أشهر 6 شركات تأمين في امريكا



التعاقد مع شركات تأمين في امريكا من الموضوعات التي تشغل بال الكثيرين فمهما اختلف نوع التأمين سواء كان ضد المخاطر أو تأمين على الحياة وغيرها يجب البحث عن شركات تقدم مزايا وخدمات جيدة للمستفيدين.
ومن جانبنا سنقدم لكم أفضل الشركات الأمريكية التي اختيارها بناً على أسس دقيقة بالإضافة لأهم المعلومات عنها في السطور القادمة.

أفضل شركات تأمين في امريكا

تتنوع شركات التأمين في اختصاصاتها فمنها ما يقدم خدمة التأمين على الحياة وأخرى متخصصة للتأمين على السيارات أو التأمين ضد المخاطر والحوادث بالإضافة إلى التأمين الطبي الذي يشغل قطاعات كثيرة، وهناك أيضًا شركات متعددة المهام، لذلك سنقدم لك قائمة شاملة لأفضل شركات تأمين في امريكا فيما يلي:

1. المجموعة العالمية الأمريكية

تعتبر المجموعة العالمية أهم شركة تأمين أمريكية متنوعة الجنسيات تمتلك أكثر من 88 مليون عميل بحوالي 130 بلد حول العالم، تقدم خدماتها من خلال ثلاث قطاعات مختلفة هي حوادث الملكيات، وتأمين الحياة والتقاعد، والضمان الاجتماعي، تشمل خدماتها الأفراد والمؤسسات التجارية.
توفر أيضًا التأمين على الحياة وخدمات التقاعد وتهتم أيضًا بتأمين الرهن العقاري، تركز على الخدمات المالية بعمليات أسواق رأس المال حول العالم، والاستثمار المباشر.
وما يميزها أنها قامت بخدمات التأمين لحوالي 40٪ من قائمة فوربس لأغنى الأشخاص في أمريكا وحاذت على المرتبة رقم أربعين في قائمة فورتشن لعام 2014، كل هذا جعلها ضمن أفضل شركات التأمين في امريكا.
العنوان: مدينة نيويورك.
TEL: 800-225-5244

2. تحالف تراي ويست للرعاية الصحية

يعتبر تحالف تراي ويست أهم المؤسسات الخاصة بالتأمين الصحي والرعاية الصحية في الولايات المتحدة، تهتم بإدارة المزايا الصحية عبر برنامج فابسس التابع لوزارة شؤون المحاربين القدامى، تقدم المجموعة خدمات الرعاية الصحية بمزايا متنوعة وشاملة.
العنوان: فينيكس بولاية أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية.

3. شركة ستيت فارم

ستيت فارم من أهم وأفضل شركات تأمين في امريكا للسيارات، وهي الفرع الرئيسي لعدة فروع أخرى مملوكة لستيت فارم للحرائق والإصابات والتأمين على الحياة والحوادث، وستيت فارم للتأمين المتبادل في ولاية تكساس، والضمان الاجتماعي.
وفرع ستيت فارم فلوريدا للتأمين ودوفر باي للتأمين التخصصي، جميع هذه الفروع تابعة للفرع الرئيسي وتهتم بأنشطة متنوعة للتأمين بما يخدم الفرد والمجتمع بطريقة إيجابية ويحقق الأهداف المنشودة.
العنوان: بلومنجتون، ألينوي، الولايات المتحدة الأمريكية.
TEL: 888-624-4410

4. شركة سقنا للتأمين

تعتبر أهم مؤسسة خدمات صحية في الولايات المتحدة لأنها من مزودي خدمات تأمين الصحة والأسنان والإعاقة والتأمين على الحياة والحوادث وكل ما يشملها، جميع هذه الخدمات تقدم بواسطة المؤسسات والحكومات، والنقابات المتنوعة، تمتلك شهرة كبيرة في مجالات العمل ولديها كوادر عمل متميزة يهتمون بتوفير كافة خدمات التأمين لمستحقيها.
العنوان: فيلادلفيا، بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
TEL: 1 (800) 997-1654
 

5. شركة جيكو للتأمين

هي شركة أمريكية تختص بالتأمين على السيارات وتعتبر ثاني أكبر شركة تأمين على السيارات على مستوى أمريكا، كما أنها تابعة لشركة بيركشاير هاثاواي وتوفر تغطية شاملة لأكثر من 24 مليون سيارة.
اشتهرت شركة جيك بإعلانتها الترفيهية مما جذب الكثير من العملاء وساهم في ازدهارها أيضًا حتى أصبحت من أفضل شركات تأمين في أمريكا.
العنوان: تشيفي تشيس بولاية ماريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية.
TEL: +1 800-861-8380
 

6. شركة يونايتيد هيلث

هذه الشركة من الشركات الرائدة في خدمات التأمين والرعاية الصحية ليس في أمريكا فقط بل في العالم، فقد بلغت إيرادتها حوالي 226.2 مليار دولار في عام 2018 واحتلت الرقم 6 في قائمة فورتشن 500 لعام 2019.
لها خدمات متنوعة ومميزة منها خطط الرعاية الصحية الفردية وخطط المنافع الصحية والخدمات الوطنية لأصحاب العمل والرعاية الصحية للمتقاعدين.
بالإضافة إلى خدمات الأفراد من عمر خمسون عامًا فيما فوق، تقدم أيضًا التكافل الاقتصادي والتكافل الطبي للكثير من الفراد الغير قادرين ماديًا.
العنوان: مينيتونكا، مينيسوتا، الولايات المتحدة الأمريكية.
TEL: (800) 328-5979

ما هي بوليصة التأمين على الحياة؟

التأمين على الحياة عبارة عن عقد ملزم بين صاحب البوليصة وبين شركة التأمين تتعهد من خلاله الشركة بدفع مبلغ استحقاق عند وفاة المؤمن عليه في مقابل أقساط تأمين يدفعها لشركة التأمين بدفعات منتظمة أو دفعة واحدة إجمالية حسب الأحوال.

ما هي أنواع التأمين الصحي؟

  • تأمين طبي فردي.
  • تأمين طبي عائلي.

من أنواع التامين من خطر الوفاة؟

التأمين المؤقت يغطي خطر الوفاة ويعتبر أسهل وأبسط أنواع التأمين لأنه يكون لفترة معينة من 5 إلى 10، 15، 20، 25 عام ولا يوجد به قيمة استرداد، ويغطي جميع أسباب الوفاة، والتكلفة الخاصة به قليلة ويوفر حماية عالية للمستفيد.

ما هو قانون التأمين الصحي الجديد في أمريكا؟

قانون حماية المريض عبارة عن قانون فيدرالي تم التوقيع عليه من الرئيس أوباما حتى يتخذ الشكل الرسمي ويعمل به، وكان ينص على جعل التأمين إلزامي لكل مواطن، وتم إصدار هذا القانون لقليل تكلفة الرعاية الصحية وتوفير خدمات أفضل.
قدمنا لكم أفضل شركات التأمين في أمريكا وأهم المعلومات عنها ووسائل التواصل الخاصة بها ونود توضيح شيء أخير وهو ضرورة التفكير الجيد والاختيار الأمثل لشركة التأمين الذي يجب أن يكون مبني على الخدمات المميزة التي تقدمها للعملاء، ونتمنى أن نكون أفدناكم بكل ما هو جديد حول هذا الموضوع

شركات التأمين على الحياة في أمريكا

  • Northwestern Mutual.
  • Haven Life.
  • State Farm.
  • Banner Life.
  • Principal.
  • Pacific Life. Guardian Life.
  • Nationwide.
  • Primerica.
    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -