أفضل 11 صالون تجميل في البحرين



تسعى كل عروس مقبلة على الزواج بتحقيق حلمها أن تبدو في أجمل صورة، ذلك من خلال الوصول إلى الصالون الذي يجعلها ملكة في ليلة العمر والظهور بمظهر جذاب ورائع كما تتمنى منذ الصغر.
نقدم لكم من خلال هذا المقال صالونات التجميل في البحرين، وأفضل الصالونات مع العناوين وأرقام التليفونات كي تتمكني من الوصول إليهم بسهولة.

صالونات تجميل في البحرين

هناك العديد من صالونات التجميل في البحرين، ويعد من أشهر هذه الصالونات:

1. Diva Beauty salon

يقوم صالون ديفا بيوتي باستخدام الشمع في التخلص من الشعر الزائد، ويقدم العناية بالأقدام ،كل خدمات المكياج والعناية بالبشرة والشعر، وصلات الشعر ،العناية بالأظافر.
العنوان:٣٣٠المنامة أبو غزال ٣٣٠طريق ٣٠٠٩
Tel+97317272484

2. Tigi concept salon

يقدم هذا الصالون خدمة أظافر إكريليك، تركيب رموش صناعية، تلوين الشعر، تصفيف الشعر، العناية بالأظافر، عمل مساج للجسم، العناية بالأقدام، وتركيب وصلات للشعر.
العنوان: المنامة (البحرين)
Tel: +97335355261

3. Lilian Beauty salon

يقدم خدمة للعناية بالأقدام، تصحيح الحواجب، تصفيف الشعر، رفع الرموش، العناية بالأظافر، تقويس الرموش، حمام مغربي ، علاجات شعر المختلفة.
العنوان: المنامة البحرين
Tel:+97334457266

4. Beauty spot salon Bahrain

يقدم خدمة العناية بالأقدام، العناية بالأظافر، تصفيف الشعر، تصحيح الحواجب، علاجات حب الشباب، عمل مساج للجسم.
العنوان: الهملة البحرين.
Tel: 97317611888

5. Lueur Beauty salon

يقدم خدمة عناية بالبشرة والأقدام، تصحيح الحواجب، ازالة الشعر الزائد في الجسم بالشمع، عمل حمام مغربي، عمل مساج للجسم كله، وصلات مستعارة للشعر
العنوان: المنامة البحرين.
Tel: +97366736436

6. Nerissa Beauty salon

يقدم خدمة عناية بالقدم، وتركيب رموش صناعية، تصفيف الشعر، تركيب وصلات شعر مستعار، تدليك للجسم وحمام مغربي.
العنوان: المنامة البحرين
Tel: +97317216458

7. Blue k Beauty

يقدم خدمة تركيب اظافر إكريليك، استخدام الشمع للجسم، العناية بالأقدام، تصفيف الشعر، العناية بالحواجب، ووصلات شعر مستعار.
العنوان: شارع المعسكر، المزروعية (البحرين).
Tel: 97377277211

8. Laduree Beauty Lounge

إزالة الشعر بالخيط، إزالة الشعر بالشمع، إزالة شعر الحواجب الزائد، تحديد الحواجب، تركيب رموش صناعية، تصفيف الشعر، تصفيف الشعر على هيئة خصل.
العنوان: شارع الجنينة ٥٥مبنى٣٩٢فلة رقم٦
Tel+9733377726

9. Ladies corner

إزالة الشعر الزائد في الجسم بالشمع، والسويت، تصحيح الحواجب، عمل صبغات الشعر، تصحيح الحواجب، تركيب رموش صناعية، تصفيف الشعر، تركيب خصل صناعية للشعر.
العنوان: الرفاع البحرين.
Tel:+9733366647

10. Michel salon

الاهتمام بالبشرة من خلال عمل تنظيفات للبشرة والتخلص من كل الرؤوس السوداء بالبخار، تركيب اظافر إكريليك ، تصحيح الحواجب ، صبغات شعر مختلفة، تركيب رموش صناعية.
العنوان:( البحرين)
Tel: +97339854464

11. Pat salon

تركيب رموش، فرد الشعر بالكيراتين والبروتين، العناية بالبشرة، التخلص من الشعر الزائد في الجسم بالشمع، تصحيح الحواجب، تصفيف الشعر، صبغات شعر مختلفة، تركيب رموش.
العنوان: البحرين (سيف)
Tel: +97317005354

أفضل صالون نسائي في البحرين

عند اقتراب موعد الزواج تبحث كل سيدة عن إيجاد أفضل مراكز التجميل من حيث الكفاءة واستخدام أحدث صيحات الموضة والسعر المناسب، من أجل تحقيق ما تتمناه في ليلة العمر التي طالما حلمت بها.
وتفضل كل عروس أن تجد صالون نسائي كي تتمتع بمزيد من الخصوصية، نقدم لكم أفضل صالونات التجميل في البحرين.

1. ديسانج

تأسس عام ١٩٤٧في فرنسا، يعد أفضل مراكز التجميل في البحرين على الإطلاق، يقدم القصات والصبغات الحديثة للشعر، ويستخدم أجود خامات المكياج، يقوم بعمل حمام مغربي، تنظيف البشرة ونادي صحي متكامل.

2. صالون وسبا جلوس

تأسس عام ٢٠٠٩ يعد من أفضل صالونات التجميل في البحرين لما يتمتع به من تقديم أفضل الخدمات عالية الجودة، وتقديم أفضل الأسعار.

3. صالون برايف

يقدم الخدمات الخاصة بالشعر المختلفة مثل تسريحات الشعر، والصبغات الحديثة، واستخدام أحدث أنواع الفرد.

4. صالون شي

يقدم هذا الصالون أفضل صيحات الموضة من خلال عمل قصات الشعر الحديثة، بالإضافة إلى المكياج والحواجب ويتوفر به كل ما تحتاجه العروس للاستعداد ليوم زفاف كما تحلم.

5. صالون غاتسبي

يتميز صالون غاتسبي بتقديم الخدمات التجميلية بأعلى جودة وأفضل سعر من حيث العناية بالشعر، والبشرة، يمتلك فريق متخصص في مجال قص الشعر.
يقدم هذا الصالون إمكانية صبغ الشعر وتشقير الحواجب، وقص الشعر واستخدام الحنة الخليجية المميزة ويستخدم أفضل العلامات التجارية في استخدام المنتجات التي يقدمها.

6. صالون ديفا

يتميز صالون ديفا بأنه يمتلك فريق متخصص في العناية بالشعر، وعمل جلسات متكاملة للشعر والبشرة وتنظيف البشرة بالبخار واستخدام الأقنعة للبشرة التي تقضي على كل مشاكل البشرة وتعمل على توحيد لونها.

7. صالون ليليان

يقدم صالون ليليان أفضل رسومات الحنة الحديثة على اليد وعلى جميع أجزاء الجسم، يقدم خدمة تركيب الاظافر وعمل جل الأظافر الدائم، أفضل قصات الشعر، يتوفر صبغات الشعر، عمل فرد الشعر بالبروتين والكيراتين البرازيلي.
تستطيع الحجز من خلال الفون ولديهم إمكانية إرسال مندوب للمنازل لتقديم كافة الخدمات المرغوبة.

أرخص صالونات تجميل في البحرين

يرغب كل منا عند الذهاب إلى صالون التجميل سواء سيدات أو رجال الحصول على افضل خدمة واقل سعر من أجل الظهور بمظهر جذاب ولائق مما يمنحنا الإحساس بالتجديد المستمر.
الجمع بين أفضل خدمة وأقل سعر من الأمور التي يصعب توافرها، ولكن بعد البحث توصلنا إلى بعض الأماكن القليلة في البحرين التي جمعت بين تقديم أفضل خدمة وأفضل سعر ومن بينهم ما يلي:

1. صالون الريجنسي

يقدم صالون الريجنسي كافة الخدمات التجميلية الخاصة بالسيدات لتلبية كل رغبات العملاء بأقل سعر، حيث يقدم كل الخدمات الخاصة بقص الشعر على أحدث صيحات الموضة، وتقديم خدمات العناية بالبشرة واستخدام الديرما في علاج كل مشاكل البشرة مثل الندبات وإزالة الرؤوس السوداء وتنظيف البشرة وإزالة الخلايا الدهنية المتسببة في ظهور حب الشباب، والخدمات الخاصة بالأظافر وغيرها.

2. عروس البحرين

صالون عروس البحرين من الصالونات المتميزة في البحرين من خلال استخدام الماركات والعلامات التجارية المميزة وتقديمها بأقل سعر.

3. صالون كنوز

يتميز صالون كنوز بتقديم عروض مستمرة في الأعياد والمناسبات ويقدم أفضل العروض للعرائس، ويقدم جميع الخدمات التجميلية الجديدة في عالم الموضة التي يحتاجها العميل بأقل سعر.

صالونات قص وصبغ الشعر في البحرين

صبغ الشعر يحتاج إلى فنان يختار اللون المثالي الذي يناسب لون البشرة الخاص بك، كل بشرة تحتاج إلى لون شعر يليق بها، من وقت لآخر تحتاج السيدات إلى تغيير لون الشعر دون حدوث أضرار بالشعر مثل التساقط أو التقصف وغيرها من الأضرار الناتجة عن استخدام الصبغات الضارة بالشعر، لذلك يجب اختيار الأماكن ذات الثقة في استخدام الصبغات غير الضارة التي لا تحتوي على مواد كيميائية.
في البحرين العديد من صالونات التجميل التي تعتمد على توفير الخدمات التجميلية باستخدام أفضل الماركات والعلامات التجارية الغير ضارة بالشعر ومن هذه الصالونات مايلي:
  • صالون نادية زيد للتجميل.
  • صالون لوران للتجميل.
  • صالون المهرة للتجميل.
  • صالون لطيفة للتجميل.
  • صالون فاتن للتجميل.
من خلال متابعة هذا المقال يمكنك معرفة الصالونات التي تقدم أفضل الخدمات التجميلية في البحرين، وأرخص الصالونات في البحرين ومعرفة الأماكن التي تستخدم مواد التجميل والقصات الحديثة للشعر واستخدام الصبغات الغير ضارة الخالية من المواد الكيميائية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -