أفضل 5 شركات اعشاب في قطر

شركات اعشاب في قطر

شراء الأعشاب يجب أن يكون من مكان موثوق يقدم منتجات أصلية وعالية الجودة وفي ذات الوقت أسعارها جيدة وإن كنت في قطر يمكنك الاطلاع على أفضل شركات اعشاب في قطر والمنتجات التي تقدمها للعملاء ومميزاتها وأهم المعلومات حول كل شركة ستجدها في السطور التالية.


أفضل شركات اعشاب في قطر

تتنوع شركات الأعشاب التي تقدم منتجات طبيعية وأعشاب صحية للعناية بالبشرة والشعر إلا أن ليست جميعها الأفضل دائمًا لذلك سنقدم لك أفضل شركات اعشاب في قطر فيما يلي:

1. شركة الوادي للمكسرات والزعفران

الوادي من اهم شركات اعشاب في قطر لديها منتجات متميزة وتشكيلة رائعة من شاي الأعشاب وأنواع مختلفة من الصابون المغربي وصابون الأعشاب الطبيعية، المكسرات والزيوت والمواد الطبيعية مثل خل التفاح ومنتجات بالعسل الطبيعي للعناية بالبشرة وإزالة الشعر الزائد.
أنواع مختلفة من التوابل منها الكركم، الكمون والنعناع، القرنفل، الكركديه، الحلبة، الحبهان، الزنجبيل، الميرامية، اليانسون، البردقوش، عرق السوس وغيرها، مرطبات طبيعية وزيوت منها زيت الأركان الأصلي، وزيت الزيتون وجوز الهند، الكحل الطبيعي ومنتجات التجميل المختلفة.
العنوان: شارع السوق المركزي، الدوحة.
TEL: +97444111310

2. شركة كنوز التداوي

تعتبر شركة كنوز التداوي من أهم شركات الأعشاب في قطر توفر للعملاء منتجات متنوعة جودتها عالية وأسعارها تنافسية لا يمكن أن تجدها في مكان أخر.
يمكنك طلب المنتجات الخاصة بها أون لاين والحصول عليها وأنت في منزلك، تقدم منتجات شاي الأعشاب الطبيعي ومنتجات العناية بالبشرة ومنتجات للعناية بالطفل وغيرها الكثير.
تستطيع شراء الصابون الطبيعي المكون من الأعشاب والنباتات العلاجية، يقدم تصنيفات متميزة للتخلص من مشاكل الجلد مثل التجاعيد واسمرار البشرة، وانتفاخات العيون، وأنواع أخرى للتنيف والتقشير الطبيعي.
أنواع كريمات بالكولاجين الطبيعي ومحلول تنظيف البشرة بمادة البربيوتيك، وقناع الطين المعدني لتنظيف البشرة، وكيريم الفيتامينات وكريم إزالة الرؤوس السوداء.
ومنتجات الوقاية من الشمس منها كريمات للوقاية من التصبغات وشوائب البشرة، ومنتجات أخرى للعناية بالطفل الصغير أهمها شامبو طبيعي للتخلص من حشرات الرأس وغيرها.
العنوان: شارع التوبة، 53 الطابق الأرضي مكتب رقم 1، الريان، الدوحة.
TEL: +97430122207

3. عطار المدينة

أكثر الأماكن شهرة في الدوحة يقدم منتجات طبيعية وأعشاب علاجية ممتازة وبهارات ومكسرات وزيوت طبيعية عالية الجودة، يبيع المنتجات بالتجزئة وبالجملة حسب حاجة العملاء، يمكنك شراء أجود أنواع المكسرات مثل اللوز وعين الجمل والبندق والفول السوداني والزبيب وجوز الهند.
زيوت طبيعية ومجموعات متكاملة لعلاج الشعر منها زيت الأرجان، منتجات للعناية بالبشرة منها كريم اللافندر النهاري، ومقشر الورد الطبيعي، مقشر القهوة والزنجبيل والصابون الشرقي، لديه جميع أنواع التوابل والبقوليات والفاكهة المجففة.
العنوان: معذر، شارع ام الدوم، الدوحة، قطر
TEL: +97466655634

4. شركة الزعفران للمستحضرات الطبيعية

الزعفران أحد شركات أعشاب في قطر متخصصة في مستحضرات التجميل الطبيعية فإن كنت تبحث عن منتج عالي الجودة وأسعاره جيدة للعناية ببشرتك أو شعرك فلديها مجموعات متنوعة من الحناء والصابون المغربي. 
ومجموعات طبيعية مخصصة لتنحيف البشرة واخرى للتثمين وكريمات طبيعية وبخور وعطور طبيعية ومجموعة من الزيوت الطبيعية لجميع أنواع الشعر تنعم وتقوي وتزيد كثافته.
العنوان: الدوحة، قطر.
TEL: +97466200354

5. شركة فوريفر للمنتجات الطبيعية

شركة فوريفر من اهم الشركات الأمريكية لمستحضرات التجميل تقدم خدماتها في دول الشرق الأوسط بما فيها قطر، تمتلك أكبر مزارع الألوفيرا في العالم ومعظم منتجاتها مكونة من نبتة الألوفيرا المعروفة بخصائصها العلاجية لجميع الأمراض.
تصنع الشركة منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم ومنتجات للتخسيس وللتثمين دون إضافة أي عناصر كيميائية، تحرص دائمًا على الجودة العالية في مقابل سعر معقول.
لديها مجموعة من المنتجات التجميلية الطبيعية وكريمات البشرة والشعر المصنوعة من مكونات طبيعية قائمة في الأساس على نبات الصبار وبعض مواد الطبيعة الأخرى.
العنوان: الدوحة قطر
TEL: +97444789234

ما هي فوائد الأعشاب الطبية؟

الأعشاب الطبية العلاجية لها العديد من الفوائد والمزايا الهامة في التخلص من الأمراض الشائعة منها ما يلي:

  • تنظيم معدل سكر الدم.
  • الأعشاب تمتلك خصائص مضادة للالتهابات والعدوى مما يساعد على تخفيف التهاب المفاصل.
  • تساعد على تقليل ألم العضلات.
  • تقلل الغثيان والشعور بالقيء خصوصًا لدى مرضى السرطان الذين يخضعون إلى الأدوية الكيميائية.

متى يبدأ مفعول الأعشاب؟

تختلف النتائج العلاجية لتناول الأعشاب بناءً على استجابة المريض للمواد الطبيعية بالإضافة لنوع العشب المستخدم في العلاج ومدة فاعليته.
وفي أغلب الأحوال لا يفضل تناول الأعشاب كوسيلة علاجية إلا بعد استشارة الخبراء والمتخصصين في طب الأعشاب للحصول على الكميات المناسبة فما يناسب غيرك قد لا يناسبك.

ما هي أسماء النباتات الطبية

هناك بعض النباتات الطبية المعروفة باستخدامتها المختلفة لعلاج بعض الأمراض سنذكر أهمها فيما يلي:
  • عود النوار أو القرنفل: له خصائص مضادة للالتهابات وعلاج آلام الأسنان ويعزز صحة الجهاز التنفسي.
  • الميرمية: أحد النباتات الفعالة في التخلص من المغص وألم البطن، وتعمل على زيادة التركيز وتقلل من فرص أفصابة بالزهايمر.
  • نبتة سانت جون: أحد النباتات المفيدة لعلاج الاكتئاب وتحسن الحالة المزاجية، وتنظم الهرمونات وتُسكن الألم وتكافح الأمراض السرطانية.
  • البرسيم: يخفض مستويات الكلوستيرول بالدم ويقلل من الالتهاب والإجهاد التأكسدي ويحسن مستوى السكر بالدم.
  • القرع المر: يحتوي على فيتامينات ومعادن مهمة منها البوتاسيوم والفسفور والزنك ويعالج أمراض الأوعية الدموية ويساعد على فقدان الوزن.
  • نبات الجينسينج: يقوي التركيز ويكافح الإرهاق ويخفض مستوى ضغط الدم ويعالج فقر الدم، ويخفف أعراض سن اليأس.
  • الألوفيرا: تقلل اضطراب الجهاز الهضمي، وأعراض القولون، وتقوي اللثة، وتقلل الكوليسترول، وتقلل مستويات السكر، ترطب الجسم.
قدمنا لكم فيما سبق أفضل شركات اعشاب في قطر وأهم المعلومات عنها وطرق التواصل وأهم فوائد النباتات الطبية ونتمنى أن نكون أفدناكم بكل ما هو جديد حول هذا الموضوع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -