أفضل 5 شركات ضيافة في سلطنة عمان

شركات ضيافة في سلطنة عمان


يوجد العديد من رواد تأسيس المشروعات السياحية وشركات الضيافة في سلطنة عمان، والمتخصصون في إنشاء وتحديث وتطوير مشروعات الترفيه مثل الترفيه مثل المطاعم والكافيهات أو أيضا مشروعات الأكل الأغذية ويجب توظيف جميع الخبرات المكتسبة على مدار سنوات طويلة في إنشاء مشروعات ناجحة، وبالإضافة إلى هيئة العمل في الإدارة والتشغيل والتي تعتبر أحد أهم عناصر النجاح لأي مشروع وتتعدد شركات الضيافة في سلطنة عمان.

أهم ما يميز شركات الضيافة في سلطنة عمان

  • تعمل شركات الضيافة على تقديم وإتاحة معظم خدمات الضيافة لعملائها
  • يوجد لدي شركات الضيافة في سلطنة عمان طاقم ضخم من عمال البوفيه المؤهلين والمدربين على التعامل مع جميع أنواع المؤسسات الحكومية المختلفة والشركات الكبرى.
  • نجد أن طاقم من العمال في جميع الخدمات مدرب على الأعمال الفندقية المتميزة والضخمة وال 5 نجوم
  • ومن أهم المميزات التي تقدمها شركات الضيافة في سلطنة عمان أنها تتعاقد مع كبرى الشركات الغذائية ليتم إتاحة وتوفير معظم المشروبات الساخنة والباردة وجميع أنواع الطعام.
  • في الواقع نجد أن حفل زفاف لا يخلو من الحلويات والطعام أو حتى العشاء الذي يقدم المعزولين وتقوم شركات الضيافة في سلطنة عمان بهذا.
  • خدمات دائمة وذات أصالة، ومجتمعات تعبر عن أسلوب الحياة العصرية بالإضافة إلى واجهات تساهم في تحقيق النمو الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل.
  • دمج الخصائص الحكومية بروح الريادة والتميز في القطاع الخاص.
  • الحرص على احترام وتقدير الموروث الثقافي والعادات والتقاليد والقيم البيئية للسلطنة العمانية أثناء التعامل مع تلك الشركات.
  • الحفاظ على السلطنة بروحها وقيمها واستقرارها وروح الضيافة الأصيلة فيها.

ضيافة الاعراس في سلطنة عمان

  • يحرص جميع العرسان غالبا على تقديم وتوزيع أفضل وأشهى أنواع المأكولات والحلويات المتنوعة والشهية كنوع من التقدير والترحيب وشكر ضيوفهم لقدومهم ولمشاركتهم فرحتهم بهذا اليوم المميز.
  • وبعد أن يتم اختيار مكان حفل الزفاف، يعمل العرسان على الاستعانة بخدمات شركات خارجية متخصصة ومتميزة في خدمات الطعام والضيافة
  • يوجد مجموعة من شركات الضيافة في سلطنة عمان رائدة في هذا المجال والتي يمكن للعرسان الاعتماد عليها لتوفير طلباتهم وكل ما يخص الضيافة التي سيقدمونها للمدعوين.
  • كما تقدم العديد من الشركات المتواجدة في سلطنة عمان خدماتهم أيضاً لحفلات الزفاف التي تقام في مسقط، مما يجعل الأمر أشد صعوبة على العروس التي ستحتفل بزفافها هناك وتبحث عن شركات متخصصة بخدمات الطعام والضيافة.
  • توفير أفضل المطابخ التي تقدم أجود الأكلات منها وجبات غربية وشرقية، بوفيه مفتوح للمؤتمرات ولحفلات الاعراس ولذلك نجد أنه مهما كان حجم الضيافة التي تريد لزفافك.

توقعات النمو بشركات الضيافة في سلطنة عمان

وأوضح الخبراء أن معدل النمو سنوي مركب قد يبلغ 36.9 بالمائة وذلك خلال السنوات الأربعة الآتية حتى يبلغ 3.7 مليون زائر في 2026 م، وجاء التقرير بالمبادرات والخطط التي تمارسها حكومة سلطنة عمان لتطوير المشهد السياحي خلال جهودها لتحقيق رؤية وأهداف عمان 2040.
مبادرات الحكومة العمانية جاءت لتحسين وتطوير المشهد السياحي في معظم البلاد لتكون قوة دافعة ليتم التحسن الذي يشهده مجال الضيافة، حيث تطمح عُمان إلى أخذ أكثر من 22.5 مليار دولار أمريكي سنويًا من الضيافة و السياحة بحلول عام 2040 تم وضع خططًا لعمل مجموعة من الاستثمارات المتعلقة بالسياحة في كل المحافظات، حيث شملت إنشاء متنزهات ووسائل ممتعة ترفيهية ومخططات وخطط للسياحة الواسعة الطبيعية، وأيضا عمل متنزهات مائية والعديد من المراكز الممتعة لتعزيز وتنمية السياحة والضيافة المحلية والدولية على حد سواء.

جاءت النشرة الإحصائية الشهرية الخاصة بالسياحة والتابعة للمركز الوطني للإحصاء والمعلومات، أنه يوجد تسجيل ارتفاع ملحوظ في عائد و إيرادات الفنادق ذات التصنيف (3-5) نجوم وذلك بنسبة 106.9 بالمائة حتى نهاية أغسطس 2022م مقارنة بالفترة الموجودة من عام 2021م حتى أنها تصل إلى 108 ملايين و334 ألف ريال عُماني، زاد عدد نزلاء الفنادق من التصنيف (3-5) نجوم ارتفاعًا بنسبة 34.2 بالمائة في نهاية أغسطس 2022م عند مقارنتها بالفترة نفسها من عام 2021م وقد أشارت نسبة الإشغال إلي نموًّا كبيرا 22.4 بالمائة حتى نهاية أغسطس الماضي حتي أنها وصلت إلى 42.5 بالمائة خلال الفترة ذاتها من عام 2021م.

أهم شركات الضيافة في سلطنة عمان

1. عمران للضيافة العمانية

إن مجموعة عُمران للضيافة تمتاز بإنشاء أصول سياحية دائمة وثابتة وذات أصالة، وبها مجتمعات توضح أسلوب الحياة الحديثة، ولها أيضا وجهات تشارك في تنمية النمو الاقتصادي واختلاف مصادر الدخل
  • العنوان: مسقط عمان
  • Tel: +96824391111

2. شركة فخامة الضيافة العمانية

هي منشأة عمانية تقدم وتتيح خدماتها في مختلف مجالات الضيافة منها المأكولات والمشروبات والتصوير الفوتوغرافي ووسائل الترفيه المختلفة مثل الطاولات والكراسي وكذلك أيضا تصميم البطاقات والكروت.. الخ نجد أن الموقع الإلكتروني لهم يتيح خدمة حجز العروض المتنوعة المختلفة والبوفيهات والخدمات دون جهد ومباشرة من خلال الموقع.
  • العنوان: مسقط، عمان
  • 966558439000+:Tel

3. شركة ضيافة الصحراء

تم إنشاء شركة ضيافة الصحراء الشهيرة، باعتبارها شركة مساهمة عامة في سلطنة عمان، وذلك تم في الأول من سبتمبر عام 1999م، حيث تم تشغيل أسهم الشركة في سوق مسقط الخاص بالمالية وذلك تم في 28 يوليو عام 2002م نجد أن النشاط الأساسي الذي أنشئت من أجله شركة ضيافة الصحراء هو تقديم خدمات للعملاء على أتم الاستعداد، من اهتمامات الشركة بشكل رئيسي إتاحة وتوفير التمويل وكذلك تنفيذ الأبنية، وتملك وتشغل مساكن مستمرة و دائمة خاص بالمقاولين من الشركة في سلطنة عمان وذلك لتطوير النفط في موقعي النمر والفهود للبحث عن النفط، نجد أن الموقعين يحتويان على غرف سكنية كذلك صالونات وأماكن الطعام ومطابخ ومرافق ترفيهية و رياضية داخلية وخارجية وأندية ومغاسل ومراكز طبية، كما تقدم رحلات بحرية وترفيهية ممتازة
  • العنوان: منطقة MBD – الطريق 2728 – برج السيناو
  • 96824769800+ :Tel

4. شركة "ستيرلينغ لاستشارات الضيافة"

إن هذه الشركة تقود مشروع متعدد ومتنوع الاستخدامات في جبال الحجر بسلطنة عمان أخذت هذه الشركة مراحل متعددة في التطور حيث بدأت الشركة الاستشارية المرحلة الثانية من مشروع التطوير قد شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى الخاص بمشروع المخطط الرئيسي متعدد و متنوع الاستخدامات في جبال الحجر بسلطنة عمان، تم إطلاق وتشغيل المشروع المكون من أربع مراحل في حزيران في / يونيو 2022 حيث حرصت الشركة على التطوير في قطاعي السياحة والضيافة وذلك ليتم تحسين الإمكانات الاقتصادية الخاص بالواجهة وجذب المزيد من الاستثمار نجد أن المشروع مختلف الاستخدامات وبه استراتيجية متكاملة وشاملة لتحديث لتطوير وجهة مربحة و شيقة و جذابة للمسافرين المحليين والدوليين.
  • العنوان: ريكسوس باب البحر
  • Tel: +9712036024

5. كريستال للضيافة

من أهم وأفضل شركات الضيافة سلطنة عمان حيث لها فريق عمل مميز وتقدم خدمات متنوعة ووسائل ترفيهية متعددة وبها مطاعم هائلة وتقدم جميع أنواع الطعام للعملاء.
  •  العنوان: منطقة غلا الصناعية، محافظة مسقط، سلطنة عمان ولاية بوشر
  • رقم صندوق البريد هو 390, الرمز البريدي أيضاً 11٨
  • Tel: + 0504791234
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -