اسماء شركات عالمية للملابس

اسماء شركات عالمية للملابس

اسماء شركات عالميه للملابس،هذا ما سوف نتعرف عليه اليوم أسماء شركات الأزياء العالمية، حيث ان عالم الموضة له أهمية كبيرة لكل من يفضل الملابس والأزياء عالية الجودة والمواد الخام.
اصبح هناك العديد من خطوط وشركات الأزياء العالمية التي تمكنت من وضع مكانها الخاص بين أفضل وأكبر الشركات العالمية التي تهتم بأزياء النساء والرجال على حد سواء تقام الكثير من احتفالات الموضة سنويًا في العالم.
بحيث تكون هناك عروض وفعاليات متعلقة بالموضة العربية، وفي سوق الموضة العالمي اليوم تتحكم فقط 20 شركة وهذه الشركات تحقق أرباحًا كبيرة على مدار العام.

أسماء شركات تصميم أزياء

الأسماء التجارية والعلامات التجارية العالمية للملابس ترتبط جودة الملابس في الغالب بالعلامة التجارية، هناك علامات تجارية معروفة بجودتها العالية وأخرى معروفة بجودتها.
الماركات العالمية المشهورة ذات الجودة العالية والتي تعتبر عالية السعر مقارنة بالماركات العالمية الأخرى، لذلك يبقى الرجال والنساء في حيرة من أمرهم بين السعر والجودة في هذا المقال سنتعرف على أفضل الماركات العالمية للنساء والرجال.

أسماء شركات الأزياء العالمية

تم تصنيف شركات الأزياء العالمية بناءً على الأرباح التي تحققها كل عام وأفضل الشركات المتخصصة في الأزياء العالمية اليوم والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأزياء المختلفة والمتنوعة، على النحو التالي:

1. شركة ماكينزي

وهي من شركات الأزياء العالمية والتي تمثل 97٪ من نسبة الأرباح الاقتصادية في العالم من حيث البيع بالتجزئة، تمتلك هذه الشركة الكبيرة العديد من العلامات التجارية التي يفضلها البعض وفازت بثقة الملايين حول العالم، بما في ذلك Nike و H&M بالإضافة إلى العلامة التجارية Zara.

2. شركة انديتكس

وهي من الشركات الرائدة في تحقيق المزيد من الأرباح لمبيعاتها في العالم، وهي الشركة التي تمتلك علامة زارا التجارية، بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى، وتصل أرباح تلك الشركة السنوية إلى 4 مليارات دولار.
يشار إلى أن هذه الشركة تأسست في إسبانيا حتى اليوم. تمتلك هذه الشركة العديد من المتاجر في 96 دولة حول العالم.

3. شركة نايك

وهي من أفضل الشركات في العالم ، والتي استطاعت خلال السنوات الماضية أن تصبح من أشهر الماركات، وهذه الشركة متخصصة في الأحذية الرياضية وكل ما يتعلق بالملابس الرياضية على وجه الخصوص، وتتجاوز أرباحها حوالي 3 مليارات دولار .

4. شركة LVMH

التي تهتم كثيرا بالموضة والسلع الفاخرة وتقع في باريس وتمتلك مجموعة من العلامات التجارية العالمية منها ديور وجيفنشي وغيرها من العلامات التجارية التي جذبت انتباه العديد من العملاء حول العالم، والأرباح السنوية لهذه الشركة تقدر بـ 2.33 مليار دولار.

5. شركات TJX

كما أنها من الشركات التي يثق بها العملاء ولديها العديد من الموضات المختلفة وتقع في الولايات المتحدة الأمريكية، وتجاوزت أصول تلك الشركة 11 مليار دولار، وحققت أرباحاً سنوية تجاوزت 3 مليارات دولار، كما بلغت قيمة تلك الشركة في السوق 50 مليار دولار.

6. شركة H&M

من بين أفضل العلامات التجارية التي تقدم أزياء متنوعة، ومقرها في السويد، تتجاوز أصول تلك الشركة 10 مليارات دولار، وتتجاوز قيمتها السوقية 60 مليار دولار، وتتجاوز أرباحها 2 مليار دولار.

7. شركة كيرينغ

من بين الشركات الموثوقة في عالم الموضة والأزياء العالمية شركة Kering، التي تقدم العديد من الأزياء المختلفة، ومقرها في فرنسا، بأصول تتجاوز 25 مليار دولار، ورسملة سوقية تزيد عن 21 مليار دولار، وأرباح سنوية تتجاوز 700 مليون دولار. حاجز سنويا.

8. شركة اديداس

وهي من أكبر الشركات في عالم الرياضة حيث تعمل على توفير كافة احتياجات الرياضيين من الملابس والأحذية والمستلزمات الأخرى، يقع المقر الرئيسي للشركة في ألمانيا ، تجاوزت أصولها 14 مليار دولار.
وتجاوزت قيمتها السوقية 25 مليار دولار، تحقق الشركة أرباحاً سنوية قدرها 739 مليون دولار. تعتبر الشركة من المنافسين لماركة Nike العالمية.

أشهر الماركات العالمية للملابس

ماركات الأزياء العالمية بالإضافة إلى كونها شكلاً من أشكال التعبير عن الذات، فإن الموضة هي أيضًا عرض للاختلاف في المكانة بين الأفراد.
تتنافس العلامات التجارية المشهورة عالميًا التي تفهم هذا المؤشر مع بعضها البعض للبقاء في المقدمة وجذب جمهور عريض، ستجد 14 ماركة أزياء عالمية فاخرة:

1. مارك جاكوبس

قد لا يكون مارك جاكوبس علامة تجارية بعد الآن، ولكن يبدو أن الاسم سيستمر لسنوات عديدة، بدأ جاكوبس كمصمم للمصمم الفرنسي لويس فويتون، وتم تسميته لاحقًا في قائمة مجلة تايم لأكثر 100 شخص تأثيرًا في العالم.
كانت العلامة التجارية منفصلة عن Vuitton منذ ما يقرب من عام، ومجموعة ربيع 2015 الشهيرة والأشكال الهندسية الجريئة والمجموعات الفاخرة المصنوعة من الجلد اللامع، لاقت نجاحًا كبيرًا على المسرح.

2. Fendi

هي شركة متعددة الجنسيات مقرها إيطاليا بدأت في عام 1925، من قبل Adele Fendi و Edoardo أشهر منتجات العلامة التجارية هي الملابس والإكسسوارات العصرية.
بما في ذلك الفراء والحقائب، تشتهر Fendi عمومًا بدمج الفراء مع القطع الكلاسيكية، واعتبارًا من عام 2011، حققت الشركة أرباحًا تزيد عن مليار دولار.

3. Hermes

كانت العلامة التجارية الفرنسية للتصميم والأزياء نشطة منذ عام 1837 اعتبارًا من عام 2008، افترضت Hermes هيكلًا مستقرًا يتألف من 14 قسمًا للمنتجات: 
الأحذية، والقفازات، والفنون الزخرفية، وأدوات المائدة والمجوهرات، والجلود، والأوشحة، وربطات العنق، والملابس الرجالية، الموضة النسائية والعطور والساعات، حققت الشركة ربحًا قدره 730 مليون دولار اعتبارًا من عام 2011.

4. رالف لورين

يمكن اعتبار رالف لورين أكثر الأسماء بأسعار معقولة في هذه القائمة، كما تتوفر منتجاتها في متاجر ميسورة التكلفة مثل Macy's أسسها المصمم رالف لورين في عام 1967.
صممت الشركة العديد من المنتجات ذات العلامات التجارية الفرعية بما في ذلك رالف لورين بلاك ليبل، رالف لورين بيربل ليبل، رالف لورين بلو ليبل، لورين رالف لورين، كلوب موناكو.
وتشبز لطالما كانت العلامة التجارية ناجحة للغاية في إنشاء مظهر حديث ومتطور مع ملابس رياضية ملونة نابضة بالحياة، فقد سجلت العلامة التجارية الفاخرة إيرادات بلغت 776 مليون دولار في عام 2014.

5. فيرساتشي

قصة فيرساتشي احتوت شركة الملابس على النجاح والمأساة، وسرعان ما اكتسبت مكانة بقلم جياني فيرساتشي عام 1978، أصبحت الرفاهية مشهورة عالمياً في غضون عشر سنوات تمكنت العلامة التجارية من تجنيد بعض أكبر الأسماء في الثمانينيات، مثل 
مادونا والأميرة ديانا وإلتون جون وتينا تورنر، لإعلانات العملاء قُتلت فيرساتشي بشكل مأساوي على يد قاتل متسلسل في عام 1997، ثم تم استبدالها بأختها دوناتيلا فيرساتشي وتظل العلامة التجارية قلب الموضة 
ما هي أكثر أنواع موانع الحمل شيوعًا للنساء والرجال؟ أشهر ماركات الأزياء العالمية في هذه الفقرة استمرار لأهم ماركات الأزياء والموضة العالمية.

6. بربري

تولى توماس بربري مكانًا في باسينجستوك عام 1856 حيث باع مجموعة كبيرة من الملابس الخارجية. حقق Burberry لاحقًا نجاحًا كبيرًا وافتتح أول متجر له في عام 1891 ، بعد 100 عام.
ولا تزال العلامة التجارية أقوى من أي وقت مضى، مع العديد من العلامات التجارية الفرعية بما في ذلك Burberry London و Burberry Brit و Burberry Prorsum. سجلت الشركة صافي إيرادات بأكثر من 323 مليون دولار في عام 2014.

7. أرماني

هناك طلب كبير على علامة أرماني التجارية، تأسست الشركة في عام 1975 من قبل جورجيو أرماني وسيرجيو جاليوتيتشتهر العلامة التجارية بجميع أنواع العناصر اليومية مثل 
الملابس الجاهزة والملابس الداخلية والتصميمات المنزلية والنظارات كان لدى Armani 2000 متجر حول العالم في أواخر التسعينيات، وحققت الشركة إيرادات سنوية قدرها 1.8 مليار دولار.

8. Dolce & Gabbana

إن امتلاك علامة D&G التجارية الشهيرة يعادل إنفاق أموال طائلة - تم إطلاق العلامة التجارية في عام 1985 من قبل المصممين الإيطاليين المشهورين Domencio Dolce و Stefano Gabbana سرعان ما صعد الثنائي إلى الصدارة وصنع اسمًا في هوليوود.
من خلال تصميم فساتين أنيقة للغاية ورائعة للممثلات أصبح شعار D&G الشهير المعروف على الحقائب والإكسسوارات مستوحى من أسلوب القصص الخيالية والخرافية لمجموعة For This World.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -