أفضل 4 شركات مكافحة حشرات في سوريا

شركات مكافحة حشرات في سوريا

شركات مكافحة حشرات في سوريا التي تعتبر من أكبر الدول التي تحتوي على هذا النوع من الشركات المتخصصة في مجال مكافحة الحشرات والنظافة بوجه عام سواء كان في المنازل أو الحدائق العامة والخاصة والمنشآت المختلفة، حيث تمتلك هذه الشركات مجموعة كبيرة ومتنوعة من التقنيات والوسائل الحديثة لمكافحة الحشرات بكافة أنواعها والزواحف أيضاً.
ونحن اليوم سوف نقدم لكم أكثر الشركات شهرة وعراقة داخل دولة سوريا العربية الذين يقومون بتقديم خدمات مميزة ولديهم تقييمات مرتفعة، وذلك سيكون من خلال السطور التالية من هذا المقال المقدم من موقعنا.

شركات مكافحة حشرات في سوريا

استطاعت سوريا أن تكون من أكبر الدول في مجال مكافحة الحشرات والفئران والنظافة في الوطن العربي وتمكنت من ضم مجموعة متميزة من الشركات التي تعمل في هذا مجال واستطاعت اثبات نفسها عن طريق الخدمات التي تقوم بتقديمها على أعلى مستوى، ويكون هدف هذه الشركات هو مساعدة المنشآت خاصة المنازل السكنية التي تعاني من إنتشار الحشرات المزعجة في أرجاء الشقق وتسبب حالة من الاشمئزاز وعدم الراحة، بالإضافة إلى الشركات والمؤسسات والمباني الإدارية بمختلف أنواعها.
وعند ذكر مكافحة الحشرات تأتي بعدها حاجة الحدائق المستمرة في التنظيف من جميع أنواع الحشرات، حيث تعتبر أكثر مكان معرض لجذب الحشرات إليه وذلك بسبب المساحات الخضراء المفتوحه الواسعة في الهواء الطلق، سواء كانت حدائق عامة أو خاصة.
لذلك يتم تنظيفها بشكل دوري مع الاستعانة بهذا النوع من الشركات المتخصصة في المجال التي تعمل على تنظيفها وتطهيرها تماماً.
الجدير بالذكر انه يوجد الكثير من المواطنين في دولة سوريا يرغبون في التعرف على أفضل شركات تقدم خدمات مكافحة الحشرات والنظافة والتطهير، يكون لهم اسم وشهرة كبيرة بالإضافة إلى أسعار مناسبة مقابل خدمات وتقنيات حديثة مع استخدام أنواع مبيدات ليست ضارة على صحة الإنسان وتكون آمنة بنسبة كبيرة وصحية، لذلك جمعنا اليوم مجموعة من أفضل وأكبر الشركات وتتمثل في الآتي:

1. المركز التقني الصحي لمكافحة الحشرات

يعتبر من أشهر المراكز التي تعمل في مجال مكافحة الحشرية والقوارض خاصة في منطقة ريف دمشق، العنوان: جامع الفاروق - دمشق - دولة سوريا، Tel: +963945230951.

2. شركة جرين ماستر

تعتبر من أهم الشركات في مجال مكافحة الحشرات والآفات الضارة بجميع الأنواع منها الطائرة والزاحفة التي تتواجد في المنازل والشركات والفنادق والمستشفيات وغيرها من الأماكن والمنشآت باستخدام أساليب مميزة وتقنيات حديثة، بالإضافة إلى أنها تستخدم مبيدات غير مضرة على صحة الإنسان وتعتبر من المواد صديقة للبيئة وتكون أيضاً مسجلة في منظمة الصحة العالمية، العنوان: مدينة دمشق - سوريا، Tel: +963114717733 - +963933399329.

3. شركة Sanitec 

من الشركات الكبرى في سوريا في مجال مكافحة الحشرات، حيث أن لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال ويعملون بكفاءة عالية لتقديم أفضل مستوى من الخدمات التي تقدم في هذا المجال ولديها تواجد قوي على الساحة وتسعى دائما في توفير ما يتطلبه، العنوان: اللاذقية - دولة سوريا، Tel: +96341451185.

4. مركز الخبراء لمكافحة الحشرات

من المراكز الشهيرة في سوريا يعملون على تقديم خدمة القضاء على الحشرات والتعقيمات الجرثومية والقوارض، وتسعى دائماً للتحسين من أدائها وتوفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها العميل للتخلص من الحشرات الطائرة والزاحفة بمختلف أنواعها، العنوان: ساحة عرنوس - سوريا، Tel: +963988283224.

مكافحة الحشرات والقوارض

يعتبر مجال مكافحة الحشرات من أكثر المجالات أهمية ويتجه إليها الكثير من رجال الأعمال الراغبين في بدء مشروع مربح، حيث أنه لا غنى عن الشركات التي تتخصص في إبادة الحشرات المزعجة خاصة في المنزل، ويمكن أن تسبب الأمراض عند انتشارها في المنزل خاصة المطابخ، لذلك يتم الاستعانة بهم من أجل التخلص والقضاء عليهم حتى لا تسبب الفزع والاشمئزاز لمن يسكن في المنازل.
كما يوجد المكاتب والشركات والمؤسسات الكبرى التي يجب أن تهتم بنظافتها أمام عملائها والتنظيف المستمر والوقاية من الحشرات والتخلص منها حتى لا تسبب ازعاج للموظفين أو العملاء القادمين لها.
لا يتوقف الأمر على هذا النوع من المنشآت فقط بل أن المستشفيات لديها القدر الأكبر من الحرص على نظافتها والتخلص من الحشرات والقوارض بشكل مستمر ودوري، وذلك للحفاظ على صحة المرضى المتواجدين فيها مما يعني أن مكافحة الحشرات والقوارض من الأمور الغاية في الأهمية في كل مكان وكل وقت، ليس في دولة سوريا فقط ب في كافة بلاد العالم.

ابادة الحشرات المنزلية

تعتبر الحشرات المنزلية من أصعب أنواع الحشرات والأماكن التي تتواجد بها، فمن الصعب إبادتها بسبب تواجد أشخاص قائمين في المكان بشكل مستمر، مما يجعل الشركات أكثر حذراً عند التعامل معها واستخدام أنواع محددة من المبيدات الحشرية ومنتجات التنظيف والتعقيم.
حيث يوجد المئات من أنواع مساحيق النظافة ولكن ما هي الأنواع التي تتناسب مع صحة الإنسان التي يجب على كل شركة تعمل في هذا المجال أن تقوم بتوفيرها اذا أرادت أن تعمل بشكل صحيح، ويوجد مواصفات خاصة تتواجد في هذا النوع من المبيدات وتتمثل في الآتي:
  • يجب أن تكون المبيدات ليس لها رائحة نفاذة وخانقة تتطلب إخلاء المكان
  • يمكن استخدام الحقن الأمريكي الجيل وهو من الأنواع الحديثة التي لا تتطلب الهروب من المكان حتى تنتهي عملية الرش.
  • أن تكون تمت الموافقة عليها من منظمة الصحة العالمية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -