أشهر 13 شركة تمويل في قطر

شركات تمويل في قطر

مؤخرا في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة في مجتمعاتنا العربية وتواجد الكثير من سكان الدول العربية يعيشون في حالة من مستوى معيشي متدني، فإن أحلام هؤلاء الأشخاص مرهونة بكثير من الصعوبات.

لذلك بدأت كثير من الحكومات العربية بتقديم التسهيلات والتمويلات لإزالة هذه الصعوبات وحل كثير من مشكلات الشباب العربي ومن هذه الدول دولة قطر حيث قدمت شركات تمويل وقروض شخصية، وفي هذا المقال سوف نعرض أهم شركات تمويل في قطر .


شركات تمويل في قطر

تعد شركات التمويل في قطر هي صاحبة الدعم والمساندة لكثير من المواطنين القطريين والمقيمين في قطر وذلك من خلال التمويلات والقروض التي تقدمها شركات التمويل فهي توفر العديد من الخدمات للمواطنين مع اختلاف شرائحهم والهدف من هذه التمويلات هو دعم المشاريع الصغيرة في كافة المجالات ومن هذه الشركات ما يلي:

1. الشركة الأولى للتمويل القطري

تعد أحد الشركات الرائدة في مجال التمويل في دولة قطر والتي تخضع لمراقبة من المصرف المركزي القطري وتتميز بتمويلاتها التي تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية وتقدم الشركة العديد من الخدمات والتسهيلات التي تتناسب مع حاجة العملاء.
العنوان: الطريق الدائري الثالث – الدوحة – قطر
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 97444559999

2. شركة الجزيرة للتمويل

تعد هذه الشركة من أهم وأشهر شركات التمويل القطري والتي تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية في قطر وهي تصنف من أول ثلاث شركات تمويل في قطر وهي مشهورة بتقديم العديد من الخدمات والمساعدات المالية للفئات العمرية المختلفة وتقدم قروض للعديد من المشاريع الصغيرة.
العنوان: شارع الشافي – الريان – قطر
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقمTel: 97444050445

3. شركة بيت الاستثمار القطري

هذه الشركة واحدة من أهم الشركات القطرية في مجال التمويل المالي والتي تمنح قروضاً مالية لعملائها وتعد هذه القروض مطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية في قطر وتمتاز بسمعتها الطيبة على مستوى الوطن العربي وذلك لما تميزه من مزايا عديدة لعملائها بمختلف طبقاتهم.

4. شركة التسهيلات الإسلامية في قطر

هذه الشركة تقدم لعملائها الكثير من حلول التمويل المطابق لأحكام الشريعة الإسلامية كما أنها تقدم قروضا إسلامية لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتقدم قروضا شخصية لحصول المواطن على كل ما يحتاجه في حياته اليومية ومن هذه الاحتياجات أثاث المنزل.
العنوان: طريق سلوى – الدوحة – قطر
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 97444433310

5. شركة المشورة للاستشارات المالية

تقدم الشركة خدمات تمويلية للشركات ذات الأحجام الكبيرة وتقدم كافة أنواع الدعم في جميع مجالات وأنشطة الدولة المختلفة منها المجالات الزراعية والتجارية والعقارية.
العنوان: الطريق الدائري الثالث – الدوحة – قطر
للتواصل مع شركة المشورة الاتصال على رقم Tel : 97440409999

6. أكاديمية قطر للمال والأعمال

هي مشروع قطري بين مؤسسة قطر وهيئة مركز قطر للمال وهي تهدف إلى خلق مؤسسة تعليمية وتطويرية في قطر، كما تمتلك هذه الأكاديمية إمكانيات عظيمة في مجال التمويل والقروض حيث تقدم عروض وقروض شخصية لجميع المواطنين القطريين والمقيمين.
العنوان: شارع الوحدة – الطريق الشرقي – قطر
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel : 97444968333

بنك الجزيرة تمويل شخصي بدون تحويل راتب قطر

يوفر بنك الجزيرة القطري قروض شخصية والتي تكفي بطبيعتها احتياجات المواطنين المستحقين ومن هذه الاحتياجات عدم الحاجة إلى تحويل راتب وهذا الشرط خاص بالقطريين والمقيمين في قطر، ويتميز التمويل الشخصي المقدم من بنك الجزيرة القطري بعدة مزايا وخصائص منها:
  • من مزايا التمويل الشخصي المقدم من بنك الجزيرة القطري أنه يقدم فرصة للحصول على التمويل بكل سهولة ويسر.
  • يتميز التمويل الشخصي المقدم من شركة الجزيرة القطري بأنه سريع وفوري.
  • هذا التمويل يتميز بفترة سداد ميسرة تناسب الحاصلين عليه من البنك.
  • تصل فترة سداد التمويل للبنك في فترة سداد قد تصل إلى ستة أشهر.

شركات تمويل السيارات في قطر

يبحث الكثير من القطريين والمقيمين في قطر لشراء سيارة عن طريق التمويل أو الاقساط المقدمة من البنوك والشركات الخاصة بالتمويلات والتسهيلات المالية ويحدث هذا بشروط معينة ومحددة منها الا يقل الراتب الشهري للعميل عن خمسة آلاف ريال فما فوق والشرط الآخر أن يكون موظفاً في أحد الهيئات الحكومية سواء القطاعات الحكومية أو الخاصة ومن أهم شركات تمويل السيارات في قطر ما يلي:

1. الشركة العربية للسيارات

تعد واحدة من أهم الشركات التمويلية الرائدة في مجال بيع وشراء السيارات فهي تقدم مجموعة متنوعة وعديدة من الخدمات والتسهيلات التي تتناسب مع جميع العملاء وفي مختلف المجالات.
العنوان: العاصمة القطرية الدوحة
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 97444440990

2. شركة اتحاد السيارات العربية

تقدم الشركة خدمات مرتبطة بالسيارات من حيث توفير التمويلات اللازمة للحصول على سيارات أو تصليحها أو شراء قطع الغيار وإكسسوار السيارات في الشرق الأوسط.
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 009744165989

3. شركة سوق الخليج للسيارات

تقدم الشركة أقوي العروض والخصومات وهي من أشهر الشركات التي تقدم أشهر السيارات الرياضية العالمية المصنعة للسيارات الرياضية والسيارات الفخمة الخاصة بالمناسبات، كما توفر عروض حجز السيارات للعملاء واستئجارها وتقسيطها بفوائد ورسوم قليلة.
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel : 009744440888

4. شركة ابن عجيان التجارية

تعد شركة ابن عجيان من أحد الوكلاء الحصريين والمعتمدين لتمويلات السيارات في دولة قطر فهي تقدم العديد من الخدمات والتسهيلات وبطرق تتناسب مع إمكانيات العملاء وتقديمها بأسعار منافسة بالإضافة إلى تقديمها للمنتجات الخاصة بالسيارات وقطع الغيار والإكسسوار.
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 00974488894

5. الشركة الوطنية للسيارات

تعد هذه الشركة هي الموزع الحصري الوحيد لشركة هيونداي في قطر وتتميز بكادر بشري محترف ومتقن في مجال عمل السيارات وصيانتها وتتسم هذه الشركة بالمصداقية والشفافية مع عملائها وتقديم أفضل العروض لهم والتي تتناسب مع احتياجات السوق.
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel : 0097444357227

6. شركة بهزاد التجارية

هذه الشركة واحدة من أهم وأشهر شركات التمويل للسيارات بقطر تقدم الشركة كافة الخدمات الخاصة بمجال التمويل وتوفير ما يخص قطع غيار السيارات المختلفة وتساهم شركة بهزاد التجارية بانتعاش الاقتصاد والتجارة لدولة قطر .
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel : 0097444433337

7. شركة الخليج للتمويل قطر

توفر شركة الخليج للتمويل العديد من الخدمات والتسهيلات المالية في دولة قطر حيث تقدم خدمات عديدة ومتنوعة للمواطنين القطريين وتقدم حلولا مالية للشركات الصغيرة والمتوسطة كما أنها تقدم قروضا شخصية للعملاء وتمويلات مالية تساهم في تطوير وانتعاش الاقتصاد القطري.
فهي تقدم الدعم والتمويل عن طريق القروض للمواطنين وذلك من أجل توفير خدمات المواطنين مع اختلاف شرائحهم والهدف من هذه المساعدات المالية هو دعم المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر والمتوسطة في كافة المجالات من أجل التسهيل عليهم وتوفير متطلباتهم في ظل الظروف الصعبة التي نحياها الآن وإزالة كافة الصعوبات التي تواجه الشباب العربي في جميع بلدان العالم وكل هذه التمويلات مطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية في قطر.
العنوان: أبراج بحيرة الجميرا – برج تيفاني – الطابق ٢٩ – دبي
للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم Tel: 97145010100

شركات تمويل شخصي بدون تحويل راتب قطر

  • البنك التجاري القطري.
  • بنك الدوحة.
  • بنك المشرق.
  • HSBC.
  • بنك الخليجي.
  • البنك الأهلي.
  • مصرف قطر الإسلامي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -