أفضل 13 شركة مياه الشرب في أمريكا



بعد ظهور فيروس كورونا الذي حصد الكثير من الأرواح والخوف العالمي من تفشي الفيروس في كل العالم أصبح الاتجاه للاعتماد على المياه المعدنية المعبأة هو الأسلم للحفاظ على صحة وسلامة الفرد.
هناك نوعين من المياه المعدنية المعبأة هما (المياه المعدنية، الفوارة)، بعد الاتجاه في الاعتماد على أنماط الحياة الصحية، اتجه سكان العالم إلى الطلب على العبوات المعبأة من المياه في جميع الأنشطة مثل الرحلات والصالات الرياضية حيث تعتبر صديقة البيئة والإنسان في نفس الوقت، تمتلك الولايات المتحدة الأمريكية عدد من شركات المياه التي تنتج المياه لتلبية حاجة السوق وتوفير أكبر قدر ممكن من المياه النظيفة لكل السكان.

شركات مياه الشرب في أمريكا

تمتلك أمريكا لعديد من شركات مياه الشرب، ونجد أن من أشهر هذه الشركات:

1. أوزاكا( Osaka)

من أشهر الشركات الأمريكية المتخصصة في إنتاج المياه المعدنية، تبيع الشركة ثلاثة أنواع من المياه وهي المياه المقطرة، ومياه الينابيع، والمياه الفوارة، متواجدة في الولايات المتحدة وبعض الولايات الأخرى مثل تكساس وأوكلاهوما وغيرهم.

2. فيجي ووتر(Fiji water)

تأسست الشركة عام ١٩٦٦م في الولايات المتحدة الأمريكية، تقع شركة فيجي في جمهورية فيجي ويرجع سبب التسمية إلى اسم البلدة التي تصنع فيها وتقع جنوب المحيط الهادئ، ولكن المقر الرئيسي للشركة يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية، هذه الماركة هي من أفضل ماركات المياه المعدنية، حيث تم تنقيتها بأفضل الوسائل الحديثة المستخدمة في تنقية المياه.
تعتمد على مياه الآبار الارتوازية التي يخرج منها المياه متدفقة دون الحاجة إلى آلات الضخ، لها طعم مميز، متميزة في أمريكا الشمالية بغزوها للأسواق.
 

3. بيسليري(Bisleri)

شركة متخصصة في إنتاج المياه المعبأة والمياه الغازية، تعتبر من أشهر العلامات التجارية للمياه المعبأة في العالم، هي شركة هندية المنشأ تأسست عام ١٩٦٩م، تعتبر من أكبر شركات المياه المعبأة في العالم مقرها الرئيسي مومباي، تمتلك ١٣٥مصنعًا حول العالم، وتمتلك ٥ألاف سيارة توزيع، ولها فروع في أمريكا الشمالية وبعض الدول الأوروبية الأخرى، حصلت على شهرة واسعة في الأسواق العالمية خاصةً أمريكا الشمالية.

4. نستله بيور"Nestle Pure Life"

تأسست شركة نستله عام ١٩٩٣م هي شركة سويسرية المنشأ تنتج المياه المعبأة وتسوق لبعض الشركات الكبرى، من الماركات التي تسوق لها ماركة (بريير) ،(سان بليغرينو)، وتنتج العديد من ماركات المياه مثل اروهيد ووتر، ديربارك، أيس ماونتان، بولاند سبيرينغ، أبرفوياسبيرنجز.
تعتبر شركة نستله من أكبر الشركات في كندا، أما في أمريكا الشمالية تنتج أنواع كثيرة وتختلف كل منطقة عن غيرها بحسب المنطقة التي توجد فيها منها أروهييد ووتر، ديربارك، وقامت الشركة بشراء شركة ابروفويا سبيرنجز وحولتها إلى شركة بيورلايف
تعتمد شركة نستله على بعض المصادر المختلفة من البحيرات الكبرى ومن الآبار الارتوازية.

5. شركة Glaceau Smart Water

تأسست عام ١٩٩٦م وتعد من ضمن أهم خمس شركات للمياه المعبأة في أمريكا الشمالية ولها أفرع كثيرة في الدول الأوروبية والشرق الأوسط وهي شركة متخصصة في إنتاج المياه المعبأة وتتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الولايات الأخرى.

6. شركة أكوافينا " Aquafina"

تأسست عام ١٩٩٤م هي شركة تابعة لشركة بيبسي، وهي من أكبر الشركات الأمريكية المنافسة لشركتي نستله وداساني وتقوم بإنتاج المياه المنكهه والمياه العادية، تتسم بالطعم المميز.

7. شركة Saint Geron Mineral Water

هي من أهم شركات تعبئة المياه المعدنية في العالم، هي شركة فرنسية المنشأ تقدم أفضل أنواع المياه المعبأة والنقية، تعتمد الشركة في تعبئتها على نظام الترشيح لتنقيتها من كل الشوائب العالقة بها، ويتم إزالة النترات منها لكي تصبح أفضل مياه عذبة وصالحة للشرب.

8. شركة Evian Natural Spring Water

هي من أهم العلامات التجارية انتشارًا في أمريكا الشمالية والعالم كلة ولها شعبية كبيرة لأنها تقدم أفضل أنواع المياه المعبأة الصحية والخالية من الشوائب والتي تم تنقيتها من أي شوائب وبكتريا بأحدث وسائل تنقية المياه، تعتبر من أهم الماركات التي غزت الأسواق العالمية.

9. ماركةGeroisteiner Mineral Water

هي ماركة ألمانية متخصصة في المياه المعدنية المعبأة متميزة في الطعم، وتقدم مياه نقية مع بعض النكهات المختلفة التي تتناسب مع الكثير من الأذواق، مما يزيد من الفوائد الصحية لها.

10. شركة دانون

هي شركة فرنسية المنشأ وأصبحت متعددة الجنسيات، تعد من أكبر الشركات المنتجة للمياه المعبأة ولا يقتصر إنتاجها على المياه المعبأة فحسب بل تشتهر الشركة بإنتاج منتجات الألبان، والقهوة، وبعض أغذية الأطفال، والمكملات الغذائية والمنتجات الخالية من الألبان.

11. داساني (Dasani)

هي علامة تجارية تابعة لشركة كوكاكولا تأسست عام ١٩٩٩م وهي ثاني أفضل علامة تجارية لبيع المياه المعبأة في الولايات المتحدة الأمريكية، يعتبر المصدر الرئيسي لها في إنتاج المياه هي مياه الصنبور المفلترة، ويتم إضافة الصوديوم لها، ولها تواجد في جميع أنحاء العالم وأهمها الولايات المتحدة الأمريكية، وأمريكا الجنوبية، وكندا، وبريطانيا، وايرلندا، تحظى بشهرة واسعة في أسواق العالم.

12. ماركة Hildon Natural Mineral Water

هي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إنتاج المياه المعبأة في العالم، تتميز بتقديم أجود أنواع المياه المعدنية، ويتم معالجة المياه الخاصة بها للتخلص من كل الأضرار المتواجدة فيها، حيث بلغت خبرة هذه الشركة أكثر من خمسين عام.

13. سي بون (c'est bon)

بالرغم من أن الاسم فرنسي إلا أنها شركة صينية المنشأ، حيث يوجد مقرها الرئيسي في الصين ولها فروع في أنحاء العالم ومن بينها أمريكا الشمالية.

أسماء شركات مياه معدنية في تركيا

  • Erikli Su.
  • ASYA SU.
  • HATAY SIFA DOGAL KAYNAK SU – MAYSU.
  • MFU FOREIGN TRADE.
  • ADEN BEVERAGE CO.
  • SADE LIFE SPRING WATER.

أفضل شركات المياه في السعودية

  • الحياة.
  • نستلة.
  • الهدا.
  • نوفا.
  • واياكيا.

أسماء شركات المياه في السعودية

  • مياة نستلة
  • مياه نوفا
  • مياه القصيم
  • مصنع المنهل للمياه المحدودة
  • مياه بيرين
  • مياه الهدا
  • مياه تانيا
  • مياه نقي
قدمنا إليكم من خلال هذا المقال بعض الشركات العالمية المتخصصة في إنتاج المياه المعدنية المعبأة والتي نالت شهرة واسعة في هذا المجال على مستوى العالم كله وأمريكا الشمالية خاصةً.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -