أفضل 9 شركات مستحضرات التجميل في الإمارات

شركات مستحضرات التجميل في الإمارات

تعتبر الإمارات منارة السياحة في الشرق الأوسط ويقصدها الكثير من أجل السياحة والتسوق، حيث تمتلك أكبر شركات ومحلات مستحضرات التجميل، تحتوي على أكبر العلامات التجارية في العالم.
من خلال هذا المقال نتعرف على شركات مستحضرات التجميل في الإمارات واليك بعض شركات مستحضرات التجميل

شركات مستحضرات التجميل في الإمارات

هناك عديد من شركات مستحضرات التجميل في الإمارات، ويعد من أشهر هذه الشركات:

1. ستارلينغ بارفيوم

هو مصنع متخصص فى صناعة العطور ومستحضرات التجميل.
العنوان: دبي الإمارات.
Tel: 971556004038

2. إن إن إن فينييرز

شركة ألمانية متخصصة في صناعة القشور السنية التجميلية للأسنان بجودة عالية، مع أعلى معايير الجمال والمتانة التي تعطي صاحبها الابتسامة المثالية التي يحلمون بها.
العنوان: دبي الإمارات.
Tel: 97142699927

3. أسامة لمستحضرات التجميل

شركة متخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل بمواد طبيعية تعتمد على الأعشاب الطبيعية دون تدخل أي مواد كيميائية صناعية مضافة على الاطلاق.
العنوان: أبو ظبي (الإمارات)
حي المصنع -مدينة أبوظبي الصناعية ١-١٣٧شارع الجزائر.
Tel: 97126721212

4. القصر الملكي للعطور والدخون ذ.م.م

شركة إماراتية متخصصة في تصنيع كل مستلزمات العطور من زجاجات فارغة وكابات، والدخون من مواد العود، والمسك والعنبر والصابون من ماء مقطر وصودا كاوية لصناعة الصابون، وبوتاس والزيوت العطرية عالية الجودة، والكحول الايثيلي، وكل أنواع الكريمات الخام مثل الفازلين وغيرها.
العنوان: عجمان (الامارات)
الروضة ٣-شارع الشيخ عمار.
Tel. 971521171185

5. أكواتونالي م.م.ح

شركة متخصصة في صناعة مستحضرات التجميل عالية الجودة.
العنوان: الشارقة(الإمارات)
Tel: 97165571415

6. اكوا للتجميل ش..ذ.م.م.

شركة مستحضرات تجميل ملونة ومساحيق تجميل، معدات ولوازم فندقية
العنوان: دبي (الإمارات)
Tel: 97144472158

7. الحثبور الدولية

شركة مستحضرات تجميل وفرش للحلاقة وجميع أنواع العطور المختلفة.
العنوان: دبي (الإمارات)اندوس.
Tel: 97142865661

8. للصناعات العطرية ذ.م.م

شركة متخصصة في صناعة جميع انواع العطور
العنوان: القيوين (الإمارات)
المنطقة الصناعية -ص.ب.٢٤٨٩
Tel: 97167672191

9. مجموعة سويس اربيان للعطور.

شركة مستحضرات تجميل متخصصة في صناعة العطور ومستحضرات التجميل
العنوان: الشارقة (الإمارات)
Tel: 97165774451

الفيلر في الإمارات العربية المتحدة

من أجل الحصول على شفاه ناعمة وممتلئة يتم عمل الفيلر، من خلال حقن توضع في أماكن مختلفة من الشفاه ويتم توزيعها بطريقة منتظمة، ويتم عملها من خلال جلسة واحدة أو عدة جلسات وذلك حسب كل حالة.
لا تعتبر عمليات الفيلر مكلفة في الإمارات مثل باقي عمليات التجميل الأخرى، مثل عمليات شد الوجه، شفط الدهون، التكميم، وغيرها من العمليات الأخرى، ولكنها تعطي نتائج مذهلة بالمقارنة بسعرها في الدول الأخرى، حيث يعتمد تكلفة الفيلر على نوعه وشهرة العيادة وكفاءة الجراح الذي يقوم بتوزيع الفيلر.
تعتبر عمليات الفيلر من العمليات غير المعقدة، ويتم توزيع الفيلر تحت تخدير موضعي، ولا تحتاج إلى أيام عديدة كي يستطيع صاحبها التكيف على الوضع الجديد والعودة إلى الحياة الطبيعية.
النتائج التي تحصل عليها بعد وضع الفيلر فورية ولكنها في نفس الوقت مؤقتة وذلك للحصول على شفاه ناعمة وممتلئة وتظل ٦أشهر.

سوق مستحضرات التجميل في الإمارات

ينمو سوق مستحضرات التجميل في الإمارات بمعدل ٣.٤في المائة كل عام.
تتمتع سوق مستحضرات التجميل في الإمارات بمستقبل باهر نظرًا للاستهلاك الكبير في مستحضرات التجميل الملونة، وانتشار العلامات التجارية العالمية وزيادة حجم الواردات.
رغم انتشار فكرة تسويق مستحضرات التجميل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتي حصلت على حصة تسويقية كبيرة إلا أن احتفظت بعض المتاجر المتخصصة ببيع مستحضرات التجميل، ومحلات السوبر ماركت بحصة تسويقية كبيرة أخرى في البلاد.
تحظى مستحضرات التجميل المصنعة من المواد العضوية والنباتية والطبيعة على النصيب الأكبر في التسويق عن المستحضرات الأخرى التي تعتمد في تصنيعها على المواد الكيميائية.
تواصل سوق رواد التواصل الاجتماعي لبيع مستحضرات التجميل في التزايد من خلال بعض المدونات أو من خلال التسويق عبر صفحاتهم لما لاقى من نجاح باهر حيث يتم التسويق والتوزيع بدون تكلفة إنشاء المحلات ولا دفع إيجارات ولا ضرائب ولا مجهود بدني، كل ما عليك هو عرض السلع وعمل بعض الإعلانات عنها والترويج لهذه المنتجات بطريقة احترافية.

الشركات والتوكيلات العالمية في مجال مستحضرات التجميل في الإمارات

  • هيلز.
  • شيرلي كونلون أورجانيكس.
  • إستي لودر.
  • هدى بيوتي.
  • انستازيا بيفرلي.
  • شيسيدو.
يقوم التقرير الخاص بالسوق في الإمارات العربية المتحدة على فكرة تحليل السوق من خلال تحليل الاتجاهات والدوافع والتحديات التي لها دور كبير وتأثير فعال في سوق مستحضرات التجميل وحركة البيع والشراء، حيث يحتوي نطاق السوق من مستحضرات التجميل على مستحضرات التجميل الملونة، منتجات تصفيف الشعر ، منتجات مكياج الوجه، منتجات مكياج العيون، مكياج الشفاه، والأظافر.
تعتبر العلامة التجارية لها تأثير كبير في عملية تسويق المنتج، حيث يركز التجار الرئيسيون بشدة على نوع المنتج وجودته.

مستحضرات التجميل في الشارقة

الظهور بأجمل شكل هو ما تسعى إليه السيدات دائمًا، ومهما تغيرت الميول والاتجاهات إلا أن الجميع يميل إلى استخدام مستحضرات التجميل والتعرف على أماكن تواجدها، وتمتلك الإمارات العربية المتحدة العديد من شركات التجميل العالمية والمحلية، ولكننا الآن نقوم بتحديد أشهر محلات مستحضرات التجميل في الشارقة.

سيفورا جنة

يعتبر محل سيفورا جنة من أفضل محلات بيع مستحضرات التجميل في الشارقة، بل يعتبر الأشهر والأفضل على مستوى العالم، حيث تقدم محلات سيفورا جنة كل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، والعطور وتقدم أشهر وأفضل الماركات التي تنتج هذه المنتجات.

متجر ماك

يأتي في القائمة بعد محلات سيفورا جنة وهو من علامات مستحضرات التجميل الأشهر على الإطلاق وليس في الشارقة فحسب، نجد أن محلات ماك تعتمد على توزيع مستحضرات التجميل الخالية من المواد الكيميائية الضارة، بل تعتمد على المواد الطبيعية والأعشاب الطبية، ويمتلك ماك فرعين في إمارة الشارقة، المحل الأول في صحاري سنتروالآخر في ميغا مول.

متجر مكياجي

من أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل فهو من الخيارات المفضلة لدى العديد من السيدات، حيث أنه يعتمد على العلامات التجارية الشهيرة المصنعة في أوروبا، يقدم متجر مكياجي كل المنتجات التي تصنعها شركة مكياجي، ومستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة ، وبعض الإكسسوارات الخاصة بالمكياج وتمتلك ثلاث أفرع في الشارقة، الفرع الأول ميجا مول، الفرع الثاني صحارى سنتر، الفرع الثالث جمعية القرائن.
لايف ستايل، حيث لا يعتبر أنه من محلات مستحضرات التجميل فقط بل يهتم ببيع بعض ديكورات المنزل ومعطرات المنزل وبعض مستلزمات المرأة الأخرى، مثل الحقائب والإكسسوارات، ويمتلك ٧أفرع في إمارة الشارقة وهي، سيتي سنتر الشارقة، الواحة مول الشارقة، شارع الشيخ صقر بن خالد القاسمي، و متاجر الجرينة، وجمعية الشارقة التعاونية.

فلورمار

تعتبر فلورمار هي العلامة التجارية الأولى في التصنيع مستحضرات التجميل في تركيا، وتقدم فلورمار أجود المنتجات التجميلية التي تشمل مساحيق البشرة، والوجه، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر، هناك فرعين في إمارة الشارقة سيتي سنتر، الواحة مول الشارقة وهو مرتقب فتحه قريبًا.

إكسبريشن ستايل

يوفر محل إكسبريشن ستايل مختلف منتجات العناية بالبشرة والشعر ويقدم قسمًا خاصًا بالعطور النسائية وعطور الرجال.
في نهاية المقال قدمنا إليكم معلومات هامة عن بعض شركات مستحضرات التجميل في الإمارات العربية المتحدة، وأشهر محلات البيع لمستحضرات التجميل في الشارقة والتعريف بسوق مستحضرات التجميل في الإمارات العربية المتحدة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -