة هذه الشركات مع الديكورات وهي كما يلي :

1. شركة سي أي بي للديكور

هذه الشركة متخصصة في تصميم جميع أنواع ديكورات المختلفة، كما أنها شركة ومؤسسة في دولة الكويت ولديها جميع العملاء التي يقومون بالتعامل معها في جميع دول العالم وليس الكويت فقط.
وهذا بسبب السمعة الطيبة التي تقوم بتقديمها والخامات المتميزة، والمهندسين الذي يعملون لديها لهذا السبب تواصلك مع قد يكون من خلال الرقم التالي:-
  • العنوان: في دولة الكويت - الري، داخل قطعة 3 / مجمع السالم متخصصون
  • Tel: 0096522661053

2. شركة منازل للديكور

تعد شركة منازل للديكورات هي إحدى الشركات التي تخصصت بالدقة، والأمانة في عالم التصميمات للمنازل بالإضافة، إلى الديكورات الحديثة التي نقوم بتقديمها نحن محترفين دائما على أن نقدم اليك عزيزي العميل كل ما هو جديد في عالم الديكورات.
سوف نفيدك بشكل كبير لتقديم أفضل النصائح من خلال المهندسين المختصين في مجال الديكورات والتصميمات المختلفة، وإذا كنت ترغب في الحصول على اكسسوارات فنية يتم إلصاقها على الجدران يمكنك أن تتعامل معنا من خلال النقاط التالية:-
  • العنوان: في الري بدولة الكويت داخل مجمع السالم
  • Tel: 0096555821111

3. اكزوتيك ديزاين

تعد هذه الشركة متخصصة في مجال الديكور وفي نفس الوقت لديها مهندسين يكون هدفهم الأساسي هو التأكد من مدى اهتمام العمال بعملهم، ومن جهة معينة التأكد من جودة الخامات داخل المنزل فسوف تحصل على شكل رائع.
يبدأ تطبيقه مع توجيهات متعددة يتم توفيرها بشكل مباشر حتى يصل إلى أعلى مستوى من الدقة، ولذلك إذا كنت تود التعامل معنا فيصبح بامكانك ان تتواصل معنا من خلال العنوان ورقم الهاتف وهو يكون كما يلي:
  • العنوان: دولة الكويت في المنطقة التجارية الحرة
  • Tel: 0096524610600

4. بازار اينتريورز

تعد هذه الشركة من ضمن الشركات المتخصصة في مجال تصميم المنزل وتصميم الديكور الخارجية، بالإضافة إلى الاسعار قد تكون الأفضل والتواصل معنا يكون من خلال التالي:
  • العنوان: دولة الكويت في الجابرية - قطعة 11 داخل شارع 2
  • Tel: 0096524916166
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -