أفضل 9 شركات توصيل في ابو ظبي

شركات توصيل في ابو ظبي

إن من أهم العوامل التي تساعد على تنمية الدولة وتطويرها استخدام الوسائل الحديثة في نمو الدولة ورفع شأنها،ومن المهم أن تهتم الدولة بتوفير حياة كريمة لمواطنيها، عن طريق توفير وتلبية الاحتياجات الأساسية والثانوية وتحقيق رضاهم في كافة نواحي الحياة.
والكثير من الناس يبحثون عن شركات لتوصيل كافة الأغراض التي قد يحتاجون إليها في يومهم لتوفير مزيد من الوقت والجهد، كما يلجأ أصحاب المشاريع الصغيرة المنزلية إلى شركات التوصيل، لتوصيل الطلبات لأصحابها.

شركات توصيل في ابو ظبي

الكثير يبحث عن شركات ثقة لتوصيل الطلبات المختلفة، وفيما يلي سنذكر أهم الشركات الموجودة في ابو ظبي وتضم عدد كبير من الأفراد الأمناء ذات الثقة والمحترفين في التعامل مع العملاء لكسب رضاهم.
كما أن الشخص المرسل والمرسل إليه يريدون سرعة في التوصيل مع المحافظة على الأغراض المختلفة والتأكد من سلامة الأغراض عند وصولها للمرسل إليه، ومن الشركات التي تهتم بمثل هذه الأمور التالي:-

1. المرسال لنقل الطرود

هي شركة من أشهر الشركات الموجودة في مدينة وأبرزها، كما تم تصميم هذه الشركة في 2009، قامت الشركة بتوفير خدمة توصيل كافة الأغراض إلى كافة أنحاء البلد.
كما تحرص الشركة على الحفاظ على الأغراض والتأكد من سلامتها عند الوصول وتوصيلها في الوقت المناسب، كما تتيح الشركة معاينة الأغراض قبل استلامها للتأكد من جودتها، يوجد فرعين لهذه الشركة، يقع الفرع الأساسي في مدينة العين بينما يقع الفرع الفرعي في مدينة ابو ظبي
العنوان: شارع الميناء الموجود في ابو ظبي
Tell:0005 672 02
فرع العين
العنوان: الشارع العام في مدينة العين
Tell: 0770 764 03

2. طرود لخدمات توصيل الطلبات

هي من أبرز الشركات الموجودة في الإمارات العربية،كما تقع ضمن قائمة أفضل شركات التوصيل في الامارات، كما تحرص الشركة على التوصيل السريع للطرود لتلبية حاجة العملاء.
كما تقوم الشركة باختيار أفضل الأشخاص للقيام بهذه الوظيفة لأن وظيفة التوصيل تطلب أشخاص أمناء ذات ثقة على قدر من المسئولية للحفاظ على الأغراض عند توصيلها.
كما تقدم الشركة خدمات التوصيل على مدار اليوم وتحرص على تقديم أفضل تعامل وخدمة للمواطنين، كما تقوم الشركة باستلام المبالغ المالية من العملاء وتوصيلها لأصحابها.
Tell 1:5824 501 058
Tell 2:6362 333 054

3. إمبالا

هي شركة ضمن شركات التوصيل في ابو ظبي، تسعى الشركة لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين، كما تقوم الشركة بتوصيل الطلبات من المرسل إلى المرسل عليه، وتحرص الشركة على توظيف أشخاص يجيدون التعامل والتواصل الجيد مع العملاء لكسب ثقتهم، والتعامل مع الشركة مرة أخرى.
وعلى الرغم من وجود المقر الرئيسي في مدينة عجان إلا أنها توفر التوصيل لكافة أنحاء البل، كما تضم الشركة فريق عمل في غاية الاجتهاد والكفاءة لضمان توصيل الطلبات لأصحابها.
تعتمد الشركة في قضاء الخدمة على نمط معين وهو أن يتم استلام الطلبات من المرسل في اليوم الأول واليوم الثاني في توصيل الطلبات لأصحابها واستلام المبالغ النقدية واليوم الثالث في توصيل المبالغ المستحقة لأصحابها.
توفر الشركة الوقت والجهد على المواطنين أثناء رغبتهم في إعطاء هدايا لأصدقائهم في مناطق بعيدة ومختلفة، توفر الشركة حساب بنكي خاص بها لإمكانية استقبال المبالغ المالية المستحقة.
Tell:4846 946 050
Tell:3737 422 055

4. الأسطورة

شركة الأسطورة من أبرز الشركات الموجودة في الإمارات والتي تعمل على توفير خدمة توصيل الأغراض المختلفة إلى باب المنزل.
كما تتميز الشركة بانضمام أفضل فريق عمل إليها ويتميز فريق العمل بالمهارة والإنضباط والسرعة في توصيل الطلبات لأصحابها، كما يتم الحفاظ على الأغراض والتأكد من سلامتها عند توصيلها لأصحابها.
كما تنيح الشركة التوصيل الدولي لجميع أنحاء العالم، وتتميز بالدقة والوضوح عند استلام وتوصيل الطلبات لأصحابها.
Tell: 5645 777 052

5. شبيك لبيك لتوصيل الطلبات

شركة من اميز الشركات الموجودة في ابو ظبي الخاصة بتوصيل طلبات المشاريع الصغيرة إلى العملاء، وتحرص الشركة على الالتزام بالمواعيد والدقة في التوصيل لكسب ثقة العملاء والتعامل مع الشركة مرة أخرى.
يوجد مقر الشركة الرئيسي في فلج هزاع، كما تقوم الشركة بتوصيل الأغراض المختلفة من ملابس وهدايا وساعات وأكلات وغيرها.
تحرص الشركة على توصيل تلك الطلبات بسلام، وتوجد ثلاجة مخصصة لتوصيل الطعام للحفاظ عليها من الفساد.
لا يقتصر التوصيل على أصحاب المشاريع فقط بل يشمل أيضا الأفراد الراغبين في توصيل الطلبات لهم.
العنوان: فلوج هزاع
Tell:
0999 781 03
8231 448 055
2344 592 052

6. كويك سيند

هي من أبرز الشركات الموجودة في ابو ظبي، وتقوم بتوصيل الطلبات إلى كافة أنحاء البلد، وهي ضمن قائمة افضل شركات توصيل في الإمارات، كما تحرص الشركة على توظيف مندوبين ذات خبرة في التعامل لتتمكن من التعامل الجيد مع العملاء.
تقوم الشركة بتقديم الخدمة على مدار اليوم ويتميز مندوبين الشركة باللباقة في الكلام، كما تقوم الشركة باتباع معايير عالية الجودة لزيادة الثقة بين الشركة وعملائها
كما تقوم الشركة بتوصيل الوقود أيضًا، ولا يقتصر التوصيل في الأماكن القريبة بل تقوم بالتوصيل في كافة أنحاء البد.

7. شركة أرامكس

هي شركة من أعرق الشركات الموجودة في الإمارات التي تقوم بالشحن البري والجوي لجميع أنحاء البلد وتقوم بالتوصيل خارج البلد.
تهتم الشركة بالتفاصيل الخاصة بخدمة التوصيل من المواقيت والسعر والالتزام بالمواعيد المحددة للتوصيل، وهي من الشركات التي تتمتع بالخبرة العالية في التوصيل، كما تتعدد الفروع في مختلف الدولة لقدرة الجميع في طلب خدمة التوصيل.
كما تتيح الشركة الاستلام من المواقع المختلفة لدى الشركة، كما يمكنك من الاستلام من المنزل، وتقوم الشركة بتوصيل كافة الطرود بجميع أنواعها.
تتميز مناديب الشركة باللباقة في التعامل والكلام لكسب ثقة العملاء، كما تحرص الشركة على تقديم أقل الأسعار مع الاحتفاظ بجودة الخدمات.
تختلف أسعار التوصيل باختلاف نوع الطلب والكمية والمكان المراد التسليم فيه، وتتعلق أسعار التوصيل أيضًا بطريقة الدفع.
العنوان: 184 شارع المطار
مواعيد العمل:
07:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل الأحد – الخميس
10:00 صباحاً – 10:00 صباحاً الجمعة
08:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل السبت

8. فيديكس إكسبريس

من أشهر الشركات الموجودة في الأمارات، وتتميز بالدقة في التعامل، كما تحرص الشركة على الالتزام بالمواعيد الخاصة بـ الاستلام والتوصيل، وتقوم الشركة بتوظيف مندوبين ذات مهارة وكفاءة لإمكانية التعامل مع العملاء وتلبية حاجتهم.
ولا تقتصر الشركة على الشحن البري والجوي فقط، بل امتدت الشركة لتقول بالتوصيل خارج حدود الدولة، وتوفر أيضًا التوصيل عن طريق الإنترنت، كما تقوم بتوفير العديد من الخدمات المختلفة المتعلقة بخدمة التوصيل.
تقوم الشركة بتوفير حاسبة للأسعار الكترونيًا لتوفير الوقت والجهد.
العنوان: بجانب مبنى 2 مطار دبي الدولي- الطوار
مواعيد العمل: 24 ساعة يومياً
التواصل: 5000 299 04

9. يو بي إس UPS

هي واحدة من الشركات التي توفر خدمة توصيل الطلبات من وإلى كافة البلاد، وتقوم بتوصيل كافة الأغراض المختلفة مع الحرص على الاحتفاظ بالأغراض، وتتميز مندوبي الشركة بالقدرة على التعامل والمهارة في كسب ثقة العميل.
العنوان: طابق 25، برج الموسى 2، شارع الشيخ زايد
مواعيد العمل: 08:00 صباحاً ، 06:00 مساءً (السبت – الخميس)
التواصل: 1939 339 04
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-