أفضل 10 شركات اعشاب في الامارات

شركات اعشاب في الامارات

أثبتت الكثير من الدراسات الحديثة أن الاعتماد على المصادر الطبيعية وطب الأعشاب من أفضل الوسائل للتخلص من الأمراض والعيش بصحة جيدة، وإن كنت بالإمارات العربية سنقدم لك أفضل شركات اعشاب في الامارات وأهم المعلومات عنها والمنتجات التي تقدمها للعملاء ووسائل التواصل المتاحة عبرالسطور التالية.


أفضل شركات اعشاب في الامارات

هناك مجموعة كبيرة من شركات ومحلات العطارة والأعشاب في الإمارات إلا أن أفضل الأماكن تقدم منتجات أصلية وحلول طبيعية للتخلص من جميع مشاكل الجسم والبشرة والشعر، ومنتجات علاجية مصنعة بجودة عالية، وأهم الشركات التي يمكنك اختيارها كالتالي:

1. شركة الإمارات للعسل والأعشاب

تعتبر شركة الإمارات للعسل والأعشاب من أفضل وأشهر شركات اعشاب في الامارات، تقدم لعملائها خدمات متنوعة، تهتم ببيع العسل والفاكهة المجففة والأعشاب والتوابل، يمكنك شراء التين المجفف والزبيب والقراصيا.
أنواع مختلفة من الشاي الطبيعي مثل شاي الخرشوف وشاي الماتشا العضوي، وأشكال متنوعة من العسل منها عسل الشمندر، عسل النعناع، عسل السدر وغيرها.
تقدم الشركة منتجات أخرى للتثمين والتخسيس مكونة من عناصر طبيعية، أعشاب مختلفة منها لبان الدكر، والحناء اليمنية، وبعض أنواع المكسرات مثل اللوز والتمر المجفف ومنتجات علاجية عشبية للتخلص من المشاكل الصحية في المعدة والأمعاء ومشاكل الهضم.
العنوان: 21 شارع بلي، النهضة، أبو ظي، الإمارات.
TEL: +971507693322

2. مركز الغذاء الملكي للعسل والأعشاب

تم تشييد مركز الغذاء الملكي في عام 1992 ليصبح علامة تجارية مميزة بالإمارات العربية، فمنذ ذلك الوقت يسعى لتقديم الاستشارات حول الطب البديل واستخدامات الأعشاب المختلفة ويحرص على تقديم أفضل أنواع العسل المختبر معمليًا.
بالإضافة للمنتجات العشبية والمكملات الغذائية الطبيعية التي تعالج نقص الفيتامينات وتجعل الإنسان في حالة صحية جيدة، تهتم الشركة بمنتجات عسل النحل والخلطات الطبيعية المصنوعة من العسل، والزيوت العشبية، وشاي الأعشاب، والتمور، ومنتجات العناية بالبشرة.
والمكملات العشبية والعضوية التي تعالج أمراض ضغط الدم ومشاكل القولون والمفاصل والعظام وتزيد المناعة، بالإضافة لقائمة كبيرة من الأعشاب الشعبية التي تستعمل في الطهي والوصفات.
العنوان: المصلى، إمارة الشارقة، الإمارات.
TEL: +97165623383

3. ريد روز هيربال للأعشاب

يعتبر ريد روز من أفضل شركات أعشاب في الامارات، لديه تشكيلة رائعة من المنتجات الطبيعية والأعشاب والزيوت وغيرها، يمكنك شراء البن والحرمل والعرق سوس ونبات الصبار الطازج، والزعتر والزيوت الطبيعية للشعر.
وبعض أصناف المشروبات العشبية مثل الكركدية، والنعناع وحبوب الهيل، والقرنفل والبردقوش والبابونج، والكمون، والكركم، بذر الكتان، والحلبة، والعسل الأبيض الطبيعي وغيرها.
العنوان: شارع الرشيد، دبي، الإمارات.
TEL: +971504262953

4. شركة زعفران زعتر

إذا كنت تبحث عن كريمات طبيعية لا تؤثر على البشرة ننصحك باختيار شركة زعفران زعتر فهي من الأماكن الجيدة للحصول على مرطبات ومنتجات تفتيح البشرة المصنوعة من مواد طبيعية.
يقدم المتجر العديد من المنتجات وأنواع الأعشاب والحناء والزيوت والبذور والبقوليات والفواكه المجففة والعسل الطبيعي، وتوابل الطهي بكل أشكالها، فأي نوع تبحث عنه يمكنك إيجاده بهذا المكان لأنه يشمل جميع الأصناف العربية الشهيرة.
العنوان: الرامات مقابل فندق ميلينوم، شارع البرشاء، دبي، الإمارات.
TEL: +971555891216

5. عالم العسل والأعشاب محمد بن زايد

إن كنت تعاني من مشاكل تساقط الشعر ننصحك بتجربة عالم الأعشاب فهو من أهم الأماكن لشراء المنتجات الطبية لمعالجة مشاكل الشعر والبشرة، لديهم وصفات طبيعية مميزة للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم وزيوت وخلطات أهمها خلطة المشاط للتخلص من مشاكل فروة الرأس.
ومنتجات عناية مثل صابون الغار الحلبي وصابون الكركم، والكحل الطبيعي لتجميل العين، وأنواع مختلفة من العسل والزيوت مثل زيت الخروع وزيت بذر الكتان وزيت السمسم، وزيت اللوز الحلو، والمسك الطبيعي ونبات المرة وغيرها.
العنوان:مدينة محمد بن زايد، أبو ظبي، الإمارات.
TEL: +97125551115

6. عالم العسل والأعشاب راس الخيمة

الأعشاب الطبيعية لها قيمة خاصة لدى شركة العسل والأعشاب براس الخيمة لأنها تقدم منتجات أصلية تمامًا ووصفات وخلطات تعالج جميع المشاكل الصحية التي يعاني منها الإنسان، تقدم القسط الهندي الأصلي والعود الهندي.
أنواع مختلفة من منتجات العناية بالبشرة والشعر، والصابون الطبيعي مثل صابون اللبان والنيلة الزرقاء، أنواع مختلفة من المشروبات العشبية اللذيذة والمفيدة منها الحلبة، والبرداقوش.
يقدم أنواع مختلفة من العسل مثل عسل المانوكا، أنواع مختلفة من المكسرات مثل اللوز والبندق وغيرها، وأنواع مختلفة من البخور، وأنواع البقوليات والبذور والفاكهة المجففة والتمر، ماسكات مكونة من مواد طبيعية للعناية ببشرتك قبل الزفاف.
العنوان: سدورة، رأس الخيمة، الإمارات
TEL: +971506655677

7. شركة الرحيق الملكي للعسل والزيوت الطبيعية

تشتهر الرحيق الملكي بخدماتها المميزة جدًا للعملاء وأسعارها الجيدة، تقدم للعملاء مجموعة شاملة من منتجات العسل الطبيعي النقي المستخرج من ملكات النحل بالإضافة للزيوت الطبيعي التي تعالج جميع مشاكل البشرة، والفواكه المجففة مثل التين والتمر وغيرها.
يمكنك شراء منتجات مكونة من مواد طبيعي لعلاج حروق الشمس، ومنتجات القوة والطاقة، مشروبات عشبية مثل ورق الجوافة، التمر، وشاي الزنجبيل، منتجات طبيعية لتقوية المناعة ومكافحة جميع الأمراض.
العنوان: دبي، الإمارات
TEL: +971555569142

8. شركة الرضا للأعشاب الشعبية

تهتم شركة الرضا بالمنتجات العشبية بكافة أنواعها مما جعلها ضمن أفضل شركات اعشاب في الامارات وتهتم كثيرًا بجودة المنتجات وتحرص على رضاء الزبائن، يمكنك شراء جميع منتجات العناية بالبشرة مثل كريمات التفتيح الطبيعية وكريمات الترطيب.
أنواع الأعشاب التي تستعمل في الطهي، البقوليات والبذور، الفاكهة المجففة والمكسرات، عسل نحل طبيعي وغيرها، أسعار المنتجات في متناول الجميع.
العنوان: المريجة، الشارقة، الإمارات.
TEL: +97165687712

9. شركة Botani General

أحد الشركات العالمية لتجارة النباتات والأعشاب الطبيعية لها فروع في الإمارات العربية والعديد من الدول الأخرى، حيث يمكنك الحصول على نباتات كثيرة منها نبات الصمغ وشجرة اللبان، وأصداف البحر، وتوابل الطهي والتوابل الطبيعية.
والأعشاب التي تستخدم بالوصفات العلاجية، ونبات الصبار ونبات شجرة المر بالإضافة للكثير من المنتجات المهمة لاستخدامات كثيرة طبية وعلاجية وتجميلية.
العنوان: 4 شارع الأحمدية، ديرة، الرأس، دبي، الإمارات.
TEL: +97142727170

10. مملكة الشفاء لتجارة العسل والأعشاب

تعتبر مملكة الشفاء من أكثر الأماكن إقبالاً من العملاء، متجر رائع يقدم عروض حصرية على منتجات العسل الطبيعي، وخلطات غذاء ملكات النحلن وحبوب اللقاح وشمع العسل، خلطات طبيعية بالزعفران والزنجبيل.
يبيع المتجر أفضل أنواع المكسرات والتوابل وغيرها، يمكنك الحصول على منتجات طبيعية تمامًا باسعار مميزة جدًا عند اختيار مملكة الشفاء
العنوان: شارع الشيخ زايد، الشرق، ميلسون، الشارقة.
TEL: +971508480025

محلات العطارة في الشارقة

توجد في الشارقة العديد من المحلات التي تهتم ببيع المنتجات العشبية وتتمتع بسمعة طيبة وأسعارها جيدة وأهمها ما يلي:
  • البحر الأحمر للأعشاب.
  • الريف اليمني لتجارة الأعشاب.
  • دار العطار للتجارة.
  • بيت الحياة لتجارة منتجات الأعشاب.
  • شركة الزعفران للمواد الغذائية والأعشاب.
  • الكعبي لتجارة الأعشاب.

أفضل محل عطارة في دبي؟

دبي من أهم المدن في الإمارات ويوجد بها مجموعة كبيرة من محلات العطارة المعروفة بخدماتها المميزة ومنتجاتها العشبية الأصلية، وأفضل محلات العطارة بدبي ما يلي:
  • السيد للمنتجات الطبيعية والأعشاب.
  • متجر مسار الزعفران.
  • حضر موت للبهارات والقهوة اليمنية.
  • عطار زمان للتجارة.
  • متجر زهرة اللوتس للأعشاب.

شركات استيراد أعشاب في الإمارات

  • Fuyang Bestop Import And Export Ltd. 
  • SAMIMEX COMPANY LIMITED.
  • Anhui Huafeng Spices Co., Ltd.
  • VIET NAM VINAPRO IMPORT EXPORT AND PRODUCTION JOINT STOCK COMPANY. 
  • TOAN PHAT INTERNATIONAL EXPORT IMPORT COMPANY LIMITED.
  • Spice Nest.
  • Pelcar Trading.
  • MARUTOMO BUSSAN CO.,LTD.
قدمنا لكم فيما سبق أفضل شركات اعشاب في الإمارات وأهم المنتجات التي تقدمها لعملائها والمزايا التي تتمتع بها كل شركة وطرق التواصل المتاحة لطلب المنتجات الطبيعية ونتمنى أن نكون أفدناكم بكل ما هو جديد حول هذا الموضوع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -