أفضل 13 متجر ملابس في سلطنة عمان

محلات ملابس في سلطنة عمان


التسوق ضرورة ملحة لكل مواطن وكل سائح، وتتحول جولة التسوق إلى متعة حقيقية عندما تجد مولات ومراكز تجارية ضخمة توفر لك كل ما تحتاجه في مكان واحد، كما توفر لك أوقاتًا ممتعة وترفيهية، لأنها تخدمك، خدمات متنوعة بالإضافة إلى التسوق، وتعد مسقط وجهة سياحية مميزة، بها مجموعة من المولات الرائعة التي ستلبي جميع احتياجاتك وتمنحك أوقاتًا لا تُنسى.

ملابس رياضية في مسقط

يعد مركز سابكو من أقدم مراكز التسوق، ومن أسواق مسقط الرخيصة التي تستحق الزيارة للملابس الرياضية والمتنوعة، حيث يضم العديد من السلع المختلفة، ما يلفت الانتباه إلى هذا السوق القديم هو أنه يحتوي على أنواع عديدة من الماركات العالمية عالية الجودة وبأسعار معقولة وقابلة للتفاوض، ويضم السوق متاجر عربية ومحلية بالإضافة إلى المنسوجات والمجوهرات وبعض أنواع الشالات الآسيوية وخاصة الهندية منها وكذلك المصنوعات الجلدية والساعات، يضم المركز أيضًا سوقًا فريدًا لبيع السلع التقليدية والحرف اليدوية العمانية والعديد من الهدايا والتذكارات المصنوعة يدويًا.

محلات ملابس رجالية في سلطنة عمان

يُصنف مسقط سيتي سنتر أكبر وأقدم مركز تسوق في سلطنة عمان للملابس الرجالي والنسائي وحتى الأطفال، وواحد من أبرز وجهات التسوق في مسقط، بمساحة إجمالية قدرها 70 ألف متر مربع. تعتبر من أجمل الأماكن السياحية في مسقط حيث التسوق والترفيه والطعام الذي يلبي جميع احتياجات الأسرة في مكان واحد، يضم مسقط سيتي سنتر هايبر ماركت، ماركت كارفور المشهورة عالمياً، وأكثر من 200 متجر وصالة عرض أزياء أفخم الماركات العالمية، والتي تم افتتاح معظمها في السلطنة لأول مرة مثل ماركس وسبنسر وزارا و صن اند ساند سبورتس، وستجد في هذه المتاجر جميع أنواع الملابس والأحذية والعطور والساعات وما إلى ذلك، وصالات عرض المفروشات والأثاث والأجهزة المنزلية ومخازن الإلكترونيات والاتصالات، كما يضم المجمع مراكز تجميل وعناية بالبشرة، ومراكز رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، وفندق 4 نجوم فاخر.

محلات ملابس تركية في مسقط

يعد سيتي سنتر القرم في عمان هي الوجهة الأبرز للتسوق وأسلوب الحياة في منطقة القرم، تشتهر بالملابس التركية المتنوعة للكبار والصغار، وتستقطب ما يقرب من 4 ملايين زائر سنويًا على مساحة تجزئة تبلغ حوالي 26500 متر مربع وتضم أكثر من 80 متجرًا، بما في ذلك مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة العالمية، بالإضافة إلى هايبر ماركت، كارفور وأكثر من 14 خيارًا متنوعًا، تشمل خيارات الترفيه VOX Cinemas، التي تضم 7 شاشات، ومركز Planet Kids Family Entertainment Center.

محلات بيع ملابس نسائية في عمان

مجمع العريمي الذي يضم تشكيلة متنوعة من الملابس النسائية، وهو متجر بدأ كسوبر ماركت صغير وانتهت مجمع تجاري ضخم، وحصلت على أعلى نسبة زيارة بين قائمة المواقع السياحية العمانية في مسقط في وقت قياسي، يقع مجمع العريمي في منطقة القرم التي تعد من المناطق التجارية الراقية في مسقط، وهو من أكبر مراكز التسوق في المدينة، يضم المجمع مخازن ومخازن محلية وعالمية، وبضائع من أحدث الماركات، ويوفر جميع السلع الضرورية مثل الملابس والإكسسوارات والمستلزمات الأخرى، كما يضم مجمع العريمي عددًا كبيرًا من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية الراقية، ويوفر العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة للكبار والصغار.

محلات ملابس أطفال في مسقط

يوجد بسلطنة عمان محلات ملابس أطفال بجميع المراحل العمرية لهم كما أن بعض المحلات أيضا تضيف متاجرهم تشكيلة من ملابس الأمهات و الأدوات التي يحتاجها لأطفالهم مثل بعض الألعاب وعربات الأطفال وغيرها، سواء كانت تستعد لمولود جديد في العائلة أو تبحث عن هدية الطفل المثالية، يمكنك العثور على كل شيء من ملابس الأطفال إلى الضروريات اليومية، مع ألوان الباستيل الرائعة والمطبوعات الحيوانية والشيكات، تشتمل مجموعة الأطفال على أقمشة فائقة النعومة مع ملصقات مطبوعة على الرقبة الخلفية لمنع التهيج، بالإضافة إلى قفازات مدمجة مضادة للحكة وأحذية وإكسسوارات أطفال أخرى بتصميمات جميلة.
مثال على هذه المحلات ما يوجد في Mamas and Papas الذين لديهم أكثر من 40 عامًا من الخبرة في جلب الخبرة للآباء الجدد وعائلاتهم، وكل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارة وأسرة الأطفال وملابس الأطفال ومجموعة كبيرة من أثاث الحضانة في Mamas & Papas، كما تقدم النصائح للآباء الجدد حول كل شيء بدءًا من الرضاعة الطبيعية وتغيير الضروريات إلى أسرة الأطفال، ويوجد ايضاً مذركير ملابس اطفال و متجر البيبي NEXT، يقدمان تشكيلة مبهجة من الكراسي المرتفعة وأسرة الأطفال وأساسيات الأطفال وحقيبة النوم التي لا غنى عنها لإكمال مجموعة حديثي الولادة، يمكنك أيضًا العثور على ملابس للنساء الحوامل والأمهات الجدد ومنتجات العناية بالطفل لبشرة صحية وناعمة، إلى جانب التشكيلة الجميلة من ملابس الأطفال، وتوفّر المتاجر الخاصّة بملابس الحمل والأطفال.

أفضل متجر ملابس في عمان

1. القرم سيتي سنتر:

 من أشهر المراكز التجارية بقرم، يضم العديد من المحلات المختلفة للأقمشة والملابس النسائية والرجالية، كما يضم قسم كامل لملابس الأطفال.

2. مركز الصاروج: 

مركز تجاري حديث بمسقط، ويتميز بالماركات العالمية لمنتجاتها يوجد أيضا أفضل محلات الملابس والمطاعم العالمية، يوجد بمنطقة القرم بمسقط.

3. زاخر مول:

 يوجد هذا المول مسقط ويعمل على تقديم العروض والتخفيضات المستمرة.

5. مجمع العريمي: 

يوجد في إحدى ولايات بوشر سلطنة عمان، حصل على عدد كبير من زيارات السائحين بالمدينة لما يحتويه من محلات ومراكز للملابس المتنوعة والمختلفة بأسعارها المناسبة لجميع الفئات الاجتماعية.

6. تشاينا داون تاون: 

يوجد في صحار، يشمل 200 محل تجاري للملابس والوازم المتنوعة، ويضم تشكيلة كبيرة من الماركات العالمية.

7. صلالة مول:

 يوجد في صلالة بعمان، ويعد المكان المناسب للتسوق العائلات وشراء احتياجاتهم الأسبوعية.

8. البيت الأخضر للتسوق: 

ويقع تحديدًا في السويق، الخضراء العريق على الشارع العام، ويتميز بمحلات الملابس الاقتصادية والرخيصة كما يضم مجموعة من لوازم الأطفال المدرسية واللوازم الخاصة بالأمهات أيضا، كما يحتوي على محلات ملابس رجالية متنوعة.

9. سجا عبري للتسوق:

 يوجد في عبري بسلطنة عمان، وتتميز بالأسعار الرخيصة لجميع منتجاتها ومنها الملابس، والعروض والتخفيضات المستمرة.

10. سوق المها العربية: 

يوجد في ظفار بمدينة صلالة جنوب الوسطى بعمان، وهو سوق كبير يشمل تشكيلة متنوعة من اللوازم النسائية وقسم خاص بالأطفال والملابس الرجالي.

11. مركز العاصمة التجاري: 

موجود منطقة القرم بمسقط بالقرب من قنتب، ويضم العديد من المحلات الخاصة بالملابس ولوازم المنازل، ويعد مكان مناسب للتسوق لجميع المواطنين.

12. مركز الشرقية التجاري: 

يوجد في ولاية إبراء وهي إحدى ولايات شمال الشرقية وتمتع بالتخفيضات وأفضل المنتجات المتنوعة من الملابس والاغراض الأخرى التي تناسب الكبار والصغار.

13. الواحة مول: 

يوجد في منطقة صحار الباطنة ويتميز بالهدوء مما يتيح الاستمتاع بالتسوق داخل محلات الملابس.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -