أشهر 5 شركات مصاعد في قطر

شركات مصاعد في قطر

يبحث المواطنين في الدولة عن شركات مصاعد في قطر، وذلك لأنهم في حاجة إليها كثيرًا بسبب المشاكل التي يواجهونها ومنها التعطيل أو يريدون شركة تقوم بتركيب المصاعد في دولة القطر وما شابه ذلك، لذا سوف نتعرف على أفضل شركات متخصصة في المصاعد بالدولة.

شركات مصاعد في قطر

تمتلك قطر للعديد من الشركات المتخصصة في مجال المصاعد، ويعد من بين هذه الشركات ما يلي:

1. شركة مصاعد سوديماس قطر

يرجع تأسيس شركة مصاعد سوديماس للمصاعد في دولة قطر إلى سنة 2012، حيث أنها تعتبر من الشركات الرائدة في ذلك المجال، حيث تجد أن تلك الشركة دومًا تسعى للتقدم لأحدث التقنيات العالمية التي تتناسب مع متطلبات السوق القطري.

مميزات شركة مصاعد سوديماس قطر

تتميز شركات مصاعد سوديماس قطر بعديد من المميزات والتي تمثلت في الآتي:
  • تقوم الشركة بمتابعة العملاء بشكل دائم.
  • أيضًا تقوم بالمتابعة الدورية وذلك يكون عن طريق طاقم العمل الخاص بها.
  • تمتلك شركة مصاعد سوديماس قطر طاقم العمل على درجة عالية من الكفاءة.
  • يتوافر بداخلها خدمات كثيرة للعملاء.
  • في حالة كان العميل يواجه مشكلة فهنا تقوم الشركة بالتوصل إلى الحل المناسب معه ومناسب مع الإحتياجات الخاصة به.
  • تقوم بإنجاز العمل في وقت قليل جدًا، وهذا ترتب عليه أكثر أمانًا للعملاء.
  • بها مجموعات كاملة من المصاعد أو السلالم الكهربائية أو الممرات المتحركة، التي تتماشى مع كافة فئات دولة قطر، ومع كافة الأذواق في الدولة.
عنوان الشركة : الدوحة، قطر طريق سلوى، مدينة الوعب، مبنى G1، بجانب صالة عرض متسوبيشي.
97477554646+.
Tel: 44554848
Tel: 77554646.

2. شركة أوروبا للمصاعد والسلالم الكهربائية

تعتبر أحد شركات مصاعد في قطر، ويرجع تأسيسها إلى سنة 2007 ميلاديًا في مدينة الدوحة، أصبحت تلك الشركة متخصصة بتوريد كافة المصاعد وتركيبها وكذلك إصلاح وصيانة المصاعد، تقوم بتلبية كافة الأماكن التي تحتاج إلى المصاعد ومنها الأبراج أو المباني التجارية أو حتى الفلل الخاصة، كذلك في القصور والمستشفيات وأيضًا قطاعات الخدمات الصناعية.
كافة المنتجات المتوافرة في داخل الشركة تكون ذات جودة Iso 9000/9001 وعلامة الجودة تكون CE، وتقوم تلك الشركة بالتعامل مع المنتجات الأوربية وذلك لأنها تمتلك علامات تجارية ألمانية وإيطالية.
من جانب آخر تجد أن الشركة تم تصميم كافة المنتجات الخاصة بها على الراحة والسلامة بجانب السرعة والجودة العالية.

مميزات شركة أوروبا للمصاعد والسلالم الكهربائية

  • تميز بأن كافة المنتجات الخاصة بها والخدمات ذات جودة عالية.
  • لديها طاقم عمل متدرب على أحدث مستوى ويمتلك الخبرة في ذلك المجال.
  • يتم تسليم جميع الطلبات في وقت قياسي ومناسب لك.
  • تمنحك الشركة ضمان على كافة منتجاتها.
  • تقوم بملائمة المنتج وفقًا لطلبك.
  • تمتلك الوضوح وكذلك الشفافية.
  • تعطيك الحل على كافة المشاكل التي تواجهك.
  • أسعارها متناسبة جدًا لمواطني دولة قطر.
  • تقوم بتوريد منتجاتها من المصنع الموثوق منه.
تميزت بالخدمات التي توفرها قبل البيع وذلك يكون من خلال استقبال مكالمات العملاء من أجل أن تعرف متطلباتهم ومنها موقعهم أو المعايير الفنية.
ومن ثم تقوم بالاتفاق مع العميل وإذا تمت الموافقة فهنا يتم توقيع عقد بشكل رسمي بين الشركة والعميل وفيه العقد يتم الاتفاق على توريد المصاعد، وتركيبة، شروط الدفع، شروط التسليم، وأيضًا الضمان، ومدي وقت الصيانة بشكل مجاني.
أما عن التركيب في الشركة فتقوم الشركة بتولية تلك المهمة إلى متخصصين بتركيب الأنظمة الهيدروليكية وكذلك تركيب الأنظمة الكهربائية سواء للمنشآت التجارية أو السكنية وأيضًا الصناعية والرعاية الصحية بالمباني الجديدة، كما تقوم بتوفير المساعدة لك بتخطيط المشروع، وكذلك تعمل على التنسيق مع جميع الأطراف المسؤولة عن ذلك، وتقدم لك جميع المعلومات التقنية، توفر لك خطة عمل المشروع وما شابه ذلك.
بينما الصيانة في تلك الشركة فتقوم بتوفير كافة الخدمات التي تتعلق بالصيانة الوقائية ويكون ذات جودة عالية.
لدي الشركة فريق ذات خبرة وكفاءة عالية في تصليح المصاعد حيث يقوموا بتقديم خدمات ذات سلامة وجودة، وتميزت أيضًا بخدمة العملاء المتميزة، ومن جانب آخر تجد أن شركة أوروبا للمصاعد والسلالم الكهربائية تسعي في توفير بيئة آمنة، كما تقوم باختيار الموظفين والفنيين بشكل دقيق جدًا وتقوم بتدريبهم بشكل مستمر على أحدث التقنيات الصناعة وكذلك المعدات.
تقوم بتركيب أو صيانة جميع انواع المصاعد والتي منها كوني، ميتسوبيشي، تايسون كروب ، أوتس ،شاندلر، اورونا وما إلى ذلك.
عنوان شركة أوروبا للمصاعد والسلالم الكهربائية: تتواجد على طريق سلوى، الدوحة في دولة قطر.
Tel: 0097444135111.
0097444165111.

3. شركة الدرويش للمصاعد

بمنتصف الخمسينات من القرن الماضي، كانت شركة الدرويش للمصاعد تعمل على استيرداد المصاعد وتركيبها، وذلك على يكون أحد الخدمات العامة للمشاريع وكذلك المباني العامة أو المباني الخاصة التي تقوم بتقديمها إلى مواطنين في دولة قطر، كما قامت الشركة بالتوسع بالطلب على المصاعد وكان ذلك لنتيجة النمو الاقتصادي وكذلك التنمية التي حدثت بالبلاد.
وفي عام 1974 ميلاديًا تم إنشاء مصاعد الدرويش، واستطاعت الشركة أن تكون اسم تجاري مشهور بدولة قطر وكان ذلك لأنشطتها المختلفة.

مميزات شركة الدرويش للمصاعد

تميزت باكتسابها للخبرة الفنية الواسعة.
استطعت أن تقوم باكتساب ثقة العملاء في الدولة، وهذا ما جعل كثير منهم يقوموا بالوفود إليها عندما يحتاجوا إلى شركة مخصصة للمصاعد.
تعد المؤسسة الأولي المحلية في توريد المصاعد وتركيبها.
امتلكت أمهر المديرين وكذلك المهندسين وفنيين وأيضًا فريق دعم متخصص.
امتلك الخبرة الكافية بالتنسيق مع مكاتب التصماميم ومكاتب الاستشارات والمقاولين.
أيضًا من ضمن المميزات التي تتواجد في شركة الدرويش للمصاعد هي أنها تقوم بتقديم الخدمات كثيرة يمكن للمواطنين في دولة قطر أن يستفادوا منها.
عنوان شركة الدرويش للمصاعد: قطر الدوحة 55 منطقة الوعب، مبنى رقم: 334، شارع رقم: 340 بجانب محطة بترول عزيز ص.ب: 4887.
Tel: +97444567385
Tel: +974444568216

4. مصاعد سوديماس

تم إنشاء سوديماس في دولة قطر وذلك كان منذ عام 2012 ميلاديًا، حيث أنها أصبحت من الشركات الرائدة بمجال المصاعد الذكية في دولة قطر
وتجد أن منذ بداية الشركة في الدولة وهي دومًا تقوم بالسعي للتقدم لأحدث التقنيات العالمية والتي تتناسب مع السوق في قطر، بالإضافة إلى الحرص الدائم في متابعة جميع الأعمال التي تتعلق بالصيانة الدورية وكان ذلك عن طريق طاقم العمل المتميز الذي يتوافر في داخل الشركة، وهذا الفريق جعلها تتفوق في الخدمات التي تقدمها إلى العملاء وكذلك تساعدهم في الوصول إلى حلول مناسبة لهم.
عنوان شركة مصاعد سوديماس: بإمكانك أن تقوم بالوصول إلى تلك الشركة من خلال طريق سلوى، في مدينة الرعب، مبني G1 وذلك يكون بجانب صالة تسمي عرض متسوبيشي.

5. مصاعد فوجي قطر

كوليكس الجابر قطر: يعد من افخم مصاعد فوجي التي تتواجد في دولة قطر، وتحديدًا في شارع سلوى، سوق العين بالقرب من بنك قطر الوطني، ويعتبر من شركة جابر لأنظمة التكييف والمصاعد، وبإمكانك التواصل معها عن طريق رقم Tel: 0097444909084.
وهكذا نكون قمنا بتوضيح شركات مصاعد في قطر، وجميع الشركات التي تم ذكرها سابقًا تميزت بكثير من المميزات بداخلها، هذا بجانب أنها استطاعت أن تقوم بكسب ثقة العملاء في دولة قطر، وهذا ما دفعهم في التعامل مع تلك الشركات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -