أفضل 9 شركات تنظيم حفلات في سوريا

شركات تنظيم حفلات في سوريا

يوجد عديد من أنواع الحفلات والمناسبات، ولكل نوع طريقة تنظيم خاصة مختلفة عن النوع الأخر، وهذه الحفلات يتم تنظيمها بالاعتماد على فريق معين مخصص ليتم تنظيمها بشكل مميز، حيث يعتبر التنظيم الجيد هو الفيصل بين نجاح الحفل أو فشله، ولذلك سوف نوضح فيما يلي أبرز وأفضل شركات تنظيم حفلات في سوريا، والتي تقدم لك حفلًا منظمًا على مستوى عالي من الدقة والاحترافية.


شركات تنظيم حفلات في سوريا

يعتبر مجال تنظيم الحفلات من المجالات التي لها أهمية كبرى على مستوى العالم، وتتمثل مهام شركات تنظيم الحفلات في الاهتمام الشديد بجميع تفاصيل الحفل، بداية من اختيار المكان، والقيام بدعوة الحضور، واختيار كافة أصناف الطعام، والديكور المناسب، والموسيقي، الفوتوغرافر، وتقديم الهدايا للحضور. 
كما يجب أن تمتلك هذه الشركات القدرة الإبداعية لتنظيم حفلات بتصاميم جديدة وحديثة، وأيضًا القدرة على التعامل مع كافة الأشخاص باختلاف شخصياتهم وتوجهاتهم، وكل ذلك نجدة في الشركات التالية:

1. شركة الترك لتنظيم الحفلات والمناسبات

ترأس شركة الترك قائمة شركات تنظيم الحفلات في سوريا، حيث اختصت هذه الشركة في تنظيم المناسبات الكبيرة بطريقة احترافية تبعًا للطراز العالمي الراقي، وبما يشمل حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية، وكل ذلك يتم تحت إشراف فريق عمل متخصص يتكون من أفضل مصممي الديكور والمهندسين المعماريين والذين يعملون بأقصى ما لديهم من طاقة، حتى يتم تنظيم الحفلات بشكل يبهر الضيوف.
طريقة التواصل مع شركة الترك لتنظيم الحفلات والمناسبات
العنوان: الساحة، دمشق، سوريا
Tel: 963 945 451 991

2. شركة المميز لتنظيم الحفلات

شركة المميز هي إحدى شركات تنظيم حفلات في سوريا، وتهتم الشركة بأدق التفاصيل لتتمكن من تنظيم الحفلات بشكل احترافي.
طريقة التواصل مع شركة المميز لتنظيم الحفلات
العنوان: أمين الريحاني، دمشق، سوريا
Tel: 963 955 220 071

3. الميسم للمناسبات

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيم حفلات في سوريا فإليك شركة المسيم، والتي توفر خدماتها لجميع مدن سوريا، والشركة لديها فريق عمل محترف يتولى تنظيم الحفل من الألف إلى الياء.
طريقة التواصل مع الميسم للمناسبات
العنوان: سوريا، دمشق
Tel: 963-932704047

4. شركة الشرق الأدنى

ونصل في قائمة شركات تنظيم حفلات في سوريا إلى شركة الأدني، والتي تعتبر شركة رائدة في مجال تنظيم الحفلات، حيث تحرص بشكل دائم على ابتكار وتنفيذ كل ماهو جديد ومميز، وتوفر لعملائها حفلات ذات مستوى ذوق عالي ورفيع، سواء كان الحفل داخلي أو خارجي في الهواء.
طريقة التواصل مع شركة الشرق الادنى
العنوان: سوريا، دمشق
Tel: 963-112246813

5. شركة اي تو زي ايفنتس

وعندما نتحدث عن شركات تنظيم حفلات في سوريا، لابد من ذكر شركة اي تو زي ايفنتس، والتي تسعى دائمًا إلى تقديم خدمات مميزة لا مثيل لها، وأيضًا القيام بتنفيذ أجمل أفكار الديكورات المستوحاة من الطراز العالمي، ثم دمجها مع ألوان زاهية، وتوفر الشركة اسعار تناسب ميزانيات جميع الزبائن.
طريقة التواصل مع شركة اي تو زي ايفنتس
العنوان: سوريا، دمشق
Tel: 963-933628236

6. شركة سبشل ديي

إذا كنت تبحث عن الفخامة والرقي ليكون حفل زفافك استثنائيًا، فإليك شركة سبشل ديي، وهي شركة متخصصة في تنظيم حفلات الزفاف في سوريا، والشركة في سعي دائم لإيجاد حلول وخدمات مميزة، ليتم حفل الزفاف بشكل احترافي وعلى درجة كفاءة عالية، وتقوم بذلك من خلال مجموعة من المهنيين المحترفين في كل ما يتعلق بالتنظيم والابتكار.
طريقة التواصل مع شركة سبشل ديي
العنوان: سوريا، دمشق
Tel: 963-932750004

7. شركة ايدن للعلاقات العامة وتنظيم المناسبات

نضيف على قائمة شركات تنظيم حفلات في سوريا شركة ايدن، والتي تقوم بتنظيم حفلات مختلفة ومنها حفلات الزفاف، وتتيح شركة ايدن لعملائها أفكار حصرية عديدة لحفلاتهم حتى تجعل منها ذكريات لا تنسى، كما توجه اهتمام كبير بتوفير بوفيه الطعام وكيكة الزفاف وأيضًا تقوم باستقبال الضيوف وتوجيههم إلى أماكن جلوسهم.
طريقة التواصل مع شركة ايدن للعلاقات العامة وتنظيم المناسبات
العنوان: سوريا، دمشق
Tel: 963-116627554

8. شركة فواليا

شركة فواليا تقدم مجموعة خدمات كبيرة لإقامة حفل مميز، مثل: التقاط صور الحفلة والفيديو، الإضاءة، تصميم بطاقات الدعوة، تنسيق الزهور، استقبال الضيوف، وكل ذلك يقوم به فريق عمل متخصص من ذوي الخبرة.
طريقة التواصل مع شركة فواليا
العنوان: سوريا، دمشق
Tel: 963-113321772

9. شركة ليس روزريس

ونختم قائمة شركات تنظيم حفلات في سوريا بشركة ليس روزريس، والتي حققت شهرة وانتشارًا واسعًا نظرًا لما تقدمه من تصاميم بسيطة وعصرية، ويكمن هدفها الرئيسي في رسم الابتسامة على وجود عملائنا، بالإضافة إلى الاستماع لكل متطلباتهم ثم تنفيذها بشكل دقيق، كما تقترح الشركة على العملاء أفضل أماكن تنظيم الحفلات.
طريقة التواصل مع شركة ليس روزريس
العنوان: سوريا، دمشق
Tel: 963-933476735

صالات أعياد ميلاد في دمشق

يوجد في دمشق عديد من الأماكن التي يمكن إقامة أعياد ميلاد مميزة فيها منها:
  • كافي وصالة ليالي دمشق
  • مجمع UP Town

أعراس دمشق

إذا كنت من مواطني دمشق وترغب في إقامة حفل زفاف مميز لاينسى، فيمكنك الاستعانة بالشركات التي ذكرناها في الأعلى.

والي هنا نكون انتهينا من سردنا قائمة تضم أفضل شركات تنظيم حفلات في سوريا، والتي سوف تجعلك تتمتع بحفل مميز راقي خالي من الأخطاء، ويمكنك التواصل مع هذه الشركات من خلال رقم الهاتف الذي ذكرناه في الأعلى.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -