أفضل 14 شركة تأمين في اليمن



شركات تأمين في اليمن تعد واحدة من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وذلك بالطبع لأهمية شركات التأمين وما تقدمه من فوائد لعملائها، وذلك يشمل جميع شركات التأمين الصحي، والتأمين علي الحياة، وغير ذلك من الأمور التي تقدمها تلك الشركات، ولذلك فيما يلي سوف نتعرف علي أفضل وأشهر شركات تأمين في اليمن، بالإضافة إلي عناوين وأرقام الشركة، والخدمات التي تقدمها شركات تأمين في اليمن للعملاء.

شركات التأمين باليمن

هناك العديد من شركات التأمين في اليمن، ونجد أن من أفضل هذه الشركات:

1. اليمنية العامة للتأمين

عنوان الشركة (85QQ+2PW، شارع الجزائر، صنعاء‎، اليمن)
رقم الهاتف (‏‪+967 1 442 489‬‏)

2. شركة اليمن للتأمين

عنوان الشركة (85VV+RM6، شارع الزبيري، صنعاء‎، اليمن)
رقم الهاتف (‏‪+967 739 626 294‬‏)

3. شركة مأرب للتأمين

عنوان الشركة (85 VV+V 29، شارع الزبيري، صنعاء‎، اليمن)
رقم الهاتف (‏‪+967 1 402 010‬‏)

4. ترست يمن للتأمين وإعادة التأمين

عنوان الشركة (75XH+9MR، صنعاء‎، اليمن)
رقم الهاتف (‏‪+967 1 425 007‬‏)

5. الشركة الوطنية للتأمين - اليمن

عنوان الشركة (الستين - تقاطع، شارع نواكشط، صنعاء‎، اليمن)
رقم الهاتف (‏‪+967 1 575 555‬‏)

6. المتحدة للتأمين

عنوان الشركة (Alzubairi St, صنعاء‎، اليمن)
رقم الهاتف (‏‪+967 1 555 555‬‏)

7. الشركة الإسلامية اليمنية للتأمين

عنوان الشركة (شارع عمان، بالقرب من تقاطع الجزائر،صنعاء‎، اليمن)
رقم الهاتف (‏‪+967 1 576 757‬‏)

8. كاك للتأمين

عنوان الشركة (85VP+8PQ، صنعاء‎، اليمن)
رقم الهاتف (‏‪+967 1 538 994‬‏)

9. المتخصصة للتأمين الصحي

عنوان الشركة (شارع جوهر, صنعاء‎، اليمن)
رقم الهاتف (‏‪+967 1 411 118‬‏)

10. شركة سبأ اليمنية للتأمين _ Saba insurance co

عنوان الشركة (Al zubairi st, صنعاء‎، اليمن)
رقم الهاتف (‏‪+967 1 506 115‬‏)

11. شركة اليمن للتأمين

تأسست الشركة اليمنية للتأمين عام 1989 برأس مال كبير جدا يقدر بالملايين، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة أعمال أسبان ورئيس مجلس إدارتها الحاج محمد مبارك أسبان، تمتلك الشركة فريقًا من الكوادر الفنية المؤهلة والماهرة في مجال التأمين، وقد وقعت الشركة اتفاقيات تعاون مع كبرى شركات إعادة التأمين الأجنبية.
تغطي أعمال الشركة جميع فروع التأمين، وخاصة التأمين ضد الحريق، والتأمين العام ضد الحوادث، والتأمين الهندسي، والتأمين البحري، والتأمين على السيارات، والتأمين الجماعي على الحياة وغيرها من فروع التأمين، حيث أن أهداف الشركة هي توفير تغطية تأمينية شاملة، ونشر الوعي التأميني في المجتمع، وإجراء منافسة عادلة على أساس تحسين مستويات الخدمة والأداء، ومعاملة الناس بنزاهة، والمساهمة في بناء الاقتصاد الوطني.
ورؤية الشركة هي تقديم أفضل خدمات التأمين، والعمل مع جميع العملاء بطريقة شفافة وصادقة، وتقديم مجموعة متنوعة من الدعم والرعاية للمجتمع والاقتصاد المحلي.
وأما عن رسالتها فهي تجسيدًا للإنسانية، والثقة في المعرفة، ونعزز قدراتنا، ونسعى إلى التفرد في سلامتك وأمنك، ونكسب شهرة صناعة التأمين من خلال توفير التميز في خدمات التأمين لجميع قطاعات الاقتصاد والسعي لتوفير أفضل تغطية تناسبها العملاء الرائدون، وحماية للاقتصاد والوطن.

12. المتحدة للتأمين اليمن

لقد تم تأسيس شركة المتحدة للتأمين عام 1972 كشركة مساهمة عامة محدودة، وكانت الشركة تسعى بالالتزام مع المجتمع المحلي من خلال تقديم خدمات عالية الجودة من ابتداءاً من أنواع التأمين التقليدية إلى تقديم تغطية متخصصة في جميع مجالات التأمينات المختلفة.

13. شركة مأرب للتأمين

تأسست شركة مأرب اليمنية للتأمين في عام 1974 من قبل البنك اليمني للإنشاء والتعمير ومجموعة من رجال الأعمال اليمنيين وشركة إعادة التأمين الكويتية وشركة GH Mint في المملكة المتحدة، تأسست بموجب القانون الجمهوري للمساهمة في حماية الاقتصاد الوطني من المخاطر المحتملة وبقرار إنشائها بإلغاء جميع الوكالات تحظر الاستعانة بمصادر خارجية.
تتعامل شركة مأرب اليمنية للتأمين في جميع أنواع التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث بما في ذلك تأمين الأعمال والتكافل مما يجعل الخدمات المقدمة مناسبة لجميع الأفراد والمؤسسات من مختلف الأنشطة والأحجام مما يمكننا من تقديم جميع التأمين والعمل الميداني من خلال الإدارة فريق متخصص في دراسة المخاطر المختلفة واقتراح وتصميم خطة التأمين الأنسب لطبيعة المخاطر وتلبية احتياجات الوظائف والشركات والمؤسسات والجهات ذات العلاقة في سوق العمل والسياق اليمني، مما يحقق أفضل عائد على الاستثمار في الدولة في قطاع التأمين.
تتعامل شركة مأرب اليمنية للتأمين في جميع أنواع التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث بما في ذلك تأمين الأعمال والتكافل مما يجعل الخدمات المقدمة مناسبة لجميع الأفراد والمؤسسات من مختلف الأنشطة والأحجام مما يتيح لنا تقديم جميع التأمين والعمل الميداني من خلال الإدارة فريق متخصص في دراسة المخاطر المختلفة واقتراح وتصميم خطة التأمين الأنسب لطبيعة المخاطر وتلبية احتياجات الوظائف والشركات والمؤسسات والجهات ذات العلاقة في سوق العمل والسياق اليمني، مما يحقق أفضل عائد على الاستثمار في الدولة في قطاع التأمين.
تدرك شركة مأرب اليمنية للتأمين أن العلاقة الممتازة مع عملائها التي تبني الثقة وتقدم أفضل مستوى من الخدمة هي أساس فخرها منذ تأسيسها، وتحمل المسؤولية الكاملة في حالة الخطر، وقد أعطت أكبر شركة في مختلف الكيانات التجارية، وتتمتع بسمعة طيبة بين المؤسسات والمؤسسات، ولها عدة فروع ومكاتب تغطي معظم مدن الجمهورية، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الموظفين المؤهلين من ذوي الخبرة والكفاءة، مما يعكس تأثيرها الإيجابي بحكم توفير الشركة للجمهور خدمات التأمين الممتازة التي تقدمها تجعلها واحدة من شركات التأمين الرائدة.

14. الوطنية للتأمين

تأسست شركة التأمين الوطنية في عام 1993 كشركة يمنية - أردنية - كويتية مساهمة من قبل مجموعة من رجال الأعمال اليمنيين، وقد كانت في الأردن والكويت إحدى شركات التأمين الرائدة، ثم استأنفت الشركة أعمالها مع أشهر وأكبر شركات إعادة التأمين العالمية، تبني الشركة على سمعتها العريقة وخبراتها اليمنية الكفؤة في المجال، مع الخبرات العربية والأجنبية المؤهلة للقيام بأعمالها وتطوير الكوادر المحلية المؤهلة.
تهدف الشركة إلى الحصول على مكانة مرموقة في قطاع التأمين بالجمهورية اليمنية.
نشر التوعية التأمينية، وتسهيل مفهوم الخدمات التأمينية
وتقديم التوجيه والمشورة باتباع أفضل الممارسات الأمنية والحصول على أفضل النتائج والضمانات التأمينية من حيث الشروط والسعر وسرعة الإجراء.
تقديم المشورة والمشورة للعملاء لتحديد احتياجاتهم التأمينية الضرورية والفعلية وتقديم النصائح اللازمة لتقليل ومنع الخسائر بطريقة تحقق الفوائد القابلة للتأمين.
حل مطالبات التأمين مع الشركة بسرعة، وادفع بمجرد اكتمال المستندات الداعمة، وابذل قصارى جهدنا لتسليم المستحقات للمالكين، وتغلب على أي صعوبات قد تقف في طريق ذلك، وتحقيق رضا العملاء لضمان استمرارهم في التعامل معهم شركتهم.
المنافسة الشريفة على أساس مستويات الخدمة والأداء المحسنة وسياسات الاكتتاب السليمة.
المساهمة في البناء الاقتصادي الوطني وتوفير فرص العمل لأكبر عدد ممكن من القوى العاملة الوطنية من خلال استثمار جميع أموال الشركة في المشاريع الاقتصادية التي تحتاجها الدولة ودولتنا بشكل عاجل.
ودائما لا تتردد في التعامل مع أكثر من شركة تأمين، والاستفسار عن جميع الأمور التي ترغب في معرفتها قبل أن تسجل لديها بالفعل، وذلك لكي تتأكد أنك بالفعل تتعامل مع الشركة التي تناسبك، وتوفر لك خطة التأمين المناسبة لك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -