أشهر 6 شركات مواد غذائية في لبنان

شركات مواد غذائية في لبنان

دائما نبحث عن شركات مواد غذائية في لبنان وهي إحدى الأشياء التي تساعد على تقوية الجسم؛ فهي وقود الجسم بشكل عام لأن دائما الجسم يحتاج إلى كميات وفيرة من المواد الغذائية التي تمتلك الفيتامينات.

وتحتوي على البروتينات حتى تساعد على تنمية، وتقوية العظام وضروري أن نتحرك من خلال هذه الوظائف الحيوية بشكل عام؛ ولكننا قبل أن نقوم باستهلاك كميات المواد الغذائية، لابد أن نتعرف على الشركات المنتجة لهذه المواد بدولة لبنان والتي سوف نتحدث عنها اليوم.


شركات مواد غذائية في لبنان

هناك عديد من شركات المواد الغذائية في لبنان، ونجد أن  من أشهر هذه الشركات:

1. شركة الشيخ للصناعات الغذائية

من حين لأخر نبحث دوماً على شركة متخصصة تساعد أيضا توفير بعض السلع الاستهلاكية والغذائية برخصة جيدة، ولذلك وجدنا أن شركة الشيخ للصناعات الغذائية.
تمتلك مميزات عديدة وكثيرة جداً في تصنيع جميع انواع الجزر والكرفس جميع انواع الخضروات يتم توزيعها في دولة لبنان وبيروت مع ذلك كانت تصنع رقاقات الشيبس وجميع المواد الاستهلاكية بكثرة.
كما أن جميع البذور تقوم بتوفرها من خلال المنتجعات الغذائية والصناعات الغذائية التي تتوفر لديها بالتالي عزيزي القارئ يمكنك أن تتعامل معها من خلال العنوان التالي:-
  • العنوان في مقابل العريبي، بالبقاع _ تعنايل، زحلة 9377/ دولة لبنان
  • Tel: +961 76 306 464

2. السلام للمواد الغذائية

شركة السلام للمواد الغذائية هي أضخم الشركات بشكل عام في دولة لبنان كما أنها ليس لديها منافسين في جميع الدول العالم بسبب ما تقوم بتقديمه من مميزات وعلى المستوى العام لديها الكثير والعديد من التجار المختلفين في كافة أنحاء العالم مثل مصر وسوريا والعراق تعود شهرتها إلى المنتجات التنافسية التي تقوم بتقديمها.
بالإضافة إلى الأسعار المختلفة التي تساعد على توفيرها كما أنها تكون اقل من السوق بسبب أن كافة المنتجات قد تعتبر زراعية لا يوجد بها أي ضرر وبالتالي تعاملك مع هذه الشركة سوف يفيدك كثير.
  • العنوان: الصويرة في دولة لبنان
  • مواعيد: يتم بدء العمل في الساعة 7 صباحاً.
  • بداية العمل تكون: يوم السبت
  • Tel +961 71 523 865

اقتراح أسماء شركات مواد غذائية

وسبب المذقات المتميزة التي تتواجد عند معظم الأشخاص في دولة لبنان من خلال الشركات العديدة إلا أن جميع الشركات في دولة لبنان تختلف باختلاف المنتجات النادرة التي تقوم إتاحتها وتوزيعها والسبب المعروف هو التجارة العالمية التي تبادل على تقديمها واليوم سوف نقترح عليكم بعض أسماء الشركات المتخصصة في المواد الغذائية وهي تكون كما يلي :-

1. شركة الأحلام للمنتجات الغذائية

تعد شركة الأحلام للمنتجات الغذائية هي إحدى الشركات التي تتواجد في دولة لبنان وتساعد أيضا على توفير بعض السلع الغذائية، والاستهلاكية بأرخص الأسعار بالأخص في بيروت طرابلس بل إنها تساعد على توفير تجارة الجملة والتجارة اون لاين حتى نتمكن جميعا من الحصول على المواد الغذائية في مختلف أماكن بدولة لبنان.
كما أنها تهتم دائما بشرح المنتج لجميع العملاء من المواد الغذائية فهي ارخص من السوق وتنوع منتجاتها ثقافيا واجتماعياً، وبالتالي تعد هذه الشركة هي من احدى الشركات المهمة على الاطلاق ومميزاتها عديدة وكثيرة بالتالي عنوان هذه الشركة يكون كما يلي:-
  • العنوان-: مقابل صيدلية العجمى، بدولة لبنان
  • مواعيد العمل :- يتم العمل في الساعة 8 صباحاً من يوم السبت وحتى الخميس
  • Tel: +961 76 302 405

مواد غذائية رخيصة في لبنان

عزيزي القارئ إذا كنت من سكان دولة لبنان وترغب في الأسواق الفاخرة أو بعض الشركات المتخصصة في المنتجات الزراعية أو المنتجات التي تختص في المحاصيل الطازجة أصبح بإمكانك أن تنظر خلال السطور القادمة فسوف نتحدث عن أفضل عناوين وأرقام الشركات المتخصصة في هذا المجال.

1. حلباوي فودز لبنان بيروت

هذه الشركة تقوم بعرض جميع المواد الغذائية وجميع الحبوب بالإضافة إلى زيوت الطبيعية والأعشاب والبهارات المتنوعة التي أصبحت هي محور اهتمام من الجميع في دولة لبنان وجميع الدول العربية، وبالتالي فهي افضل شركه بشكل عام، وإذا كنت من ضمن الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مشروبات القهوة، أو غيرها من المنتجات العطرية يمكنك ان تتواصل معنا من خلال الأرقام التالية:-
  • العنوان:- في طريق صيدا القديمة، بيروت، بدولة لبنان
  • Tel: +961 71 180 300

عناوين تجار الجملة في لبنان

الأسواق اللبنانيّة هي أكبر مركز تجاري وثقافي وتساعد أيضا على توفير جميع انواع المنتجات الاستهلاكية، والصناعات المتعددة مع التبادل الثقافي من خلال حركات تنظيمية تسهل على الجميع.
لذا عزيزي القارئ إذا كنت ترغب في الحصول على عناوين شركات متخصصة في توفير أفضل أنواع السلع الاستهلاكية من السلع الحيوانية أو السلع الغذائية.
كما يمكن أن تلاحظ ايضا ان هذه الاسواق مشهورة جداً في دولة لبنان بسبب أنواع القهوة والبهارات والنكهات المتعددة التي تساعد على تقديمها وتوفيرها فبالتالي أصبحت دولة لبنان هي من الدول المشهورة جداً، والتي تمتلك أكبر كم من الشركات الاحترافية في مجال الزراعة والسلع داخل السوبر ماركت وجميع المتاجر.

1. مصنع غندور

مصنع غندور هو إحدى أهم المصانع والشركات بشكل عام التي استطاعت أن تتفوق دائما على جميع المنتجات التي يتم عرضها عبر دولة لبنان وبالتالي فهي منتجات عالمية تهتم بصناعة الكافيين وانواع النسكافيه المختلفة لديها أنواع كثيرة مما قامت بتحقيق أفضل ربح في الآونة الأخيرة.
العنوان : في بيروت، دولة لبنان
  • مواعيد العمل :- يفتح في بداية الساعة 8صباحاً من يوم السبت
  • Tel+961 5 433 500

2. متجر مواد غذائية

فقط مجرد أن تتعامل مع متجر مواد غذائية داخل دولة لبنان سوف تحصل أيضا على اكبر قدر من الامتيازات من خلال المواد الغذائية التي تقوم بعرضها فهي مواد رائعة جداً، فلديها مجموعة هائلة من المحترفين والموظفين يتواجدون من جميع أنحاء العالم.
ولديهم الكثير من الجنسيات حتى يقوم بالتعامل مع جميع الأشخاص في دولة لبنان بداخلها أو خارجها وقامت أيضا بتوفير جميع أنواع المواد الألبان المختلفة مثل:
الزبادي واللبن الرايب فهي من أشهر الشركات بشكل عام التي لا تكتفي عند قدر معين؛ ولكنها تمتاز دائما بتوفير الأفضل لجميع العملاء بل إنها تساعد على عملية الإصدار والتصدير لذلك إذا كنت ترغب في التعامل مع متجر مواد غذائية يمكنك ان تقوم بالتعامل من خلال الرقم التالي:
  • العنوان :بر الياس، بدولة لبنان
  • مواعيد العمل :- مفتوح طوال الوقت ويغلق يومياً عند الساعة 8:30
  • Tel:- +961 71 352 486
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -