أفضل 4 شركات نقل اثاث في حولي

شركات نقل اثاث في حولي


شركات نقل اثاث في حولي من الموضوعات المهمة سوف تناولها اليوم من خلال هذا المقال فهناك العديد من الشركات المتخصصة في نقل جميع الأثاث الخاصة بك وبأسعار تنافسية تابعوا معنا خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.


شركات نقل اثاث في حولي

شركات نقل اثاث في حولي من الموضوعات المهمة سوف تناولها اليوم من خلال هذا المقال فهناك العديد من الشركات المتخصصة في نقل جميع الأثاث الخاصة بك وبأسعار تنافسية تابعوا معنا خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.
شركات نقل اثاث في حولي
هناك العديد من الشركات المتخصصة في نقل الاثاث في الكويت خصوصاً في منطقة حولي المتخصصين في نقل الأثاث والعفش بجميع الأشكال والأنواع بأفضل الأسعار وأفضل الخدمات كما تقوم بتقديم العديد من الخدمات ويتم توفير مجموعة كبيرة من الحلول التي تساعد جميع العملاء ومن ضمن أفضل الشركات المتخصصة في نقل الأثاث والعفش على النحو التالي :

1. شركة نقل عفش حولي

تعتبر شركة نقل عفش حولي من الشركات المتخصصة في نقل الأثاث والعفش على قدر عالي من الاحترافية والإتقان في نقل جميع الاثاث والعفش، كما تقدم هذه الشركة حلول لا حصر لها لجميع العملاء.
مثل حلول النقل والتخزين والتغليف والفك، ومن شأن تلك الشركة تلبية جميع احتياجات العملاء وبأعلى دقة كما تم تصميم نموذج خاص لهذه الشركة والذي يوفر جميع متطلبات العملاء، تتميز هذه الشركة بالمرونة والسهولة التي تتناسب مع جميع العملاء 
ومع جميع أفراد الأسرة ويتم القيام بمتطلبات كل شخص على حد من ناحية نقل أغراضه الخاصة وذلك لأن كل فرد في الأسرة يريد نقل الأغراض الخاصة به بطريقة تختلف عن الآخر تتناسب معه، لديهم أداء أفضل في تغليف وترتيب قطع الأساس.

أهم مميزات شركة نقل عفش حولي بالكويت

  • شركة نقل عفش حولي بالكويت تعتبر واحدة من ضمن أفضل الشركات المتخصصة في نقل العفش والأثاث والتي تسعى من أجل إرضاء جميع العملاء بكل تأكيد ومن أهم مميزات تلك الشركة على النحو التالي :
  • من اهم مميزات تلك الشركة أنها تقوم في الوقت الحالي بنقل الأساس بحرص شديد للغاية حتى لا تتعرض للكسر او الخدش.
  • ثانيا من اهم مميزات تلك الشركة أنها تقدم جميع الخدمات الخاصة بها في جميع مناطق الكويت على سبيل المثال يتم نقل العفش في العديد من المناطق المختلفة في حولي
  • من اهم مميزات تلك الشركة انها تقوم بتغليف جميع الأجهزة الكهربائية المختلفة وتغليفها ثم تقوم بإعادة تركيبها مرة أخرى وتعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي يتم تقديمها بكل تأكيد.
  • هذه الشركة تتسم بأعلى معايير المصداقية والأمان في نقل العفش والاثاث.
  • من أهم مميزاتها الرائعة تمتلك هذه الشركة في الوقت الحالي فريق عمل كبير للغاية ومتخصص في نقل العفش ويتم تحويله باحترافية شديدة للغاية.
  • تراعي هذه الشركة ظروف جميع العملاء لديها حيث تقوم بتقديم جميع الخدمات الخاصة بها بأسعار رخيصة وفي متناول الجميع حتى يمكن تتلاءم مع ظروف جميع العملاء.
  • هذه الشركة تستقبل جميع إتصالات العملاء على مدار 24 ساعة حتى يتم تقديم جميع الخدمات..
  • تضم هذه الشركة فريق عمل كبير للغاية لديهم سرعة كبيرة في نقل العفش.
  • هذه الشركة تمتلك عدد كبير من السيارات النقل المخصصة لنقل العفش من مكان الى مكان آخر بكل سهولة.
  • يتواجد لدى هذه الشركة العديد من الفنيين المتخصصين في فك وتركيب جميع العفش والأثاث بكل سهولة وبالتالي يتم الاحتفاظ على الأثاث من التكسير او الحفاظ عليه من التلف.
  • من ضمن افضل مميزات الشركة الحرص الشديد على تقديم أفضل الخدمات وتطوير الاستراتيجية الخاصة بها حتى تواكب جميع التطورات التي تحدث في الوقت الحالي في جميع الأسواق العالمية حتى يمكن لجميع العملاء الحصول على أفضل الخدمات.
  • الأسعار المناسبة في تقديم الخدمات من أهم مميزاتها حتى لا تقوم بفقد العديد من الأموال اثناء إتمام التخزين.

معلومات التواصل مع الشركة

  • الموقع: حولي، السالمية، الكويت..
  • ساعات العمل داخل الشركة: مفتوحة على مدار 24 ساعة..
  • رقم الهاتف :
  • TEL:+96599650093

2. شركة نقل عفش النضر

شركة نقل عفش النصر تعتبر من ضمن الشركات المميزة التي تقوم بتقديم كافة الخدمات الخاصة بنقل العفش والأثاث بكل سهولة كما تقوم بنقل جميع الأثاث والعفش في أسرع وقت ممكن مع مجموعة من أفضل الفنيين والعمال حيث يتميزون بالمهارة العالية للغاية في جميع عمليات التغليف المنزلي والمكتبي بدقة عالية للغاية لدى هذه الشركة مجموعة من أفضل العمال في فك وتركيب العفش.
مميزات شركة نقل عفش الكويت النصر
هناك مجموعة من المميزات التي تميز هذه الشركة عن غيرها من الشركات التنافسية المتخصصة في نفس المجال ومن ضمن أفضل مميزات تلك الشركة على النحو التالي:
  • أولا لديهم مجموعة من أفضل الفنيين على قدر عالي من الاحتراف في فك وتركيب العفش والأثاث.
  • لديهم خدمة عملاء للرد على جميع استفسارات العملاء على مدار 24 ساعة
  • تقدم لجميع العملاء أسعار مناسبة جداً في متناول الجميع.
  • لدي الشركة أعداد كبيرة من السيارات المتخصصة في نقل جميع انواع العفش والأثاث.

معلومات التواصل مع الشركة

  • الموقع : شارع عبدالله عبداللطيف العثمان، حولي 30000، الكويت.
  • مواعيد العمل : يومياً مفتوح على مدار ٢٤ ساعة.
  • Tel: +96566502282

3. عفش الكويت شركة بشائر الخير

تعتبر من ضمن أفضل شركات المتخصصة في نقل جميع أنواع العفش والأثاث بجودة ودقة عالية للغاية حيث توفر لكم فريق عمل كامل من الخبرة في هذا المجال وتركيب جميع أنواع الأثاث وفكها أيضاً 
كما لدى هذه الشركة أحدث الوسائل الخاصة والمعدات الخاصة بكافة أنواع المغلفات التي تساعد في الحفاظ على العفش والأثاث وحمايتهم من التلف والتكسير كما يتم فك جميع أنواع الأثاث من قبل النجارين والكهربائيين التي لديهم خبرة عالية للغاية في التعامل مع جميع قطع العفش.
من أهم مميزات هذه الشركة أنها مزودة بجميع أنواع المعدات والأدوات التي تساعد على الفك والتركيب بكل سهولة كما لديه أسطول كبير من السيارات المجهزة على أعلى مستوى التي تتم عمليه نقل العفش بكل سهولة دون إلحاق أضرار أو الكسر بالأثاث والعفش 
كما تغطي هذه الشركة كافة مناطق الكويت من أهم مميزاتها أيضاً أنها تعتبر من ضمن أفضل الشركات الرائدة في نقل العفش في الكويت كما يوفر لكم خدمات تركيب بفضل فريق عمل على خبرة عالية وتعتبر من الشركات الرخيصة من حيث الأسعار حيث ترغب في إرضاء جميع العملاء.
تساعد هذه الشركة في فك وتركيب وتغليف جميع قطع الأثاث كما تتميز جميع سيارات هذه الشركة بأنها محمية من الداخل من أجل الحفاظ على العفش من التلف كما تحرص على تنظيف العفش والاثاث بعد تركيبة باعلي جودة.

معلومات التواصل مع الشركة

  • الموقع : شارع عبدالله اللطيف ، الحولي، مدينة الكويت.
  • ساعات العمل : مفتوحة على مدار ٢٤ ساعة.

4. شركة المحبة ترانسبورت

من ضمن الشركات المتخصصة في نقل الأثاث والعفش على أعلي مستوي بدقة عالية حيث تمتلك فريق كبير من المتخصصين بدقة عالية للغاية 
كما تتميز هذه الشركة بتنظيف وتركيب جميع العفش والأثاث بجودة عالية للغاية كما توفر العديد من الخدمات الأخرى من بينها الأسعار فهي مناسبة مع الجميع كما تغطي هذه الشركة جميع المناطق في الكويت.

معلومات التواصل

  • الموقع : حولي ، الكويت..
  • ساعات العمل : مفتوحة على مدار ٢٤ ساعة..

نقل عفش الكويت

تعتبر من المناطق التي تمتلك العديد من الشركات المتخصصة والرائدة في نقل جميع أنواع العفش والأثاث لجميع المناطق في الكويت كما تمتلك تلك الشركة عدد كبير من الفنيين والمتخصصين في تركيب ونقل الأثاث والعديد من السيارات المحمية من الداخل لحماية الأثاث.

نقل عفش الاحمدي

نقل عفش الأحمدي تعتبر من أهم الشركات الرائدة في مجال نقل العفش حيث تقوم باستخدام أهم الطرق والأساليب الحديثة في نقل جميع انواع العفش والأثاث 
كما يتواجد لدى هذه الشركة عمالة ممتازة حيث تم تدريبهم على أعلى مستوى حيث تم تدريبهم ويتم تقديم أفضل الخدمات في فك وتركيب جميع انواع العفش والأثاث كما لدى هذه الشركة سمعة حسنة للغاية بين العديد من العملاء.

نقل عفش السالمية

تدخل هذه الشركة ضمن أفضل الشركات المتخصصة في نقل الاثاث والعفش كما لديهم فريق عمل على قدر عالي من الخبرة والمهارة في نقل العفش وتركيبه أيضاً بجودة عالية وكل ذلك بأسعار في متناول الجميع 
كما يتم تحميل الأثاث بأحدث الأساليب والمعدات وتخزين المغلفات كما يتم تفكيك الأثاث على يد أفضل النجارين والكهربائيين ذوي الخبرة في التعامل مع جميع الأمتعة والتي تم تجهيزها بأفضل المعدات.

نقل عفش الجهراء

نقل عفش الجهراء واحدة من أفضل شركات نقل العفش، ولديها خبراء ومتخصصين يتولون أمر نقل العفش بمهارة ودقة.

في ختام مقالنا نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول شركات الأثاث حولي نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم الاستفادة المطلوبة من هذا المقال ونال على إعجابكم.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-