أفضل 5 شركات نقل أثاث في أمريكا

شركات نقل أثاث في أمريكا

لم تكن مهمة نقل الأثاث في الدولة مهمة صعبة، وذلك لأنه يتواجد كثير من شركات نقل أثاث في أمريكا، التي تقوم بتقديم عدد كبير من خدمات نقل الأثاث سواء كان داخل دولة الولايات المتحدة الأمريكية أو في خارجها.

لهذا في حالة كنت تعيش بتلك الدولة وترغب في أن تقوم بالنقل من مكان إلى مكان آخر، فكل ما تحتاج إليه أن يكون هناك شركة متخصصة بنقل العفش وذلك لتحافظ عليه من التلف أو الكسر، وفيما يأتي شركات متخصصة في ذلك المجال ذات كفاءة عالية.


شركات نقل اثاث في أمريكا

يتواجد عديد من شركات نقل أثاث في أمريكا، حيث جميعهم يوفروا على المواطنين الوقت والجهد في نقله من مكان إلى آخر وفيما يلي تلك الشركات:

1- شركة Sam's Moving and Delivery - Moving and Delivery Company, Furniture Moving Service in Morton Grove IL

امتلكت هذه الشركة كثير من سنوات الخبرة في مجال نقل الأثاث في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقوم بتقديم تلك الخدمة بأسعار مناسبة للغاية مع جميع المواطنين في الدولة والتي تتناسب مع ميزانياتهم واحتياجاتهم.
كما تتواجد هذه الشركة على مدار الـ 24 ساعة، وتقدم كثير من الخدمات للأفراد منها خدمة نقل مخصصة للشركات والأنشطة التجارية، وخدمة نقل محلية. 
وبها خدمة لنقل الأغراض ذات الحجم الكبير، كما تمتلك الشركة فريق عمل لديه الخبرة الكافية في ذلك المجال ويعرف كيف يقوم بالتعامل مع الأثاث.
طريقة التواصل مع شركة Sam's Moving and Delivery - Moving and Delivery Company, Furniture Moving Service in Morton Grove IL
  • عنوان الشركة: مورتون غروف، أمريكا
  • Tel: 1 847-278-2260

2- شركة Pro Movers LLC

لدي شركة Pro Movers LLC جميع المعدات والأدوات التي تحتاج إليها في فك ونقل الأثاث، كما لديها سيارات مجهزة على أتم الاستعداد بكافة الطرق الحديثة التي تواكب تلك الفترة.
وهذا من أجل أن تضمن الشركة لعملائها سلامة وصول الأثاث دون وجود أي خدش به أو تلف في أي قطعة من الأثاث، ويتوافر بداخلها الأوناش، حيث أنها متخصصة في جلب الأثاث من الشقق العالية وكذلك الأدوار.
وذلك يترتب عليه وجود نسبة كبيرة من الأشخاص يقومون بطلب الأوناش، وبها عدة خدمات وهي ( خدمة لنقل الأمتعة من ضمن الولاية، وبها خدمة نقل محلي، وكذلك يوجد خدمة مخصصة لتوضيب الأمتعة لنقلها إلى المسكن، خدمة للتخزين) وغير ذلك.
طريقة التواصل مع شركة Pro Movers LL
  • عنوان الشركة: في الولايات المتحدة الأمريكية
  • Tel: 1 919-233-3993

3- شركة Velocity Moving And Storage

من خلال شركة Velocity Moving And Storage يمكنك الحصول على سيارات مغلفة تقوم بنقل الأثاث، حيث يتم ذلك باستعمال مجموعة تغليف مستوردة. 
ويرجع الهدف من ذلك هو أن الشركة ترغب في المحافظة على الأثاث سواء من الأتربة أو الكسر التي من المحتمل أن يتعرض لها، كما بها فريق عمل مخصص لنقل الأثاث يقوم بالتوجه إلى الونش في حالة أن الأثاث في أماكن عالية.
كما تمتلك الشركة عمالة مدربة على أعلى مستوى، حيث يقوموا بنقل الأثاث بكل احترافية، وهكذا استطاعت أن تصبح من أفضل شركات نقل أثاث في أمريكا وهذا لأنها امتلكت سنوات خبرة كثيرة في ذلك المجال.
طريقة التواصل مع شركة Velocity Moving And Storage
  • عنوان الشركة: 300 Jackson Ave, The Bronx, NY 10454، الولايات المتحدة
  • Tel: 1 212-666-3030

4- شركة MOVERS ROCK HILL SC

تميزت شركة MOVERS ROCK HILL SC بامتلاكها لما يزيد عن 2 سنة من الخبرة في مجال نقل الأثاث في أمريكا، وهذا ما جعلها تكون واحدة من أفضل شركات النقل، كما تقوم الشركة بتغليف الأثاث ليتم المحافظة عليه من الخدوش.
كما أتاحت شركة MOVERS ROCK HILL SC خدمة تخزين الاثاث لفترة زمنية معينة قد تصل إلى حوالي سنة فقط، واستطاعت أن تحصل الشركة على شهادات عديدة شكر وتقدير لما قدمته من تلك الخدمات
طريقة التواصل مع شركة MOVERS ROCK HILL SC
  • عنوان الشركة: تتواجد في كارولينا الجنوبية، الولايات المتحدة الأمريكية
  • Tel: 8038750981

5- شركة RHINO MOVERS

وفقًا للخدمات المتميزة التي تقوم شركة RHINO MOVERS بتقديمها إلى المواطنين في الولايات المتحدة، استطاعت أن تحصد لقب أفضل شركة نقل أثاث في أمريكا، وهذا لأنها ضمت نجارين وعمال تعبئة وأيضاً سائقين، ومشرفين.
وتوفر كافة هذه الخدمات بأسعار رخيصة جدًا وذلك مقارنة مع باقي الشركات، وتميزت بكفاءتها العالية، وهذا ما جعلها تصبح الخيار الأول للمواطنين، ويتواجد بها طاقم عمل مدرب على أفضل الأجهزة والمعدات التي تستخدم لنقل الأثاث دون حدوث أي تلفيات فيه.
طريقة التواصل مع شركة RHINO MOVERS
  • عنوان الشركة: الولايات المتحدة الأمريكية
  • Tel: 0407867619
حتى تضمن أن يصل الأثاث بكل سلامة دون تعرضه لأي كسر وغيره، لابد أن تقوم باختيار أفضل شركات نقل أثاث في أمريكا وذلك يكون بامتلاك الخبرة التي تؤهلها لتقوم بنقل الأثاث، والتأكد من أن عمال الشركة يقومون بالحفاظ على الأثاث.
وتستعمل كافة المعدات الحديثة والأساليب اللازمة لنقله، ويكون الفريق متدرب على أعلى مستوى، ولديه الدراية الكاملة لاستخدام الوسائل الحديثة، وأن تكون أسعارها معقولة وفي متناول أيدي مواطني دولة الولايات المتحدة الأمريكية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -