أشهر 17 شركة نقل اثاث في أمريكا

شركات نقل اثاث في أمريكا

لم تعد فكرة نقل الأثاث في المدن الكبرى مهمة صعبة يستثقلها البعض إنما الآن أصبح من السهل جدا نقل الأثاث من خلال توفير شركات نقل الأثاث في كل الدول.

والتي تقدم العديد من الخدمات داخل الدولة وخارجها ومعظم شركات نقل الأثاث حاليا تركز على أنشطتهم في الأحداث المحلية والعالمية في العالم، فعندما تخطط لنقل أثاث داخل أمريكا فإنك تحتاج إلى شركات نقل اثاث في أمريكا توفر جميع خدمات نقل الأثاث بكل احترافية وسهولة.


شركات نقل اثاث في أمريكا

تعددت شركات نقل الأثاث داخل وخارج أمريكا والتي تتميز بالعديد من المزايا والخصائص التي فضلتها عن غيرها من شركات نقل الأثاث وتميزت بالعديد من الخدمات التي تقدمها شركات نقل الأثاث في أمريكا ومن أهم هذه الشركات التي تتواجد في ولايات أمريكا:

1. شركة VEIOCITY MOVING AND STORAGE

تعد هذه الشركة واحدة من أحد الشركات المهمة في مدينة نيويورك حيث تتميز بأن لديها دقة في العمل واحترام المواعيد ولديها أكثر من ونش تستخدمه في عملية نقل الاثاث مع ضمان سلامة كل قطعة من العفش كما يعمل لديها عمالة مدربة ومتخصصة في مجال نقل وتركيب الأثاث.
العنوان: مدينة نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية
للحجز والاستفسار الاتصال على رقم Tel: 8355662(212)

2. شركة PROMOTER'S LLC

يتوفر لدى هذه الشركة العديد من الخدمات والتسهيلات التي تقدمها لعملائها أثناء عملية نقل الأثاث داخل وخارج أمريكا حيث توفر عمالة متميزة ومدربة في رفع الأثاث وفك وربط المنقولات مع ضمان سلامة العفش.
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 4601946 (303)

3. شركة MOVE RSS ROCK HillSC

أفضل شركة نقل اثاث في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعمل لديها فريق عمل مدرب ومجهز على القيام بعملية نقل الأثاث من مكان لآخر دون إلحاق أضرار بالأثاث مع توفير خدمات عديدة منها سيارات وادراج مخصصة لقطع الأثاث والاشياء القابلة للكسر وذلك للحفاظ عليها من الكسر.
للحجز والاستفسار الاتصال على رقم Tel: 8038750981

4. شركة RTLINO MOVE RSS

تعد هذه الشركة من أهم الشركات في ولاية جاكسون وتتميز بأسعارها التنافسية التي لا مثيل لها وتمتاز بالخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال نقل الأثاث داخل وخارج أمريكا.
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 0407867619

5. شركة SAM's MOVING AND DELIVERY

تقدم الشركة أفضل الخدمات وبأقل التكاليف وأعلى جودة عالية حيث يعمل بها نجارين وفنيين متخصصون في نقل الاثاث والمحافظة عليه من الكسر، كما توفر الشركات أحدث التقنيات والمعدات الحديثة والمطورة لرفع الأثاث مثل استخدام الونش المطور لرفع وإنزال قطع الأثاث.
للحجز والاستفسار الاتصال على رقم Tel : 18472782260

6. شركة WECARE MOVERS

توفر الشركة خدمات عديدة ومتنوعة منها توفير خدمات التغليف والتعبئة للأثاث، نقل جميع العفش والكنب والأثاث المكتبي والمنزلي، توفير عمالة مدربة ومتميزة في مجال نقل الأثاث من والى أماكن الإقامة.
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel : 8355-622 (248)

شركات للنقل في أمريكا

لقد تعددت شركات النقل في الولايات المتحدة الأمريكية وأصبح هناك تنافس كبير بين جميع الشركات التي تهتم بأمور النقل والشحن وكل شركة تقدم أفضل مزاياها للتعامل مع العملاء ومن أهم شركات النقل في امريكا:

1. شركة ماي يواس MY US

تعد شركة ماي يواس واحدة من أهم وأشهر شركات الشحن في امريكا والتي تعمل في مجال الشحن وتعد هذه الشركة من الشركات التي تسعي نحو التطور والتميز فهي ذات خبرة طويلة في مجال الشحن والتخزين وتوفر الشركة ضمانات لجميع العملاء للحفاظ طلبياتهم .
العنوان: Express 4299- Sarasota Fl
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 19412274444
فاكس 19418272985

2. شركة Ship 7

تتميز الشركة بمزايا عديدة ومتنوعة منها أنها تمتاز بالشحن السريع حيث تتعاقد مع عدد كبير من شركات الشحن المحترفة كما يعمل لديها فريق دعم محترف ومدرب من أجل مساعدة كافة العملاء وتقديم الدعم وحل المشكلات التي تواجههم في تلقى الطلبات الخاصة بهم.
العنوان: Mayhill st – unit 95 – saddle Brook – الولايات المتحدة
للحجز والاستفسار الاتصال على رقم Tel: 077712651(302)

3. شركة Ship Ster

لديها خدمات عديدة من شحن لتغليف كما أنها تمتلك ميزة تخزين مجاني لمدة ٤٥ يوم ويضاف دولار واحد على كل يوم تأخير كما انها تمتلك سيارات شحن متميزة وسريعة مع الزامها بكافة الضمانات اللازمة للحفاظ على العفش من الامطار والأتربة وسلامته من أي خدوش او كسور.
العنوان: ولاية أوهايو – الولايات المتحدة الأمريكية

4. شركة فيا بوكس Via box

تعد هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال الشحن داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية تعمل الشركة على دعم اللغة العربية وسهولة التعامل مع الموقع والتسجيل عليه، كما توفر الشركة مخازن آلية متطورة وحديثة من خلال تجهيزات ضخمة وسريعة لفرز الشحنات ومراقبتها.
لزيارة الشركة العنوان: ولاية اوريغون – الولايات المتحدة الأمريكية

5. شركة ستاكري Stackry

تعد شركة ستاكري واحدة من أفضل شركات الشحن في الولايات المتحدة الأمريكية لما تقدمه من عروض وخدمات وكذلك أسعار تنافسية كما انها تدعم أكثر من ٢٠٠ دولة ليها فريق عمل فني مدرب ومحترف يساعد العملاء فعال في حل كافة المشكلات التي تواجههم.
العنوان: ولاية نيوهامشر – الولايات المتحدة الأمريكية
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقمTel : 087449108711

6. شركة وورلد شيب World Ship

توفر شركة وورلد شيب أكبر عدد من الخدمات والمزايا والأسعار التنافسية والخصومات الرائعة مقارنة بغيرها من شركات الشحن بالولايات المتحدة الأمريكية حيث لديها أنظمة مختلفة للتأمين على الشحنات خاصة الباهظة الثمن منها.
العنوان: ولاية اوهايو الامريكية – هدسون
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -