أفضل 10 مكاتب هندسية في أمريكا



أصبحت الولايات المتحدة الأمريكية من أكثر الدول التي تشتهر بقوتها في مجال الإنشاءات والمباني، حيث أن هناك أنتشار كبير لعدد من مكاتب هندسية في أمريكا تلقى لإقبال كبير من العملاء لتلقي المشروعات الجديدة أو أخذ بعض الاستشارات الهندسية من عدد من المستشارين والمختصين في ذلك المجال.


مكاتب هندسية في أمريكا

تحظى عدد من الشركات ومكاتب هندسية في أمريكا بشهرة كبيرة نظرًا لخبرتها الكبيرة في مجال التصميم والهندسة والبناء، الأمر الذي زاد من إقبال العملاء على تلك المكاتب الهندسية لتصميم وتنفيذ المشروعات باحترافية عالية وخبرة عالمية، ومن أشهر مكاتب هندسية في أمريكا ما يلي:
 

1. مكتب دي سيمون للاستشارات الهندسية DeSimone

تأسس مكتب دي سيمون للاستشارات الهندسية في نيويورك عام 1969 وجمع عدد من الموظفين تجاوز 250 موظف وأصبح من أهم مكاتب هندسية في أمريكا، يتمتع جميع العاملين بمكتب دي سيمون بالخبرة العالية والمهارة التي لا مثيل لها في مجال الهندسة الإنشائية.
فهو يمتلك مجموعة من المصممين والمطورين والمهندسين المعماريين إلى جانب عدد من المقاولين، ينتشر مكتب دي سيمون في عدد كبير من بلاد الشرق الأوسط أشهرها الإمارات العربية المتحدة إلى جانب أنه يمتلك أكثر من 10 فروع منتشرة في الولايات المتحدة، يمكنكم التواصل مع المكتب من خلال المعلومات التالية:
  • العنوان: 140 برود واي- نيو يورك- الولايات المتحدة الأمريكية.
  • Tel: 2125322211
 

2. مكتب بكتل جروب Bechtel Group

يُعد مكتب بكتل جروب واحدًا من أشهر مكاتب هندسية في أمريكا بل وفي العالم كله، استطاع مكتب بكتل أن ينافس أكبر الشركات الصينية والألمانية واليابانية المتخصصة في مجال الهندسة والإنشاءات.
تأسس مكتب بكتل عام 1898 واستطاع خلال تلك الفترة أن يكتسب خبرة لا مثيل لها جعلت من أكثر المكاتب الهندسية تميزًا وتفردًا، يمكنكم التواصل مع المكتب من خلال المعلومات التالية:
  • العنوان: 12011 طريق صن سيت هيلز- ريستون- الولايات المتحدة الأمريكية.
  • Tel: +1 5713926300


3. مكتب فلور للهندسة Fluor

يتمتع مكتب فلور بأن لديه أكثر من 50 فرع حول العالم حتى أصبح من أضخم مكاتب هندسية في أمريكا، فهو مكتب عالمي متخصص في الاستشارات الهندسية والبناء والتصميم والصيانة وإدارة المشاريع في جميع أنحاء العالم.
يتمتع المكتب بسابقة أعمال قوية تعكس مدة الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها، فمن أبرز أعماله إدارة التصميم والبناء لشركة BMW المتخصصة في صناعة السيارات في أمريكا، كما أنها قامت ببناء نظام خطوط الأنابيب في ألاسكا، يمكنكم التواصل مع المكتب من خلال المعلومات التالية:
  • العنوان: 6700 لاس كوليناز- الولايات المتحدة الأمريكية.
  • Tel: +1 4693987000

4. مكتب كيويت Kiewit

أصبح مكتب كيويت واحدًا من أشهر مكاتب هندسية في أمريكا الشمالية، تأسس مكتب كيويت عام 1884 ولديه فروع كثيرة في مختلف الولايات الأمريكية كما أنه لديه فروع أخرى في كندا وأستراليا.
استطاع مكتب كيويت للهندسة أن ينال رضا الكثير من العملاء داخل وخارج أمريكا وذلك بتصميماتها العبقرية وخبرتها العالمية وحرصها الدائم على توفير كل ما هو جديد في عالم الهندسة الإنشائية، يمكنكم التواصل مع المكتب من خلال المعلومات التالية:
  • العنوان: 8403 ساوث بارك- أورلاندو- ولاية فلوريدا- الولايات المتحدة الأمريكية.
  • Tel: 407 5637555

5. مكتب أمريكان بريدج American Bridge

تصدر مكتب أمريكان بريدج قائمة أفضل مكاتب هندسية في أمريكا، فمنذ تأسيسه عام 1900 وأصبح بعد ذلك تابعًا لشركة يونايتيد ستيتس ستيل عام 1902، حقق مكتب أمريكان بريدج نجاح كبير نال ثقة عدد كبير من العملاء في أمريكا والشرق الأوسط، يمكنكم التواصل مع المكتب من خلال المعلومات التالية:
  • العنوان: ولاية بنسلفانيا- الولايات المتحدة الأمريكية.
 

6. مكتب جاكوبس Jacobs

يُعد مكتب جاكوبس للبناء والهندسة واحدًا من أضخم مكاتب هندسية في أمريكا، تضم سابقة أعمال مكتب جاكوبس عدد كبير من المشروعات الضخمة ومن أبرزها بناء جهاز Alpha Magnetic Spectrometer التابع لوكالة الفضاء ناسا، يمكنكم التواصل مع المكتب من خلال المعلومات التالية:
  • العنوان: 1999 شارع بريان- دالاس- الولايات المتحدة الأمريكية.
  • Tel: +1 2146380145

7. مكتب جسر وحديد شيكاغو CB&I

يفتخر مكتب جسر وحديد شيكاغو بأنه واحدًا من اكبر مكاتب هندسية في أمريكا، كما أن لديه فروع كثيرة في مختلف الولايات الأمريكية وكذلك هولندا.
شارك مكتب جسر وحديد شيكاغو في بناء عدد كبير من المشروعات الضخمة منها شركات معالجة مياه الشرب والصرف الصحي وكذلك عدد من محطات مترو الأنفاق، يمكنكم التواصل مع المكتب من خلال المعلومات التالية:
  • العنوان: وودلاندز- ولاية تكساس- الولايات المتحدة الأمريكية.
 

8. مكتب Kellogg Brown & Root Incorporated (KBR)

قام مكتب KBR بتنفيذ عدد كبير من المشروعات الهندسية الضخمة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان مكتب KBR في بداية إنشاءه تابعًا لشركة هاليبرتون، نال المكتب على شهرة واسعة وتقييمات عالية من قبل العملاء الذين تعاملون معه في مجال الهندسة الإنشائية. 
وكذلك من قبل الجيش الأمريكي حتى أصبح واحدًا من أهم مكاتب هندسية في أمريكا، قام مكتب KBR بتنفيذ خليج غوانتنامو الذي أصبح سجن عسكري للولايات المتحدة الأمريكية، يمكنكم التواصل مع المكتب من خلال المعلومات التالية:
  • العنوان: هيوستن- ولاية تكساس- الولايات المتحدة الأمريكية.
 

9. مكتب سكانسكا للبناء Skanska

وضع مكتب سكانسكا أقدامه على سلم النجاح في مجال الإنشاءات والتصميمات الهندسية حتى أصبح رائدًا في ذلك المجال وواحدًا من أهم مكاتب هندسية في أمريكا.
تضم سابقة أعمال مكتب سكانسكا عدد من المشروعات الضخمة والإنجازات العملاقة وعلى رأسها (مشروع Hub World Trade Centre Hub، استاد MetLife ومستشفى Mater Dei.
 

10. مكتب وايتنج تيرنر Whiting Turner

تأسس مكتب وايتنج تيرنر عام 1909، واستطاع منذ تأسيسه وحتى الآن أن يضع اسمه بين أكبر مكاتب هندسية في أمريكا، قام مكتب وايتنج تيرنر ببناء الكثير من المشروعات الهندسية الضخمة ومن أبرزها (السكن الخاص بالبحرية الأمريكية، السفينة الدوارة في ملاهي كينج دومنيون في ولاية فرجينيا).
 

أفضل شركات الاستشارات الهندسية في العالم

نالت عدد من شركات الاستشارات الهندسية على لقب أفضل شركات في العالم نظرًا لقوتها في ذلك المجال وامتلاكها لفريق عمل قوي ومميز من الاستشاريين والمصممين القادرين على تصميم كل ما هو جديد ومميز في عالم الهندسة والإنشاءات باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة.
ومن أبرز تلك الشركات (Kearney، L.E.K. Consulting، Accenture، Boston Consulting Group، امكو للمقاولات، السد للاستشارات الهندسية، الهلال للاستشارات الهندسية، شركة السيف لأعمال المقاولات).
 

أسماء مكاتب هندسية معمارية في بغداد

انتشرت عدد من المكاتب الهندسية المعمارية في بغداد والتي نالت إعجاب العملاء وأصبحت محل ثقة كبيرة، ومن أشهر تلك المكاتب (شركة ضفاف الرافدين لأعمال الانشاءات والمقاولات ببغداد، شركة برج السما لاستشارات الهندسة المعمارية بأربيل، شركة الرافدين للمقاولات العامة والترميم).
 

شركات هندسية عالمية

حققت شركات هندسية نجاحًا واسعًا في مجال التصميم والبناء ووصلت إلى العالمية من خلال تحقيقها لإيرادات كبيرة على مدار سنوات عملها، ومن أبرز تلك الشركات (شركة الصين للاتصالات والإعمار، شركة فينشي الفرنسية، شركة باور كونستركشن كورب الصينية، شركة ايه سي اس الاسبانية).
 

أسماء مكاتب هندسية في دبي

اشتهرب دبي بتفوقها في مجال الهندسة والتصميم والإنشاء بشكل كبير وملحوظ، يظهر ذلك في ناطحات السحاب والأبراج والتصميمات العملاقة والمشروعات الهندسية الضخمة الموجودة حاليًا على أرض دبي والتي يأتي إليها آلاف السياح كل عام لزيارتها.
ومن أبرز المكاتب الهندسية في دبي (شركة الهلال للاستشارات الهندسية، فور سبيس شركة هندسة معمارية، النخيل للاستشارات الهندسية، الفهيدي للاستشارات الهندسية، ايبكو للخدمات الهندسية، مكتب المهندس الاماراتي للاستشارات الهندسية).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -