أفضل 10 صالونات تجميل في الاردن

صالونات تجميل في الاردن

جمال المرأة يبدأ من العناية المستمرة بالبشرة والشعر وهناك صالونات تجميل في الاردن تقدم خدمات متميزة جدًا للعملاء بأسعار لا تقبل المنافسة وجميعها تمتلك فرق من خبراء التجميل لذلك نالت إعجاب الكثير من السيدات، وسوف نقدم لكِ قائمة لأفضل الأماكن للعناية بجمالك وأهم المعلومات عنها وطرق التواصل عبر السطور التالية.

أفضل صالونات تجميل في الاردن

هناك مجموعة من صالونات التجميل في الأردن تم تصنيفها كأفضل أماكن للعناية بالبشرة والشعر والجسم وفقًا لأراء العملاء، وهي كالتالي:

1. صالون طارق مشربش للسيدات

يعتبر صالون طارق مشربش من أهم مراكز التجميل في الأردن يقدم لعملائه مجموعة من الخدمات المميزة جدًا مثل قص الشعر وتصفيفه، وتلوين الشعر بأحدث ألوان الموضة لهذا العام.
يقدم أيضًا العلاجات الكيميائية مثل البروتين والكيرياتين، مكياج العرائس، حلول سحرية للتخلص من مشاكل البشرة والشعر، يوفر عناية واهتمام كبير لكل سيدة تحلم بالجمال الطبيعي الجذاب كل هذا بعروض وأسعار مميزة.
العنوان: مجمع دابوق التجاري أ، شارع جمعة الشبلي 6، عمّان، الأردن.
TEL: +96265413131

2. صالون عامر سماره للسيدات

يوفر صالون عامر سمارة خدمات مميزة على أعلى مستوى من الرفاهية مما جعله ضمن أفضل صالونات تجميل في الاردن، حيث أنه يقدم خدمات متنوعة منها قص الشعر وتلوينه وتصفيف وتصميم قصات الشعر.
علاج مشاكل الشعر من تقصف ووهيشان وغيرها، متخصص في مجموعة وصلات الشعر المستعار، لديه الكثير من الحلول التي تجعل شعرك وبشرتك جميلة وجذابة، يعتمد على فريق من المصففين خبراء في مجال التجميل والعناية بالبشرة.
العنوان: الدوار السابع ، خلف الملكية.مقابل االبنك العربي،مجمع سامي خواجا، د. السابع، عمّان، عمات، الأردن.
TEL: +962795230503

3. صالون سهيل وبودي

احصلي على خدمات العناية بالجمال في مكان مريح وفخم واستمتعي بوقتك واعتني بنفسك مع صالون سهيل وبودي فهو من أفضل صالونات تجميل في الاردن يحرص دائمًا على رضاء عملائه ويوفر خدمات ممتازة منها قص وتصفيف الشعر.
تلوين الشعر بأحدث ألوان الموضة، تصميم الشعر المستعار، مكياج متكامل، علاج مشاكل البشرة والشعر، خدمات العناية بالأظافر، كل بأسعار متميزة تناسب الجميع.
العنوان: الطابق الأول، الباب الخلفي من عمارة 28، شارع الملكة زين الشرف، عبدون، الأردن.
TEL: +962777900095

4. صالون جوانا للسيدات

صالون جوانا من الأماكن المميزة للحصول على جلسات العناية بالبشرة والجسم والشعر، يحرص دائمًا على الاهتمام بجودة الخدمات ويعتمد على فريق متميز من خبراء التجميل.
ويقدم خدمات عالية القيمة وخصومات وعروض حصرية على باقات الخدمات المتنوعة منها قص الشعر وتصفيفه وعلاجات الكيرياتين وخدمات غسل الشعر والعناية به، صبغ وتلوين الشعر، علاجات البشرة، الباديكير والمانيكير، خدمات إزال الشعر الزائد وغيرها.
العنوان: شارع صقلية، عمان، الأردن.
TEL: +962796503238

5. صالون اسكندر

يعتبر صالون اسكندر من أهم صالونات تجميل في الأردن يحظى بإقبال عالي جدًا وحاصل على تقييم ممتاز من الزوار، يوجد به قسم خاص للمحجبات، يقدم خدمات تركيب وصلات الشعر الطبيعي.
عروض حصرية على بروتين الشعر الأمريكي والصبغات وتلوين الشعر، بالإضافة لخدمات المكياج والعناية بالبشرة والباديكير والمانيكير وتصفيف الشعر.
العنوان: مجمع الاخلاص عبد الرحيم الحاج، شارع عبد الرحيم الحاج محمد، عمّان، الأردن.
TEL: +962791408838

6. صالون لارا

تم افتتاح صالون لارا لأول مرة في عام 1985 وقامت بتأسيسه هناء دجاني التي أخذت الصالون من اسم ابنتها لارا ومنذ ذلك الوقت حرصت على الاستعانة بفريق من ذوي الخبرة العالية في التجميل والماكياج والخبراء الذين يعملون معًا لخلق تجربة رائعة ومستوى متميز من الخدمة للعملاء.
فمهما كانت متطلباتك سوف تجدينها في هذا المكان، يحرص الصالون على رضاء الزبائن ويوفر خدمة جيدة دائمًا ويهتم بتقديم كل ما هو جديد ويقدم عروض دورية على تصفيف الشعر والعناية بالبشرة والجسم يمكنك الاستمتاع بها الآن.
العنوان: شارع الدلة، عمان، الأردن.
TEL: +96265862552

7. مركز تجميل سندس طوالبة

يعتبر مركز سندس طوالبة من أفضل صالونات تجميل في الاردن لأنه يهتم جيدًا بتقديم عروض رائعة للعملاء على جميع الخدمات، كما أنه حاصل على تقييم عالي من الزوار.
لديه فريق من خبراء التجميل والفنانين يمتلكون خبرة كبيرة في مجالات التجميل وتصفيف الشعر والعناية بالبشرة والجسم، يهتم المركز بتقديم خدمات متنوعة منها صبغ الشعر، قص، سشوار، جلسات علاج، باديكير ومانيكير، تنظيف البشرة، مكياج متكامل.
العنوان: شارع صقلية، عمّان، الأردن.
TEL: +962799106136

8. بينك بيوتي

إن كنتِ من محبي المكياج الراقي الخفيف يمكنك تجربة بينك بيوتي فهو من أهم مراكز التجميل المتخصصة في الأردن، يهتم جيدًا بأذواق العملاء ويحرص على اختيار فريق العمل بعناية، يقدم خدمات متنوعة أهمها علاج مشاكل الشعر من تقصف وخشونة وغيرها.
يتيح للعملاء صبغات مختلفة بجميع الألوان، تركيب وصلات الشعر، قص وتصفيف الشعر، العناية بالبشرة، العناية باليدين والقدمين.
العنوان: شارع الملكة زين الشرف، عمان، الأردن.
TEL: +962791355552

9. صالون فؤاد

صالون فؤاد من الأماكن المميزة التي يجب ذكرها لأنه يقدم لعملائه خدمات متنوعة وجيدة وأسعارها معقولة، فوفقًا لتجربة العملاء يعتبر من ضمن أفضل صالونات تجميل في الاردن وأهم خدماته قص الشعر.
تلوين وتصحيح لون الشعر، علاج البروتين والكيرياتين، الشمع، خدمات المكياج والعناية بالبشرة، وصلات الشعر، طلاء الأظافر وغيرها.
العنوان: عمان، الأردن.
TEL: +962795591020

10. صالون شاطئ القمر للسيدات

الحصول على إطلالة سحرية وجمال طبيعي لا يأتي إلا بالتعامل مع صالون شاطئ القمر فهو من أهم مراكز التجميل في الأردن يقدم لعملائه خدمات متنوعة ومختلفة منها صبغ الشعر بصبغات كريزي كيلر، تركيب الرموش الدائمة، صبغة جذور وحواجب.
يقدم عروض وخصومات حصرية للعرائس على باقات التنجميل المختلفة من مكياج وصبغ وعناية بالبشرة والجسم، إن كان يوم زفافك اقترب لا تفوتي الفرصة واستمتعي بجلسات عناية رائعة بأسعار جيدة.
العنوان: شارع حيفا نهايه شارع حيفا تقاطع، عمّان، الأردن.
TEL: +962797682836

ما هي خدمات التجميل؟

هي عبارة عن خدمات تقدم بواسطة صالون التجميل، يتم فيها العناية بصحة البشرة والجسم والشعر وعلاج المشاكل التجميلية المختلفة، تتم خدمات التجميل بواسطة أجهزة حديثة وخبراء في هذا المجال.

ما هي فوائد الذهاب لصالون التجميل؟

هناك فوائد ومزايا كثيرة يمكن للسيدات الحصول عليها عند الذهاب لصالون التجميل، وهي كالتالي:
  • الحصول على بشرة صافية من خلال تطبيق العلاجات وعمل الماسكات المختلفة التي تعتني بالبشرة وتجعلها أفضل ما يكون.
  • الوصول لشعر صحي خالي من مشاكل التقصف والهيشان.
  • تجديد خلايا الجلد باستخدام أفضل أجهزة التجميل الحديثة.
  • الشعور بالراحة والسعادة والاسترخاء.
  • زيادة الثقة بالنفس والتمتع بجمال أنثوي مميز.

نصائح خبراء التجميل

هناك مجموعة من النصائح التي يقدمها لكِ خبراء التجميل للحفاظ على البشرة والشعر بعد عمل جلسات العناية المختلفة منها ما يلي:
  • اهتمي بالتغذية الصحية لأنها تنعكس دائمًا على صحة البشرة والجسم وتجعله في أفضل حالاته.
  • ابتعدي عن التدخين لأنه يدمر الصحة ويقلل من أنوثتك.
  • اهتمي بممارسة الرياضة باننتظام.
  • احرصي على تناول الماء بكميات كافية على مدار اليوم.
  • ابتعدي عن مصادر التوتر والقلق لأنها تؤثر على صحة البشرة والشعر وتسبب الهالات السوداء.
قدمنا لكم فيما سبق أفضل صالونات تجميل في الاردن وأهم المعلومات عنها وطرق التواصل وأهم نصائح الخبراء للعناية بالبشرة والشعر، ونتمنى أن نكون أفدناكم بكل ما هو جديد حول هذا الموضوع.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-